منصة سوق فن SouqFann أفضل موقع للحرفيين والفنانين لربح مئات الدولارات

منصة سوق فن SouqFann هي إحدى المنصات العربية الشهيرة التي أطلقت بدافع مساعدة أصحاب الأعمال الحرفية في عرض منتجاتهم والتواصل مع العملاء في مختلف دول العالم، حيث بإمكان أي صاحب حرفة أو عمل إبداعي أن يشترك في تلك المنصة كبائع.

ومن ثم بدء نشاطه التجاري وإنشاء متجر خاص به يتضمن جميع الأعمال اليدوية التي يقوم بصناعتها، وبذلك يتمكن أصحاب هذه الحرف من الظهور وتطوير أنفسهم والوصول إلى قاعدة كبيرة من المستخدمين، وكذلك توفير خدمة الشحن ليستطيعوا إتمام عملية البيع والحصول على أموالهم بشكل يسير دون الحاجة للتنقل من مكان إلى آخر.


منصة سوق فن SouqFann
منصة سوق فن SouqFann

منصة سوق فن SouqFann

إن مجال التجارة الإلكترونية هي من المستحدثات التي بدأت في عصر التكنولوجيا الحديثة، والتي سهلت على جميع الأشخاص في أي مكان الحصول على المنتج الذي يريدونه من أي مكان في العالم.


حيث أصبح السوق الإلكتروني حلقة الوصل الفعالة بين المصنع لتلك الحرفة والمستهلك، وكذلك الالتزام بمعايير الجودة والوقت المحدد لتسليم العملاء منتجاتهم، لذلك اختصت موقع سوق فن SouqFann.


بالاهتمام بكل ما يخص هذا الشأن لدعم الصناعات اليدوية، كما أنها وفرت عدد كبير من الخدمات الأخرى للمنتجين والمستهلكين.


وأصبح عدد التجار على تلك المنصة في زيادة مستمرة، حيث لاقت الفكرة نجاح كبير، وأصبح أصحاب الحرف اليدوية محل إعجاب الكثيرين في العالم العربي والغربي.


كما استطاعت تلك المنصة أيضاً فتح العديد من المتاجر داخل المولات والأسواق المختلفة من أجل ابراز قيمة المنصة وتعريفها للناس بشكل عملي، وكذلك عرض المنتجات اليدوية والترويج لها.


حيث أن القطع اليدوية المتقنة تمثل متحف متحرك من ابداع بعض المصممين العظماء الذين لم يعرفهم أحد ولم تصل منتجاتها إلى الناس.


لذلك وفرت منصة سوق فن SouqFann المكان المناسب لعرض تلك التحف، وكذلك بإمكان أي مستخدم استخدام الباركود لمعرفة كل ما يخص ذلك المنتج بشكل أعمق.


خدمة عملاء موقع سوق فن SouqFann

إن خدمة العملاء الخاصة بالمنصة كان لها دور كبير جداً في دعمها وثقة العملاء بها، حيث كان بإمكان أي مستهلك التواصل معها بسهولة عند التعرض لأي مشكلة.


أو حتى عند الحصول على قطعة غير مطابقة للوصف أو الصورة، حيث تهتم المنصة بذلك الجانب بشكل دقيق.


لذلك يجب أن يحصل كل عميل على القطع التي يريدها بالجودة المعروضة وفي الوقت المناسب وبسعر أيضاً مناسب.


وهذا ما تحرص عليه موقع سوق فن SouqFann، حيث أنها لا تقبل سوى التعامل مع أصحاب المصداقية والجودة العالية في الحرفة والإنتاج الإبداعي المميز.


لذلك حققت نجاح كبير حتى استطاعت في السنوات الأخيرة تحقيق نسب مبيعات عالية تعدت 150 ألف دولار في العام الواحد.


منصة سوق فن SouqFann

كيف تنشي متجرك الالكتروني على منصة سوق فن SouqFann

بدأت منصة سوق فن SouqFann في الظهور في عام 2018 وأصبحت الآن أكبر سوق للحرفيين من داخل الأردن وخارجها.


حيث أصبحت بمثابة الملاذ الذي لجأ إليه جميع الحرفيين الذين لم يكن لهم أي سوق أو محل لعرض منتجاتهم على نطاق واسع عالمياً.


لذلك سهلت عليهم تلك المنصة العديد من الأعمال، وكذلك قدمت لهم العديد من الخدمات مقابل نسبة من المبيعات لا تتعدى 30%.


خدمات موقع سوق فن SouqFann لمنتجين الحرف اليدوية

وفرت موقع سوق فن SouqFann العديد من الخدمات الفعالة لكل مستخدميها، وذلك لكي تساعدهم على بيع منتجاتهم وتوصيلها للعميل بأفضل صورةولعل أبرز تلك الخدمات هي كالآتي :


التصوير وعرض المنتج

خدمة تصوير المنتج وعرضه في المتجر الإلكتروني الخاص بك، هي من الخدمات المميزة التي تقدمها المنصة.


وذلك حيث أنها تعمل على ظهور المنتج بشكل واضح ومميز وجذاب للعملاء المختلفين، مما يحسن من شكل متجرك وظهور منتجاتك ويعطي لك طابع مميز.


وهذا لأن التصوير هو خطوة مهمة جداً، حيث أنه هو الذي يستطيع جذب العميل إذا كانت الصور الملتقطة تغطي جميع جوانب المنتج وتعطيه حقه كاملاً ولا تهمل أي تفاصيل صغيرة.


وكذلك اختيار زوايا التصوير والإضاءة هي أمور هامة ايضاً، حيث أنه ليس مجرد التقاط لقطة ولكنه مهارة وفن يحتاج متخصص.


كتابة المحتوى

إن كتابة المحتوى الخاص بالمنتج يعد الدليل الذي يرشد العميل لجميع التفاصيل الخاصة به.


لذلك يجب أن يكون المحتوى دقيق ويخدم المنتج ويبهر العميل، كما أنه يجب أن يتمتع بالمصداقية الكاملةحيث أنه يعد أيضاً من ضمن عوامل الجذب التي تجذب العميل للسلعة المعروضة.


التغليف والشحن

إن التغليف الجيد يحمي المنتج ويجعله يصل إلى العملاء في حالة ممتازة.


لذلك حرصت منصة سوق فن SouqFann على توفير خدمة التغليف على أيدي متخصصين في هذا المجال، وذلك لكي يتم تغليف المنتج بإحكام وبشكل يليق بالبائع وبالمنصة.


وكذلك القيام بالشحن إلى أي مكان داخل أو خارج البلاد، مما يجعل القائم على الحرفة لا يفكر سوى في تنفيذ ما يقوم به من أعمال دون التفكير في أي شيء آخر.


فقد وفرت المتجر وكذلك الوصف والشحن والتغليف أيضاً، مما جعل جميع المبدعين يركزون أكثر في القيام بالحرف الإبداعية بجودة وكفاءة، وكذلك زيادة الإنتاج أكثر من السابق.


التسويق وخدمة العملاء

التسويق هو أهم الخدمات التي يحتاج إليها كل صاحب حرفة، حيث عندما تبدع في مجال ما ولا تجد سوق لتقوم بعرض منتجاتك والتسويق لها سوف تصاب بالاحباط ولن تري منتجاتك النور أبداً.


لذلك تحرص موقع سوق فن SouqFann على الإعلان والتسويق الجيد من خلال السوشيال ميديا والعديد من الطرق الأخرى الفعالة.


كما اهتمت أيضاً بشكل كبير بتوفير خدمة عملاء ممتازة وعلى قدر كبير من الخبرة والكفاءة لكي تكون واجهة مميزة للمنصة ولمختلف العملاء.


مما يتيح لك سهولة التواصل ومتابعة شحن المنتجات والحصول على ارباحك بطريقة سهلة للغاية.


مما يجعل تلك المنصة أفضل المنصات منذ ظهورها والتي قدمت يد المساعدة للعديد من الأشخاص واهتمت بهم بعناية فائقة.


مما جعلهم يقومون بالاستثمار على نطاق أوسع والاهتمام بكل ما يصنعون لكي يليق باسمها ويحصلون على أرباح أكثر.


التسجيل في منصة سوق فن SouqFann

إن التسجيل في المنصة أمر لا يمثل أي صعوبة، حيث بإمكان جميع الأشخاص ممن يمتلكون صناعة حرفة معينة القيام بالتسجيل عن طريق بعض الخطوات البسيطة، والتي تتمثل في الآتي :


      زيارة منصة سوق فن SouqFann.

      بعدها قم بالدخول على أول نتيجة للبحث.

      بعد فتح موقع المنصة اختر خيار إنشاء حساب.

      تبدأ صفحة التسجيل في التحميل.

      قم بإدخال بعض البيانات مثل الأسم والبريد الإلكتروني وتحديد النوع، وإنشاء كلمة مرور.

      ثم بعدها الضغط على إنشاء حساب.

      بعد إنشاء الحساب يمكنك تتبع الخطوات المباشرة لتصفح الموقع أو إنشاء متجر.

 

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا لكم جميع المعلومات الهامة عن موقع سوق فن SouqFann والخدمات التي تقدمها وكيفية التسجيل بها، حيث أنها أولى المنصات التي تدعم أصحاب الحرف الإبداعية والاشغال اليدوية.


حيث سهلت لهم عرض ما ينتجون من منتجات وبيعها في مختلف الدول العربية والأجنبية، لذلك أي أن كان نوع الحرفة التي تجيد صنعها يمكنك الانضمام لإنشاء متجرك الإلكتروني والبدء في جني الأرباح.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-