تعلم كيف تحقق الربح على الانترنت مع تطبيق الألعاب DigiWards

أصبح الربح على الانترنت دخل إضافي يعتمده العديد من الشباب سواء كانوا طلاب أو مستخدمين إلى جانب راتبهم الشهري، نظرا لتنوّع طرق الربح من الأنترنت وإمكانية تحقيق النجاح فيه كيفما كان مستوى الشخص.


نعيش في زمن كثرت فيه متطلبات الحياة، ونحتاج دائما للمزيد من المال لتغطية النفقات المتزايدة كل يوم.


ولذلك أصبح من الضروري أن يتخذ الإنسان طريقة لربح المال من الأنترنت تناسب مستواه وقدراته. ويجب أن يبحث عن هذه الطريقة عبر منصة اليوتيوب، أو يسأل الأشخاص الذين نجحوا في تجاربهم مع كسب المال عن طريق النت.


نواصل دائما في مدونة تطبيقيستا شرح كل الطرق السهلة التي تناسب المبتدئين، ومن بينها الربح من التطبيقات والمواقع الصادقة التي ستجعلك تجمع منها رأس مال جيد يساعدك على العمل على الإنترنت مقابل المال.


تعلم كيف تحقق الربح على الانترنت مع تطبيق DigiWards
تعلم كيف تحقق الربح على الانترنت مع تطبيق DigiWards

إذن في هذا العدد إخترنا لك يا صديقي تطبيق رائع إسمه DigiWards، سوف ينال إعجابك إذا كنت من عشاق لعب الألعاب والمنافسة مع أشخاص آخرين.


بدون إطالة سنشرع في شرح تفصيلي لهذا التطبيق، ونطلب منك فقط قراءة هذا الموضوع إلى النهاية مع متمنياتنا لك بالتوفيق.


تحقيق الربح على الانترنت مع تطبيق DigiWards

تم إنشاء تطبيق Digi Wards في الشهور القليلة الماضية ويمتلك عدد كبير من التحميلات والتقييمات الإيجابية، مما يدل على مصداقيته وسهولة الربح على الانترنت من خلاله.


بعد تسجيلك في التطبيق عبر حسابك في جوجل سوف تنبثق لك نافذة، ستضع فيها كود الدعوة الخاص بنا لكي تحصل على 1000 نقطة كبداية لك في هذا التطبيق.

كود الدعوة يا صديقي هو 6E2BQV


طرق ربح المال من الهاتف عبر تطبيق Digi Wards

يتنوع في تطبيق DigiWards مصادر كسب النقاط، مما سيجعلك قادرا على جني المال عن طريق الانترنت من خلال الإشتغال على كل هذه الطرق وجمع أكبر عدد من النقاط :


الربح من حل الكاباتشا

يوجد في هذا التطبيق طريقة جميلة لربح النقاط وهي حل الكابتشا، بحيث ستقوم بمواجهة شخص حقيقي أونلاين، وتحاول الإنتصار عليه بحلّ أكبر عدد من Capatcha أكثر منه.


إنتظر فقط إلى غاية ظهور أحد الأشخاص ثم العب ضده، وسواءً ربحته أو خسرت سوف تكسب عددا من النقاط.


الربح من ألعاب Playtime

يتميز تطبيق DigiWards بدعمه لشركة Playtime المشهورة، والتي استطاع من خلالها العديد من الشباب ربح فلوس من الانترنت. فهي عبارة عن ألعاب تقوم بتثبيتها في هاتفك، تلعب بها وتجمع منها النقاط.


مثلا إحدى تلك الألعاب إذا لعبت بها سوف تكسب 7 نقاط بعد إتمامك لكل مستوى، ومجموع النقاط التي يمكنك الحصول عليها من هذه اللعبة فقط 175 نقطة.


الربح من تنفيذ العروض

سوف تزوّد رصيدك يا صديقي بالنقاط في تطبيق Digi Wards، عبر تنفيذك للعروض التي تحتوي على نقاط مرتفعة، وهكذا سوف تقترب كثيرا من الكسب عن طريق الانترنت والسحب من هذا التطبيق.


يدعم التطبيق شركات العروض الآتية :

Adget, Adgem, Ayet studios, CPX Survey, WA Survey, PF Survey.


أغلب العروض التي بإمكانك إتمامها بسهولة، هي عروض الألعاب وملئ الإستبيانات والإجابة عن أسئلة الكويزات وغيرها...


الربح من موقع للألعاب

لديك أيضا يا صديقي فرصة اللعب بمئات الألعاب المختلفة والمتنوعة في موقع Gamezop وتستمتع بها، وفي الآن نفسه تأخذ منها الكثير من النقاط التي ستحتاجها حتما من أجل ربح دولارات من الانترنت مجانا عبر هذا التطبيق.


الربح من كود الدعوة

يجب أن تمتلك يا صديقي مهارة إقناع الأصدقاء بتحميل التطبيقات التي تشتغل عليها من أجل زيادة فرصة ربح الدولارات من الانترنت، حيث أن تطبيق DigiWards سيقدم لك 250 نقطة لكل شخص قام بتثبيت التطبيق عن طريقك.


هذا ليس كل شيء، سوف تكسب أيضا 20% من مجموع أرباح صديقك من تنفيذ العروض، وهو كذلك سوف يحصل على 1000 نقطة إذا أدخل كود الدعوة الخاص بك بعد تسجيله في التطبيق.


طريقة السحب من تطبيق DigiWards

يدعم تطبيق Digi Wards طريقة وحيدة لسحب أرباحك منه، وهي من خلال حساب الباي بال PayPal.


سوف تبدأ عملية تحقيق ارباح من الانترنت مع هذا التطبيق إبتداءً من 20000 نقطة، وهذه تفاصيلها :


  1. سوف تسحب 2 دولار عندما تجمع 20000 نقطة.
  2. سوف تكسب 5 دولار إذا وصلت إلى 50000 نقطة.
  3. سوف تأخذ 10 دولار إذا بلغت نقاطك 100000 نقطة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق DigiWards.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال كيف تحقق الربح على الانترنت على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الألعاب.