أفضل 6 مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون

أصبحت الأزمات الاقتصادية في الدول تؤثر على المرتبات بشكل كبير، مما أدى الشباب يتجهون للبحث عن طرق يستطيعوا من خلالها إدخال ربح إضافي لهم حتى يكونوا لهم القدرة على سداد المصاريف اليومية، لذلك ستجد أن الربح من الإنترنت أصبح غاية مهمة صعب التفريط فيها.

مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون
أفضل مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون 

ولكن يجب عند اختيار الطريقة التي ستجني من خلالها النقود أن تكون الطريقة لها قيمة جيدة وعائد مادي مميز، ولكي تعيش في مستوى أفضل بجانب الوظيفية الأساسية، يجب أن تتبع أفضل الطرق لجني المال وهي مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون.

أفضل مواقع للربح من خلال ويسترن يونيون

الربح من ملء الاستبيانات ليس بالصعوبة التي يعتقدها البعض، فأن الأمر متوقف على قدرتك في الإجابة على أكبر قدر من الاستبيانات يومياً، فأن من الصعب أن تجد موقع يفرض عليك عدد معين لتقوم بالإجابة عليه، لذلك احرص على الحصول على مبالغ جيدة بشكل يومي من تلك الاستبيانات.


وأغلب المواقع أيضاً التي سوف نعرضها تضمن بداخلها طرق إضافية أخرى للربح المال، لذلك إذا شعرت في أي وقت يا أخي أن متاعب الحياة تتزايد عليك وتحتاج إلى الحصول على أموال بشكل أكبر، فيمكنك الاتجاه للطرق الإضافية وجعل ربح المال يتزايد، فقم الآن بمتابعة أفضل مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون من التالي:


1- موقع Survimo

ذلك الموقع يعتبر من أفضل مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون، حيث يشمل الموقع عدد كبير من الاستبيانات التي يمكنك الإجابة عليها يومياً، وبالإضافة إلى ذلك فأن تلك الاستبيانات سهلة الإجابة عليها ولا تحتاج لمجهود كبير.


فأنت يا صديقي العزيز ستجد أن الاستبيانات تضمن تقييمات على بعض المنتجات لأكبر المتاجر المشهورة على الإنترنت، وتلك المتاجر تعتمد على تلك الطريقة لتقوم بتحسين منتجاتها للتنافس بين الشركات، لذلك تعتبر تلك الطريقة مفيدة ومربحة للطرفين.

رابط موقع Survimo


2- موقع Yougov

إذا كنت تريد موقع يدعم الاستبيانات باللغة العربية، فأنت في المكان الصحيح، حيث موقع Yougov يعتمد على ذلك الأمر لجذب أكبر عدد من الشباب العربي لاستخدامه، وبالتالي يمتلك الموقع مكانة كبيرة بين منافسين مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون.


وما يميز ذلك الموقع أن كلما كان الاستبيان أطول كلما كان ربح المال أعلى، فلذلك يا صديقي احرص على اختيار الاستبيانات الطويلة للربح المال بأكبر شكل.


ويتبع المواقع استراتيجية إرسال الاستبيانات على البريد الإلكتروني الخاص بجوجل، وهي استراتيجية رائعة للغاية، فهي توفر للمستخدم أفضل سبل الراحة.

رابط موقع Yougov


3- موقع Swagbucks

موقع Swagbucks لا يحتاج للحديث عنه كثيراً، فهو من أكبر المواقع الرائدة في مجال الربح من الإنترنت، فإذا كنت تبحث عن أي طريقة للربح سوف تجدها في ذلك الموقع، فهو لا يخلو من جميع المجالات.


لذلك يا أخي إذا كنت مبتدئ وتبحث عن موقع مضمون تربح من خلاله، فتوقف عن البحث إذا كنت لم تستخدم Swagbucks من قبل وقم بالدخول إليه على الفور وإنشاء حساب.


يعتبر أيضاً أنه من مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون أو باي بال، وبالإضافة إلى إمكانية سحب المال على هيئة بطاقات امازون أو جوجل بلاي.


والحد الأدنى لسحب المال يعتبر متوسط ليس كبيراً أو صغيراً وهو 25 دولار، لذلك يمكن أن يعتبره فئة من المستخدمين أنه رقم كبير، ولكن في الحقيقة يا أخي أن ليس اعتقادك صحيح، لأنك سوف تصل إلى ذلك الرقم من الربح في وقت صغير.

رابط موقع Swagbucks


4- موقع Pollfish

ذلك الموقع يدعم عدد كبير من الاستبيانات التي تستطيع الإجابة عليها والربح منها، فلذلك إذا كان لديك القدرة على ملء الاستبيانات بدون الشعور بالملل، فقم بالدخول إلى Pollfish.


فقم بالتسجيل في الموقع عن طريق إضافة بريدك الإلكتروني، وبعدها قم بالضغط على خيار Start Now وستبدأ على الفور باكتشاف مزايا وخدمات Pollfish.


ستحصل على مبلغ يقرب إلى 1 دولا وهو 0.95 عند الإجابة على كل استبيان، لذلك يعتبر Pollfish من مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون بشكل مرتفع.


ولكن الأمر الذي يمكن أن يسبب لبعض المستخدمين عائق هو أن الاستبيانات باللغة الإنجليزية، فإذا كنت لا تجيد فهم اللغة، فالأفضل ألا تقوم باستخدامه لكي لا تشعر بالإرهاق والتعب.

رابط موقع Pollfish


5 - موقع Mobiwork

يمكن أن يتم اعتبار ذلك الموقع أنه ليس يمتلك شهرة كبيرة، ولكن في الحقيقة يا صديقي العزيز هو جيد ومضمون في ربح المال، وبالإضافة إلى ذلك فهو يدعم اللغة العربية كاللغة أساسية في الإجابة على الاستبيانات.


عند الدخول إلى الموقع ستجد جميع الإرشادات التي تحتاجها في الاستخدام، ولذلك لن تعاني إطلاقاً من أي شيء. فقم بالدخول إلى الموقع للتسجيل عبر بريدك الإلكتروني.


وعلى الجانب الأخر يوجد بعض المكافآت التي يمنحها الموقع للمستخدمين لتشجيعهم على ممارسة استخدام الموقع لفترات طويلة دون الانقطاع.


تستطيع أيضاً سحب المال عن طريق باي بال أو بطاقات الهدايا وبعض الطرق الأخرى، لذلك اطمئن تماماً فهو مضمون ومن مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون التي تسعى للحصول على مكانة جيدة في التنافس في ذلك المجال.

رابط موقع Mobiwork


6- موقع Inbox dollars

تعتبر مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون مميزة ومريحة للمستخدمين لأن سحب المال يكون عن طريق حوالة بنكية بشكل آمن تماماً، ومن المواقع المفضلة للمستخدمين هو Inbox dollars.


وإذا قمت بالتنقل وزيارة المقالات الموجودة في موقعنا تطبيقيستا، سوف تجد أننا تحدثنا عن ذلك الموقع أكثر من مرة، ويرجع السبب في ذلك الأمر على أن الموقع لا يوجد فيه أي عيوب وهو نموذج مثالي لمواقع الربح من الإنترنت.


فهو لا يقتصر على الربح من الإجابة على الاستبيانات، فيمكنك مشاهدة الفيديوهات والربح منها أيضاً، وعلى الجانب الأخر تستطيع استخدام طرق إضافية أخرى، فإذا كنت مهتم بذلك الموقع فيمكنك قراءة كيفية الربح منه من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

رابط موقع Inbox dollars


يمكنك أيضاً قراءة : طرق الربح من تطبيق انبوكس دولارز Inbox dollars أقوى تطبيقات الربح من الهاتف


أهم مميزات مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون

يوجد بعض المميزات التي تتميز بها تلك الطريقة من بين مجالات الربح من الإنترنت، فأن أي مجال سوف تدخله لتجني المال سوف تجد بعض العيوب التي ستواجهك وتسبب لك الإزعاج، لذلك قم بقراءة أهم مزايا مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون من خلال الآتي :


  • تتميز تلك الطريقة بعدم وجود مستوى معين لتصل إليه لربح المال، فمثلاً طريقة الربح من الألعاب يجب أن تتخطى المستوي للربح، ولكن الإجابة على الاستبيانات لا يوجد قيود مثل ذلك.
  • تتميز الاستبيانات بالتنوع، فأحياناً ستجد بعض الاستبيانات الطويلة التي تحتاج إلى وقت كبير، وعلى الجانب الأخر إذا أردت استبيان سريع فسوف تجده أيضاً.
  • تتميز مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون بالربح المرتفع، فمن الصعب أن تربح في نهاية كل شهر مبالغ قليلة.
  • تلك الطريقة تعتمد على آرائك الخاصة في الإجابة على الاستبيانات، فلن تحتاج إلى الاستعانة بأي شيء أخر.

وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد أفضل 6 مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-