اربح من موقع Smashing Magazine بعرض افضل التصاميم

إن كنت عزيزنا القارئ من ضمن فئة مصممي ومطوري الويب تستطيع أن تستفيد من موقع Smashing Magazine إن أردت أن تربح المال من المنزل بسهولة، حيث يوفر لك الموقع كثير من الخيارات التي تساعدك على التصميم والتطوير بأفضل شكل ممكن.


بجانب هذا يتيح أيضًا عدة طرق أخرى يمكن من خلالها ربح المال وإدارته بصورة منتظمة من ضمنها تنظيم المؤتمرات وورش العمل وإجراء منشورات بحثية، وعلى الرغم من ذلك فإن السبب في شهرته كما أن أكثر الزيارات التي تأتي إليه تتعلق بتصميم الويب والمجالات ذات العلاقة.


موقع Smashing
الربح من موقع Smashing Magazine

موقع Smashing Magazine

إن موقع Smashing ضمن أفضل المواقع الممكن استعمالها عزيزنا القارئ فيما يخص تصميم الويب والمجالات ذات العلاقة، وهذا حيث يعمل على تقديم العديد من الأمور المميزة من ضمنها تصميم الويب وتطوير تجربة المستخدم، بالإضافة إلى الربح من التدوين عبر تحرير المقالات المفيدة والموثوقة.


طرق الربح من موقع Smashing

توجد الكثير من الطرق التي تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح المال من خلالها عبر موقع Smashing Magazine وعلى الرغم من ذلك فإن الطريقة الأساسية لإدارة المال عبره هي تصميم وتطوير مواقع الويب، نظرًا لأن أكثر الزيارات التي تأتي على الموقع تكون بسبب ذلك، وعمومًا تتمثل طرق الربح من Smashing بالآتي:


المشاركة في الندوات

تقوم المجلة باستضافة ندوات من خلال الإنترنت من وقت لآخر وبها يجتمع المحترفين بالصناعة للتحدث عن خبراتهم، وتغطي تلك الندوات عدة مواضيع متنوعة تتعلق بتصميم الويب وتطويره والتسويق له كما تدفع المجلة للمشاركين أموال مقابل وقتهم وخبراتهم، وبالتالي يمكنك أن تشارك به كمحترف إن كنت تمتلك المهارات والخبرات التي تؤهلك إلى التحدث عنها.


الكتابة

إن لم تكن صديقنا القارئ مهتم بتصميم الويب وتطوير المواقع ولكنك تهتم بتدوين وتحرير المقالات تستطيع أن تربح من خلال الموقع نظرًا لأنه يوفر ويتيح إليك النظام الأساسي للكتابة، كما يقوم بمشاركة أعمالك المكتوبة بهيئة منشورات أو مقالات ودروس لتقوم المجلة بدفع المال في مقابل عملك، والجدير بالذكر أن السعر يختلف بناءً على طول ونوعية المقال.


بيع المنتجات

تتيح المجلة إمكانية ربح المال من خلال بيع المنتجات التدريبية والكتب الإلكترونية والمنتجات الرقمية الأخرى، ولهذا إن كنت صديقنا القارئ تمتلك خبرة بمجال معين يمكنك أن تعتمد عليها في إنشاء منتج رقمي وبيعه عبر المنصة.


تقديم خدمات مهنية

يوفر موقع Smashing Magazine خدمات مميزة للعملاء الباحثين عن مستقلين يعملون لديهم في تصميم وتطوير الويب وبذلك إن كنت مطور أو مصمم عزيزنا القارئ تستطيع أن تصبح جزء من الفريق الخاص بالمجلة، والجدير بالذكر أنها ستقوم بالدفع لك في مقابل خدماتك بحسب كل مشروع.


الإعلان

تعد الإعلانات صديقنا القارئ ضمن طرق كسب المال ولهذا إذا كنت تمتلك منتج أو خدمة تخص تصميم الويب أو تطويره يمكنك أن تعلن عنه من خلال الموقع وتتقاضى نقود مقابل ذلك، ولكن عليك أن تعرف أن المجلة تأخذ جزء من الأرباح لأنها تمثل المكان الذي تقوم بإعلان تلك الخدمات عليه.


المهارات المطلوبة للعمل في موقع Smashing Magazine

لأن العمل كمستقل في تصميم الويب يجبرك أن تكون مدير المشروع ومسؤول المكتب والمحاسب والمراقب والخبير التكنولوجي يتعين عليك امتلاك بعض المهارات المهمة والتي ذكرها العاملين بذلك المجال لتساعدك على كسب مكانة مميزة في موقع Smashing وهي كالآتي :


    التواصل مع الشركاء والعملاء.

    العقد والتسعير.

    المهارات الأساسية لمطوري ومصممي المواقع الإلكترونية.

    التسويق حيث يجب امتلاك استراتيجيات مقنعة لموظفي المستودعات.


شروط الانضمام إلى فريق موقع Smashing

حتى تصبح محرر في موقع Smashing Magazine يتعين عليك أن تتصل بالمجتمع، وهذا لأن التواصل مع الناس ومطالبتهم بالتحرير أو التدوين لأجل الموقع ومساعدتهم على إضافة مقالات جيدة يساهم برفع أرباحك ومستواك، كما يجب عليك أن تكون كنقطة اتصال ما بين المؤلفين وبين الموقع، وفي الحقيقة توجد بعض الأمور التي يتعين عليك الاهتمام بها حتى تتمكن من تسليم مهمة أو مهمتين شهريًا وبالتالي ربح المال وهي كالآتي :


    مساعدة الأشخاص على الخروج بمخطط للعمل.

    شرح شروط التسديد لهم ومشاركة الإرشادات الخاصة بالموقع معهم.

    التواصل مع الشخص الذي تعتقد أنه سيكون مؤلف جيد وهذا للتفوق بالمجال الذي قمت باختياره للتدوين.

    مشاركة الموضوعات والحصول على موافقات من خلال رئيس التحرير.

    الرد على رسائل البريد الإلكتروني الواردة من المؤلفين.

    أن تكون نقطة اتصال أساسية ما بين المؤلفين والموقع، كما يجب أن تقترح أشياء للمقالات وتتأكد من أخطائهم الفنية.

    يحتاج بعض المؤلفين القليل من المساعدة كما أن هناك آخرين يطلبون المزيد من الدعم.


المجالات الأساسية في موقع Smashing Magazine

إن موقع Smashing يتميز بزيادة زيارته كمكان يمكن من خلاله إيجاد مصممي ومطوري الويب المميزين، ولذلك تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلاله إن كنت تمتلك المهارات المطلوبة، والجدير بالإشارة أن هناك بعض المجالات المطلوبة مؤخرًا من قبل الموقع في التصميم والتطوير وهي كالآتي :


    تصميم عملي للويب وتجربة المستخدم.

    سهولة الوصول والتصميم الشامل.

    أدوات تطوير الويب.

    التطوير المهني.

    بيئة جافا سكريبت الحديثة.

    إطارات عمل جافا سكريبت.


أهمية تطوير مواقع الويب

إن المجتمع يهتم بتطوير مواقع الويب نظرًا لأنه يمثل انطلاقة لعالم آخر متطور في كل شيء، ولذلك فإن هناك مواقع مثل موقع Smashing Magazine تحرص على جذبك كمطور لتساعد على تحسين المجتمع وفي نفس الوقت تربح المال من عملك، وفي الحقيقة أن هناك الكثير من الأسباب الأخرى التي جعلت من تطوير المواقع أمر مهم وهي كالآتي :


لا يتطلب شهادة

من ضمن الأمور الغير ضرورية في تطوير مواقع الويب هو احتياجك لشهادة ما، حيث تستطيع عزيزنا القارئ أن تتخصص في التطوير وتدخل سوق العمل وتتعامل مع موقع Smashing بدون الاحتياج إلى شهادة نظرًا لأنه يمكن أن تتعلم باستعمال أدواته.


لا يحتاج لرأس مال

ضمن النقاط الأساسية والمهمة التي تدفع كثير من الأشخاص لمعرفة تطوير الويب وتصميمه هو عدم حاجتهم إلى مراكز مكلفة أو مكاتب وبالتالي يستطيعوا توفير رأس المال عند بدء أعمالهم الخاص، حيث إنه يكفي عليك أن تكون مبدع فقط ومحترف لتحقيق دخل من خلال التصميمات والتطوير.


إبداع لا متناهي

إن كنت تمتلك أفكار إبداعية ومميزة تستطيع أن تضعها في مجال التصميم والتطوير نظرًا لأن تلك الأفكار هي ملكة الموقف، كما أن كل حركة بذلك المجال يمكنها أن تخرج إليك وحي جديد بعيد عن التقليد، ولهذا فإن تخصص تطوير الويب يعد من التخصصات المرنة والخاصة التي تسمح لك بتقديم أفكارك من دون حدود.


عمل من المنزل

من ضمن الأعمال الحرة المميزة التي يمكنك القيام بها عزيزنا القارئ هو العمل كمطور أو مصمم ويب من المنزل، وهذا حيث أن كل ما يتعين عليك امتلاكه هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وترك أفكارك لتحديد شكل وطريقة سير الموقع خصوصًا إن كنت شخص من المفضلين للجلوس في المنزل والعمل من خلاله.


توجد أماكن كثيرة تستطيع أن تساعدك في الربح من خلال تصميم وتطوير مواقع الويب المختلفة ولكن موقع Smashing Magazine يعد الأفضل، حيث يقدم إليك واجهة استخدام سهلة تمكنك من الحصول على ما تريده بأقل مجهود ممكن وببساطة شديدة، كما يتيح إليك أسعار متنوعة بناءً على المشروع الذي ترغب بالعمل عليه.


رابط التسجيل في الموقع من هنا


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


كيفية الربح من الانترنت من موقع TeePublic من بيع التصاميم

الربح من موقع السوق المفتوح للبيع والشراء عبر التسويق الإلكتروني Opensooq

شرح الربح من موقع Redbubble أفضل منصة لبيع التصميمات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-