شرح موقع UserTesting ربح مئات الدولارات من الاجابة عن الاستطلاعات

يعد موقع UserTesting إحدى المواقع التي يطلق عليها تجربة المستخدم، وهذا لأنه يمثل منصة يمكن من خلالها تأجير مجموعة من الأفراد العاديين لتجربة خدمة ما أو موقع ما أو تطبيق مقدم من خلال أصحاب الشركات والمواقع والتطبيقات.


والجدير بالذكر أن على المستخدم أن يقوم بتسجيل انطباعه ورأيه الشخصي فيما يتعلق بمدى صعوبة أو سهولة تصفح التطبيق أو الموقع، وعبر تلك التسجيلات يمكن لأصحاب هذه المشروعات أن يتعرفوا على سلوك المستخدمين وأفكارهم عند التصفح وتحديد إن كان يتطلب تعديل أو تطوير أم لا.


شرح الربح من موقع UserTesting
شرح موقع UserTesting

شرح موقع User Testing

يعتبر موقع User Testing إحدى المواقع التي تعمل على جمع مجموعة كبيرة من أصحاب التطبيقات والمواقع والشركات بمجموعة من المستخدمين العاديين والتي تكون مهمتهم هو تجربة تلك المواقع والتطبيقات ومراجعتها حتى يعمل أصحابها على تطويرها من خلال الملاحظات والانطباعات الأولى التي يقوموا بتقديمها للتعرف على مدى صعوبة أو سهولة تصفحها.


وبمعنى آخر يمكن القول بأن مهمتك عزيزنا القارئ تتمثل في التسجيل بالموقع وتصفح التطبيقات والمواقع الأخرى المعروضة عليك ثم إبداء رأيك بها وانطباعك الشخصي عنها اعتمادًا على تجربتك الشخصية.


وتتيح التجارب التي تستطيع القيام بها كمستخدم والانطباعات والآراء التي تدونها وتقدمها فرصة إلى أصحاب ومطوري التطبيقات والمواقع لفهم السلوك المستخدمين وما يرغبون به كما تساعدهم على فهم ما يريدونه من التطبيق أو الموقع، وبالتالي يعملوا مباشرة على تقديم الخدمات التي يحتاجون إليها وحل جميع المشكلات التي يمكن مواجهتها عند تصفحها.


تتمثل طريقة عمل موقع UserTesting في اختبارك كمستخدم صديقنا القارئ، وهذا حيث يتعين عليك استعمال تسجيل الشاشة من خلال الإنترنت لتدوين تصفحك للموقع أو للتطبيق الذي تعمل عليه.


والجدير بالإشارة أنه عند رغبتك في القيام بذلك يتعين عليك فقط تسجيل الدخول بموقع User Testing ثم بعد ذلك سيقوم مسجل الشاشة بتسجيل كل ما يحدث بشاشة جهازك عند تصفح واستكشاف الموقع بما في ذلك الروابط وحركات الماوس وغيرها.


وتدفع الشركات لك مقابل تلك الاختبارات حتى تتمكن من التعرف على المناطق التي يمكنها أن تكون مثيرة للارتباك بالنسبة للأشخاص، وهذا من خلال مسجل الشاشة.


حيث يمكنهم من رؤية كل ما تراه وبالتالي يساعدهم على فهم الأشياء التي تحتاج إلى إصلاح بالمواقع والمجالات الجيدة بها والمجالات الغير جيدة والتي يجب تغييرها.


الربح من موقع UserTesting

عند زيارتك عزيزنا القارئ إلى موقع UserTesting تستطيع أن ترى أنه يمكنك ربح مبلغ يصل إلى 60 دولار لكل اختبار، وهذا حيث أن الموقع معروف بأنه صادق للغاية بشأن الأسعار والدفع عند الانضمام إليه.


وتتمثل آلية الربح من خلاله في تسجيل فيديو لمدة 20 دقيقة ثم الإجابة عن 4 أسئلة مكتوبة للمتابعة وبعد هذا تحصل على الأرباح عبر بايبال بعد أسبوع من إكمال الاختبار.


والجدير بالإشارة أنه في بعض الأحيان يمكن أن يطلب منك إجراء محادثات مباشرة من خلال مكالمة جماعية عبر الفيديو مع إحدى العملاء بتاريخ وقت معين.


وعلى الرغم من سهولة الربح من الموقع والاستفادة به إلا أن إجراء الاختبارات يعتمد بصورة كلية على المكان الذي تتواجد به ونوع الشركة التي تبحث عن التعليقات بالوقت الراهن، لذلك لا يمكن التوقع أن تكون قادر على إتمامها كل يوم.


شروط الربح من موقع User Testing

على الرغم من أن موقع User Testing ضمن المواقع التي تمكنك عزيزنا القارئ من ربح المال بسهولة وإدارته من المنزل بدون مواجهة أي صعوبات أو مشكلات إلا أنه يحتاج إلى استيفاء بعض الأمور حتى تستطيع أن تبدأ رحلة الربح منه بعد التسجيل به وهي كالآتي :


    يجب أن تتخطى 18 عام.

    لابد من إجادتك اللغة الإنجليزية من أجل تسجيل الفيديوهات التي تتحدث بها عن تجربتك للموقع أو الخدمة المعروضة من قبل أصحاب الشركات .

    مقدرتك على التصفح وتقديم ملاحظات واستكشاف مناطق ضعف في الأشياء قيد التجربة وإخبارهم بها، بالإضافة إلى الصعوبات والمشاكل والأخطاء التي يمكنها أن تواجهك كمستخدم وترغب في تطويرها وجعلها مميزًا.

    يجب عليك أن تكون من الدول المتضمنة في الموقع والتي تتمثل في الأردن وفلسطين والبحرين وسلطنة عمان والكويت والإمارات والمغرب والسعودية وقطر.


التسجيل في موقع UserTesting

يمكنك عزيزنا القارئ أن تربح من خلال هذا الموقع بسهولة عندما تستوفي جميع الضوابط والشروط المتعلقة بالاستفادة به والربح من خلاله ثم تسجيل الدخول به عبر الآتي :


    الذهاب إلى موقع UserTesting.

    الضغط على إنشاء حساب.

    إضافة البريد الإلكتروني.

    التحقق من البريد من خلال الضغط على الرابط المرسل برسالة.

    يمكن إجراء الاختبار حتى تستطيع أن تصبح عضو حقيقي بالموقع.

    يستغرق الاختبار من 5 إلى 10 دقائق.

    بعد أداء الاختبار يتم الانتقال إلى الشاشة يجب الضغط منها على تنزيل مسجل الشاشة.

    اتباع التعليمات خطوة بخطوة.

    عمل عينة بفيديو مدته 5 دقائق يتم به تسجيل شاشتك وصوتك.

    تأكد من التحدث بأفكارك عن الموقع أو المكان المتصفح بصوت عالي بقدر الممكن وبوضوح وصدق.

    بعد أن يتم إرسال الفيديو ستتلقى رسالة تأكيد من خلال البريد والإجابة عليك في غضون أسبوع.

    بعد الموافقة على مشاركتك بالموقع يمكنك أن تبدأ الربح من خلاله بتسجيل تجربتك كمستخدم.


المهارات المطلوبة للعمل في موقع User Testing

حتى تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلال موقع User Testing يتعين عليك أن توفر بعض الأمور البسيطة التي تساعد في الاستفادة منها وهي كالآتي :


    إنترنت سريع وجهاز كمبيوتر.

    امتلاكك للغة الإنجليزية مقبولة.

    لا تحتاج أن تكون ممتاز باللغة حيث يتعين عليك فقط أن تعبر ولو بكلمات بسيطة عن أفكارك بالإنجليزية.


المعدات اللازمة للعمل لدى موقع UserTesting

توجد بعض الأشياء البسيطة التي يتعين عليك عزيزنا القارئ أن توفرها حتى تستطيع أن تستفيد من موقع UserTesting وتربح من خلاله الكثير من المال وهي كالآتي :


    امتلاك جهاز كمبيوتر شخصى.

    ميكروفون لتسجيل صوتك.

    إن لم يتواجد لديك ميكروفون يمكنك استعمال هاتفك لتسجيل الصوت.


طريقة سحب الأرباح من موقع User Testing

لا يقدم موقع User Testing إلا طريقة واحدة يمكنك من خلالها عزيزنا القارئ سحب الأرباح وهي الباي بال وهذا الأمر يشكل مشكلة بالنسبة للكثيرين، خصوصًا أن أغلب الدول العربية تواجه صعوبة في التعامل مع تلك الطريقة، ولكن يمكنك أن تتخلص من هذه المشكلة من خلال ربط حساب باي بال بفيزا حساب بنكي.


أهمية موقع UserTesting

يعتبر موقع UserTesting ضمن المواقع المهمة لأصحاب المواقع والتطبيقات والشركات، كما يعد مهم أيضًا لمستخدمي الإنترنت الراغبين في ربح المال من خلاله وهذا بسبب الآتي :


    يتسبب الموقع عزيزنا القارئ في زيادة المبيعات لأصحاب الشركات والمواقع والتطبيقات وهذا عبر توجيه المستخدمين للمنتج بصورة مباشرة وشرائه بسهولة.

    يتخلص من نقاط الضعف كما يحسن من نقاط القوة المتواجدة بين المواقع والتطبيقات.

    يوفر وقت وجهد ومال على أصحاب التطبيقات والمواقع والشركات نظرًا لأنه يمكنهم من تعديل خدماتهم والبحث عن أفضل طريقة لها من دون مواجهة صعوبات.


سلبيات موقع User Testing

على الرغم من أن موقع User Testing يدفع بصورة جيدة ويقدم مهام ممتعة ويتوفر بالكثير من البلاد إلا أن هناك بعض السلبيات الخاصة به والمتمثلة بالآتي :


    يعد الموقع مربك قليلاً من حيث تسجيل الاختبار الأول.

    لا توجد كثير من الفرص بأغلب الأحيان.

    ليس بالضرورة الحصول على اختبارات حتى وإن أصبحت عضوًا به.


تستطيع عزيزنا القارئ أن تربح من خلال موقع UserTesting دولار في مقابل كل فيديو وهذا من خلال عملك كمراجع للتطبيقات والمواقع التي توفر تجربة المنتجات الجديدة قبل أن يتم نشرها على الإنترنت، ويتطلب منك الأمر فقط تصوير تجربتك مع الصوت والصورة وإرسالها لأصحاب التطبيقات والمواقع للتعرف على نقاطها ونقاط قوتها.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


طريقة ربح 100$ من موقع Ipoll عبر استطلاعات الرأي

شرح موقع Paidviewpoint لربح 50$ من استطلاعات الرأي

تعرف على أسرار الربح من موقع أبين APPEN للمهام والاستطلاعات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-