طريقة ربح 200$ من موقع A List Apart عبر كتابة المقالات

إذا رغبت عزيزي القارئ أن تستفيد من الإنترنت مقابل إتاحته تستطيع أن تعتمد على موقع اليست أبارت A List Apart، والذي يعتبر ضمن أفضل المواقع الإلكترونية التي تتيح لك الاستفادة من مهاراتك في الكتابة وفي نفس الوقت من لغتك الإنجليزية.


حيث يمكنك من بيع المقالة الخاصة بك في مقابل 200 دولار نعم 200 دولار، ويمكنك أن تكسب ذلك القدر مقابل كل مقال تقوم بنشره عليه.


والجدير بالإشارة أنه يعد من أفضل المواقع التي يمكن استعمالها للكتابة الحرة، أي يمكنك أن تكسب المال مقابل كتابتك للموضوعات التي ترغب بها والتي تثير حماس القراء وفضولك.


طريقة ربح 200$ من موقع A List Apart عبر كتابة المقالات
طريقة ربح 200$ من موقع A List Apart عبر كتابة المقالات

ربح 200$ من موقع اليست أبارت A List Apart

يمكنك صديقنا العزيز أن تربح أموال تصل إلى 200 دولار لكل مقال إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية وإذا تواجدت لديك مهارات الكتابة وتحرير المحتوى وحتى إن لم تتواجد لديك تستطيع الاعتماد علينا في تحسينها.


ويعتبر موقع A List Apart من المواقع التي يمكنك استغلالها لربح الأموال من خلالها، حيث تستطيع الكتابة عن الموضوعات التي أصبحت اليوم تشغل اهتمام وانتباه الكثير من الأشخاص والمواقع الأخرى حول العالم.


وهذا حيث يمكنك الكتابة عن تلك الموضوعات وربح الأموال الطائلة من خلالها، ومن هذا المنطلق قدمت الكثير من المواقع إمكانية شراء المقالات شريطة كونها حصرية 100% من ضمنها موقع A List Apart.


حيث يتعين عليك صديقنا العزيز الابتعاد تمامًا عن نسخ أو سرقة المقالات لأنه بهذه الحالة يتم رفض كتابتك بشكل مباشر، كما يجب أن تتخطى المقالة 1500 كلمة حتى يتم قبولها.


ومن أجل أن يتأكد الموقع من مدى مهارتك في الكتابة ومن المعلومات يتم عرضه على بعض المختصين والمراجعين لتحليله وإن وجد أنه ممتاز يمكن رفعه على الموقع وإرسال العائد المادي إليك.


مهارات الربح من موقع A List Apart

ذكرنا إليك صديقنا العزيز أنه يمكنك اكتساب العديد من المهارات للكتابة في موقع A List Apart ولكننا لم نذكر إليك أيضًا أنه يمكنك امتلاك الكثير من المهارات الأخرى التي تمكنك من الربح عبر الإنترنت، حيث توجد بعض المواقع التي توفر إليك عائد مادي جيد حتى بحالة عدم امتلاك مهارة معينة فإذا كنت ترغب بامتلاك مهارات تمكنك من تقديم خدمات تجني عبرها أموال طائلة يمكنك أن تعرف المزيد عن إحدى هذه المهارات :


      تصميم الفيديوهات.

      الترجمة.

      تصميم المواقع.

      التسويق بالعمولة.

      التدوين.

      التعليق الصوتي.

      التجارة الإلكترونية.

      كتابة المحتوى.

      تصميم الجرافيك.


كيف يمكن اختيار موقع للربح من كتابة المقالات ؟

توجد مواقع كثيرة يمكنك الاستفادة منها عزيزنا القارئ فيما يخص الربح من المنزل بها خصوصًا أن الإنترنت أصبح الآن متوفر في جميع الأماكن وكافة الأوقات، بالإضافة إلى تواجد العديد من الطرق التي يمكن ضمان الحصول على العائد المادي بعد تقديم الخدمة بها، وسوف نقدم إليك الآن الطريقة التي يمكنك عبرها اختيار موقع مثل موقع A List Apart لربح موثوق وهي كالآتي :


      لابد أن يكون الموقع المختار موثوق، حيث يجب أن يكون قد سبق للكثيرين الاستفادة منه وحصلوا بالفعل على الأموال الخاصة بهم من خلاله.

      قم باختيار موقع يتيح لك إمكانية تطوير وتنمية مهاراتك وذاتك.

      يتعين عليك صديقنا القارئ أن تختار موقع يلتزم بتسديد كل مستحقاتك من دون أي تلاعب أو غش بالتاريخ والوقت المحدد والمتفق عليه.


كيفية كتابة محتوى بشكل أفضل

لقد جاء الوقت عزيزنا القارئ لتوضيح الكيفية التي يمكنك من خلالها تطوير وتحسين مهاراتك في كتابة المحتوى وتحرير المقالات على الإنترنت والتي يمكنك استخدامها على موقع A List Apart وهي كالآتي :


تحدث مع القراء

أفضل ما يمكنك أن تقدمه صديقنا الفاضل في كتابه المحتوى أو تحريره هو أن تتحدث مع القراء، حيث يجب عليك أن تكون بسيط في الكتابة وعفوي كأنك تتحدث إلى بعض الأشخاص بالفعل وجهًا لوجه، كما يمكنك أيضًا طرح بعض الأسئلة من أجل تنشيط ذاكرتهم وعملية التفكير لديهم، والأفضل أن تستخدم الكلمات التي يستعملها الجمهور أي يمكنك الكتابة باللغة العامية القريبة من الفصحى.


وبالرغم من ذلك لا يتعين عليك صديقنا الفاضل أن تملأ الصفحات بالعديد من الكلمات العامية التي يمكنها أن تشتت انتباه القراء.


من الأفضل أن تتجنب استعمال أي مرادفات تمتلك أكثر من معنى، كما يجب أن تعرف أن كتابتك للموضوعات واثارتك للقضايا والموضوعات سيعتمد بشكل كلي على المصطلحات.


الانتقال بين الجمل

يمكنك أن تحسن صديقنا الفاضل من مهاراتك الكتابية وتحريرك للأعمال والتدوينات من خلال الانتقال بسلاسة بين كل جملة والأخرى، حيث يجب عليك ترتيب المحتوى بشكل وصورة منطقية بداية من الحقائق المهمة، حيث أن إجراء هذا سيساهم بكتابتك بشكل بصورة أسرع وبالتالي في النهاية ستتمكن من أن تحصل على نسخة واضحة ذات هدف ومقصد مباشر.


جودة المحتوى

إن كنت عزيزنا القارئ من الأشخاص الصانعين للمحتوى المكتوب من بدايته يتعين عليك أن تنتبه كثيرًا لأن جودة المحتوى الذي تقدمه هو نفس جودتك وبالتالي حاول أن تقلد أحسن الكتاب إن كنت مبتدئ، كما يمكن لتطوير عادة القراءة أن تنمي من مهاراتك اللغوية وبالتالي تحسن كثيرًا من كتاباتك وأسلوبك في السرد.


عناوين تجذب القراء

تعد العناوين الرئيسية شيء مهم للغاية من أجل جذب الانتباه أو فقدانه نظرًا لأن العنوان هو أول ما يظهر من المحتوى وإن تمكن من أن يأخذ عين القارئ سيقوم بقراءة المحتوى، لذلك يفترض بك صديقنا العزيز أن تصمم العنوان ليكون جذاب وسلس كما يتعين عليك الانتقال للنصوص المتواجدة بداخله بأناقة وروعة.


تخطيط العناوين

يجب عليك صديقنا القارئ أن تقوم بتخطيط العناوين التي ستضيفها في المحتوى قبل أن تبدأ في كتابة النص، وهذا حيث أن العناوين المنظمة سواء الرئيسية والفرعية تعتبر المفاتيح الخاصة بالكتابة والتي تمكنك من تقليد الكتاب الماهرين، وهذا لأن جميع المحررين المحترفين يقوموا بإضافة وتخطيط العناوين الخاصة بهم أولاً حينئذ يسير كل شيء بناءً على المخطط لهم وبالتالي بسلاسة أكثر من الكتابة من عناوين غير متسقة أو منسقة.


ألفت النظر

يمكنك لفت انتباه القراء أو النظر إلى المقالات الخاصة بك أو المحتوى من خلال إضافة أي عناصر مرئية مناسبة مع الفكرة والأسلوب، وهذا الأمر أصبح يلاقي رواج كبير مؤخرًا وقبول لدى الجماهير، كما يمكنك أيضًا وضع اقتباسات مشهورة ومهمة ولكن يتعين عليك عدم نسيان وضع تسمية واضحة أو عنوان، ويمكن أن تكون التسمية عميقة أو مرحة بناءً على أسلوبك ونمط الجمهور الذي تتعامل معه.


كتابة فقرات قصيرة

الأسلوب الذي تقوم بكتابة المحتوى به مهم للغاية لذلك من الأفضل الابتعاد عن أي جمل طويلة تتسبب في صعوبة فهمها على الآخرين أو استكمال قراءتها، وبالتالي من الأفضل استعمال فقرات وجمل قصيرة حتى تتمكن من تحسين المحتوى الخاص بك ومهاراتك في الكتابة بشكل أفضل وتوصيل الفكرة الرئيسية للقارئ.


الكتابة أولاً

إذا كنت منغمسًا عزيزنا القارئ في الكتابة لا تتوقف ولا تقوم بإضافة أي تعديل أو تصحيح، حيث أن التصحيحات والتحسينات لا تنتهي ولكن أفكارك وانسجامها يمكن أن تنتهي، لذلك يتعين عليك الكتابة أولاً ثم تحرير المحتوى ومراجعته كما تريد.


يمكنك صديقنا العزيز أن تحصل على ربح وعائد مادي مثالي عبر الكتابة على موقع A List Apart وهذا حيث يوفر إليك مبلغ بقيمة 200 دولار في مقابل بيعك لمقال واحد فقط، وإذا كنت من المحترفين في الكتابة وتحرير المقالات تستطيع من خلاله الحصول على عائد مادي كبير شهريًا.

 

أفضل 5 مواقع للربح من خلال كتابة المقالات



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


شرح الربح من موقع ليست فيرس Listverse عبر كتابة المقالات

الربح من موقع الامنيات برس اربح 50$ من كتابة المقالات

افضل مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية (4 مواقع موثوقة)




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-