شرح كيفية الربح من موقع خدماتي kadmaity للعمل الحر وبيع الخدمات المصغرة

إن كنت تريد الربح من خلال موقع خدماتي kadmaity سوف نعرض عليك عزيزي القارئ في هذا المقال كل ما يتعلق به من تفاصيل، حيث أنه نظرًا للتطور التكنولوجي الحديث فقد أصبح عالم الإنترنت هو المسيطر في الآونة الأخيرة.


فأصبح لا يقتصر على البحث المعرفي أو والتواصل الاجتماعي فحسب، بل أيضًا بات مصدر لتحقيق الربح عن طريق العديد من الوسائل والمواقع التي توفر طرق عديدة لتترك لك مجال الاختيار من بينها حيثما يناسبك، حيث يوفر العمل من خلال الإنترنت الكثير من الوقت والجهد ويمنحك فرصة كسب المال الوفير وأنت في منزلك دون الحاجة إلى عمل شاق.


الربح من موقع خدماتي Kdmati
الربح من موقع خدماتي kadmaity

الربح من موقع خدماتي kadmaity

موقع خدماتي هو أحد منصات العمل الحر التي توفر عمل لأصحاب المهارات عن طريق عرض أعمالهم على الموقع الذي يساهم بدوره في تقديم جميع خدمات البيع لأعمال المستقل، والشراء من قِبل العملاء، من خلال توصيلها للعديد من البلاد في الوطن العربي.


 وقد تم إنشاءه منذ فترة قصيرة في عام 2021 وعلى الرغم من هذا فقد حاز على شهرة كبيرة بين رواد العمل الإلكتروني الحر في وقت قياسي.

ويتميز بـ:


  • أنه يقوم بإمداد العميل بالمعلومات الكافية حول البائع والكثير من الخيارات الخاصة بالتواصل معه.

  • بالإضافة إلى أنه متخصص في بيع وشراء الخدمات الإلكترونية المصغرة، ويمكن للعملاء الاستفادة منها بأسعار قليلة غير مبالغ فيها.

  • علاوة على أنه بعمل كوسيط بين العميل والمشتري في الأمور المادية فتضمن لكل منهم حقه المالي طبقًا لنظام وضعه موقع Kdmati الذي يوفر لك فرصة رائعة في الحصول على ربح مالي من خلال العمل عن بُعد.

  • فضًلا عن تميزه بعدم فرض أي رسوم على البائع، لذلك فهو الأفضل من حيث الأسعار والمعاملات المادية مقارنة بغيره من المواقع، حيث تقوم بالاستفادة من الربح كاملًا دون خصم أي رسوم عليه مقابل عملية البيع.


ما هو موقع خدماتي ؟

إن كنت عزيزي القارئ تهتم بمجال الربح من الانترنت وتبحث عن الطريقة المثلى وأفضل المواقع التي يمكنك العمل من خلالها، إليك هذا الموقع المتميز الذي قد انتشر في الفترة الأخيرة بشكل كبير.


 فهو يساعدك في عرض خدماتك ومهاراتك للبيع حول العديد من بلدان العالم العربي وذلك بدون فرض أي رسوم على معاملات البيع الخاصة بك.


كما انه يساعدك في الوصول إلى الشريحة المناسبة من العملاء الذين تناسبهم خدماتك المعروضة، فيسهل إذًا عليك عملية البيع. 


فقط قم بالتسجيل لدى الموقع للبدء بعرض خدماتك المصغرة ليتم بيعها مباشرة من خلال موقع خدماتي kadmaity ويتم التسجيل من خلال الخطوات التالية :


  1. قم بالدخول إلى الموقع واختر "تسجيل دخول".

  2. سيظهر لك قائمة من الأسئلة حول معلوماتك الشخصية وهي أسمك باللغة العربية ثم اسم العائلة.

  3. ثم اسمك باللغة الانجليزية.

  4. وبعدها عليك اختيار الدولة التي تنتمي إليها.

  5. وبعد ذلك قم بإنشاء كلمة مرور صعبة حتى لا يتم تخمينها.

  6. بعدها سيتم طلب كتابة بريدك الالكتروني وسوف يتم ارسال رسالة لتفعيل الحساب بعدها قم باختيار "أكمل التسجيل" وحينها تكون قد نجحت في التسجيل بشكل فعلي.


كيفية الربح من موقع Kdmati

يعد فرصة رائعة للحصول على الربح المادي من المنزل دون الحاجة إلى العمل بعدد ساعات محددة، كل ما عليك هو عرض خدماتك على الموقع وسيتم توصيلها إلى أكبر عدد من المشتركين ويتم البيع بسعر يتم تحديده من خلالك أنت فقط، كما يوفر الموقع سياسة إدارية متميزة تضمن لكلا الطرفين( البائع والمشتري ) كامل حقوقهم المادية.


يمكنك إضافة المزيد من الخدمات التي يمكنك تقديمها خلال موقع خدماتي وذلك عن طريق :


  • الذهاب أعلى الصفحة واختيار "أضف خدمة".

  • سيظهر العديد من الخانات التي عليك بملأ جميعها بشكل تفصيلي.

  • ويجب مراعاة وضع جميع التفاصيل الخاصة بالخدمة والتي قد يتساءل عنها البائع، حتى تسهل عليه الحصول على ما يريد.



والجدير بالذكر أنه حتى يتم إجراء عملية سحب المال لابد من توافر على الأقل 10 دولار في حسابك، ويتم السحب عن طريق باي بال أو الفيزا، او ماستر كارد….وغيرها من طرق السحب المختلفة.


ما هي اقسام موقع خدماتي ؟

يعد أحد أهم منصات العمل الحر لبيع وشراء الخدمات المصغرة والذي يتميز بخدمات ذات أسعار غير مبالغ فيها.


وإن كنت عزيزي القارئ تمتلك مهارة معينة فإنه يمكنك استغلالها والربح منها عن طريق عرضها على الموقع الذي يساعدك في توصيل مهارتك إلى عدد كبير من العملاء لزيادة فرص البيع.


 كما يضمن لك الحصول على حقوقك المادية بشكل آمن من خلال وضع نظام إداري خاص يخضع له كل من البائع والمشتري.


وكذلك يمكنك الحصول على ربحك كاملًا دون خصم أي رسومات للموقع.


وينقسم موقع Kdmati إلى عدة أقسام وهي :


  • قسم كتابة المحتوى: فإن كانت لديك مهارة الكتابة يضمن لك نشر كتاباتك وزيادة فرص وصولها إلى عدد كبير من العملاء في الوطن العربي.

كل ما عليك هو صناعة محتوى شيق يجذب القارئ ويتناسب مع الذوق العام، مع اتباع اسلوب كتابة جيد.


  • قسم التسويق: والذي يهتم بتسويق الخدمات على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى التسويق الالكتروني عبر جوجل والعديد من المواقع الأخرى.

  • بالإضافة إلى قسم السيو وقسم تحسين محركات البحث.


ومن مميزاته: أنه يعتبر أحد المواقع الصادقة التي يمكن العمل من خلالها بشكل آمن والاعتماد عليه للحصول على الربح المادي.


النجاح في موقع kadmaity

إن كنت تتسائل يا صديقي عن أحد أفضل مواقع الربح عن طريق الانترنت والذي تم إصداره مؤخرًا ولكنه قد حاز على اهتمام الكثيرين من رواد الأعمال الإلكترونية المهتمين بالخدمات المصغرة يجب عليك أولًا الالتزام ببعض الأمور التي تجعل منك خبير في عالم التجارة الالكترونية والربح عن طريق الانترنت، وإليك بعض النصائح لتصل إلى ذلك :

 

  1. الصبر: الذي يعتبر هو مفتاح النجاح لأي عمل، لذلك عليك ان تتحلى بالصبر والجلد والعمل بشكل دائم على تطوير مهاراتك دون كلل أو ملل، وبمجرد اكتشاف مهاراتك سوف تتلقى العديد من الطلبات عليها.

  2. ضرورة الاتصال وحسن الاستماع: لابد أن تكون مستمع جيد لعملائك وفهم ما يطلبونه ويبحثون عنه مع ضرورة سرعة تنفيذ طلباتهم، ولابد من وضوح الردود بلغة صحيحة يفهمونها مما يزيد من جودة التواصل بينك وبين عملائك فتشكل جماهيرية عظيمة تساعد في توسيع انتشار مهارتك.

  3. كن مثابرًا: فإن إصرارك يا صديقي على النجاح حتمًا يحققه، فقط عليك التعلم الدائم للتطوير من ذاتك.

  4. توافر معرض تجاري: فهو أمر ضروري لعرض جميع خدماتك المقدمة على الموقع سابقًا لزيادة الطلب عليها وأخذ فكرة عامة عن اعمالك.

وإن كنت لا تمتلك أعمال قديمة، فإنهه يمكنك شراء بعض الأعمال من خلال موقع خدماتي kadmaity وإضافتها إلى معرضك وسيتم الطلب عليها وبيعها، وهكذا.


وباتباع كل هذه النصائح سوف تكون قد حصلت على قدر وافي من الخبرة للتعامل من خلال هذه المنصة ويمكنك كسب المال وانت في منزلك بدون مشقة وإجهاد.



إن موقع خدماتي للأعمال الإلكترونية المصغرة إحدى أهم المواقع التي تهتم بعمليات البيع والشراء والتي تضمن الحصول على الحقوق المالية الكاملة دون فرض اي نسب رسوم على إجمالي الأرباح، فقط قم بالتسجيل لدى الموقع وابدأ رحلة عرض خدماتك والكسب منها وأنت في منزلك، كل ما تحتاجه هو جوال وشبكة انترنت.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع خدماتي Kdmati.


نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


شرح طرق الربح من موقع فايفر Fiverr بالتفصيل آلاف الدولارات شهريا

الربح من موقع خمسات 1000$ من الصفر حتى الاحتراف khamsat

ربح 100$ عبر موقع فري لانسر Freelancer أشهر موقع للعمل الحر




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-