الربح من موقع ادوبي ستوك Adobe stock من بيع الصور والتصاميم

إن موقع ادوبي ستوك adobe stock يتيح لك عزيزي القارئ ربح المزيد من المال عن طريق الإنترنت، حيث باتت هذه الطريقة مفضلة للكثير من الناس في الحصول على مكاسب مادية كبيرة دون جهد وعناء وفي وقت قصير.


فقد أصبح في إمكانك الاعتماد عليها بشكل أساسي لتحسين دخلك وتوفير المزيد من الوقت والجهد المبذول في وظيفة تستهلك يومك وتعبك، فهي لا تطلب رأس مال أو وقت محدد للعمل أو حتى مكان محدد، فقط كل ما تحتاجه هو جوال وشبكة انترنت وابدأ في ممارسة الربح السريع بطريقة ممتعة.


الربح من موقع ادوبي ستوك Adobe stock
الربح من موقع ادوبي ستوك Adobe stock

موقع adobe stock

تعددت المواقع والتطبيقات وتنوعت وجميعها ينصب تحت نفس الغرض، وهو كسب المال من الإنترنت، ولكل تطبيق طريقة عمل وأسلوب خاص به وبالتالي سوف تجد يا صديقي ما يناسب رغبتك بكل تأكيد وسط هذه المواقع.


وفي هذا المقال سوف استعرض عليك واحد من أهم مواقع الربح وهو موقع adobe stock المتميز الذي يمكنك تحميله على هاتفك للحصول على مكافآت مالية كبيرة وذلك عن طريق بيع الصور والفيديوهات والتصاميم.

 

لذلك إن كنت من هواة التصميم والجرافيك أو الرسم، فإنه يمكنك رفع هذه الصور والأعمال على الموقع ويقوم هو بعرضها وسوف يقوم بشرائها العملاء المهتمين بذلك، وذلك بمقابل مادي يتم الحصول عليه فور إنهاء عملية البيع.

 

وتتكون عملية الربح هذه من ثلاث أطراف أنت أحدهم، بالإضافة إلى الموقع وهو الوسيط بينك وبين الطرف الآخر وهو (العميل)، إذًا فإنه يعمل كوسيط بينك وبين العملاء لتسهيل وصول اعمالك إلى عدد أكبر من الجمهور لزيادة فرص البيع والربح وأنت في منزلك، بادر بالتسجيل لدى هذا الموقع الرائع وابدأ في رحلة الربح من الأنترنت الممتعة بلا شك.


التسجيل في موقع ادوبي ستوك

إن كنت تسعى للدخول في عالم الربح من الانترنت، فعليك أولًا تحديد أهدافك ومعرفة موهبتك والعمل على تنميتها لكي تحقق النجاح في هذا المجال في وقت قصير، ولكن يا صديقي الأمر ليس صعبًا ولا يتطلب المزيد من الوقت أو الجهد، فقط بالممارسة سوف تجد أنها من أعظم الخطوات التي قمت باتخاذها، حيث أنك سوف تحصل على المال بدون أي مجهود.


وإن كنت عزيزي القارئ تجيد تصميم الصور والجرافيك أو كنت تجيد صنع فيديوهات ذات محتوى جذاب، فإنك أمام فرصة عظيمة للاستفادة من هذه الموهبة، وذلك عن طريق جمع كل ما تقوم بيتصميمه ورفعه على موقع ادوبي ستوك المتخصص في بيع الفيديوهات والصور والتصاميم، يمكنك من بيعها ولكن لكي يمكن رفع هذه الأعمال عليك أولًا بتسجيل الدخول لدى الموقع، وذلك عن طريق :


      عليك أولًا الدخول إلى الصفحة الرئيسية له.

      سيظهر لك في الأعلى كلمة Sell، قم بالضغط عليها.

      اختر joine now إذا كنت مستجد على الموقع، ولكن إن كان لديك حساب في السابق، قم باختيار "Link My Adobe ID".

      بعدها سوف يتم طلب عنوان بريدك الالكتروني قم بتسجيله، واكتب كلمة السر الخاصة بك.

      اختر استمرار أو "Continue"، بعدها ستظهر لك بعض البيانات التي يجب عليك ملأها، وهي الاسم الأول والأخير بالأضافة إلى تاريخ ميلادك.

      اختر الاتصال عن طريق الإيميل، أو "please contact me via email"، ثم اضغط "تم" أو "Done".

      حينها سيظهر أمامك جملة "Start puzzle"، قم بحل اللغز وهذه الخطوة للتأكد من أنك لست روبوتًا.

      بعدها سوف تتلقى رسالة تأكيد على بريدك الالكتروني تحتوي على كود لتأكيد حسابك.

      قم بالضغط على "Accept and continue".

      بعدها سوف تتنقل إلى صفحة يتم فيها طلب رفع الملفات الخاصة بك التي تريد عرضها وبيعها على الموقع، قم بذلك واضغط إنهاء.

      مبارك يا عزيزي أنت الآن تمتلك حساب على هذا الموقع الرائع وسوف تستفيد منه ببيع جميع ملفاتك بمقابل مادي جيد.


إن موقع adobe stock يتيح لك عرض جميع الأعمال الخاصة بك في مجال التصميم، والتصوير، وذلك من خلال التسجيل في الموقع وامتلاك حساب خاص بك عليه، ومن ثم رفع هذه التصاميم عليه لزيادة فرص البيع، فهو يعمل كوسيط بينك وبين العملاء المهتمين بذلك، مما يزيد من فرص انتشار أعمالك وبيعها والكسب منها ماليًا

 

موقع ادوبي ستوك احد مواقع الربح من الانترنت المختصة في عرض الفيديوهات والجرافيك والصور والتصاميم وبيعها، فقط قم بالتسجيل وسوف تستمتع بالإستفادة من موهبتك والحصول على ربح مالي مناسب منها.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-