تحقيق المكسب من الانترنت 10$ مسح البطاقات في موقع Chancedash

تعوّدنا في مدونة تطبيقيستا أن نشرح لكم طرق تحقيق المكسب من الانترنت بأساليب سهلة وغير معقدة، لعلمنا أن أغلب زوارنا من المبتدئين الذين يبحثون عن كسب أولى دولاراتهم من الأنترنت.


يجب عليكم يا أصدقاء ألّا تعتمدوا كثيرا على الربح من التطبيقات والمواقع التي يُحتمل أن تنصب عليكم في أي وقت، ولذلك حاولوا ألّا تقوموا بالإيداع في مثل هذه المنصات لكي لا تتعرضوا للنصب.


تحقيق المكسب من الانترنت 10$ مسح البطاقات في موقع Chancedash
تحقيق المكسب من الانترنت 10$ مسح البطاقات في موقع Chancedash

يوجد لدينا في هذه الحلقة موقع سهل جدا يمكنك أن تربح منه عدة دولارات بطريقة بسيطة وغير متعبة، هذا الموقع إسمه Chancedash.com وهو صادق وسوف يدفع لك أرباحك عبر العملات الرقمية.


مزيدا من التفاصيل حول كيفية الإشتغال في الموقع وطريقة السحب منه، ستجدها يا صديقي في هذا المقال فتابعنا.


تحقيق المكسب من الانترنت في موقع Chancedash

موقع Chance dash يعتمد على فكرة جديدة ومربحة في نفس الوقت، حيث ستقوم فقط بحكّ أو خدش مجموعة من البطاقات وتجرب حظك في ربح بعض الدولارات.


توجد كذلك طرق اخرى سوف تساعدك على المكسب من الانترنت بشكل سريع في هذا الموقع، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في السطور القادمة.


طرق تحقيق المكسب من النت في موقع Chance dash

الطريقة الأساسية التي يقدمها لك موقع Chancedash لكي تتمكن من تحقيق المكسب من النت، هي من خلال مسح البطاقات أو ما يسمى بالسكراتش Scratch.


الربح من مسح البطاقات

يحتوي الموقع على آلاف البطاقات الجاهزة والتي تحتوي بداخلها على مبالغ مالية مختلفة، يمكنك الفوز بها عن طريق خدش هذه البطاقات وتجرب حظك.


تحتوي البطاقة على 6 خانات وفي كل خانة يوجد مبلغ مالي معيّن، دورك يا صديقي هو الحصول على 3 خانات متشابهة لمبلغ مالي محدد.


على سبيل المثال، إذا قمت بمسح بطاقة وظهرت لك ثلاثة خانات بها مبلغ 0.50$، سوف تربح هذا المبلغ وينضاف إلى رصيدك في الموقع. وإذا كنت محظوظا قد تربح 1 أو 5 أو 10 أو حتى 25 دولار، من حكّ بطاقة واحدة فقط.


إذا داومت على خدش هذه البطاقات بشكل مستمر ويومي، فأكيد أنك سوف تحقق المكسب من الانترنت عبر هذا الموقع الرائع !


للإشارة يا أخي، فكل بطاقة تقوم بخدشها سوف تأخذ من رصيدك 100 نقطة، وبما أن الموقع سيهديك في البداية 1000 نقطة فأنت مبدئيا لديك الحق في مسح 10 من هذه البطاقات.


لن تحصل فقط على مبالغ مالية من حكّ البطاقات، بل يمكنك كسب نقاط إضافية ستساعدك على خدش المزيد من البطاقات والربح أكثر.


الربح من تنفيذ العروض

أكيد أنك يا صديقي في أي وقت قد تنتهي نقاطك ولن تتمكن من حك البطاقات مجددا، ولذلك يوفر لك الموقع طريقة أخرى لجمع النقاط وهي من خلال تنفيذ العروض.


العروض كما تعلم تحتوي على مئات النقاط، وإذا تمكنت من تنفيذها بشكل صحيح ستزيد من عدد النقاط في رصيدك وتبدأ مجددا بمسح بطاقات أخرى وتتمكن من الكسب من الانترنت.


يوفر لك موقع Chance dash بعض شركات العروض المشهورة وهي كما يلي :

AdgateMedia, AdscendMedia, CPX Research, CpaGrid.


حاول أن تُتمم الكثير من هذه العروض السهلة لتكسب النقاط، مثل اللعب بالألعاب او ملء الإستبيانات أو إتمام الكويزات أو تثبيت التطبيقات وفتحها إلى غير ذلك...


المكافآت المجانية

يقدم لك موقع Chancedash مجموعة من المكافآت بشكل مجاني، ستمنحك نقاط مضاعفة وستحتاجها للإستمرار في خدش البطاقات وربح الدولارات.


ستنزل إلى أسفل الموقع إلى أن تجد خانة Claim Coins، إضغط عليها كل ساعة حتى تحصل على 100 نقطة.


كذلك يمكنك الإشتراك في المسابقة الأسبوعية التي يدعمها الموقع لكسب مبلغ مالي قد يصل إلى 13000 دولار، طريقة الإشتراك في هذه المسابقة هي أن تحصل على "التيكت" Tiket من خلال مسح البطاقات.


الربح من دعوة الأصدقاء

نأتي الآن يا أخي إلى الطريقة المألوفة للربح في أغلب التطبيقات والمواقع الربحية، وهي دعوة الأصدقاء إلى فتح حساب في الموقع وأخذ عمولة مقابل ذلك.


ستكون عمولتك عن كل شخص دعوته إلى التسجيل في موقع Chance dash هي 50 نقطة، بالإضافة إلى 50% من مجموع أرباح ذلك الشخص من تنفيذ العروض.


إذا كان لديك الكثير من الأصحاب وقام العديد منهم بالتسجيل في هذا الموقع، فمن المؤكد أنه سيعود عليك بعائد مادي كبير وتستطيع الكسب من النت بكل سهولة وبدون مجهود.


طرق السحب من موقع Chancedash

يمكنك يا عزيزي سحب الأموال التي كسبتها من موقع Chance dash عبر العملات الرقمية، وهي كما يلي :

Bitcoin, Litecoin, Dogecoin, BNB, Tron.


سوف تختار العملة المشفرة التي تريد سحب أرباحك بها وتنسخ رابط هذه العملة من المحفظة الإلكترونية الخاصة بك، ثم تضغط على Cash out لكي تسحب فلوسك التي يجب ألا تقل عن 1 دولار.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Chancedash.




نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال تحقيق المكسب من الانترنت على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.