شرح كل تفاصيل الربح من موقع نجوم مصرية عبر مشاركة الأرباح

إذا كنت ترغب عزيزنا القارئ بإقتحام مجال الصحافة الإلكترونية يمكنك أن تستفيد من موقع نجوم مصرية، وهذا لأنه يقدم إليك فرصة بأن تكون صحفي عبر السماح بالكتابة عليه بمختلف الأخبار المقسمة في بنود كل منها يمثل مجال معين خاص بالخبر الذي ستقوم بكتابته بما يؤهلك نحو الصحافة الاحترافية ويصقل قدراتك لها.


وليس ذلك فحسب، بل إن الموقع أيضًا يقدم إليك أرباح معقولة على الكتابات، كما أن تلك الأرباح تتوقف على حجم الزائرين والمطلعين لمقالاتك.

الربح من موقع نجوم مصرية
الربح من موقع نجوم مصرية

موقع نجوم مصرية

يعتبر موقع نجوم مصرية أول المواقع العربية المشاركة لأرباح ادسنس بنسبة 80% للمستقل و20% لإدارته، وبهذا فإنه يعتبر ضمن أفضل وأهم مواقع الربح من خلال كتابة المقالات العربية.


والجدير بالإشارة أن الموقع عربي ضخم وهذا لأنه يحتوي على الكثير من التخصصات والأقسام من ضمنها الأخبار والسياحة والرياضة والأجهزة الإلكترونية والعناية والطبخ والترفيه والجمال وغيرهم، كما يتضمن عدد كبير من الكتاب بجميع أرجاء الوطن العربي بمختلف المجالات.


وتعتمد الأرباح القادمة من خلال الموقع على الزيارات وعدد المقالات فكلما كانت عدد الزيارات أكبر والمقالات كلما زادت فرصة الربح بمبالغ أكبر.


ويمكن أن تكون المصداقية التي يتمتع بها الموقع عزيزنا القارئ هي السبب الذي جعل الكثير من الكتاب يتجهون إليه ويرغبون بالعمل معه، بالإضافة إلى ذلك فإنه يتسم بعدد كبير من الزيارات الشهرية وهذا يوفر فرصة أمامك للحصول على أرباح أكثر.


كيف تعمل مع موقع نجوم مصرية ؟

يوفر موقع نجوم مصرية لأي شخص على الإنترنت إمكانية التعامل معه والربح من خلاله، وعلى الرغم من اسمه هو نجوم مصرية إلا إنك تستطيع أن تنضم للكتاب إن كنت تجيد تحرير المقالات على الورد بريس خصوصًا وإن الموقع يتضمن قسم الأخبار العالمية وقسم الأخبار السعودية بجانب أخبار المرأة والسيارات واللايف ستايل والفن وغيرها.


كيفية العمل مع موقع نجوم مصرية ؟

يعد الموضوع سهل للغاية فيما يخص الربح من خلال موقع نجوم مصرية والعمل معه، وهذا حيث أن أول خطوات الانضمام له تتمثل في التسجيل حيث يجب أن يصبح لديك حساب على الووردبريس ثم حساب ككاتب على المنصة وبعد ذلك تقوم عبر الوردبريس باختيار أيقونة إضافة جديد لتظهر إليك مساحة فارغة للكتابة.


وبعد أن تضيف ما ترغب به من معلومات وتفاصيل عن الخبر المختار تستطيع أن تضيف له صورة مناسبة وتضع الوسوم ثم بعد ذلك يتم إرساله للمراجعة ورفضه أو نشره من خلال المراجعين مع تحديد سبب الرفض.


وبحالة النشر فإن النقارات والمشاهدات المتعلقة بالإعلانات ستنتقل على حسابك على جوجل ادسنس أوتوماتيكيا والمربوط بحسابك على الموقع.


شروط الربح من موقع نجوم مصرية

حتى تتمكن عزيزنا القارئ من الربح من خلال موقع نجوم مصرية يتعين عليك أن تتعرف على بعض الشروط والضوابط الخاصة بذلك وهي كالآتي :


    لابد أن يقدم كل موضوع معلومات جديدة وفكرة مختلفة حيث يرفض تكرار المواضيع نهائيًا.

    دقة الكلمات والمعلومات المضافة في الموضوع، حيث أن أي تعديل أو تقديم معلومات غير دقيقة يعرض عضويتك للإيقاف النهائي.

    غير مسموح لك بوضع أي موضوعات غير إخبارية بقسم الأخبار.

    ممنوع النسخ من أي موقع آخر أو من داخل الموقع نفسه.

    الاهتمام بالتنسيق السليم للفقرات والمحتوى.

    ممنوع إعادة تدوير المحتوى بما في ذلك الترجمة الأوتوماتيكية وبرامج إعادة التدوير.

    أي موضوع تخص الوظائف لا يسمح بوضعها إلا بقسم الوظائف.

    غير ممكن تكرار العنوان بالترويسات.


شروط الكتابة على موقع نجوم مصرية

هناك بعض الشروط للكتابة وإضافة المقالات في موقع نجوم مصرية والتي يتعين عليك عزيزنا القارئ أن تتعرف عليها سواء فيما يخص تنسيق الجمل أو المعلومات المقدمة وهي كالآتي :


    ممنوع الحشو الزائد للكلام من دون تقديم معلومات مفيدة.

    غير ممكن خرق قوانين الملكية الفكرية.

    يمنع تكرار الكلمات المفتاحية.

    تحديث الموضوع بمعلومات جديدة إن توفرت.

    يمنع استخدام أي أساليب تلاعب بالزائر.

    لابد أن يكون العنوان جديد.

    تقسيم الموضوع لفقرات.

    غير مسموح بوضع روابط بآخر المقال.

    وصف العنوان بدقة يمنع إضافة أي كلمة مضللة به.

    اهتم بالروابط الداخلية ووضعها على الكلمات داخل المحتوى.

    لابد من استعمال وسوم عامة من كلمة أو اثنين على الأكثر.


لماذا يعتبر موقع نجوم مصرية هو الأفضل؟

إن القائمين على موقع نجوم مصرية لا يحصلون على نسبة من الأرباح الخاصة بك بشكل كبير وهذا لأن نسبة ما تحصل عليه 80% من الأرباح، بجانب هذا يمكن ترقيتك بالموقع من كاتب يتم مراجعة مقالاته إلى كاتب يستطيع النشر فورًا من دون مراجعة.


كما يمكن أيضًا أن يتم ترقيتك إلى مراجع من أجل تدقيق وتصحيح المقالات الخاصة بالمبتدئين.


كم يمكنك أن تربح من موقع نجوم مصرية ؟

إن كنت عزيزنا القارئ كاتب مقالات مبتدأ أو ترغب بالدخول بمجال الكتابة يعد السؤال كم يمكنك أن تربح من ضمن أهم الأسئلة.


والجدير بالإشارة أن كتابة المقالات أو تحريرها يمكن أن يربحك مبالغ مالية جيدة خصوصًا إن كنت تعمل مع إحدى المواقع الكبيرة مثل موقع نجوم مصرية والتي تدفع إليك بشكل شهري.


وحتى تحصل على المعلومات كاملة يجب عليك أن تعرف أن الربح من خلال كتابة المقالات وتحريرها يختلف حسب اللغة؛ فعلى سبيل المثال إن كنت كاتب مقالات باللغة الأجنبية فإن سعر الكتابة سيكون مرتفع مقارنة بالكتابة باللغة العربية.


وهذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تربح من مواقع التي تعمل باللغة العربية مثل نجوم مصرية، بل على العكس تستطيع أن تكسب منه بنسبة جيدة إن قمت بالالتزام بكل الشروط والمعايير وتحسين مهاراتك في الكتابة والتحرير.


مميزات الربح من موقع نجوم مصرية

توجد العديد من المميزات التي تستطيع الحصول عليها عزيزنا القارئ عند الربح من خلال موقع نجوم مصرية وهذا باعتباره ضمن أكبر المواقع الإلكترونية العربية التي يمكنك التعامل معها وهي كالآتي :


    معتمد نجوم مصرية في أخبار جوجل.

    يعد الأول والوحيد إلى الآن الذي يقدم مشاركة الأرباح مباشرة من خلال منصة جوجل ادسنس وهذا باعتماد رسمي للمرة الأولى بالوطن العربي.

    يعد العمل من خلال الموقع بمثابة شهادة خبرة للعمل عمومًا بمجال صناعة المحتوى.

    يمكن العمل من خلال حساب ادسنس كمستضاف.

    يعتبر المكان الأنسب في الربح من خلال الكتابة باللغة العربية.


نصائح للتعامل مع نجوم مصرية بشكل أفضل

حتى تستطيع أن تربح عزيزنا القارئ من موقع نجوم مصرية بأفضل شكل يمكنك الربح من خلاله يتعين عليك تنفيذ بعض النصائح المتمثلة بالآتي :


    الإلمام بكل قواعد الموقع سواء المتعلقة بالنشر أو الكتابة، بالإضافة إلى ذلك الاهتمام بالترندات المنتشرة بالمجال الذي تقرر التدوين به، وهذا لأن ذلك ما يضمن إليك أكبر عدد من الزوار بما سيجعلك تحصل على أرباح أعلى وشهرة مميزة عبر الموقع.

    بالإضافة إلى ذلك يتعين عليك الاهتمام بملفك الشخصي في الموقع.

    الالتزام بصورة دقيقة بقواعد اللغة وعلامات الترقيم لأن ذلك من ضمن اشتراطات الموقع لقبول المقالات عمومًا.

    يجب أن تكون الصورة واضحة للغاية عندما تضيفها في كل مقالة كما لا يجب أن تقل عدد كلمات مقالاتك عن 150 كلمة. 


هكذا نكون قدمنا إليك كل المعلومات التي يمكنك أن تحتاج إليها فيما يتعلق بالربح من خلال موقع نجوم مصرية، كما يتعين عليك أن تتأكد من أنه يعد من ضمن أكثر المواقع زيارة وأنك تستطيع الحصول على 80% من الأرباح من خلاله.


كما أنه متاح على جوجل نيوز والذي يعتبر ضمن الأمور المهمة للغاية، بالإضافة إلى ذلك يمتلك الموقع ما يزيد عن 5000 ناشر يقومون باستعماله للحصول على أرباح جيدة وموثوق منها.


رابط التسجيل في الموقع من هنا



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-