أفضل 3 منصات ربح العملات الرقمية مجانا 50$ شهريا

من أكثر الطرق انتشاراً في مجال الربح من الإنترنت هو الربح عن طريق العملات الرقمية، حيث أصبح فئات كثيرة من الناس حول العالم يتداولوا العملات الرقمية بشكل دائم حتى أصبحت تلك العملة تنافس أكبر العملات الرسمية في الدول الأوروبية، ولذلك فهي لها أهمية كبيرة ويبحث عدد كبير من الأشخاص عن كيفية جني منها أكبر عدد للربح منها بعد ذلك.


أفضل طرق ربح العملات الرقمية مجانا
أفضل طرق ربح العملات الرقمية مجانا

ولذلك يوجد العديد من الأسئلة المتداولة بين المستخدمين عن أفضل طرق ربح العملات الرقمية مجانا، ونحن اليوم في دليلنا سوف نسرد لكم بعض الطرق التي تساعد في تجميع العملات الرقمية بدون بذل مجهود كبير، فكل ما عليك يا أخي الآن أن تقوم بقراءة المقال جيداً ومن المؤكد أن ستجد الاستفادة بداخله يا صديقي.


أفضل طرق ربح العملات الرقمية مجانا

يوجد العديد من الطرق الشائعة التي يمكن استخدامها في مجال العملات الرقمية، فمن الممكن أن تقوم بربح تلك العملات عن طريق بعض المواقع، وعلى الجانب الأخر يوجد تطبيقات تمنح تلك العملات الرقمية أيضاً مقابل إتمام بعض المهام.


وإذا كنت مبتدئ يا أخي في ذلك المجال، فيجب أن تكون على علم بأن العملات الرقمية تنقسم إلى أسماء عديدة ولا تقتصر على عملة واحدة أو أثنين، بل يوجد المئات من العملات الرقمية، وكل عملة ولها قيمتها التسويقية في مجال الربح.


حيث يوجد بعض العملات الرقمية ذات القيمة التسويقية العالية، وعلى الجانب الأخر يوجد عملات ذات قيمة تسويقية منخفضة، ويرجع ذلك الأمر إلى أسباب اقتصادية وأخرى تقنية.


وحالياً سوف نسرد أفضل الطرق من خلال بعض التطبيقات والمواقع التي من خلالها ستربح أكبر عدد من العملات الرقمية، وإليك الآن أفضل طرق ربح العملات الرقمية مجانا :


يمكنك أيضاً قراءة : إسحب البتكوين مجانا من موقع Paidvertiser مكاسب من الانترنت


1- تطبيق Cointiply


ربح العملات الرقمية مجانا

من أفضل التطبيقات المشهورة في عالم الربح من العملات الرقمية هو تطبيق Cointiply، حيث ذلك التطبيق يوجد منه موقع على الإنترنت تستطيع الربح من خلاله عن طريق أجهزة الديسكتوب، لذلك تتعدد طرق استخدامه من جميع الأجهزة.


وذلك التطبيق يمتلك بعض الطرق المختلفة، فهو لا يقتصر على طريقة واحدة في تجميع العملة الرقمية، لذلك قمنا بتجميع أهم الطرق الخاصة بالتطبيق في التالي :


طرق ربح العملات الرقمية في Cointiply

تطبيق Cointiply يسعى دائماً لتوفير أفضل الفرص للمستخدمين لكي يقوموا بتجميع أكبر قدر من العملات الرقمية، ومن المزايا الرائعة الموجودة أن بداخل التطبيق يوجد عجلة حظ تدور كل ٦٠ دقيقة تستطيع من خلالها كسب مكافأة تتمثل في بعض العملات الرقمية.


وعلى الجانب الأخر يوجد استراتيجيات تستطيع من خلالها أيضاً تجميع بعض العملات، وكل استراتيجية ولها نمط مختلف، وتتمثل أهم الاستراتيجيات في الآتي:

رابط تطبيق Cointiply


الربح من خلال مشاهدة الإعلانات

يمكنك أن تشاهد كل يوم مجموعة كبيرة من مقاطع الإعلانات، ومن خلال كل مقطع سوف تشاهده سوف تربح بعض الساتوشي وتقوم بتبديله بعد ذلك إلى نقود نقدية.


الربح من خلال تحميل التطبيقات

عندما تقوم بتحميل بعض التطبيقات، سوف تربح على كل تطبيق نسبة معينة من البيتكوين، وتلك الخاصية لن تجعلك تبذل مجهود إطلاقاً في أي شيء.


الربح من خلال العمولات

من الممكن أن تقوم بمشاركة روابط الإحالة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك سيتم تحديد لك نسبة عمولة على كل مستخدم يقوم بالتسجيل من خلالك.


وتلك الطرق التي تم سردها هي أهم طرق ربح العملات الرقمية مجانا، ولكنها ليست جميعها، لذلك قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود بالأعلى واكتشاف بعض الطرق الأخرى.


2- الربح من تطبيق Storm x


ربح العملات الرقمية مجانا

من أفضل التطبيقات التي تقدم طرق ربح العملات الرقمية مجانا هو تطبيق Storm x، حيث تأسست تلك المنصة في عام 2015، وحصل Storm x على شعبية كبيرة في ذلك المجال نظراً لتعاونه مع شركات عالمية كبيرة مثل سامسونج وبعض الشركات الأخرى.


ومن أفضل ما يجعل تطبيق Storm x فريداً من نوعه أنه يمنح المستخدمين العديد من المكافآت اليومية التي من خلالها ستربح أكبر عدد من العملات الرقمية والتي تستطيع أن تسترد بها العملات النقدية من خلال دمج منصة البوك تشين مع العمليات الخاصة بك.


طرق ربح العملات الرقمية داخل تطبيق Storm x

يوجد بعض الطرق المميزة التي يمنحها Storm x بشكل ممتع وليس ممل، حيث يقدم التطبيق أشكال مختلفة وأنماط يمكنك استخدامها بشكل كامل في نفس الوقت، وتتمثل أهم طرق ربح العملات الرقمية مجانا من خلال الآتي:

رابط تطبيق Storm x


الإجابة على استطلاعات الرأي

يمكنك الإجابة على بعض استطلاعات الرأي يومياً وسوف تجني من خلالها عدد كبير من العملات الرقمية، وتلك الاستطلاعات تنقسم للعديد من المجالات ولا تقتصر على مجال واحد فقط.


شراء بعض المنتجات

عندما تقوم بشراء بعض المنتجات سوف يعود لك جزء من الأموال التي دفعتها على هيئة نقود تستطيع أن تستخدمها في شراء بعض المنتجات الأخرى.


الربح من مشاهدة الإعلانات

إذا كنت من فئة الناس التي لا تشعر بالملل عند مشاهدة الفيديوهات والإعلانات، فتلك الطريقة ستكون مناسبة لك في ربح العملات الرقمية، فمن الممكن أن تجعلها طريقة مختصة لك وتستخدمها كل يوم لعدد ساعات طويلة.


3- موقع Coin Payu


ربح العملات الرقمية مجانا

يعتبر موقع Coin payu من المواقع التي تمتلك واجهة مستخدم رائعة، وبالتالي لن تعاني إطلاقاً في الاستخدام، فسوف تجد كل طريقة على حدى في قسم خاص لها، وذلك ما يجعل التطبيق دائماً متميز بأنه منظم في تقديم طرق ربح العملات الرقمية مجانا.


كل ما عليك في ذلك التطبيق هو أن تقوم بالتسجيل في ذلك الموقع، وبعدها تبدأ في قراءة بعض الإرشادات الموجودة داخل Coin Payu وتبدأ في الريح على الفور.


طرق ربح العملات الرقمية في موقع CoinPayu

عندما تقوم بالضغط على الرابط الموجود أمامك سوف يتم توجيهك إلى الصفحة الرسمية لموقع CoinPayu وسوف تجد خيار Join Free قم بالضغط عليه على الفور.


وفي الجانب الأيمن ستجد بعض اقتراحات للطرق المقدمة التي يمكنك استخدامها في ربح العملات الرقمية، وتتمثل أهم الطرق في الآتي:

رابط موقع Coinpayu


الربح من خلال ممارسة الألعاب

يمتلك موقع Coin payu مجموعة كبيرة من الألعاب المميزة التي يمكنك ممارستها وتربح من خلالها أكبر عدد من العملات الرقمية، وكل لعبة بداخل الموقع تمنحك متعة خاصة، فبالتالي لن تشعر بالملل إطلاقاً.


الربح من خلال ملء الاستبيانات

يوجد بعض الاستبيانات المختلفة داخل Coinpayu وكل ما عليك هو ملء تلك الاستبيانات يومياً، وكل استبيان لن يستغرق من الوقت أكثر من 30 دقيقة.


الربح من خلال تصفح المواقع

يطلب منك الموقع أن تتصفح بعض المواقع الأخرى التي يتعاون معها، وتقوم بالاشتراك فيها من خلال بريدك الإلكتروني الخاص بجوجل، وبعدها ستقوم بربح عدد معين من العملات الرقمية على كل موقع تشترك بداخله.


الربح من خلال مشاهدة الإعلانات

أغلب مواقع والتطبيقات التي تمنح طرق ربح العملات الرقمية مجانا تجد بداخلها طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات، لأن تلك الطريقة بسيطة وسهلة وتناسب مؤسسين الموقع في الاستفادة بأكبر قدر من المستخدمين الذين يدخلون إلى الموقع يومياً خصيصاً لتلك الطريقة.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد أفضل طرق ربح العملات الرقمية مجانا، ونتمنى أن يكون المقال فد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-