أفضل 3 مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات

أصبح العصر الذي نعيش بداخله الآن يعتمد على استخدام الهواتف والأجهزة الإلكترونية في جميع الأمور، فلذلك إذا قمت بإحصائية ستجد أن استخدام الإلكترونيات يتعدد في الكثير من الأشياء.

فيمكنك أن تجد فئة من الناس تقوم بتشغيل الألعاب على أجهزة الحاسب الألى أو الهواتف بشكل كبير على مدار اليوم، وعلى الجانب الآخر ستجد نسبة كبيرة من الناس أيضاً تقضي عدد ساعات طويلة في مشاهدة الفيديوهات بشكل يومي.

مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات
مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات


ولذلك موضوعنا اليوم عن استغلال وقت مشاهدة الفيديوهات في الأمور المفيدة مثل ربح المال، فسوف نتحدث في دليلنا هذا عن أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات.

أفضل مواقع الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات

إذا كنت من فئة الناس التي تقضي جزءاً كبيراً من يومها في مشاهدة مقاطع الفيديوهات على الإنترنت حتى أصبح ذلك الأمر شبيه بالأدمان، وقد كنت تعاني من تضييع الوقت بلا فائدة.


فلا تقلق يا صديقي منذ ذلك اليوم، حيث ذلك الموضوع الذي كنت تعاني منه يمكن أن يكون ذو فضل عليك بعد ذلك للربح من خلاله.


حيث يمكنك من خلال بعض المواقع التي قمنا بتجميعها لك في موقعنا تطبيقيستا أن تقوم بالربح من الإنترنت من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديوهات، ولمعرفة تلك المواقع قم بقراءة المقال جيداً، وإليك الآن أهم مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات :


يمكنك أيضاً قراءة: شرح موقع clickbank كليك بانك افلييت - اربح مئات الدولارات


1- الربح من خلال موقع Timebucks

يعتبر ذلك الموقع من أكثر المواقع شهرة في الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات، حيث يقدم لك أكثر من طريقة تستطيع بها المشاهدة بدون وجود أي قيود، ويتميز أيضاً Timebucks بوجود طرق إضافية يمنحها لك لكي تربح المال بشكل أفضل، فإذا قمت بالدخول في ذلك الموقع سوف تنغمس بداخله من كثرة الأقسام التي يوفرها لك للربح، وتنقسم أقسام الربح في الآتي :

رابط موقع Timebucks


1- قسم الفيديوهات

تلك الطريقة الأساسية في الموقع والتلقيدية التي يستخدمها جميع الناس في الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن تلك الطريقة لا تعتمد عليها اعتماداً كلياً إذا أردت أن تربح المال بشكل كبير، فقم بالاعتماد عليها بالإضافة إلى الطرق الأخرى الموجودة في Timebucks.


2- قسم Captcha

ليس موقع Timebucks من مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات بشكل معتمد كلياً، بل يوجد طرق أخرى مثل تلك الطريقة التي تتمثل في حل بعض الأكواد، حيث يمتلك الموقع العديد من الأكواد التي يجب عليك فكها وستربح بعد ذلك 0.002 دولار للكود الواحد.


3- قسم Slide Show

طريقة Slide Show تعتمد على قراءة المقالات، حيث عند الدخول إلى ذلك القسم، سوف تجد بداخله مقال مقسم إلى 7 صفحات، وعند قيامك بتخطي كل صفحة حتى تصل إلى النهاية سوف تربح مبلغ مالي جيد بعد إتمام العديد من المقالات، والمقال لا يأخذ من الوقت سوى ثلاث دقائق فقط.


4- قسم Content

يمكنك أيضاً مشاهدة مقاطع الفيديو للربح ولكن بطريقة مختلفة، حيث تتمثل في مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالإعلانات، فعندما تشاهد أي مقطع داخل ذلك القسم  ستربح 0.10 دولار، ويمكنك مشاهدة أكثر من مقطع وبالتالي ستربح مبلغ مالي جيد في النهاية.


5- قسم Tiktok

تستطيع أن تربح بطريقة مميزة تتمثل في ربط التيك توك بـ مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات، وموقع Timebucks يدعم ذلك الطريقة، فيمكنك بسهولة فتح مقاطع الفيديوهات على تيك توك وفي نفس الوقت تربح من Timebucks.


6- قسم Tasks

يوجد بعض المهام التي يقوم موقع Timebucks بتقديمها لك للربح، وتتمثل تلك المهام في الاشتراك في بعض القنوات، وقيامك بالتسجيل في بعض المواقع، ومع كل مهمة تقوم بها سوف تربح المال في حسابك الشخصي بالموقع.


7- قسم الاستبيانات

يوجد بداخل ذلك المواقع عدد كبير من الاستبيانات التي يقترحها عليك الموقع بشكل يومي، وعند قيامك بالإجابة على كل استبيان سوف تربح المال، والأسئلة الموجودة بالموقع تشمل كل شيء عن الواقع وعن تجربتك في بعض الأمور مثل السفر والمجالات التي قمت بتجريبها وغيرها من الإنجازات الأخرى التي قمت بها في حياتك.


2- الربح من خلال موقع Perk Tv

ذلك الموقع يعد من أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات، حيث يمتلك العديد من المزايا الرائعة والطرق المختلفة للربح من الإنترنت، ولكن يعتمد على طريقة مشاهدة الفيديوهات في الأساس، وبعدها تأتي بقية المهام التي يطلبها منك للربح.


فبالتالي عند بداية استخدامك لموقع Perk Tv لن تشعر بأي إزعاج إطلاقاً لأنه يمتلك واجهة مستخدم رائعة للغاية تتيح لك التنقل بداخل Perk Tv.


ويوجد عيب وحيد هو عدم توفير طريقة لسحب المال على هيئة نقود، فعند تجميع النقاط سوف تستطيع سحبها على شكل عروض وبطاقات هدايا في شراء المنتجات، وإليك أهم الأقسام التي يمكنك تجميع من خلالها النقاط: 

رابط موقع Perk Tv


1- الربح من خلال محرك البحث

تستطيع الربح من طريقة محرك البحث، وهي قيامك بالبحث عن أي موضوع تريد الاستفسار عنه من خلال موقع Perk Tv بدلاً من محرك بحث جوجل، وتلك الطريقة تعتبر غريبة لبعض المستخدمين ولكن هي مربحة للغاية.


2- الربح من خلال تحميل التطبيقات

يوجد بداخل Perk Tv  بعض التطبيقات التي يمكنك تحميلها، وبعد ذلك تقوم بإنشاء حساب بداخلها أو تقوم بممارسة الألعاب بداخل التطبيقات، وذلك يختلف على حسب طبيعة كل تطبيق.


3- الربح من التسوق

يوفر لك الموقع بعض المتاجر الشهيرة التي يمكنك التسوق فيها من خلال رابط الموقع، ومع كل منتج ستقوم بشرائه سوف تقوم بتجميع العديد من النقاط الجيدة.


4- الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات

تلك الطريقة الأساسية التي يعتمد عليها Perv Tv، ويمكنك استنتاج طريقة الربح من ذلك الموقع عن طريق قراءة اسمه فقط، فالموضوع بسيط للغاية، فعندما تشاهد مقطع كامل سيضيف لك في حسابك الخاص عدد نقاط معين تقوم بالاستفادة بها بعد ذلك.


3- موقع Nielsen للربح المال

ذلك الموقع مختلف تماماً عن أي موقع آخر، حيث طريقة مشاهدة الفيديوهات مختلفة تماماً، حيث يمنحك الموقع مجموعة معينة من مقاطع الفيديو يومياً.


وبعد ذلك  يطلب منك كتابة ملخص عن الفيديو الذي قمت بمشاهدته، ويجب عليك تلخيص الفيديو في بعض الجمل بشكل احترافي لكي تحصل على عدد نقاط أكثر.


وذلك الموقع يعتمد بشكل كبير على الفيديوهات فقط، وبالتالي إذا كنت يا صديقي العزيز متقن في التلخيص وكتابة المدونات.


فقم على الفور باستخدام ذلك الموقع لأنه يعتبر من مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات وكتابة المدونات في نفس الوقت، ويمتلك العديد من المزايا التي يمكنك قراءتها من التالي :

رابط موقع Nielsen


  • يمكنك الربح من الموقع مبلغ مالي يصل إلى 20 دولار أسبوعياً أو أكثر من ذلك.
  • يقوم موقع Nielsen بتوزيع جوائز شهرياً تصل قيمتها إلى 10000$ شهرياً بشكل عشوائي.
  • سهولة استخدام الموقع، حيث لن تجد أي مشاكل في الاستخدام نهائياً.
  • تتعدد طرق سحب الأموال، فلا يفرض عليك الموقع طريقة واحدة للاستخدام.

والآن بعد معرفتك بطريقة الربح في ذلك الموقع، فقم بالذهاب على الفور إليه دون تضييع الكثير من الوقت في التردد، وسوف تربح يا صديقي العزيز مبلغ مالي ضخم كل شهر من خلال  Nielsen أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات.

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-