إربح آلاف ساتوشي عملة سولانا في موقع Solpick الربح من الانترنت يوميا

ليس سهلا أن تحقق الربح من الانترنت يوميا في خِضَم كثرى المواقع النصابة والغير موثوقة، حيث نعاني كثيرا من مثل هذه المنصات ويصعب علينا معرفة مصداقيتها قبل العمل عليها.


فهذه المواقع تبدأ فعلا بدفع الأرباح لمستخدميها بشكل منتظم، لكن مع مرور الوقت وتزايد الطلب على هذه المواقع تقوم في لحظة بإغلاق منصاتها وتُعرّض مستثمريها للنصب.


يقودنا هذا الأمر إلى الإحتياط وعدم الإنجراف وراء المغريات والإغراءات التي تقدمها لنا مثل هذه المواقع بهدف ربح عملات رقمية، ولكي لا تتعرض للنصب لا تقُم بالإيداع فيها واشتغل فقط بشكل مجاني.


إربح آلاف ساتوشي عملة سولانا في موقع Solpick الربح من الانترنت يوميا
إربح آلاف ساتوشي عملة سولانا في موقع Solpick الربح من الانترنت يوميا

نعرض عليك يا صديقي في هذه الحلقة موقع حقيقي وموثوق لحد الآن وإسمه Solpick، سوف تكسب منه الكثير من عملة السولانا بشكل مجاني وبدون استثمار.


يحتوي هذا الموقع على بونص رائع سوف نشرحه لك في هذا المقال، بالإضافة إلى طرق ربح العملات الرقمية مجانا والسحب منه فتابعنا.


الربح من الانترنت يوميا في موقع Solpick

يعتبر Sol pick موقع بسيط جدا يرتكز على طلب الصنبور وتعبئة الإستبيانات، وهي الطرق التي سوف تعتمدها من أجل الربح من الانترنت يوميا عبر هذا الموقع.


يهديك الموقع بونص سوف تربح منه 100000 ساتوشي من عملة سولانا، وذلك بعد أن تقوم بتفعيل حسابك في الموقع عبر الإيميل الذي ستجده في بريدك الإلكتروني.


طرق ربح العملات الرقمية مجانا من موقع Sol pick

إعتمد موقع Solpick على ثلاثة طرق لكسب عملة Solana، سوف نشرحها لك بالتفصيل كما يلي :


هدية الموقع

كما سبق وأن أشرنا وبعد أن تتمكن من تفعيل حسابك في الموقع، سوف تستفيد من هدية تصل إلى 100000 satochi، مما سيمكّنك من ربح عملات رقمية مجانية عن طريق هذا الموقع.


سوف تضغط على Bonus Faucet وتنزل للأسفل ثم تنقر على Reward وستحصل على 10000 ساتوشي، ويمكنك إعادة هذه الطريقة 10 مرات متتالية لكي تتحصل في الأخير على ما مجموعه 100000 Satochi من سولانا.


الربح من طلب الصنبور

يمكنك يا أخي كسب ما بين 5000 و 10000 ساتوشي من عملة SOLANA عبر طلب الصنبور، وذلك بالضغط على Hourly Faucet وتحلّ نظام Captcha ثم تنقر على Reward.


يمكنك القيام بهذه العملية مرة واحدة كل ساعة، وبالتالي إذا استمريت بطلب الصنبور كل 60 دقيقة سوف تكسب آلاف الساتوشي وتحقق الربح من الانترنت يوميا في وقت وجيز.


الربح من ملء الإستبيانات

يتوفر موقع Sol pick على شركتان تحتويان على العديد من الإستبيانات والإستطلاعات، بإمكانك تعبئتها بالإجابة عن الأسئلة الخاصة بها وتكسب العديد من النقاط.


هذه النقاط بطبيعة الحال سوف تستبدلها بعملة سولانا وتنضاف إلى رصيدك في الموقع.


يعتبر مجال العروض وخصوصا ملء الإستبيانات، من بين أبرز المجالات التي يحقق منها الناس الربح من العملات الرقمية والتي تضاعف أرباح الصنبور.


في الواجهة الرئيسية للموقع ستجد شركتا الإستطلاعات وهما :

CPX Research, TimeWall.


الربح من رابط الإحالة

اربح دولارات يوميا يا عزيزي من موقع Solpick بمجهود بسيط جدا، وهو أن تحاول استقطاب كل أصدقائك إلى التسجيل في هذا الموقع عبر رابط الاحالة الخاص بك.


سوف تضغط على القائمة ثم على Affiliate وتنسخ رابط الإحالة، ثم ترسله إلى أصحابك وتدعوهم إلى فتح حساب في الموقع.


النسبة التي حددها الموقع لتربح من أصدقائك هي 50% من طلب الصنبور، وبالتالي سوف تتوصل بنصف الأرباح التي سيتحصل عليها أصحابك من هذا الموقع.


طريقة السحب من موقع Solpick

سوف تسحب أموالك يا أخي من موقع Sol pick من خلال عملة السولانا، والحد الأدنى للسحب هو 0.02 SOL.


إذهب إلى القائمة واضغط على Withdraw وألصق عنوان عملة Solana بعد أن تنسخها من محفظتك الخاصة، ثم تكتب المبلغ الذي حصدته وتنقر على Withdraw.


للإشارة يا صديقي تستطيع استخدام أي محفظة إلكترونية للسحب من الموقع، ونتمنى أن تستغله وتشتغل عليه لكي تحقق الربح من الانترنت يوميا بكل سهولة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Solpick.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الانترنت يوميا على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-