اربح 1000$ من موقع ثيم فورست Themeforest من بيع القوالب والتصميمات

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن كيفية الربح من موقع themeforest فأنت بالمكان المناسب، لاننا سوف نقدم لك أهم المميزات التي يمنحها الموقع لك، بالإضافة إلى تقديم نصائح هامة تساعدك على الإستفادة من هذا الموقع المميز الذي أصبح أحد أشهر سوق لقوالب الورد بريس على مستوي العالم، ونجح في أن يكون أحد أفضل الطرق المضمونة للربح من الانترنت.


اربح 1000$ من موقع ثيم فورست Themeforest
اربح 1000$ من موقع ثيم فورست Themeforest

كيفية الربح من موقع themeforest

أخي الكريم يعد الربح من موقع ثيم فورست سهل للغاية فكل ما عليك فعله هو تطوير قالب بصورة جيدة، وسوف يتم التأكيد على جودة القالب من قبل خبراء موقع themeforest تستطيع بيعه إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص حول العالم.

 

كما أنك ستضمن الحصول على أرباح طائلة حيث إن سعر القالب يبلغ نحو 60 دولار، ومن السهل الوصول إلى عدد كبير من المشترين حيث إن عدد الأشخاص الذين يسجلون الدخول إلى الموقع لشراء القوالب شهريا يتجاوز نحو 9 ملايين لشراء قوالب سطح المكتب لأجهزة كمبيوتر، وإذا تم حساب حركة مرور الأشخاص من أجهزة الهواتف سوف يتخطي هذا العدد بكثير.  


كيفية عمل موقع ثيم فورست

إذا كنت تريد عزيزي الباحث معرفة الطريقة التي يعمل بها موقع ثيم فورست، فهو يعمل بواسطة تقنية خاصة بعمليات البيع والشراء لقوالب المواقع الإلكترونية والتصميمات الجاهزة، سوء للورد بريس وغيرها من المنصات مثل Joomle ومنصة Blogger و Drupal.

 

بالإضافة إلى منصات تجارية أخري منها Opencart و Shopify والعديد من المنصات الأخري التي تتصف بهذه التقنية وتوفر طرق متعددة لكسب المال وتحقيق الربح بطرق مختلفة.  


ولهذا فإن موقع ثيم فورست يعد أفضل وأكبر متجر يمكنك عرض مهاراتك الذي تظهرها من خلال تصميم القوالب وسوف تجني المزبد من الأرباح من خلال بيعها لملاين المستخدمين والعملاء.


أبرز مميزات موقع themeforest

عندما تبدأ بالتسجيل في موقع themeforest سوف تتمتع بعدة مميزات مختلفة من أبرزها ما يلي :

     سهولة البحث والوصول إلى القوالب المناسبة لك.

     يضم الموقع آلاف التصميمات والقوالب المميزة.

     يتيح الموقع أداة بحث حتي تصل إلى القوالب بسهولة لاختيار الأفضل.

     يوفر للمستخدمين حرية التفاوض واختيار الأسعار المناسبة لهم، ولهذا يجب أن تقدم اسعار منافسة لكي تحقق المزيد من الأرباح.

     الموقع مشهور ويوفر مجالات واسعة لبيع القوالب والتصاميم.

     يقدم دعم فني للقوالب وتمتد لنصف عام أيضا من تاريخ بيعها.

     كل فترة يوفر مجموعة من الإضافات و القوالب المجانية التي يمكنك الحصول عليها بدون رسوم.

     يرسل اليك التنبيهات والاشعارات عند تحديث القالب الذي قمت بشرائه من قبل من أجل ضمان تحديث القوالب باستمرار على موقعك.

     يوفر العديد من القوالب المجانية كل شهرياً، وفي حالة الحصول على قالب فإنه يكون متاح لك إلى الأبد.


ما الذي يقدمه موقع ثيم فورست

أخي العزيز موقع ثيم فورست يقدم العديد من الخدمات الخاصة بأعمال التصاميم والقوالب التي تتناسب مع بعض مواقع الويب مثل مواقع ووردبريس وبلوجر، وهذه القوالب متوفرة بأسعار مخفضة حيث تعد أكبر منصة شاملة تسهل عليك الحصول على ما تريد بدون عناء.

 

يمكنك كصاحب موقع كبلوجر أو ووردبريس التفصح في موقع themeforest والبحث عن تصميم مناسب لموقعك، كما يمكنك عمل معينة لاي قالب قبل طلب شرائه، وفي حالة العثور على القالب المناسب تستطيع الحصول على ترخيص رسمي للدومين واستخدمه بكل سهولة، وهذا بالإضافة إلى توافر الدعم المجاني والإضافات التي شرائها.

 

تستطيع أيضا ايه القارئ شراء صفحات الهبوط بكل لغات العالم وتتمكن من إجراء التعديلات عليها بكل سهولة فيما بعد لكي تناسب احتياجات موقعك، بالإضافة إلى قوالب التجارة الإلكترونية والكثير من الصفحات المتاحة بالاقسام المختلفة المتوفرة على الموقع  وتم تصميم هذه الصفحات بعناية.


مستخدمين موقع themeforest

العديد من مختلف الفئات تتوجه إلى موقع ثيم فورست لشراء كافة الاحتياجات سوء القوالب والتصاميم التى تتناسب مع الموقع الخاص بهم، واليك أشهر الفئات التي تتوجه باستمرار إلى الموقع :

     المصممين والمطورين: حيث يتوجه أصحاب الخبرة في إنشاء القوالب وعمل التصميمات والإضافات المميزة لعرض هذه الأعمال عبر المنصة لأنها المكان الأفضل لجني المزيد الأرباح من خلال عمل صفحة عرض خاصة بك تحتوي على جميع أعمالك وسوف يشاهدها الملايين بشكل يومي.

     أصحاب المواقع والمدونات: من السهل الآن أن يمتلك اي شخص موقع إلكتروني خاصة في ظل تعدد مجالات تقديم المحتوي المجانية، مما يجعل أصحاب هذه المواقع تحتاج إلى شراء قوالب جذابة ومميزة يلبي حاجاتهم، وتوفر لهم منصة قسم فورست جميع احتياجاتهم بأقل الأسعار.

     المسوقين بالعمولة: العديد من الأشخاص يبحثون عن كيفية تحقيق الأرباح من خلال التعامل مع الصفحات الإلكترونية وذلك من خلال عرض أعمالهم والخدمات التي يقدمها عبر مواقع السوشيال ميديا وهذا يسمي التسويق بالعمولة وسوف تحصل على نسبة نحو 30% على كل عملية بيع تتم من خلال الرابط الخاص بك.


كيفية تسجيل الدخول إلى موقع ثيم فورست

أخي العزيز لكي تتمكن من شراء موقع ثيم فورست أو تقوم بعرض تصميماتك عليك أن تقوم بإنشاء حساب أولا وذلك من خلال الخطوات التالية :

     قم بفتح الإنترنت على جهازك، ثم توجه إلى المتصفح وابحث عن موقع ثيم فورست.

     ثم إضغط على زر تسجيل الدخول الموجود أعلي الصفحة جهة اليمين.

      قم الان بالضغط على زر إنشاء حساب جديد.

     سوف تظهر قائمة تطلب منك إدخال بيانات شخصية مثل الإسم واسم عائلتك والبريد الإلكتروني حتي يصل رسالة تفعيل من خلاله وكلمة المرور.

     إضغط على حفظ وتسجيل الدخول.

     يمكنك الآن رؤية القوالب والتصاميم الجاهزه لشراء المناسب لموقعك.

رابط التسجيل في الموقع من هنا


كيفية الربح من موقع themeforest

عزيزي القارئ الربح من موقع ثيم فورست سهل للغاية حيث إنه يتيح لك عدة أنظمة مختلفه تمكنك من الحصول على نسب عالية عند الترويج للقوالب والتصاميم المتنوعة، وفيما يلي خطوات الربح من الموقع.

     توجه إلى برنامج الربح المتاح على الموقع من خلال الدعوات.

     ثم إضغط على زر Become an affiliate.

     سوف تجد ثلاثة أنظمة مختلفه للانضمام إلى برنامج الدعوات.

     لكل نظام نسبة ربح مختلفة بسبب اختلاف المنتجات التي سوف تقوم بالتسويق لها.


هل موقع ثيم فورست مجاني ؟

موقع themeforest ليس مجاني، لأنه يتضمن العديد من الخدمات والمنتجات المدفوعة، ولكنه يتيح أيضا العديد من المنتجات المجانية شهريا سوء قوالب أو تصاميم يمكنك الاستفادة منها.


هل موقع themeforest يدعم اللغة العربية ؟

للاسف اخي العزيز لا يدعم موقع ثيم فورست اللغة العربية، ولكنك تستطيع استخدام ترجمه متصفح جوجل كروم بشكل مؤقت وهو الحل البديل المتوفر حتي الآن، وكل ما عليك فعله هو الضغط بالزر الأيمن على الشاشة الرئيسية للموقع ثم إضغط على خيار Translate to Arabic، وسوف يظهر الموقع أمامك باللغة العربية لسهولة الوصول إلى ما تريد.


عزيزي القارئ قدمنا لك خلال موقعنا كافة المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول كيفية الربح من موقع themeforest، واهم المميزات التي يتمتع بها بالإضافة إلى كيفية تسجيل الدخول إلى الموقع واهم الأنظمة التي يوفرها الموقع لتحقيق الأرباح، واهم الفئات التي تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


كيفية الربح من الانترنت من موقع TeePublic من بيع التصاميم

الربح من موقع السوق المفتوح للبيع والشراء عبر التسويق الإلكتروني Opensooq

شرح الربح من موقع Redbubble أفضل منصة لبيع التصميمات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-