اربح من Tik Tok التيك توك 5000$ شهرياً أفضل تطبيقات لكسب الأموال

أصبح في عالمنا الأن عالم التكنولوجيا والتطور بشكل سريع للغاية، أصبح الربح من الإنترنت أمر يقوم باستخدامه فئة كبيرة من الناس، حيث يمكنك الأن ربح كثير من الأموال عن طريق بعض التطبيقات بسهولة، ومن أشهر التطبيقات التي يمكنك منها جني المال بشكل كبير هو تطبيق التيك توك Tik Tok.


 حيث في الفترة الأخيرة وخصوصاً بعد جائحة فيروس كورونا الشهيرة التي جعلت الناس يقومون بالتفكيرعن كيفية الربح من الإنترنت، واتجهوا إلى تطبيق تيك توك TikTok الذي أصبح من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في مشاهدة مقاطع الفيديو.


لذلك إذا كنت تبحث عن منصة لديها كثير من المسخدمين، فيمكنك التوجه إلى التيك توك Tik Tok وتصوير مقاطع البث المباشر وصنع مقاطع فيديو تحتوي على محتوى هادف، مما سيجعل فئة كبيرة تقوم بمتابعتك، ولمعرفة أفضل تطبيقات لكسب الأموال فالإجابة في تيك توك.


أفضل تطبيقات لكسب الأموال اربح من Tik Tok التيك توك
اربح من Tik Tok التيك توك 5000$ شهرياً أفضل تطبيقات لكسب الأموال
 

كيفية الربح من التيك توك Tik Tok وأهم الشروط

 يعد أفضل تطبيقات لكسب الاموال هو التيك توك حيث يوجد أكثر من طريقة يمكنك الربح منها من خلال منصة تيك توك TikTok، ويوجد أيضاً عدة شروط لقيامك بتلك الطرق، فيجب عليك معرفة عدة عوامل إلى جانب الشروط التي سوف نذكرها إذا قررت أن تكون من أصحاب المحتوى الأكثر ربحاً في منصة التيك توك، فيجب عليك الأن قراءة المقالة جيداً، وإليك أهم الطرق والشروط والخطوات التي يجب عليك أن تتبعها:


1- الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات  

هي الطريقة الأكثر استعمالاً من مستخدمي تيك توك Tik Tok، حيث يمكنك رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك على المنصة، ويجب كما ذكرنا سابقاً أن تكون تلك المقاطع تحتوي على محتوى قوى وجذاب للعديد من المشاهدين، حيث كلما زادت عدد المشاهدات كلما زادت أرباحك.


أصدرت الشركة المالكة للتيك توك منذ فترة صغيرة خاصية تسمى Tiktok Creator Fund تستطيع من خلالها معرفة أرباحك بشكل يومي وتفاصيلها بشكل دقيق، وتساعد تلك الخاصية أصحاب المحتوى المبتدئين في تطورهم ونموهم بشكل جيد وتلك الخاصية تجعل التيك توك أفضل تطبيقات لكسب الأموال.


فإذا كنت من المبتدئين يجب عليك استخدام تلك الخاصية، ويجب الأن عليك معرفة أهم الشروط التي يجب أن تنطبق لكي تربح من مشاهدة الفيديوهات.


شروط الربح من مشاهدة الفيديوهات

  1. أن يكون عمر ناشئ المحتوى ليس أقل من 18 عام، حيث يجب عليك الوصول إلى السن القانوني المعترف به دولياً، لكي تستطيع إنشاء محتوى خاص لك تستطيع الربح منه.
  2. أن يكون حسابك نشط بشكل جيد في البداية، حيث يجب عليك رفع من 1-3 فيديوهات يومياً على معظم فترات اليوم.
  3. يوجد قوانين منصة تيك توك Tik Tok، وتلك القوانين يجب أن تقرءها جيداً وبعناية، لأن يجب تطبيق تلك القوانين على حسابك لتجنب أي حظر من التيك توك.
  4. أن تقوم بعرض محتوى مفيد، ويكون في إقبال على المحتوى الذي تقوم بعرضه على المنصة.
  5. الحد الأدنى للربح المال من تيك توك يكون لديك 10000 متابع لتتمكن من الربح.
  6. أن يكون حسابك ليس حساب جديد على المنصة، فيجب على الأقل أن يكون قد بلغ 30 يوم منذ تفعيلك للحساب، لكي تستطيع سحب الربح.
  7. يجب أن يكون على الفيديو الذي قمت بنشره في آخر 30 يوم 100 ألف مشاهدة.

وبعد إتمامك لتلك الشروط جيداً سوف تربح يومياً مجموعة كبيرة من الأموال التي سوف تدخل حسابك الشخصي، حيث يمكنك الربح على كل 1000  مشاهدة 4 دولارات، وذلك يعتبر مبلغ مالي كبير جداً لأنك سوف تصل إلى العديد من المشاهدين على الفيديو.

2- الربح من خلال البث المباشر

 يعتبر الربح من خلال البث المباشر الطريقة الثانية التي يمكنك القيام بها بعد الربح من صنع مقاطع الفيديو، ويتضمن الربح من خلال البث المباشر العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها، فليست طريقة واحدة يجب أن تفعلها في تصوير مقاطع البث، بل يوجد العديد من الطرق التي تتمثل في:


  1. الهدايا المعلقة: عندما تقوم بتصوير البث المباشر الخاص بك، وينال إعجاب الكثير للمحتوى الذي تقدمه من خلال ذلك البث، سوف يقوم مجموعة كبيرة من الناس إرسال لك أشياء تسمى بالهدايا المعلقة تقديراً لك على مجهودك والمحتوى الرائع الذي تقدمه، وتلك الهدايا تستطيع تحويلها إلى عملات حقيقية يمكنك سحبها بعد ذلك. 
  2. العروض التجارية: يمكن لبعض الشركات أن تقوم بعرض إعلاناتها بشكل دائم على حسابك الشخصي ومقاطع البث التابعة لك، وفي المقابل سوف تحصل على عائد مادي جيد جداً.
  3. تسويق المنتجات: يمكنك أن تقوم بتسويق بعض المنتجات التابعة لبعض الشركات من خلال تصوير مقاطع البث التابعة لك، وسوف تقوم بأخذ عائد مادي كبير لذلك.
  4. الرعاة: يمكن لبعض الشركات أن تقوم بعرض محتوى شركتهم عن طريق حسابك الشخصي وفي المقابل سوف تحصل على مبلغ مالي كبير كل شهر.

تنطبق شروط الربح من مشاهدات مقاطع الفيديو على شروط الربح من البث المباشر، فيجب عليك تنفيذ كل الشروط في الحالتين.

3- كيفية تفعيل ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو والبث المباشر

يوجد بعض الخطوات يجب عليك تنفيذها بعناية لكي تقوم باستقبال المال، ودون قيامك بتلك الخطوات لم تستطع استقبال الأرباح التي تأتي إليك سواء كانت من الهدايا أو من منصة التيك توك TikTok بنفسها، وقد قمنا في موقع تطبيقيستا بتجميع تلك الخطوات على هيئة نقاط، وتتمثل تلك النقاط في التالي:


  1. في البداية قم بالتوجه مباشرة إلى صفحتك الشخصية على تطبيق تيك توك Tik Tok.
  2. وبعد ذلك ستجد ثلاث نقاط فوق بعضها قم بالضغط عليه ليظهر لك عدة خيارات أخرى من ضمنها خيار Creator Tools قم بالضغط عليه.
  3. ثم سيتم تحويلك تلقائياً لاختيار خيار آخر من ضمن خيارات عديدة أخرى، فقم بالنقر على Gifts التي ستجدها أمامك.
  4. وبعد ذلك قم بتفعيل خيار Video gifts لتسطيع استقبال المال والهدايا من المشاهدين.
  5. وفي الخطوة الأخيرة سوف يتم عرض عليك مجموعة من الشروط التي تفرضها عليك سياسة التيك توك TikTok، قم بقراءتها جيداً ثم الموافقة عليها.

4- كيفية سحب المال من التيك توك Tik Tok

يوجد طريقتين يمكنك سحب المال من خلالهم، وذلك ما يميز التيك توك ويجعله من أفضل تطبيقات لكسب الأموال حيث لن تجد أي صعوبة أثناء سحبك لمالك الخاص من تيك توك Tik Tok، ولمعرفة ما الخطوات التي يمكنك سحب المال من خلالهم قم باتباع الخطوات القادمة :


  1. في بداية الأمر قم بالتوجه إلى صفحتك الشخصية على منصة التيك توك TikTok، وبعد ذلك قم بالنقر على الثلاث نقاط الموجودين في الزاوية اليمنى.
  2. وبعد ذلك سوف يظهر أمامك خيارن يمكنك السحب من خلالهم، الخيار الأول عن طريق حساب Paypal والخيار الثاني من خلال الحساب المصرفي.
  3. قم باختيار الطريقة التي تناسبك وتأكيد عملية السحب بعد اختيار الخيار الذي تريد من خلاله سحب المال.

لا تنسي أن الحد الأدنى الذي يمكنك سحب المال عند الوصول إليه هو 50 دولار في حساب Paypal الخاص بك، والحد الأدنى لسحب المال من الحساب المصرفي هو 30 دولار فقط 


افتح حساب تيك توك بيتا Beta و إربح من المشاهدات بهذه الاستريتيجية


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح كيفية الربح من منصة تيك توك Tik Tok وما الطرق والشروط وكيفية سحب المال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وأن تكون تمت الإجابة عن سؤال أفضل تطبيقات لكسب الأموال، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى عن كيفية الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-