شرح موقع FundsforWriters لربح 100$ من كتابة المقالات الإنجليزية

هل تريد معلومات عن موقع FundsforWriters لربح المال ؟ فربما قد قمت بقراءة الكثير عن فرص الربح من الإنترنت وأنفقت وقتك بلا جدوى، حيث أصبحت هذه المواضيع غير منتجة بسبب الكثرة الهائلة للمعلومات غير الدقيقة، ولكن الأهم من قضاء الوقت في العمل هو الالتزام والإخلاص قبل أن يظهر أي عائد مالي يقدر.


ومع ذلك إذا كنت حقًا تسعى للعمل من المنزل، فسوف أشاركك الآن في فرصة مميزة للربح عبر الإنترنت من خلال كتابة المحتوى ونشره في موقع ذات سمعة طيبة يعمل منذ سنوات وهو موقع Funds for Writers.


الربح من موقع FundsforWriters
الربح من موقع FundsforWriters

معلومات عن موقع FundsforWriters لربح المال

يقدم هذا الموقع مكافأة قيمتها 50 دولارًا مقابل كل مقالة مقبولة، حيث يسعون للحصول على مقالات تتناول فن كتابة المحتوى وكيفية الربح منه.


  • يطلبون مقالات تتراوح بين 500 إلى 600 كلمة فقط، مع التأكيد على أهمية حصرية المحتوى بشكل كامل.
  • فإذا كنت من هواة الكتابة، فأنت في المكان المناسب، إذ تعد كتابة المحتوى من بين الطرق الأكثر شهرة للعمل والربح عبر الإنترنت في الوقت الحاضر.
  • يمكنك العمل لحسابك الشخصي، وذلك ببيع المقالة الواحدة بأكثر من 10 دولارات، وربما تصل إلى 30 دولارًا، ولكن يجب أن تكون مقالاتك عالية الجودة لتحقيق هذا.
  • يجب عن البدء في العمل على الموقع أن تكون على دراية كاملة باللغة الإنجليزية وأخذ الكثير من الدورات المختلفة لإتقانها.
  • يتطلب منك الصبر والاجتهاد حتى تصل وكتابة مقالات متوافقة مع القواعد الصحيحة للسيو حتى يتم قبول المقال.

FundsforWriters

مميزات موقع FundsforWriters للربح

من أهم معلومات عن موقع Funds for Writers لربح المال هي مميزاته فهو يتميز بسياسة فريدة ومنها :


  • حيث لا يفرض حدًا أدنى لعدد الكلمات في المقالات المقدمة، بل يمكنك كتابة مقال بمدى من 500 إلى 600 كلمة فقط.
  • وما يميز أيضًا هذا الموقع هو دفعه مبلغ 50 دولارًا مقابل كل مقال يتم قبوله.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع اقتراحات وتوجيهات حول المجالات والأفكار التي يفضل كتابة المقالات حولها مثل مواضيع الاستثمار والبورصة أو المواضيع الموسمية التي تناسب فترة زمنية معينة.
  • يركز على ضرورة أن تكون المقالات ذات قيمة ولا تحتوي على حشو زائد، حيث يعتبر ذلك تحديثًا يسهم في إثراء المحتوى بشكل شامل في عدد محدود من الكلمات.


الربح من كتابة المقالات الانجليزية

بعد أن ذكرنا معلومات عن موقع FundsforWriters الآن نذكر بعض النصائح لكتابة مقالات انجليزية ناجحة :


حيث يتطلب تطوير مهارات الكتابة بالإنجليزية جهدًا خاصًا من قبل المتعلمين، حيث تلعب هذه المهارة دورًا حيويًا في دراستهم وتفاعلهم اليومي و حتى على وسائل التواصل الاجتماعي مثل سناب تشات.


إليك عزيزي بعض النصائح التي تساهم في تعزيز الوعي بشكل الكلمات والجمل واستخدام علامات الترقيم، فلابد من قراءة روايات وكتب دراسية ومقالات وأخبار ومجلات بانتظام.


  • لتحسين أسلوب الكتابة تجنبوا استخدام كلمات مثل (very, really, quite, good, got, stuff, things). استخدموا مرادفات أكثر دقة واحترافية وتجنبوا التكرار.
  • يجب عليك استخدام قاموس المرادفات لاختيار كلمات دقيقة ومتنوعة لتعزيز أسلوبكم، وابحثوا عن مرادفات للكلمات التي تستخدمونها بشكل متكرر.
  • تذكروا أن بعض الصفات والأسماء تستخدم سوية دائمًا في اللغة الإنجليزية، وتعرفوا على الثنائيات المتداولة واستخدموها بشكل صحيح لتحسين التعبير.
  • اختاروا أسلوب الكتابة ومحتوى النصوص بناءً على اهتمامات وقدرات جمهوركم.
  • استخدموا لغة بسيطة ومناسبة للسياق والمستوى المستهدف.
  • استخدموا الأفعال المبنية للمعلوم active voice بدل الأفعال المبنية للمجهول passive voice لجعل النص أكثر وضوحًا وإيجازًا.
  • اطلبوا من أصدقائكم أو زملائكم مراجعة ما تكتبونه، واستفيدوا من تعليقاتهم واقتراحاتهم لتحسين أسلوب الكتابة.

لماذا تكتب للمواقع الأجنبية ؟

موقع FundsforWriters هو من المواقع التي تتطلب الكتابة باللغة الإنجليزية، لذلك قد يخطر في بالك سؤال مهم وهو لماذا أكتب باللغة الإنجليزية وماذا يعود عليك بالنفع عند العمل بها وفيما يلي سوف نتطرق لهذا الأمر :


  • تشهد مهنة كتابة المحتوى باللغة العربية في بعض الأحيان تراجعًا في الأسعار والرواتب.
  • لا يحصل كاتبو المحتوى العرب في كثير من الأحيان على مقابل يعكس الجهد الذي يبذلونه والوقت الذي يستثمرونه في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم في مجال الكتابة والقراءة.
  • ضيق حجم سوق العمل في مجال كتابة المحتوى باللغة العربية عمومًا، بالإضافة إلى قلة وعي أصحاب الشركات بأهمية وقيمة الكتابة وتأثيرها.
  • يعتبر التوجه للكتابة باللغة الإنجليزية ذات سوق عالمي واسع، وتوفر فرصًا مجزية للكتاب الذين يتقنون العمل بها.
  • ومع ذلك يواجه الكتاب العرب تحديات في هذا المجال، مثل قلة المراجع والدورات التدريبية المتاحة بالإضافة إلى قلة الزملاء الذين سبقوهم في هذا الطريق بنجاح.
  • وعلى الرغم من وجود بعض الكتاب العرب الذين نجحوا في هذا المجال، إلا أن عددهم قليل، ونادرًا ما يجد الكاتب العرب من يشارك تجربته ويوجهه في هذا المجال.
  • على جانب أخر يوجد العديد من المواقع والشركات التي تدفع مقابلات قليلة للكتاب العرب، فإن الكثير منها يعاني من تجربة المحتوى.
  • مما يجعل الكاتب العرب يعتقد أنه ليس لديه فرصة للحصول على أجور مرتفعة لكن السبب ليس في قلة مهاراته باللغة الإنجليزية، بل يكمن في عدم معرفته بأماكن وجود فرص عمل بأسعار مجزية.

مجالات العمل المختلفة للربح من الانترنت

بجانب موقع Funds for Writers إلا أن هناك مجالات كثيرة للربح من الانترنت ويتم تقسيم أعمال مواقع الربح كالتالي :


1. منصات العمل المؤقت: توفر فرصًا لربح المال من خلال إكمال مهام بسيطة عبر الإنترنت، مثل المشاركة في استطلاعات الرأي أو إجراء بعض المهام البسيطة للشركات.

2. منصات كتابة المقالات: تقدم فرصًا للكتّاب لنشر مقالاتهم عبر الإنترنت، سواء كانت تتعلق بالمجالات الأكاديمية أو الأدبية أو الإعلامية.

3. منصات التسويق بالعمولة: تسمح للأفراد بتسويق منتجات أو خدمات معينة عبر الإنترنت، والحصول على عمولة عن كل عملية بيع تتم عبر رابطهم التابع.

4. منصات العمل الحر: توفر فرصًا للأفراد لعرض خدماتهم المهنية والحصول على مشاريع مناسبة لمهاراتهم، مما يسمح لهم بالعمل بشكل مستقل وحر.

5.    منصات تصميم الجرافيك والعلامات التجارية: تمكن الفنانين والمصممين من عرض أعمالهم وخدماتهم في مجال تصميم الجرافيك والعلامات التجارية عبر الإنترنت، وبناء شبكة عملاء واسعة النطاق.


تتيح هذه المجالات فرصًا متنوعة للأفراد للربح من الإنترنت بمختلف الطرق والأساليب، وتعزز الاقتصاد وتمكن الأفراد من تحقيق دخل إضافي أو حتى العمل بشكل كامل عبر الإنترنت.


ختام الحديث عن أهم معلومات عن موقع FundsforWriters لربح المال، حيث يتمتع هذا الموقع بمصداقية عالية ويمكنك العمل به لتحسين الدخل من المنزل والعمل عليه باللغة الانجليزية.


ولكن عليك مواكبة التغيرات في المواقع والعمل على تحديث مهاراتك اللغوية والتدريب عليها جيدًا حتى يصبح لديك سجل ممتلئ بالنجاحات والمقالات المنشورة، بالإضافة إلى ذلك سوف تتمكن من التقديم للوظائف المختلفة التي تتطلب اللغة الانجليزية للعمل بها.


رابط التسجيل في الموقع من هنا



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-