تطبيق Shutter stock أفضل تطبيقات لربح المال من الصور

عنما تتزايد فئة الناس التي تدخل في مجال الربح من التطبيقات، تتزايد معه عدد التطبيقات التي يمكنك الربح منها وتتزايد أفكار تلك التطبيقات بشكل مستمر، حيث وجدنا في الفترة الأخيرة العديد من المحتويات المقدمة من التطبيقات، فأصبح يوجد تطبيقات للربح من المشي، او تطبيقات للربح من الألعاب وغيرها من المحتويات المختلفة.


تطبيق Shutter stock أفضل تطبيقات لربح المال من الصور
تطبيق Shutter stock أفضل تطبيقات لربح المال من الصور

لذلك دليلنا اليوم عن تطبيق من نوع مختلف تماماً وهو الربح من تصوير الصور ثم عرضها للبيع على موقع مليء بالعديد من المستخدمين الذين يقدرون الصور الرائعة والمختلفة، فإذا كنت تبحث عن تطبيق بنفس الفكرة التي ذكرناها فنرشح لكم اليوم تطبيق Shutter stock أفضل تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي.


ما هو تطبيق Shutter Stock وكيفية الربح منه

يعتبر تطبيق ShutterStock من التطبيقات التي تقدم لك فكرة ربح المال من خلال قيامك بتصوير بعض الصور سواء من كاميرا هاتفك أو من خلال كاميرا شخصية، فالأهم هو أن تكون تلك الصور ذات فكر إبداعي ولها شكل مميز تستطيع بها جذب المستخدم.


يضم التطبيق العديد من المستخدمين الذي يصل عددهم إلى مئات من الملايين من محبي الصور ومقاطع الفيديو الاحترافية، فإذا كنت لديك الموهبة في التصوير أو تحب أن نقوم بتصوير الأشياء المختلفة وتريد الوصول إلى مرحلة الاحتراف في التصوير، فذلك التطبيق هو خصيصاً لك.


ولمعرفة تفاصيل التطبيق وكيفية الربح منه قم بقراءة الخطوات القادمة بدقة وتركيز، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي :


يمكنك أيضاً قراءة: أفضل 5 تطبيقات الربح من الألعاب موثوقة ومجربة.


أولاً: إنشاء حساب على تطبيق ShutterStock

في البداية قبل قيامك بأي شيء، يجب عليك إنشاء حساب على Shutter Stock لتستطيع عرض الصور التي قمت بتصويرها، وبمجرد إنشاء حساب فأنت قد قمت بأول خطوة وهي الأهم في التطبيق، وبعد ذلك ستستطيع عرض الصور من خلال مشاركتك في برنامج يسمى برنامج المساهمين في التطبيق.


وذلك البرنامج هو عبارة عن وسيط بين المصور والعميل، حيث تقوم بإرسال صورك إلى ذلك البرنامج الموجود بداخل التطبيق، وبعد ذلك يقوم بعرض تلك الصور وترويجها لك، وعند بيعها يقوم البرنامح بإرسال لك ربح تلك الصور.


وأغلب الصور التي سوف تقوم بعرضها سوف تتم بيعها بسهولة، ويرجع ذلك السبب إلى عدد المستخدمين الكبير في التطبيق، والأن لمعرفة إنشاء حساب قم بقراءة التالي:

تحميل تطبيق Shutter Stock

رابط موقع Shutter Stock


  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك بالأعلى، وسوف يتم تحويلك إلى صفحة ShutterStock للبدء في التنزيل.
  2. بعد فتح التطبيق سيظهر أمامك خيار كتابة الأسم وكلمة السر والبريد الإلكتروني، فقم بكتابتهم بشكل صحيح.
  3. سيتم إرسال لك على البريد الإلكتروني الخاص بجوجل رابط تفعيل لحسابك، فقم بالذهاب إليه والضفط عليه للتفعيل.
  4. وبعد ذلك سيتطلب منك التطبيق إدخال رقم هاتفك، وبالإضافة إلى خيار وضع الصور الذي يجب عليك اختيار صور مناسبة لك بشكل أنيق.
  5. وفي تلك الخطوة ستقوم بوضع بيانات تقوم بوصفك، وتتمثل في ما الذي سوف تقدمه من محتوى الصور أو مقاطع فيديو.
  6. وفي الخطوة الأخيرة يجب عليك وضع وصف خاص ليك في جمل مختصر.
 
والأن أصبح حسابك على تطبيق Shutter Stock جاهز تماماً، وتستطيع بعد ذلك بكل سهولة التواصل مع برنامج المساهمين ومشاركة لهم الصور، وبعد ذلك سوف تجني المال بشكل يومي.

ثانياً: كيفية إرسال الصور ورفعها على تطبيق Shutter Stock

بعد إنشاء الحساب تأتي الخطوة التي تعتبر من أهم الخطوات وتأتي في المرتبة الثانية في تطبيق ShutterStock وهي رفع الصور، ولكن يا صديقي قبل رفع الصور يوجد بعض المتطلبات التي يجب عليك السير عليها لكي تتضمن نجاح شروط الرفع بنجاح، ولمعرفة الشروط المطلوبة فم بقراءة التالي :


  • حجم الصورة: يوجد حجم للصورة يجب عليك الإلتزام به وهو يتراوح مبين 4 ميغا بيكسل إلى 50 ميغا بيكسل ولا يمكن أن تقوم بالزيادة عن ذلك الحجم أو النقصان.
  • صيغة الصورة: يفرض عليك التطبيق بأن الصورة تكون بصيغة JPEG ولا يقبل البرنامج صيغ أخرى.
  • جودة الصورة: يجب أن تكون جودة الصورة بأفضل شكل يمكن تصويره، ويجب عليك رفع صور الثابتة فقط.
  • حقوق النشر: يجب إثبات أن الصورة لم تقم بسرقتها عن طريق وضع حقوق النشر الخاصة بك على الصور.

وتلك الأربع شروط يجب عليك تنفيذهما بأفضل شكل، ولا تقوم بوضع اختلافات نهائياً، ويمكنك يا صديقي العزيز استخدام برنامج Squoosh لضبط الصور من حيث الحجم وصيغة الصورة وجودتها، وذلك البرنامج يقوم بمساعدتك بافضل شكل، ولاستخدام Squoosh قم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل.

ثالثاً: كيفية رفع الصور على تطبيق Shutterstock

بعد معرفة تفاصيل رفع الصور والإلتزام بقواعد التطبيق، فيجب عليك الأن رفع الصور، ولكن يوجد خطوات يجب عليك القيام بها عند رفع أي شيء بداخل تطبيق Shutter Stock، ولمعرفة تلك الخطوات قم بقراءة التالي :


  1. في البداية ستجد أمامك خيار Upload عند التوجه إلى حسابك للرفع الصور، فقم بالضغط على ذلك الخيار.
  2. قم بالانتظار للحظات حتى يتم مراجعة الصورة من برنامج المساهمين، وبعد ذلك قم باختيار تفاصيل الصورة التي ترفعها، وتتمثل تلك التفاصيل في نوع الصورة وهل هي مرسومة أم لا وغيرها من التفاصيل المهمة.
  3. إضافة كلمة مفتاحية للصورة لكي توضح محتوى الصورة عن ماذا يتكلم، ويجب عليك اختيار الكلمة المفتاحية بدقة وعناية شديدة.
  4. طلب إذن نشر الصور التي تحتوي على أشخاص أو معالم أثرية، وذلك الطلب يفرضه تطبيق ShutterStock ليضمن الحقوق.
  5. في حالة عدم وجود إذن النشر، فيجب عليك الرجوع مرة أخرى في خطوة تفاصيل الصورة، واختيار خيار Editorial، وذلك الخيار سيمكنك من نشر الصور بنجاح.
  6. والأن تكون قد أتممت بنجاح رفع الصور، ويجب عليك انتظار موافقة برنامج المساهمين، وسوف تعرف هل الصور تم قبولها بنجاح أم لا من خلال رسالة تأكيد من بريدك الإلكتروني.

والأن يا صديقي قد أتمتت رفع الصور الخاصة بك بنجاح، ولكن يمكن أن تقابلك مشكلة صغيرة، وهي اختيار الكلمات المفتاحية، لذلك في الفترة الأخيرة قام التطبيق بوضع خاصية تسمي Keyword Suggestion ليساعدك في اختيار الكلمة المفتاحية بعناية.

ولكثرة المزايا التي توجد بداخل التطبيق فتم إطلاق عليه مسمى  Shutter stock أفضل تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي.

رابعاً: كيفية ربح المال وسحبه من تطبيق Shutter Stock

يجب عليك معرفة أن طريقة الربح من تطبيق ShutterStock مختلفة ورائعة، لذلك يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي، حيث تنقسم طريقة الربح إلى مستويات عديدة على حسب عدد الصور التي تمت بيعها.


فعند بيع أكثر من 100 صورة فلك نسبة من الربح وهي 20%، وتلك النسبة ستحقق لك ربح مالي كبير فلا تظن أن تلك النسبة قليلة، ويصل أقصي حد للربح هو 40%، ويمكنك سحب تلك الأرباح بأكثر من طريقة، حيث تتمثل الطرق في الآتي :


  • السحب عن طريق بايبال: تستطيع السحب من خلال حساب بايبال بسهولة، ولكن تاكد من طلب ملء كيفية السحب بعناية شديدة لكي يتم إرسال الربح عليه بنجاح.
  • السحب عن طريق بايونير: يتوفر أيضاً حساب بايونير في تطبيق Shutter Stock، ولا تنسى من التأكد من وضع بيانات صحيحة عند ملء طلب السحب.

والأن قد وصلنا إلى النهاية بنجاح، وعند وصولك لتلك النقطة من قراءة المقال فأنت تستطيع الأن تحميل أحد أفضل تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي، ولا تنسى يا صديقي العزيز أن الحد الأدنى لسحب المال هو 35 دولار.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق Shutterstock أفضل تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكي بنجاح، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-