كسب المال عن طريق النت من مشاهدة الفيديوهات القصيرة Givvy Shorts

في سعينا الدائم إلى كسب المال عن طريق النت تكون هناك فرص عديدة للربح ويجب استغلالها بشكل جيد، نظرا لقلة المنصات الصادقة في هذا العالم الإفتراضي.


ولذلك إذا تعرّفت على شركة صادقة وموثوقة، يجب أن تشتغل عليها وتجمع منها مبلغ من المال يُعينك على شق طريقك نحو كسب المال عن طريق الانترنت.


شركة Givvy هي من بين أصدق الشركات الصينية وتمتلك عشرات التطبيقات، فقد شرحنا لهذه الشركة العديد من تطبيقاتها الرائعة مثل تطبيق Givvy Domino وتطبيق Givvy Higher Lower.


كسب المال عن طريق النت من مشاهدة الفيديوهات القصيرة Givvy Shorts
كسب المال عن طريق النت من مشاهدة الفيديوهات القصيرة Givvy Shorts

في حلقتنا لهذا اليوم سوف نسلط الضوء على أحد تطبيقاتها المميزة وإسمه Givvy Shorts، وسوف تتمكن من كسب فلوس عن طريق النت من خلال مشاهدة الفيديوهات القصيرة فقط.


إذاً على بركة الله نبدأ شرحنا التفصيلي لهذا التطبيق، وندعوك إلى قراءة هذا المقال بتمعّن إذا أحببت بالفعل كسب المال على الانترنت.


كسب المال عن طريق النت بمشاهدة الفيديوهات Givvy Shorts

من الرائع يا أخي أن تستمتع بمشاهدة الفيديوهات القصيرة مثل تطبيق Tik Tok، وفي نفس الوقت تستطيع من خلاله كسب المال عن طريق النت، وهذا بالفعل ما ستجده في تطبيق GivvyShorts.


بعد تحميلك للتطبيق من متجر جوجل بلاي سوف تختار 5 مجالات من اختيارك، وعلى ضوءها سيُظهِر لك التطبيق الفيديوهات المتعلقة بهذه المجالات، مثل السفر والكوميديا والتكنولوجيا والألعاب وغيرها...


افضل طرق لكسب المال من الانترنت GivvyShorts

يتميز تطبيق Givvy Shorts بعديد الطرق التي توفر لك فرصا لجني آلاف النقاط، والتي بدون أي شك ستعطيك الأفضلية في كسب المال من المنزل عبر هذا التطبيق، وهي كالتالي :


الربح من مشاهدة الفيديوهات

يشبه تطبيق GivvyShorts تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل التيك توك واليوتيوب والفيسبوك، بحيث سوف تشاهد آلاف الفيديوهات القصيرة حسب المجالات التي سبق لك اختيارها.


كلما شاهدت فيديو قصير بالكامل سوف تكسب عددا من النقاط، وبالتالي إذا استغرقت وقتا طويلا في رؤية هذه الفيديوهات ستجد في رصيدك مئات النقاط.


كما تستطيع أيضا كسب المال من الهاتف من خلال وضع الفيديوهات الخاصة بك في هذا التطبيق، وسوف تأخذ عن كل فيديو 1000 نقطة.


الربح من تنفيذ العروض

كل تطبيقات شركة Givvy تحتوي على شركات العروض، حيث أن مجال العروض من أقوى مجالات كسب المال في المنزل، ولذلك لا تغفل عنه واشتغل عليه أيضا.


توجد مجموعة من الشركات الرائدة في هذا المجال وهي :

Bitlabs, Tapjoy, Ayet Studios, Adgem, TapResearch, CPX Research.


سوف تقرأ العرض وتفهمه جيدا ثم تقوم بتنفيذه، ونقترح عليك اختيار عروض اللعب بالألعاب أو الإجابة عن أسئلة الإستطلاعات أو تحميل التطبيقات وغيرها...


الربح من نظام الإحالة

يجب عليك أيضا يا صديقي الإعتماد على نظام الإحالة في تطبيق GivvyShorts لأنه مربح جدا، وسوف يساعدك بالتأكيد على كسب المال من التطبيقات بدون مجهود.


بادِر بدعوة أصدقائك إلى تحميل هذا التطبيق وسوف تكسب من ورائهم 5000 نقطة لكل صديق، وكذلك 20% من مجموع الأرباح التي سيحصلون عليها.


هؤلاء الأصدقاء هُم أيضا سوف يستفيدون منك، حيث سيعطيهم التطبيق 0.03$ مباشرةً بعد فتح حساب عبر رابط الإحالة الخاص بك.


لا تنسى كذلك أن تنشر رابط الإحالة في المواقع الإجتماعية المختلفة، مثل الواتساب والفيسبوك وتويتر وأنستغرام والتيلغرام والتيك توك إلى غير ذلك...


طرق السحب من تطبيق Givvy Shorts

كعادة تطبيقات givvy، فهي توفر دائما طرق كثيرة ومختلفة لسحب أموالك، ولذلك يمكنك الإشتغال على كل تطبيقاتها و كسب المال بسرعة منها وانت مطمئن من ناحية طرق السحب وكذلك المصداقية.


وهذه أبرز وسائل السحب المتاحة في تطبيق Givvy Shorts مع ذِكر الحد الأدنى للسحب لكل منها :


  • البايير Payeer : الحد الأدنى : 0.35$.
  • البايبال PayPal : الحد الأدنى : 1.04$.
  • الكوين بيز Coinbase : الحد الأدنى : 0.35$.
  • أدفيكاش AdvCash : الحد الأدنى : 1.04$.
  • بيرفكت موني Perfect Money : الحد الأدنى : 1.04$.
  • أمازون Amazon : الحد الأدنى : 0.69$.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق GivvyShorts.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال كسب المال عن طريق النت من مشاهدة الفيديوهات القصيرة على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من التطبيقات.