أفضل 3 العاب لربح رصيد باي بال 5$ يوميا

كما يعرف الجميع أن من أفضل طرق الربح من الإنترنت هي أن تلعب الألعاب وفي نفس الوقت تربح المال، لذلك يا صديقي العزيز تحدثنا في مقالات سابقة عن أقوى 3 ألعاب لربح المال الحقيقي إلعب واربح الدولارات.

ونحن اليوم سوف نقوم باستكمال سلسلتنا عن الربح من الألعاب في تلك المقالة وسوف نسرد أفضل 3 العاب لربح رصيد باي بال يمكنك تحميلها والربح منها.

فضل 3 العاب لربح رصيد باي بال
العاب لربح رصيد باي بال

إذا كنت مبتدئ يا صديقي العزيز في مجال الربح من الإنترنت من خلال التطبيقات، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح وهو تطبيقيستا حيث سندلك عن أفضل الطرق في الربح من الإنترنت في شتى المجالات، ويمكنك الرجوع إلى قراءة المقالات السابقة والاستفادة منها، وقم الآن بقراءة ذلك المقال ومعرفة العاب لربح رصيد باي بال.

أفضل تطبيقات الألعاب لجني المال

عالم الربح من الألعاب واسع وكبير للغاية يا صديقي، فإذا اندمجت في ذلك العالم ستشعر وكأنك تائه في ساحة كبيرة ليست لها نهاية، لذلك دائماً يا صديقي سوف تحتاج إلى دليل إرشادي لكي يوجهك لأفضل الألعاب التي تذهب إليها بشكل مباشر دون تضييع الكثير من وقتك وتجربة الألعاب التي ليست لها فائدة سوى تضييع وقتك.


ولذلك سوف ندلك عن العاب لربح رصيد باي بال، وبايبال هو نظام دفع إلكتروني تستطيع من خلاله الحصول على مزايا كثيرة.


تتمثل تلك المزايا في إمكانية سحب ودفع المال وتحويلها بسهولة إلى أي حساب آخر، ويتميز أيضاً بسهولة التعامل معه بسبب الواجهة الرائعة التي يمتلكها، والآن قم بقراءة أفضل الألعاب التي ستستطيع سحب المال منها من خلال نظام بايبال :


يمكنك أيضاً قراءة: كسب المال اونلاين 5 دولار عبر الألعاب والعروض Poopy Cash Pro.


1- الربح من لعبة MistaPlay


العاب لربح رصيد باي بال


تتميز تلك اللعبة بالمزايا الفريدة من نوعها التي تمتلكها وتمنحها للمستخدمين على هيئة فرص لجني المال، حيث يوجد بداخل MistaPlay العديد من الألعاب المميزة التي تستطيع في أي وقت تشغيل أي لعبة منهم ولعبها لعدد ساعات معينة من الوقت، وبعدها ستتمكن من الربح بشكل يومي.

وبالإضافة إلى أن لعبة MistaPlay من أول الألعاب التي تدعم نظام السحب من بايبال، وبالتالي لا تقلق إطلاقاً من كيفية سحب المال الذي ستربحه مع الوقت.

فأنت عليك أمر واحد يا أخي وهو تحميل التطبيق وبعدها قم بتجريب بعض الألعاب حتى تجد اللعبة التي تناسبك ولا تشعر بالملل منها بعد فترة قصيرة.


ألعاب الربح من MistaPlay

كما ذكرنا سابقاً أن تطبيق MistaPlay يضم مجموعة من الألعاب التي يمكن الاختيار من بينها، وكل لعبة لها طابع خاص عن اللعبة الأخرى، حيث كل لعبة ولها طريقة تجميع نقاط مختلفة.


فمن الممكن أن تلعب لعبة تربح منها 10 دولار ولكن تمتاز بالصعوبة، ويوجد لعبة أخرى تتمكن من الربح منها 5 دولار ولكن تمتاز بالسهولة، لذلك قم باختيار ما يناسبك بشكل من خلال قراءة الآتي :


  1. لعبة MistaPlay Super Mario Run: تلك اللعبة تشبه تماماً لعبة ماريو التي كنا نقوم بلعبها في الماضي منذ الطفولة، فالآن يوفرها لنا تطبيق MistaPlay وفي نفس الوقت تربح منها المال.
  2. لعبة Candy Crash Saga: جميعنا يعرف تماماً لعبة كاندي كراش الشهيرة التي يتم لعبها من جميع فئات الأعمار، فإذا كنت من محبي تلك اللعبة، فيمكنك بسهولة لعبها من داخل التطبيق والربح منها.
  3. لعبة Fruit Ninja: تلك اللعبة من الألعاب المشهورة التي كانت توجد في جميع الهواتف القديمة، وكنا نلعبها لساعات طويلة دون الشعور بأي ملل.
  4. لعبة Pokemon Go: لعبة بوكمن من الألعاب الشهيرة الموجودة على جوجل بلاي، ويضمها أيضاً تطبيق MistaPlay ويمنح لك فرصة الربح منها. 

والآن يا صديقي العزيز تكون على معرفة بأهم الألعاب الموجودة بداخل تطبيق MistaPlay، ولكن لا تعتقد أن تلك الألعاب التي ذكرناها هي فقط الموجودة، بل يوجد مجموعة أخرى من العاب لربح رصيد باي بال، ولكن لم نذكرها وذكرنا أهم الألعاب الشهيرة.

2- الربح من لعبة Just Play


العاب لربح رصيد باي بال


تعتبر لعبة Just Play من التطبيقات التي تضم مكتبة ضخمة كبيرة من الألعاب الشهيرة الرائعة التي يلعبها عدد كبير من الناس، فذلك التطبيق يضم ألعاب في مختلف المجالات، فلا يفرض عليك مجال واحد فقط من الألعاب 

فإذا أردت أن تلعب بعض الألعاب الحماسية فسوف تجد عدة ألعاب تختص ذلك المجال، وعلى الجانب الآخر إذا كنت من عشاق ألعاب الألغاز، فسوف تجد أيضاً مجموعة ضخمة من تلك الألعاب.

ومن أهم ما يميز تطبيق Just Play إنه يمكنك سحب المال الذي ربحته كل 24 ساعة، وبالتالي ذلك الأمر يجعل التطبيق أكثر مصداقية، وتلك الخاصية تجعل التطبيق فريد من نوعه، لأن القليل جداً من تطبيقات الربح التي تفعل ذلك.


كيفية الربح من لعبة Just Play

كما ذكرنا أن تطبيق Just Play يتميز بالعديد من الألعاب الموجودة بداخله، لذلك قمنا بتجميع لك أفضل الألعاب الموجودة، وتستطيع الربح منها بسهولة دون وجود أي عناء أو بذل مجهود كبير، وتتمثل الألعاب في الآتي :


  1. الربح من خلال لعبة Hexa Puzzle: إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز وحل جميع العقبات والطرق المسدودة، فيمكنك التوجه إلى لعبة Hexa Puzzle الموجودة بداخل التطبيق والاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها.
  2. الربح من لعبة Solitaire: تلك اللعبة تنشط الذكاء والمهارة ودقة الملاحظة، فإذا كنت تريد تطوير تلك الصفات، فقم بتشغيلها على الفور والقضاء عليها العديد من الوقت الممتع.
  3. الربح من لعبة Merge Block: تمنح لك اللعبة بعض الإثارة والتحدي في تحطيم المربعات، وتلك اللعبة شبيها إلى حد ما بلعبة Candy Crash في تجميع النقاط من خلال تحطيط بعض الأشياء.

وبالإضافة إلى تلك المميزات التي ذكرناها، فيمنحك أيضاً تطبيق Just Play جوائز تستطيع الحصول عليها من متاجر شهيرة مثل Walmert و Amazon، وبالإضافة إلى الاستراتيجية الرئيسية الذي يعتمد عليها التطبيق وهي العاب لربح رصيد باي بال.


3- الربح من خلال لعبة KO Trivia


العاب لربح رصيد باي بال


إذا كنت من عشاق الإثارة والتحديات مع الأصدقاء، فتلك اللعبة خصيصاً لك يا صديقي العزيز، حيث تمتلك Ko Trivia العديد من المزايا والخدمات الرائعة التي تقدمها لك لكي تستطيع أن تربح أكبر مبلغ مالي شهرياً.

تمتاز تلك اللعبة بواجهة مستخدم منظمة ومرتبة، وعند تحميلها ستجد أمامك مجموعة من الإرشادات يجب أن تتبعها بعناية شديدة لكي تحصل على أفضل تجربة أداء.

وتمتلك اللعبة مجموعة من طرق الربح العديدة، فهي لا تعتمد على طريقة واحدة للربح، فهي تعطيك أكثر من اختيار وأنت يجب عليك اختيار الطريقة التي تناسبك في جني المال.

على الجانب الآخر تمنح لك Ko Trivia الربح على هيئة هدايا وجوائز يمكنك الاستفادة منها بعد ذلك من متجر جوجل بلاي والمتاجر الشهيرة.

كيفية الربح من خلال KO Trivia

رابط تحميل لعبة KO Trivia

تعتمد اللعبة بشكل كبير على الربح من تجميع النقاط الموجودة عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة، ولكن تضيف لك بعض الإستراتيجيات الأخرى التي يمكنك الربح من خلالها، وتلك الاستراتيجيات تضيف أجواء رائعة من الحماس والإثارة:


  1. الربح من خلال المشاركة في البطولات: يوجد بداخل اللعبة بعض البطولات، ويمكنك المشاركة فيها وتحدي بعض المستخدمين، وتستطيع أيضاً تحدي أصدقائك في الإجابة على الأسئلة بشكل أسرع.
  2. الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات: خاصية الربح من الفيديوهات توفرها لك لعبة KO Triva بشكل مميز، لأن تلك الفيديوهات تمتاز بأن مدتها ليست طويلة، وبالتالي ستستطيع المشاهدة بسهولة.

وبعد قراءة مهام اللعبة، فقم بتحميلها على الفور واجمع أكبر عدد من النقاط، لكي تقوم بتحويل تلك النقاط بعد ذلك إلى نقود حقيقية، وتلك اللعبة تعد من أفضل العاب لربح رصيد باي بال بسهولة، والحد الأدنى للسحب هو 0.05 دولار فقط.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد أفضل 3 العاب لربح رصيد باي بال، فقم باختيار اللعبة التي تناسبك بعناية وتحميلها على الفور، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-