أفضل 3 طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب

الربح من العملات الرقمية أصبح أمر يربح منه الكثير من الناس في الفترة الأخيرة، حيث أرباح تلك العملات عالية للغاية، ولكن يوجد فئة تتساءل ما هي العملة الرقمية وكيف يتم الربح منها، والإجابة على ذلك السؤال بسيطة للغاية، وهي أن تلك العملات تشبه تماماً العملات العادية وتعتبر بديلة للدولار والعملات الأخرى.


وأهم ما يميز العملات الرقمية هو أنها مشفرة وليست مربوطة بأي غطاء يغطيها مثل العملات العادية المتعارف عليها أنها يتم تغطيتها بالذهب، ولكن تعتمد العملات الرقمية على فكرة العرض والطلب.


ربح العملات الرقمية من الألعاب
ربح العملات الرقمية من الألعاب

حيث ستجد في يوم من الأيام أن قيمة البيتكوين يساوي ألف دولار ويوماً أخر يساوي 2000 دولار، وذلك مثال لتوصيل فكرة العملات الرقمية، ونحن اليوم في دليلنا سنتحدث عن كيفية ربح العملات الرقمية من الألعاب.


أفضل الألعاب للربح العملات الرقمية

يوجد الكثير من الألعاب التي يمكن من خلالها ربح العملات الرقمية بسهولة، ولكن ليست جميع الألعاب توفر لك المهام السهلة لكي تستطيع تجميع العملات، فلذلك عند اختيار اللعبة التي ستربح منها العملات، فيجب عليك اختيار لعبة تناسبك لكي تجني منها المال بسهولة.

لذلك نحن في دليلنا اليوم سوف نرشح لكم أفضل الألعاب وأبسطهم، وبالتالي لن تبذل أي مجهود كبير في الربح، وتختلف العملات الرقمية بشكل كبير فليس يوجد عملة واحدة يربحها الجميع، بل لكل لعبة يمكن أن تختلف بها العملة.

ولكن لا تقلق جميع العملات تستطيع تحويلها بعد ذلك إلى دولارات بسهولة، ولمعرفة أهم طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب قم بقراءة التالي:


1- لعبة Tamadogi

إذا كنت تحب الحيوانات الأليفة وتربيتها والاهتمام بها، فأنت في المكان الصحيح يا عزيزي القارئ، حيث تمتلك لعبة Tamadogi العديد من المزايا الرائعة التي تجعلك تندمج بداخل اللعبة، وفي نفس الوقت تربح العديد من العملات الرقمية، ولتلك المزايا تعتبر تلك اللعبة من أفضل طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب

وبالإضافة أن اللعبة تخلق أجواء رائعة من المرح والسعادة أثناء اهتمامك بحيوانك الأليف داخل اللعبة، فلذلك يا صديقي لا تتردد كثيراً في التقكير عن تنزيل اللعبة، وقم الآن بتحميلها والدخول إلى عالمها الخاص المليء بالسعادة دون وجود أي ملل.

كيفية الربح من لعبة Tamadogi

العملة الرقمية المعتمدة بداخل اللعبة هي عملة Tama، وتلك العملة في الفترة الأخيرة ظهرت واحتلت مكانة كبيرة بين العملات الأخرى، واقبل عدد كبير من الناس على تجميعها وتحويلها إلى نقود حقيقية، ولتربح تلك العملة في اللعبة يجب عليك القيام ببعض المهام التي تتمثل في الآتي :


  • أن تقوم باختيار حيوان وأن تعتني به لدرجة كبيرة وتعطيه الاهتمام والحب بشكل مفرط.
  • قم بتقديم الطعام بشكل دائم للحيوان الذي تقوم بتربيته لكي تحصل على عملات رقمية إضافية.
  • قم بتوفير أجواء رائعة للحيوان من حوله لكي يشعر بالراحة بشكل دائم.

عندما تفعل تلك الخدمات بشكل متكرر يومياً، وبالإضافة إلى زيادة الاهتمام بشكل كبير عن المعتاد، ستستطيع بعدها أن تجني العملات بشكل أفضل، وبعدها تقوم بتحويلها إلى نقود حقيقية.

2- لعبة Bitcoin Blast

تلك اللعبة من أفضل الألعاب الموجودة لربح العملات الرقمية من الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي، حيث تمتلك العديد من المزايا الرائعة التي يمكنك الحصول عليها.

وتعتمد تلك اللعبة على الكثير من الاستراتيجيات التي يمكنك الربح منها بسهولة، وتتميز Bitcoin Blat بأنها تشبه لعبة Candy Crash إلى حد كبير في طريقة اللعب.

حيث ستجد أمامك عند فتح اللعبة بعض المكعبات وعليها رمز البيتكوين، وكل ما هو عليك التمرير بأصبعك على المكعبات التي تشبه بعضها وبداخلها نفس اللون، وبتلك الطريقة ستستطيع تخطي المستويات، ومع الفوز بكل مستوى ستبدأ اللعبة في التدريج من المستوى الأسهل ثم الأصعب وذلك ما يجعلها ممتعة.

طرق ربح لعبة Bitcoin Blast

تتميز تلك اللعبة بأنها تمنح للمستخدمين العديد من طرق الربح الإضافية بجانب الطريقة الأساسية، فهي لا تعتمد على الألعاب فقط، بل يوجد طرق مختلفة تماماً، ولذلك قمنا بتجميع لك جميع الطرق لتتمكن من معرفتها قبل تحميل اللعبة، وتتمثل الطرق في الآتي :


  • مشاهدة الإعلانات: تمنحك اللعبة يومياً مجموعة كبيرة من مقاطع الإعلانات المختلفة التي يمكنك أن تشاهدها، وستستطيع تجميع أكبر عدد من عملة البيتكوين في وقت أقل.
  • دعوة الأصدقاء: يمكنك أن ترسل بعض الدعوات إلى أصدقائك لتجربة اللعبة، وعند قبول كل دعوة من أصدقائك سوف تربح عملات زيادة من البيتكوين.

وتلك الطرق مميزة لزيادة ربحك يومياً من البيتكوين، فلذلك يا صديقي القارئ لا تعتمد على جانب واحد فقط للربح البيتكوين، وقم بالاعتماد على أكثر من جهة في نفس الوقت.

3- لعبة Axie

إذا كنت من محبي ألعاب المغامرة والإثارة، فتلك اللعبة خصيصاً لك، حيث تلك اللعبة تعتبر امتزاج للخيال والابتكار والإثارة، فهي تضم العديد من الأشياء الرائعة وتعتمد استراتيجية اللعبة على وجود مخلوقات تسمى Axies ، ويجب على كل لاعب امتلاك 3 شخصيات من Axies، لكي يستطيع أن يبدأ اللعبة وينافس فيها.


وكل شخصية تمتلكها ستتمكن من خلالها إنشاء شخصيات أخرى، حيث تعتمد اللعبة على فكرة التكاثر لإنشاء مملكة كبيرة، وكل مملكة تقوم بمحاربة المملكات الأخرى لكي تقوم بالقضاء عليها والفوز وربح العملات الرقمية.


لذلك يمكن أن تكون فكرة اللعبة مختلفة قليلاً عن الألعاب الأخرى، ولكنك سوف تحصل على تجربة لعبة مميزة وفريدة من نوعها.


كيفية الربح من لعبة Axies

لكي تربح في تلك اللعبة العملات الرقمية، فيجب عليك أن تقوم ببعض الخطوات، وأيضاً لابد أن تعرف يا صديقي العزيز أن الربح لن يأتي سريعاً في تلك اللعبة، فأنما هو يحتاج إلى صبر وشغف.


ولكن في النهاية ستصل إلى ربح الكثير من العملات الرقمية، ولمعرفة ما يجب عليك فعله قم بقراءة التالي :

  1. شراء الوحوش: ستفرض عليك اللعبة في البداية أن تقوم بشراء بعض الوحوش لكي تبدأ اللعب، وتلك الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها.
  2. تربية الوحوش: يجب عليك تربية وحوش Axies حتى يكبروا، ثم ستستطيع بعدها أن تقوم بالدخول في حروب مع الإمبراطوريات الأخرى.
  3. بيع الوحوش: يمكنك أيضاً بعد تربية الوحوش لفترة طويلة أن تقوم ببيعهم للاعبين آخرين والربح من تلك الخاصية الكثير من العملات الرقمية.
  4. الفوز بجولات اللعبة: ستتمكن أيضاً من الربح عندما تقوم بالقضاء على الوحوش الأخرى من الإمبراطوريات المجاورة لك على الخريطة.

وبتلك الخطوات التي ذكرناها ستتمكن من الربح بسهولة يومياً العديد من العملات الرقمية المختلفة، وتعد لعبة Axies من أفضل الحلول التي يمكنك اتباعها في ربح العملات الرقمية من الألعاب بشكل مستمر ومباشر.

وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب، وقم أنت باختيار اللعبة التي تناسبك في الربح، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال ربح العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.

  • إسحب البتكوين مجانا من موقع Paidvertiser مكاسب من الانترنت.
  • أروع تطبيق ربح عملة البتكوين مجانا بأسهل طريقة BFast BFree 2022.



  • حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -