اربح المال من بيع الصور على موقع Adobe Stock

اربح المال من بيع الصور على Adobe Stock حيث أنه من المعروف أنه خدمة فريدة من نوعها وهي الرائدة في مجال البرمجيات الإبداعية، وتعتبر هذه الخدمة مصدرًا غنيًا للصور والتصاميم ومقاطع الفيديو وتستهدف الشركات والمؤسسات والأفراد الذين يتطلعون إلى استخدام محتوى عالي الجودة.


لذلك فإن هناك فرصة كبيرة لتقديمك لهذه الخدمات على الموقع وربح الكثير من الأموال، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طرق الربح ومميزات الموقع وشروط الانضمام إليه.


اربح المال من بيع الصور على موقع Adobe Stock
اربح المال من بيع الصور على موقع Adobe Stock

اربح المال من بيع الصور على Adobe Stock

موقع AdobeStock يتربع على عرش أبرز المنصات التي تقدم صورًا للبيع، ويتميز بكونه واجهة معروفة تملك برمجيات مثل Photoshop وLightroom جعلته وجهة مفضلة للعديد من المشترين الراغبين في شراء صور عالية الجودة.


·      تتمثل أهم ميزة في الموقع في حصة الأرباح الكبيرة التي يمكن للمبيعات تحقيقها، والتي تعتبر الأعلى على مستوى منصات بيع الصور.


·      كما أن الصور المرفوعة على مكتبة تصبح متاحة لجميع مستخدمي التطبيق، مما يضمن وصولها لملايين المستخدمين حول العالم، وهو ما يزيد فرص بيع صورك بشكل ملحوظ.


·      يمكنك الحصول على نسبة تتراوح بين 20% و60% من سعر البيع، وهي النسبة الأعلى في المقارنة مع أي منصة أخرى لبيع الصور.


شرح AdobeStock

عزيزي الزائر موقع Adobe Stock يمنحك الفرصة الفريدة لعرض وتسويق جميع إبداعاتك في مجال التصميم والتصوير، كل ذلك عبر التسجيل وامتلاك حساب شخصي على الموقع.


·      فمجرد أن تقوم برفع تصاميمك، يصبح الموقع وسيطًا فعالًا بينك وبين العملاء الذين يتطلعون لاقتناء أعمالك.

·      فيمكن تصنيف الأشخاص على الموقع إلى ثلاث فئات رئيسية: البائعين الذين يقدمون الصور أو التصاميم، الموقع نفسه كوسيط للبيع، والعملاء الذين يقومون بتحميل واستخدام المحتوى الرقمي لتلبية احتياجاتهم ومشاريعهم.

·      لذلك يتيح لك ذلك زيادة فرص بيع أعمالك والتمتع بإمكانية كسب مال من خلالها.

·      AdobeStock ليس مجرد موقع، بل هو أحد المنصات المتخصصة في مجال الربح عبر الإنترنت، حيث يمكنك عرض وبيع الفيديوهات والجرافيك والصور الخاصة بك بسهولة بفضل عملية التسجيل البسيطة.

·      الآن قم بالتسجيل واستفد من موهبتك لتحقيق أرباح مالية عالية.


طريقة التسجيل على Adobe Stock

إذا كنت تتطلع إلى دخول عالم ربح المال من بيع الصور على Adobe Stock، فعليك أولاً تحديد أهدافك واكتشاف مواهبك، والعمل على تنميتها لتحقيق النجاح في هذا المجال بسرعة.


 ولكن يا صديقي، الأمر ليس صعبًا ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت أو الجهد، بل يكفي أن تسجل الدخول إلى موقع AdobeStock  وتتبنى الممارسة وستكون قادرًا على كسب الأموال دون أي مجهود، ويمكنك تسجيل الدخول كالتالي:


·      قم بزيارة الصفحة الرئيسية للموقع.

·      انقر على كلمة Sell في الأعلى.

·      اختر Join Now إذا كنت جديدًا على الموقع، وإذا كان لديك حساب سابقًا، اختر Link My Adobe ID.

·      أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

·      ثم اختر Continue وقم بملء البيانات المطلوبة مثل الاسم وتاريخ الميلاد واضغط Done.

·      قم بحل اللغز كجزء من إجراءات التأكد من هويتك.

·      بعد ذلك، ستتلقى رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني تحتوي على كود لتفعيل حسابك.

·      انقر على Accept and Continue.

·      انتقل إلى صفحة رفع الملفات التي ترغب في بيعها، واختم العملية.


شروط الاشتراك في موقع AdobeStock

عليك التعرف على شروط الانضمام إلي الربح من موقع Adobe Stock بعناية لضمان جودة المحتوى والتنوع، إليك الشروط بشكل مختصر:


  • ·      أن تكون قد أكملت الثامنة عشرة من عمرك، ليتأكد الموقع من نضوجك وقدرتك على فهم والالتزام بالشروط والسياسات.
  • ·      يلزمك أن تكون الصور التي ترفع حصرية وملتقطة بواسطتك بشكل كامل، وعدم استخدام الصور التي قد تكون متاحة على منصات أخرى.
  • ·      أن تكون الصور التي تقدمها طبيعية وغير معدلة للحيوانات أو النباتات أو أي عناصر أُخرى.
  • ·      يشدد على أن تكون الصور مميزة بجودة عالية، سواء من حيث الدقة أو تشبع الألوان، مما يسهم في تحسين تجربة المستخدم وتعزيز جاذبية المحتوى.


طرق زيادة بأرباح Adobe Stock

فكما هو الحال في أي مشروع تجاري أو موقع جديد، ستحتاج إلى الوقت لكسب الثقة خلال ربح المال من بيع الصور على AdobeStock، وخلال هذه الفترة يجب عليك إثراء المحتوى بانتظام.


  • ·      لابد أن تركز على إنتاج صور وأعمال عالية الجودة التي تتناسب مع الاتجاهات الحالية مع تحقيق المبيعات وستتقدم أعمالك في التصنيفات لتصبح محط اهتمام العملاء ووسائل الإعلام.
  • ·      على الرغم من أن لديك صور رائعة إلا أنه بدون استخدام كلمات مفتاحية صحيحة وعناوين واضحة وجذابة قد لا تحقق نفس الجاذبية فإضافة عناوين معبرة وكلمات مفتاحية صحيحة أمر ضروري.
  • ·      يعتمد معظم المستخدمين على الكلمات المفتاحية للبحث عن الصور المناسبة لمواضيعهم فكلما تمكنت من استخدام اللغة بشكل أفضل لوصف صورك كلما كان ذلك أفضل للتفاعل معها.
  • ·      بعد رفع الصورة وإضافة المعلومات ستقوم بإرسالها للمراجعة ومن ثم ستصبح جاهزة للعرض والبيع بمجرد الموافقة من قبل المنصة.


مميزات موقع AdobeStock

من الضروري التعرف على مميزات تطبيق Adobe Stock وفهم خصائصه وهنا سنذكر مميزات الموقع المتعددة :


  • ·      يوفر الوصول إلى أكثر من 40 مليون ملف، مما يجعله مصدرًا غنيًا وشاملاً للصور والوسائط المتنوعة.
  • ·      يمكنك الاختيار بين اشتراك شهري بتكلفة 9.99 دولار أمريكي أو شراء صورة واحدة، مما يتيح لك مرونة كبيرة في تحديد الطريقة التي تفضلها.
  • ·      يتيح لك تحقيق أرباح كبيرة من خلال تنزيل وبيع الصور والوسائط بسرعة مما يعزز فرص الدخل الإضافي بشكل فعال.
  • ·      يمكنك متابعة مبيعاتك بشكل مستمر وعرض تاريخ النشاطات التجارية المتعلقة بك حتى أسبوعًا سابقًا، مما يوفر لك رؤية شاملة حول تطور أدائك.
  • ·      كما يتيح لك إعادة البيع غير المحدودة للوسائط، مما يتيح لك تحقيق عوائد إضافية من محتواك بشكل غير محدود وحر.


نصائح لبيع الصور على Adobe Stock

لضمان نجاح عملك في ربح المال من بيع الصور على AdobeStock ينبغي عليك اتباع بعض النصائح الحيوية والتفصيلية لتحقيق أقصى نجاح :


  • ·      يمكنك الاعتماد على ميزة تسمية الكلمات التلقائية لتحديد كلمات مفتاحية تصف المحتوى والحركات المتواجدة في الصورة.
  • ·       ابتعد عن الكلمات الشائعة وابحث عن تلك التي تميز صورتك، مثل التفاصيل المميزة والعناصر التي تعبر عنها.
  • ·      تعد قابلية تعديل الوصف والكلمات المفتاحية حتى بعد الموافقة على الصورة ميزة مميزة للمنصة، مما يسمح لك بتحسين تصنيفات صورك وتعزيز رؤيتها.
  • ·      حاول إبراز صورك بشكل فريد واستخدام ألوان جذابة أو التركيز على مواضيع غير شائعة.


في الختام يمكن القول أنه يكون بإمكان أي فرد تحويل شغفه واهتماماته إلى عملية تجارية سواء كانت إلكترونية أو تقليدية ومع ذلك يتطلب ذلك الاجتهاد والتفاني والمتابعة الدائمة، وباختصار يعد تطبيق Adobe Stock تجربة شاملة في مجال بيع الصور والوسائط مما يجعله اختيارًا مميزًا للمبدعين والمستخدمين الباحثين عن محتوى عالي الجودة.



رابط التسجيل في الموقع من هنا


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


تطبيق Shutter stock أفضل تطبيقات لربح المال من الصور

أقوى 5 طرق الربح من موقع كانفا Canva للتصميم

شرح موقع DESIGNHILL لربح آلاف الدولارات من بيع التصاميم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-