طريقة الربح من موقع MyPoints عبر استطلاعات الرأي

يُعد موقع MyPoints إحدى أهم وأفضل المواقع وأكثرها شهرة من حيث كسب المال من الإنترنت، حيث تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلال مشاهدة الإعلانات كما يمكنك أن تقوم ببعض المهمات المتنوعة مثل قراءة رسائل البريد الإلكتروني أو التسوق أو إتمام عمليات بحث على الويب من خلال الموقع والمشاركة بالاستطلاعات.


وغيرها من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تربح أكبر عدد من النقاط ويمكنك حينها استبدالها إما بالمال أو ببطاقات هدايا مختلفة قيمة ومتنوعة تساعدك على توفير ما تريد.


والجدير بالإشارة أن أكثر ما يفضله مستخدمي الموقع هو أنه يتيح لهم ما يزيد عن 75 نوع من بطاقات الهدايا والتي يمكن أن تتفاوت وتختلف قيمتها من بضع دولارات إلى ما يزيد عن 100 دولار أمريكي.


الربح من موقع MyPoints
الربح من موقع MyPoints

موقع MyPoints

يعتبر موقع MyPoints ضمن أشهر المواقع الإلكترونية وأقدمها فيما يخص الربح عبر الإنترنت من دون تواجد أي رأس مال أو القيام بأي مجهود.


حيث أن تلك الشركة تعمل منذ ما يزيد عن 20 عام وما زالت إلى الآن تحصل على شعبية كبيرة وجمهور واسع بصورة مستمرة بسبب المعاملة الجيدة لها والتكلفة المرتفعة التي يمكنك عزيزنا القارئ أن تربحها من خلاله.


والجدير بالذكر أنه يتعين عليك أن تجمع النقاط عبر تنفيذ المهام المطلوبة منك ومن ثم تحويل تلك النقاط إلى أموال حقيقية فيما بعد، كما يمكن أيضًا شراء المنتجات عبر الإنترنت بصورة مجانية عبر الرصيد الذي تحصل عليه وهذا لأنه يوفر قسائم وكوبونات مختلفة للعديد من المنتجات التابعة للعلامات التجارية المشاركة به. 


طرق الربح من موقع MyPoints

لقد تم إنشاء موقع MyPoints من 1996 ميلاديًا لذلك يعتبر من ضمن أقدم مواقع العمل من بعد والتي يمكن من خلالها الحصول على مكسب مالي جيد وممتاز من خلالها لذلك تستطيع عزيزنا القارئ أن تستهدف ذلك الموقع وتربح من خلال إحدى الطرق التي يوفرها لك.


كما يمكنك أن تربح منها جميعها لزيادة النقاط الخاصة بك ثم تحويلها إلى أموال، والجدير بالإشارة أن هناك العديد من الطرق التي تستطيع استخدامها للربح عبر الموقع وهي كالآتي :


العروض والصفقات

يوجد قسم كبير يخص العروض والصفقات على الموقع والذي يمكن أن يستغرق بعض الوقت في قراءة شروطه وتصفحه، وإذا نظرت بعناية عزيزنا القارئ في ذلك القسم تستطيع أن تجد بعض الصفقات الرائعة والمميزة التي يمكنك استخدامها بسهولة. 


ولكن عليك أن تتأكد من أن تقرأ كل التعليمات والشروط الخاصة بتلك الصفقات لتحصل عليها، كما يمكنك أيضًا أن تنال مكافأة لمجرد القيام بذلك الأمر بصورة مجانية ولكن ببعض الأحيان الأخرى يمكن أن يطلب منك الموقع شراء شيء ما حتى تربح بعض النقاط.


ويحتمل أن تضطر إلى تقديم بطاقتك الائتمانية حتى تتم عملية الشراء بنجاح، والجدير بالذكر أنك تستطيع الحصول على 6 دولارات تقريبًا بمجرد التسجيل في بعض الصفقات والعروض والوصول إليها لشهر. 


استطلاعات الرأي

طريقة الاستطلاعات المدفوعة إحدى الأجزاء الأساسية في أغلب مواقع الربح من الإنترنت من ضمنهم موقع MyPoints حيث تستطيع عزيزنا القارئ أن تعثر على منطقة تحتوي على مختلف الاستطلاعات المتوفرة والتي يمكنك القيام بها وكسب بعض النقاط في مقابل الإجابة عن الاستطلاعات الجديدة والحديثة بانتظام. 



ويتعين عليك أن تدرك شيئا ما وهو أن إجابتك على أسئلة الملف الشخصي يمكن أن يزيد من تأهلك للإجابة عن استطلاعات الرأي المختلفة وبالتالي الحصول على مزيد من النقاط حيث يتم منحك 5 نقاط عندما تجيب عن كل 10 أسئلة، لهذا تأكد من الإجابة على أسئلة الملف الشخصي ومن إضافة ملفك التعريفي بعد أن يتم الانضمام للموقع بشكل جيد. 


مشاهدة مقاطع الفيديو

توجد الكثير من مقاطع الفيديو المتوفرة في موقع ماي بوينتس والتي تستطيع استخدامها في ربح المال صديقنا ولكن عليك أن تعرف أنها ليست الطريقة المثلى من أجل إدارة المال عبر الموقع، حيث يمكنك العثور على الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها بسهولة أكثر من مشاهدة الفيديوهات. 


تصفح الانترنت

يوفر الموقع خيار البحث والربح حيث تستطيع أن تقوم بإجراء عملية بحث منتظمة من خلال الإنترنت وتربح القليل من خلالها وهذا عبر استعمال محرك البحث الخاص بالموقع، والجدير بالذكر أنه يتم منحك نقاط بصورة عشوائية طول اليوم ولذلك فكلما زاد استعمالك للبحث زادت فرصتك لربح نقاط أكبر وبالتالي إدارة مقدار جيد من المال. 


استرداد النقود عند التسوق

إن كنت تتسوق من خلال الإنترنت عزيزنا القارئ فإن الموقع يمتلك بعض الاختيارات الرائعة من أجل استرداد النقود بشكل مميز، حيث يمكنك ربح بعض النقاط في مقابل كل دولار تقوم بإنفاقه بمئات المتاجر من خلال الإنترنت، وتتواجد كثير من المتاجر المشهورة والمدرجة في الموقع مثل dell وgap وغيرهم. 


الألعاب

تستطيع من خلال الألعاب صديقنا القارئ أن تربح من موقع MyPoints حيث توجد الكثير من الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها في مقابل ربحك لبعض النقاط، والجدير بالإشارة أنك تربح أيضًا نقاط في مقابل كل دولار تقوم بإرفاقه في اللعبة، ويتراوح عدد تلك النقاط من 4 إلى 8 نقاط لذلك إذا كنت من الأشخاص المدمنين على الألعاب الإلكترونية تستطيع أن تستفيد من ذلك الأمر في إدارة بعض المال بسهولة. 


التسوق داخل المتجر

إن موقع MyPoints يختص بعروض استرداد النقود الخاصة بالتسوق عبر الإنترنت، ولكن أحد أحدث الطرق التي يمكنك استخدامها لزيادة دخلك الشهري من خلال الموقع هو استرداد نقودك عند تناول الطعام بالمطاعم أو التسوق من المتاجر.


والجدير بالذكر أنه لا توجد كثير من المواقع التي تستطيع أن تمنحك هذا النوع من طرق الربح، وكل ما يتعين عليك فعله للاستفادة بتلك الطريقة هو ربط الخصم بحسابك على ماي بوينتس أو ببطاقة الائتمان، وبكل مرة يتم استعمالها بإحدى المطاعم أو المتاجر الشركة تربح مبلغ معين من استرداد النقود في مقابل كل دولار تقوم بإنفاقه.


الربح عبر الكوبونات

تعد الكوبونات التي يمكنك العثور عليها أخي القارئ في موقع MyPoints نوعين، النوع الأول وهو الخاص بالقسائم المتوفرة، حيث توجد أكواد القسائم التي يمكنك استعمالها لمختلف أنواع المتاجر من خلال الإنترنت للتمتع بالعديد من الفوائد مثل الحصول على خصم 20% أو التوصيل المجاني وهكذا وبذلك تعتبر كوبونات لصفقات متاجر الويب.


أما النوع الثاني من الكوبونات هو كوبونات البقالة والتي يمكنك استعمالها في الصفقات الخاصة بالشراء اليومي، حيث يمكنك أن تحصل على خصومات على الكريمات أو معجون الأسنان أو المواد الغذائية وغيره.

 

مكافأة الانضمام

عند انضمامك كعضو جديد في الموقع عزيزنا القارئ تستطيع أن تحصل على مكافأة بمقدار 10 دولارات عند إتمامك لعملية شراء واحدة على الأقل بقيمة 20 دولار بأول 30 يوم للحصول على تلك المكافأة وهذا كأحد الشروط والبنود التي وضعها الموقع للحصول على نقاط بقيمتها وبالتالي إمكانية سحبها أو استخدامها. 



توجد عدة آليات يمكن عبرها استخدام موقع MyPoints لربح بعض المال وزيادة الدخل من خلاله مثل عمليات الشراء داخل الألعاب الأكثر شهرة، حيث يوجد كثيرين ممن يقضون أغلب أوقاتهم في الألعاب الإلكترونية وفي نفس الوقت يريدون أن يستفيدوا من الوقت المستغرق في اللعب، لذلك قدمنا لهم ذلك الموقع ليساعدهم على تحقيق عائد مادي مقابل لعبهم.


رابط موقع MyPoints


رابط تحميل تطبيق MyPoints



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


طريقة ربح 100$ من موقع Ipoll عبر استطلاعات الرأي

شرح موقع Paidviewpoint لربح 50$ من استطلاعات الرأي

تعرف على أسرار الربح من موقع أبين APPEN للمهام والاستطلاعات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-