طريقة الربح من سناب شات منصة الأضواء 100$ شهريا

يعتبر الربح من سناب شات منصة الأضواء إحدى أبرز الموضوعات التي تهم كثير من مستخدمين التطبيق خصوصًا أن هناك طرق مختلفة ومتنوعة يمكن تحقيق أرباح مالية جيدة للغاية من خلاله، كما تستطيع عزيزنا القارئ أن تستخدم أحدها أو أغلبها بزيادة الأرباح الواردة من ذلك التطبيق.


وعلى الرغم من اختلاف طرق الربح إلا أن المنصة قامت بإجراء وتحديد بعض الشروط التي يتعين عليك استيفائها حتى تستطيع أن تحقق أرباح بصورة ممتازة من خلاله أبرزها هو عدد المتابعين المتعلقين بحسابك، حيث يجب أن يتجاوز عدد متابعيك 10000 متابع.


الربح من سناب شات منصة الأضواء
الربح من سناب شات منصة الأضواء

منصة سناب شات

يعد تطبيق سناب شات أحد أفضل التطبيقات التي يمكن ربح وإدارة المال من خلالها عزيزنا القارئ، ويتميز التطبيق بأن المحتوى المشارك من قبلك أو من أي شخص آخر متوفر فقط لمدة قصيرة، حيث أن مقاطع الفيديو والصور التي تم تحميلها مسبقًا أو اللقطات لا تستمر إلا 24 ساعة لذلك يستعمل نسبة كبيرة تتجاوز النصف من مستخدمي الإنترنت التطبيق.


والجدير بالإشارة أن هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها تحقيق أرباح مالية من خلال السناب شات فضلاً عن تصوير مقاطع الفيديو والصور المختلفة بمؤثرات متنوعة، ومن ضمن هذه الطرق بيع المنتجات أو من التسويق بالعمولة أو من الإعلانات وغيره.


طرق الربح من سناب شات منصة الأضواء

تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلال السناب شات منصة الأضواء بعدة طرق مختلفة، والجدير بالذكر أنه يتعين عليك معرفة أن المبلغ المالي الذي تستطيع الاستفادة منه من خلال التطبيق يختلف بناءً على عدة عوامل من ضمنها نوع المحتوى وجودته بالإضافة إلى عدد المتابعين وجودتهم ومستوى مشاركتك ونطاق الترويج والمنتجات التي يتم تضمينها بحملات الترويج بجانب أسعار إعلانات سناب شات، ولأن هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها ربح وإدارة المال عبر التطبيق نقدمها بالتالي:


التسويق بالعمولة

يعد الربح عبر سناب شات من خلال التسويق بالعمولة إحدى الطرق المتوفرة من خلال المنصة، والجدير بالذكر أن هذه الطريقة في الربح مميزة وجديدة للغاية ويتم بها التحدث عن خدمة ما أو منتج ما خلال مقطع فيديو تقوم بإنشائه عزيزنا القارئ وتوفر رابط له فإذا قام شخص ما باستعمال ذلك الرابط تستطيع أن تحصل على نسبة من الربح.


ويعد متجر أمازون من ضمن أسهل الطرق التي تستطيع استخدامها لبدء التسويق بالعمولة من خلال سناب شات نظرًا لأنه يمكنك من إنشاء واجهة متجر يستطيع الأشخاص من خلاله تصفح المنتجات التي تفضلها، كما أنك ستحصل أيضًا على عنوان URL قابل للتخصيص والذي سيمنحك عمولة يمكن أن تصل إلى 10% في مقابل استخدام الأشخاص لذلك الرابط من أجل الحصول على المنتجات المختلفة.


الربح من الإعلانات

إن إنشاء إعلان في السناب شات منصة الأضواء ضمن الطرق التي تمكنك من الربح عبر التطبيق، كما أنها تعتبر الطريقة المثالي للترويج للخدمات خصوصًا أن هناك الكثير من الأماكن التي تعتمد على مواقع التواصل المختلفة للترويج للمنتجات، وعليك أن تعرف أن هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استعمالها من أجل توصيل المنتج لجميع الأشخاص بأفضل صورة وفي عدة ثواني فقط.


والجدير بالإشارة أن تلك الطريقة تساهم بزيادة أرباحك ونتائجك خصوصًا أن إعلانات سناب شات تتميز بنسبة نقر وظهور أكثر خمس مرات من أي منصة أخرى بوسائل التواصل مختلفة.


التسويق لحسابات أخرى

إن كنت من الأشخاص المشهورين عزيزنا القارئ على سناب شات تستطيع أن تربح وتكسب النقود عبر الترويج للآخرين وهذا بمجرد أن يتواجد لديك عدد ممتاز من المتابعين، حيث تقوم الصفحات الأخرى أو الحسابات الثانية التي ترغب بزيادة عدد متابعينها بالتواصل معك من أجل التحدث عنها بإحدى مقاطع الفيديو وتقديم مبلغ من المال في مقابل إعلانك عنهم.


بيع المنتجات الخاصة بك

إن كنت تمتلك عزيزنا القارئ بعض المنتجات التي ترغب في الترويج لها من خلال السناب شات منصة الأضواء فإنه سيسهل عليك هذا الأمر بشكل كبير، حيث تستطيع أن تتحدث في الفيديوهات والمقاطع عن الأعمال الفنية التي تقدمها أو اليدوية أو توضح الخدمات التي يمكن أن توفرها إليهم مثل الاستشارات عبر الإنترنت أو الدورات.


ويتعين عليك معرفة أنك لن تستطيع استعمال تلك الميزة بمنتهى السهولة إلا إن كان يتواجد لديك ما يزيد عن 10000 متابع حتى تصبح معروف وتبدأ بعض الأماكن والشركات في طلب إعلانات منك.


بيع فلاتر سناب شات

يمكنك أن تربح عبر تطبيق سناب شات من خلال تصميم الفلاتر وبيعها للجمهور عزيزنا القارئ، كما تستطيع أن تنشئ فلاتر خاصة بالأحداث المختلفة مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد أو العطلات وغيرها وتقوم ببيعها على التطبيق.


إنشاء مقاطع فيديو

عندما تقوم صديقنا القارئ بنشر مقاطع فيديو خاصة بك بصورة كبيرة يمكنك أن تكتسب آلاف من المشاهدات والمتابعين، وكلما زادت عدد المشاهدات كلما زادت فرصتك لتحقيق بعض الأرباح التي ترغب بها.


منصة الأضواء

تعتبر منصة الأضواء إحدى أهم الطرق التي تستطيع استعمالها أخي العزيز في الربح من خلال سناب شات، حيث أن الترويج عبر المنصة يتيح إليك ربح ممتاز وهذا لأن السناب شات يقوم بالدفع ما يزيد عن مليون دولار بصورة يومية للمستخدمين إن تم الموافقة على اللقطات أو الفيديوهات التي قاموا بنشرها.


والجدير بالإشارة أنه يتعين عليك معرفة أن هناك بعض الشروط الخاصة بالربح من المنصة من ضمنها التالي :


     عمر الناشر لا يقل عن 15 عام.

     غير ممكن تحويل الأموال إلى عبر أحد الوالدين إن كان العمر أقل من ذلك.

     لا يتخطى مدة الفيديو المعروض 60 ثانية.

     مقاسات الفيديو المثالية 16:9 كما لا يجب أن تقل عن 4:3.

     دقة الفيديو 640 بيكسل لكل إنش على الأقل.

     تضمن الفيديو على أي لقطات منافية للآداب.


طريقة تصدير المقاطع في سناب شات

توجد الكثير من الآليات التي يمكنك من خلالها الاستفادة عزيزنا القارئ من مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها عبر منصة سناب شات من ضمنها التسويق للمنتجات أو الترويج للحسابات الأخرى وغيرها، في حين أن هناك بعض الأمور التي يجب عليك أن تأخذها ووضعها بعين الاعتبار حتى تستطيع أن تصدر تلك المقاطع وتربح من خلالها عدد كبير من المتابعين وهي كالآتي :


     لا يجب أن تتخطى مدة الفيديو الذي تقوم بإرساله عن سبع ثواني، حيث أن المنشورات التي تسببت في زيادة عدد المتابعين بشكل كبير وتنقلت أرباح كبيرة من قبل المنصة كانت بتلك المدة فقط.

     حاول أن يصبح مقطع الفيديو الخاص بك مقدم من الاستوديو أو من الكاميرا بصورة مباشرة وعدم إدخاله في أي تطبيق يتعلق بالتعديلات نظرًا لأن تلك العملية مرفوضة تمامًا من سناب شات خصوصًا إن أردت الربح عبر المنصة.

     تستطيع إرسال رابط الفيديو الخاص بك إلى بقية مواقع التواصل الاجتماعي وإلى أصدقائك، كما يمكنك إرسالها على واتساب من أجل عمل إعجابات ومشاركة الفيديو.

     لا يجب عليك أن تحمل الفيديوهات في منصة الأضواء وإعادة إرسالها مرة أخرى لأن ذلك التصرف يعتبر مخالف للغاية لشروط الربح عبر سناب شات.

     يمنع تمامًا تحميل أي فيديو من التوك توك أو أي مكان آخر.

  

على الرغم من استخدام الكثيرين لمنصة أو تطبيق السناب شات من أجل إنشاء مقاطع الفيديو الترفيهية أو التصوير من خلال المؤثرات المختلفة المتواجدة به إلا أنه يمكنك ببساطة أن تربح من خلاله الكثير في مقابل استعمالك لإحدى طرق الربح المتاحة في المنصة.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من التطبيقات.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-