كسب المال من النت موقع رائع crypto-planet لربح عملة Doge يدعم Faucetpay

يتجه أغلب الشباب المبتدئين في كسب المال من النت إلى سلك أقصر طريق لجمع بعض الدولارات، وهي العمل في المواقع والتطبيقات الصادقة.


لأن المجالات القوية الأخرى والأكثر ربحا تتطلب المزيد من الخبرة أو لرأس المال، وهذا ما لا يتوفر في الكثير من الشباب المبتدئين في كسب المال من الانترنت.


نقدم لكم يا أصدقاء أحد المواقع التي ستجعلك تكسب دولار في اليوم أو أكثر، إذا اشتغلت فيه بصِدق وجُهد وباستمرار.


كسب المال من النت موقع crypto-planet لربح عملة Doge
كسب المال من النت موقع crypto-planet لربح عملة Doge

موقع crypto-planet هو من بين أفضل مواقع كسب المال عن طريق الانترنت من مشاهدة الإعلانات، والجميل فيه أن الحد الأدنى للسحب قليل جدا 0.25$ فقط.


إذن لتوضيح كل حيتيات كسب المال عن طريق النت من هذا الموقع، نطلب منك مواصلة قراءة هذا الموضوع إلى نهايته ونتمنى لك التوفيق.


كسب المال من النت من موقع crypto-planet لربح عملة Dogecoin

يمكنك يا صديقي كسب المال من النت من موقع crypto planet عبر عملة الدوجكوين، وهي تعتبر من بين أشهر العملات الرقمية إلى جانب عملة البيتكوين والإيثريوم وغيرها...


للإشارة فقط، هذا الموقع يدعم السحب عبر محفظة Faucetpay فقط، ولهذا من الضروري أن تتوفر على هذه المحفظة إذا أردت سحب أموالك.


طرق كسب المال من النت من موقع crypto planet

يضم موقع cryptoplanet مجموعة من الإختيارات حول طرق كسب المال من النت منه، وكلما حصلت على الكثير من النقاط سوف تتمكن من سحبها عبر عملة Dogecoin :


الربح من تدوير عجلة الحظ

يتوفر الموقع على لعبة تدوير عجلة الحظ، والتي يمكنك أن تكسب منها في كل مرة ما بين 5 و 60 Tokens.


سوف تضغط على القائمة وعلى Earn Tokens ثم على Bonus Roll، وتتجاوز نظام الكباتشا ثم تضغط على Roll&win، وتستطيع إعادة نفس الطريقة كل 10 دقائق.


الربح من مشاهدة الإعلانات

يعطيك موقع crypto-planet بعض المواقع الإعلانية التي ستساهم نقاطها في الكسب عبر الانترنت من هذا الموقع، حيث كلما شاهدت إعلان لمدة دقيقتين سوف تحصل على 12 توكنز.


أنقر على القائمة وعلى Earn Tokens ثم على View Ads، واضغط على Visit لتبدأ بزيارة الموقع الإعلاني.


الربح من اختصار الروابط

إذا كنت يا صديقي تُتقن عملية اختصار الروابط، فإن الموقع يمنحك عشرات الروابط التي ستأخذ عن كل واحد منهم 15 Token.


إذا فتحت القائمة وضغطت على Earn Tokens ثم على Visit Shortlinks، إبحث عن الروابط التي تحتوي على 1/1 لأنها سهلة وغير معقدة.


الربح من التعدين

يسمح لك أيضا موقع cryptoplanet بتعدين التوكينز، وذلك بالنقر على القائمة وعلى Earn Tokens ثم على CPU Mining.


سوف تبدأ عملية التعدين بالضغط على Start وعندما تصل إلى Hash 3500 سوف تربح 1 Token، لكن إنتبه فإن التعدين سوف يستهلك من موارد هاتفك وقد يؤثر عليه سلبا.


ولذلك، ننصحك ألا تستخدم التعدين إلا إذا كنت تتوفر على هاتف قوي أو تشتغل على جهاز كمبيوتر.


الربح من تنفيذ العروض

يمكنك أيضا يا أخي كسب المال عبر النت من موقع crypto planet بشكل سريع، إذا قمت بتنفيذ عدة عروض كل يوم.


سوف تجد ثلاث شركات أبرزها شركة Kiwiwal، وستجد بداخلهم مئات العروض المختلفة، يمكنك البحث عن العرض الذي يلائمك وتقوم بإتمامه بشكل صحيح.


على سبيل المثال يمكنك الإجابة عن الأسئلة الخاصة بأحد الكويزات، أو تقوم بإتمام أحد الإستبيانات أو تلعب بالألعاب إلى غير ذلك...


التوكنز التي ستجمع يا أخي من تنفيذ العروض يجب أن تحوّلها إلى نقاط حتى تنضاف إلى رصيدك في الموقع، وشرح هذه الطريقة سوف تجدها في الفيديو أسفل هذه المقالة.


الربح من رابط الإحالة

بإمكانك كسب المال من خلال الانترنت من موقع crypto-planet بدون أن تنفذ كل هذه الطرق التي شرحنا لك، شريطة أن تحاول إقناع الكثير من أصدقائك على التسجيل في هذا الموقع والربح منه.


إذا ربح أصحابك من الموقع سوف تحصل أنت على 10% من مجموع أرباحهم، وهكذا لن تكون مضطرا إلى العمل في هذا الموقع بشكل دائم.


لكن الموقع يشترط أن تدخل إليه كل يوم على الأقل مرة واحدة، حتى يقبل منك الإحالات التي ستجلب إليه.


دعوة الأصدقاء يجب أن تتم عبر رابط الإحالة الخاص بك، والذي يمكنك الحصول عليه بالنقر على القائمة ثم على Referrals.


طريقة السحب من موقع cryptoplanet

فور وصولك يا صديقي الى 250 نقطة في رصيدك، يمكنك آنذاك كسب الفلوس من النت وسحب 0.25$ إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك، لكن موقع cryptoplanet يشترط عليك القيام بطلب الصنبور 15 مرة قبل أن تتمكن من السحب.


سوف تتجه إلى القائمة وتضغط على Faucet ثم على Manual Claim، وانقر على Max لكي تحوّل Tokens التي جمعت إلى نقاط ثم تضغط على Capatcha وتنقر على Claim.


يجب أن تقوم بهذه العملية 15 مرة، وبعد ذلك عندما تجمع 250 نقطة سوف تضغط على Withdraw وتسحب مبلغ 0.25$ من عملة Doge إلى حسابك في Faucetpay.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع crypto-planet.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال كسب المال من النت من موقع رائع على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.