الربح من الالعاب والسحب باي بال من أسهل تطبيق ألعاب WePointz

يلقى مجال الربح من الالعاب والسحب باي بال طلبا كبيرا من لدن الشباب، لكونه يتميز بالسهولة والمتعة وربح الدولارات.


ولا شكّ أن الألعاب هي المتنفس الذي يلجأ إليه الكثيرون لتمضية أوقات ممتعة ونسيان ضغوطات الحياة، لكن الخسارة هي أن تستمتع بوقتك بهذه الألعاب ولا تربح منها أي دولار.


لذلك يجب استغلال كل المواقع والتطبيقات الصادقة التي تسمح لك باللعب و كسب المال من الالعاب، وفي نفس الوقت لا يضيع وقتك باللعب بدون فائدة.


الربح من الالعاب والسحب باي بال من أسهل تطبيق ألعاب WePointz
الربح من الالعاب والسحب باي بال من أسهل تطبيق ألعاب WePointz

تطبيق WePointz هو عبارة عن منصة مليئة بالعديد من الألعاب الرائعة، سوف تستمتع باللعب بها وتقضي فيها أوقات مميزة، ثم تكسب منها عدة الدولارات.


لشرح كل تفاصيل الربح من الالعاب من هذا التطبيق، ندعوك إلى قراءة هذا المقال وكذلك مشاهدة الفيديو التوضيحي، ونتمنى لك التوفيق.


الربح من الالعاب والسحب باي بال من تطبيق WePointz

يُعد تطبيق We Pointz من التطبيقات القليلة التي تقدم لك أنواع مختلفة من الألعاب والعروض، يمكنك عن طريقه الربح من الالعاب والسحب باي بال بسرعة.


يعتمد هذا التطبيق على جمع النقاط من اللعب بمجموعة من الألعاب وكذلك من إتمام العروض، وعندما تجمع 20000 نقطة سوف تتوصل بمبلغ 2 دولار في حساب البايبال الخاص بك.


طرق ربح المال عن طريق الالعاب من تطبيق We Pointz

أكيد أن الطريقة التي يرتكز عليها تطبيق WePointz لجمع النقاط و ربح المال عن طريق الالعاب، هي من خلال اللعب بالألعاب وهذه تفاصيلها :


الربح من لعبة Space Shooter

يضم تطبيق WePointz لعبة رائعة جدا تسمى Space Shooter، وهي عبارة عن طائرة حربية يجب أن تقودها وتُسقِط بها كل الأحجار التي ستواجهها في طريقك.


كلما تجنبت الإصطدام بهذه الأحجار وبقيت على قيد الحياة أكبر وقت ممكن، سوف تكسب المزيد من النقاط التي ستساعدك على الربح من الالعاب والسحب باي بال من هذا  التطبيق.


الربح من ألعاب PlayTime

يقدم لك يا صديقي تطبيق We Pointz مجموعة من الألعاب المميزة، والتي سوف تربح منها مئات النقاط إذا لعبت بها لمدة طويلة


على سبيل المثال تستطيع الربح عن طريق الالعاب إذا لعبت بلعبة Help Me بعد تثبيتها في هاتفك، حيث ستكسب 4 نقاط بعد إتمام كل مرحلة، وقد تصل مجموع النقاط المكتسبة من هذه اللعبة إلى 100 نقطة.


الربح من تنفيذ العروض

لديك أيضا فرصة مضاعفة الربح من الالعاب والسحب باي بال من تطبيق WePointz الرائع، إذا تمكّنت من تنفيذ عشرات العروض المقدَّمة من طرف الشركات التي يدعمها هذا التطبيق وهي :

Ayet Studio, AdGate, AdGem, CPX, Pollfish, Wannads.


سوف تزور كل شركة على حدة وتطّلع على العروض التي تقدمها، وتختار من بينها نوع العروض التي تحب إتمامها.


مثلا يمكنك اختيار عرض تثبيت التطبيقات والتسجيل فيها، أو عرض ملئ الإستبيانات أو عرض اللعب بالألعاب وغيرها الكثير...


الربح من كود الدعوة

يوفر لك يا صديقي تطبيق We Pointz كود للدعوة الخاص بك، إذا استغلّيت هذا الكود بشكل جيد سوف تكون حصيلتك في الربح من العاب الانترنت عالية جدا.


ستعطي كود الدعوة إلى أصدقائك ليقوموا بإضافته أثناء تسجيلهم في التطبيق، وسوف تحصل على 250 نقطة عن كل صديق تسجّل عن طريقك.


إضافةً إلى حصولك على نسبة 20% من أرباح أصحابك من تنفيذ العروض، أما أصدقائك فسوف ينضاف إلى رصيدهم 1000 نقطة بعد إدخالهم كود الدعوة الخاص بك خلال التسجيل.


للإشارة يا صديقي، إذا أحببت الحصول على 1000 نقطة كبداية لك في هذا التطبيق، سوف تجد كود الدعوة الخاص بنا أسفل هذه المقالة.


الربح من موقع Gamezop

يوجد في تطبيق WePointz موقع رائع خاص بالألعاب Gamezop، إذا دخلت إليه ستجد فيه مئات الألعاب الممتعة، إختر ما تشاء منها والعب واستمتع بها واكسب مئات النقاط.


إذا أمضيت أوقات طويلة في اللعب في هذا الموقع، قد تجني منها عدد النقاط المطلوبة من أجل الربح من الالعاب والسحب باي بال من هذا التطبيق.


طريقة السحب من تطبيق WePointz

بعد أن تستمتع كل يوم بلعب الألعاب وتجمع النقاط في تطبيق We Pointz، سوف تصل حتما إلى مرحلة الربح من الالعاب المجانية في مدة قصيرة.


عندما يصل عدد النقاط في رصيدك إلى 20000 نقطة، يمكنك استبدالها بمبلغ 2 دولار وتسحبها على الفور إلى حسابك في PayPal.


الدفع يتم في غضون ثلاثة أيام، لكن قد تصلك أرباحك عادةً في مدة 24 ساعة وبالتوفيق.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع WePointz.


كود الدعوة : FBMA7G

نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الالعاب والسحب باي بال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.