شرح الربح من موقع ليست فيرس Listverse عبر كتابة المقالات

إذا أردت أخي القارئ أن تربح الكثير من الأموال مقابل كتابتك للمقالات يمكنك الاعتماد على موقع ليست فيرس Listverse، حيث يعتبر ضمن أفضل موقع ومنصة يمكنك الربح من خلالها المئات وربما الآلاف من الدولارات شهريًا.


والجدير بالذكر أن الموقع يتطلب منك فقط إتقان اللغة الإنجليزية، حيث يعرض عليك كتابة الكثير من المقالات بمجالات متعددة مثل قصص قصيرة أو ألعاب أو غيرها وأنت تقوم باختيار المجال الذي ترغب الكتابة به.


والأفضل أن تختار مجال شيق يتمتع به الزوار حتى تتمكن من جني الأرباح بشكل أسرع وبصورة أكبر، فمثلاً يمكنك الكتابة عن أغرب الكائنات أو أكثر الطرق لاحتراف التسويق وهكذا.


شرح الربح من موقع ليست فيرس Listverse
شرح الربح من موقع ليست فيرس Listverse

شرح موقع ليست فيرس Listverse

لا يمكنك أن تقلق صديقنا العزيز إذا أردت أن تستفيد أو تربح من موقع ليست فيرس حيث يعتبر من ضمن أفضل المواقع التي يمكن استخدامها للحصول على عائد مادي جيد وممتاز مقابل المقالات التي يتم نشرها عليه، والجدير بالذكر أن هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها حتى تستطيع الاستفادة من الموقع والربح بالعائد المادي الذي ترغب به وهي كالآتي :


      إذا كنت لا تجيد الكتابة باللغة الإنجليزية صديقنا الفاضل تستطيع أن تعتمد هذه الطريقة من أجل جني الأرباح وهي أنه يتعين عليك الاستعانة بمترجم محترف من أي موقع من المواقع التي تقدم مترجمين محترفين على الإنترنت فمثلاً يعتبر موقع فايفر أو خمسات من المواقع التي يوجد بها العديد من المحترفين في مجال الترجمة وتكون تكلفة ترجمة المقال 10 دولار تقريبًا.

      تستطيع هنا أن تكتب المقال الذي ترغب بكتابته وإضافته على موقع ثم ترسله إلى المترجم الذي ترغب في الاستعانة به، وبعد أن يقوم بترجمة المقال بشكل احترافي ترفع المقال على الموقع، وتأكد عزيزنا الفاضل من أن اختيار أفضل مترجم محترف لترجمة المقال يعد اختيار ممتاز بحالة عدم إجادتك للغة الإنجليزية.

      والجدير بالإشارة أنه يتعين عليك التسجيل في موقع خمسات أو غيرها من المواقع التي تقدم مترجمين محترفين حتى تتمكن من الحصول على خدمة أي منهم وهذا الأمر بسيط للغاية لا يتطلب منك الكثير من الوقت والمجهود.


موقع Listverse

شروط الكتابة على موقع Listverse

تستطيع أخي العزيز أن تستفيد من لغتك الإنجليزية إن كنت تجيدها من خلال كتابة المقالات وربح 100 دولار لكل مقال من خلال رفعها على موقع Listverse، وهذا إذا تطابقت شروط استعمال الموقع على المقالات التي تقوم بكتابتها، وتتمثل شروط الكتابة على ليستفيرس بالآتي :


      لا يجب أن يقل عدد كلمات مقالك عن 1500 كلمة.

      يجب أن يكون الموضوع المختار من قبلك من ضمن أعلى الموضوعات بحثًا.

      يتعين عليك الكتابة باللغة الإنجليزية كما يجب خلو المقال من أي خطأ إملائي.

      ابتعد تمامًا عن كتابة أي مواضيع غير أخلاقية أو برامج ضارة أو سياسية.


      من الأفضل بالنسبة إليك أن تضيف صور توضيحية للمقال الذي تقوم بكتابته حتى يتم قبوله.

      عليك أن تكتب المصادر التي حصلت على المعلومات منها وبالتأكيد يجب عليك الابتعاد تمامًا عن أي مصادر غير موثوقة أو المتواجدة على الإنترنت.

      يمنع نشر المقالات التي تقوم بالاقتباس بها أو بسرقة المحتوى، حيث يجب أن تكون كتابتك حصرية بشكل كامل، والجدير بالإشارة أنه يمكنك التحقق من موثوقية مقالك وحصرية من خلال وضعه على إحدى مواقع تدقيق الانتحال.

      إذا قمت بالالتزام بتلك الشروط وإضافة الموضوع بالشكل والصورة التي يحتاجها الموقع يمكنك أن تربح الكثير من الأموال والعديد من الدولارات مقابل كل مقال تقوم بإضافته على الموقع، وبعد الكتابة في مواضيع مختلفة فسوف تتقن تحرير المحتوى وسوف تكون محترف ويمكنك الكتابة لأكثر من مقالة وبالتالي الاستفادة من من الموقع بشكل كبير ومبالغ طائلة بشكل شهري.


كيف تكتب مقال على موقع ليست فيرس

قد لا يكون لديك أخي العزيز المهارة التي تمكنك من كتابة مقال على موقع ليست فيرس Listverse وبالتالي لا تستطيع الاستفادة من الأرباح المميزة التي يقدمها للكتاب ولكن معنا لا تقلق إطلاقًا، حيث نمكنك من اكتساب تلك المهارة باتباع بعض الخطوات المتمثلة بالآتي :


      يتعين عليك اختيار وتحديد الموضوع الذي ترغب بالكتابة عنه وتدوينه على هيئة قائمة من 10 موضوعات.

      بعد اختيار الموضوع سوف تقوم بعمل بحث شامل عليه ومن أولى الأمور التي يتعين عليك الانتباه صديقنا العزيز هو عدم كتابة مقال بمحتوى أقل من المحتوى المتواجد له، حيث أن إضافة مقال ناقص يمكن أن يتسبب في رفضهم له.

      قم بإضافة الموضوع الخاص بك أخي العزيز في وسط الصفحة.


      ثم يتعين عليك وضع سطرين تشرح بهم الموضوع وهذا سوف يكون بمثابة مقدمة، وعليك الانتباه من أن المقدمة يجب أن تكون شاملة للموضوع الذي تتحدث عنه.

      بعد هذا يجب عليك عزيزنا الفاضل كتابة المواضيع العشرة كمحتوى للموضوع وشرح كل موضوع على حدة.

      خلال كتابتك للمقال أن تواجد موضوع يتطلب قائمة يمكنك أن تضيفه على شكل قائمة، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بترتيب الموضوع بصورة احترافية، وبحالة كان المقال يحتاج إلى صورة يمكنك إضافة صور وشرحها بالصورة التي تفضلها، ولكن من أهم ما يجب عليك القيام به هو جعل المقال لائق شكليًا لأن من يقوم بمراجعة المقال الخاص بك عبارة عن موظفين وليسوا روبوت وبالتالي لن يتغاضى عن أي أخطاء.


طريقة عمل موقع ليست فيرس Listverse

يعد موقع ليست فيرس موقع أمريكي يتيح عمل من خلال الإنترنت عبر إضافة المقالات بالإنجليزية، والجدير بالإشارة أنك لا تستطيع الكتابة عليها باللغة العربية ولكن لا يمكنك القلق من هذا الأمر أخي العزيز لأننا سبق وذكرنا إليك الطريقة والكيفية التي تستطيع من خلالها رفع المقالات بالإنجليزية، أما إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل الموقع نقدمها لك كالآتي :


      يتيح موقع ليستفيرس عمل من خلال الإنترنت يتم عبر كتابة المقالات بالإنجليزية وربح 100 دولار تقريبًا لكل مقال ويمكنك التسجيل بالموقع والدخول عليه بالسهولة، كما أن أي شخص آخر يمكنه أن يستفيد منه بحالة اتباع الخطوات التي ذكرناها لك.

      من أجل الربح على موقع Listverse عليك أن تكتب مقال لا يتواجد به أي أخطاء إملائية وبعد أن تكتب الموضوع بدقة سوف يقوم الموقع بإرساله للمدققين، وبعد أن يراجع الموظفين المقال والتأكد من أن الموضوع قد شرح بطريقة العشر خطوات ولم يستطيعوا إيجاد أي خطأ إملائي به، حيث أضيف الموضوع وتم تناوله من قبلك بشكل موثوق وصحيح سوف يتم قبوله وإرسال المبلغ الخاص به على محفظتك بباي بال.

      من أهم النقاط التي يتعين عليك صديقنا العزيز الانتباه لها أثناء العمل على الموقع هو اتباع الخطوات التي سبق شرحناها لك عند كتابتك للمقالات، حيث يجب أن يحتوي الموضوع على 10 نقاط والكتابة بدقة عن كل نقطة منهم بدون نقصان أو زيادة فمثلاً يمكنك اختيار الكتابة عن أخطر 10 أمراض صحية أو أفضل 10 هواتف وهكذا

      إذا كنت تريد أن تستفيد من الموقع أيضًا يتعين عليك شرح كل موضوع من العشر مواضيع بشكل بسيط حتى يسهل فهمه بالنسبة للأشخاص المبتدئين.

 


قدمنا لك صديقنا العزيز كل التفاصيل والمعلومات التي يمكنك أن ترغب بمعرفتها عن موقع ليست فيرس Listverse والتي تتمثل في كيفية ربح 100 دولار مقابل المقالة الواحدة المنشورة عليه، بجانب مزيد من المعلومات الخاصة بكيفية الكتابة عليه وطريقة عمله.


نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


الربح من موقع الامنيات برس اربح 50$ من كتابة المقالات

افضل مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية (4 مواقع موثوقة)

أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجانا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-