تطبيق givvy أصدق تطبيق لربح المال من الإستطلاعات والألعاب 2022

تطبيق givvy، الربح من التطبيقات هي واحدة من أسهل مجالات الربح من الانترنت والتي يبحث عنها العديد من الشباب بهدف ربح المال من الانترنت وجمع بعض الدولارات. رغم أن الكثير من هذه التطبيقات تعتبر نصابة، لكن في مدونة تطبيقيستا نشرح لكم دائما التطبيقات الصادقة والمضمونة. 


إذن في هذا المقال سنشرح لكم أصدقائي تطبيق givvy الغني عن التعريف، لربح دولارات بسهولة فتابعونا أصدقائي.


تطبيق givvy أصدق تطبيق لربح المال من الإستطلاعات والألعاب يدعم البايبال والبايير
تطبيق givvy أصدق تطبيق لربح المال

تعريف تطبيق givvy

يعتبر تطبيق givvy من أشهر التطبيقات الصادقة والتي يربح منها العديد من الشباب أموال حقيقية، وشركة Givvy مشهورة بتطبيقاتها الصادقة ويعتمد عليها الكثيرون للربح من الأنترنت. يرتكز هذا التطبيق على الربح من الالعاب وجمع النقاط، وكذلك الربح من دعوة الأصدقاء عبر رابط الاحالة.


الربح من تطبيق Givvy

يمكنك تحميل تطبيق Givvy مجانا من متجر جوجل بلاي وابدأ اللعب فيه والربح منه، ولن تجد أي صعوبة في استخدامه فهو سهل جدا.

بعد تحميل التطبيق ستختار التسجيل فيه عبر الإيميل أو الفيسبوك، وبعد الدخول للتطبيق ستجد أمامك العديد من الألعاب وتدوير عجلة الحظ، قم باللعب فيها من أجل كسب النقاط، إضافة إلى عدة مميزات يقدمها لك تطبيق Givvy للزيادة من أرباحك.


تستطيع أيضا الدخول في مسابقات يمنحها لك التطبيق للفوز بأرصدة مالية، تتراوح ما بين 0.50 الى 10 دولار أو أكثر، وطريقة المشاركة فيها هي أن تدفع بعض النقاط من حسابك وتدخل السحب.


ولا تنسى صديقي أفضل طريقة للربح من التطبيقات، وهي مشاركة رابط الإحالة مع أصدقائك، فهي ستجعلك تستقبل العديد من النقاط دون أن تفعل أي شيء في هذا التطبيق، ثم تحوّلها إلى دولارات وتسحبها إلى رصيدك في البايبال والبايير وبنوك أخرى، والحد الادنى للسحب هو 0.10 دولار.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Givvy.


بالفيديو : أصدق تطبيق لربح المال من الإستطلاعات والألعاب Givvy $3 يدعم البايبال والبايير


أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من تطبيق givvy على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :
المراجع



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-