شرح الربح من موقع Microworkers عبر مهام مصغرة سهلة

يعد موقع microworkers ضمن أفضل المواقع التي يمكنك عزيزنا الفاضل أن تستخدمها في الربح من خلال الإنترنت كما يعتبر الأول عالميًا بمجال الربح عبر المهمات والعروض الصغيرة ويعد الأصدق على الإطلاق، حيث يعتمد عليه آلاف من الشباب للعمل من بعد.


كما بإمكانك أن تربح من خلاله ما يزيد عن 5 دولار يوميًا وهذا عبر تنفيذ المهام والعروض السهلة والبسيطة مثل التسجيل بإحدى المواقع أو التعليق على إحدى البوستات على الفيس بوك أو كتابة مقال أو تنزيل برنامج على الهاتف.


شرح الربح من موقع Microworkers
شرح الربح من موقع Microworkers

شرح موقع Microworkers

يمثل موقع microworkers منصة تعمل عبر مديرين وموظفين يقوم المدير بتقديم عدة مهام مصغرة من خلال الإنترنت يمكن أن تعتمد على بعض المهارات والخبرات أو لا، كما يسمح للأشخاص بقبول المهمات وبدء تنفيذ الخطوات الخاصة بشرح المهمة، وبعد الانتهاء منها بصورة صحيحة تتم مراجعتها والحصول على الأموال في مقابل ذلك.


والجدير بالذكر أن الموقع يدعم عدة طرق من أجل الربح من ضمنها استطلاعات الرأي والعمل بمجال الترجمة وجمع المعلومات أو الداتا بالإضافة إلى التعليق على المنشورات على فيسبوك أو تنزيل التطبيقات على الهاتف وغيرها من الطرق والأساليب.


الربح من موقع microworkers

في بداية الأمر يتعين عليك صديقنا القارئ أن تسجل بالموقع، لكن الجدير بالذكر أنه ليس مثل المواقع الأخرى الربحية نظرًا لأنه يحتاج إلى بروكسي حتى يظهر لك كل العروض والمهام التي يمكنك أن تؤديها والتي يتم عرضها في الكثير من الدول بالإضافة إلى ذلك يوفر إليك قيمة الربح عند تنفيذ تلك المهام.


تعتبر طرق الربح المتوفرة في موقع microworkers بسيطة للغاية ورائعة ويمكنك أن تستعملها إن كنت مبتدئ بمجال الربح من خلال الإنترنت عزيزنا القارئ، وهذا حيث تستطيع كسب من 5 إلى 10 دولارات كل يوم من دون التعرض إلى خداع أو نصب.


ومن أجل الاستفادة منه يتعين عليك تعلم الطريقة أو الآلية التي يتم من خلالها تنفيذ المهام والتي تعد بسيطة وسهلة للغاية، والجدير بالإشارة أنه يعرض عليك بالفعل مهام مختلفة ومتنوعة مثل تسجيل الدخول بمواقع أو إتمام اشتراكات بقنوات يوتيوب أو حتى الإعجاب بصفحات على انستقرام أو فيسبوك وعمل لايكات واشتراكات بغيرها من البرامج أو الصفحات أو المواقع.


طرق الربح من موقع microworkers

توجد أنواع كثيرة وطرق مختلفة يمكنك من خلالها عزيزنا القارئ أن تربح من موقع microworkers بها وهي كالآتي :


  • يمكنك أن تربح من خلال أداء المهام المصغرة التي يتم توفيرها به، كما تستطيع أن تختار المهمة التى تريد أن تؤديها والتي تناسبك وهذا عبر النقر على survey ثم ستظهر إليك صورة ببعض التفاصيل وهي أسئلة اختيارات.
  • تستطيع الاستفادة من خلال هذه الطريقة عبر اختيار وتقييم الأسئلة ولكن يتعين عليك الانتباه للوقت وعدم التسرع، والجدير بالذكر أن هناك أنواع من الأسئلة تتطلب إجابات كاملة بالإنجليزية.
  • الربح عبر categorization والتي تمثل عملية تقسيم وتصنيف المنتجات بصورة صحيحة، وهذا حيث تتوفر مجموعة من الصور لبعض المنتجات المختلفة والتي يتعين عليك وضعها بالتصنيف الصحيح.
  • الربح من خلال الترجمة وهذا حيث أن بعض العملاء يحتاجون إلى ترجمة بعض القطع إلى الإنجليزية والتي تعتبر لغة الموقع ولغة المهام، والجدير بالذكر أنه يمكنك استعمال إحدى برامج الترجمة التي تستطيع أن تساعدك بتحقيق مصدر ربح سهل وسريع من خلال استخدام تلك الطريقة.

والجدير بالإشارة أنه يتعين عليك عزيزنا القارئ أن تتبع التعليمات والبيانات المتعلقة بكل مهمة وهذا لأنه يتم مراجعتها، وبعد إجراء تلك الخطوة والتأكد من دقة البيانات والمعلومات وتنفيذ المهام بالصورة المطلوبة يتم تحويل الدولارات بحسابك على المنصة، ومن ضمن الأمور المهمة التي يتعين عليك معرفتها هو أن سعر تنفيذ المهمة يتوقف بصورة كاملة على مدى دقتك ومدى تنفيذك لها بصورة صحيحة.


خطوات التسجيل في موقع microworkers

إن موقع microworkers ضمن أفضل المنصات والمواقع الالكترونية التي تستطيع استخدامها عزيزنا القارئ في الربح وإدارة المال من خلالها وهذا عبر تنفيذ المهام البسيطة التي لا تتطلب أي خبرة ولا تستغرق منك أي وقت أو مجهود.


والجدير بالذكر أنه يتعين عليك الدخول له أولاً حتى تتمكن من الاستفادة به وهذا عبر اتباع التالي :

    الذهاب إلى الموقع من هنا.

    البدء بعملية التسجيل عبر إضافة المعلومات والبيانات الخاصة بك ويفضل ترجمة الموقع اللغة الخاصة بك

    كتابة الاسم الثلاثي.

    تحديد نوع أو اسم الشركة.

    إضافة عنوان الإيميل أو البريد الإلكتروني بصورة صحيحة من أجل تفعيل الحساب.

    وضع كلمة سر قوية تتضمن حروف كبيرة ورموز وأرقام حتى تتمكن من حماية حسابك.

    إضافة الرمز البريدي بجانب العنوان وبلد الإقامة.

    يتوفر نوعين من الاشتراك الأول هو صاحب العمل أو المدير والذي يتعين عليك عمل مهامه بنفسك، أما عن الاشتراك الثاني وهو العامل والذي يتم به تقديم وظائف أو مهام صغيرة يمكنك أن تقبلها وتبدأ بالربح من خلالها.

    بعد أن يتم إكمال المعلومات والبيانات سوف تنتقل للخطوة التالية والمتمثلة بتفعيل الحساب عبر رسالة البريد الإلكتروني.

    قم بإضافة تاريخ الميلاد الخاص بك.

    وهكذا تستطيع أن تبدأ بتصفح المهام المتواجدة على الموقع وإدارة بعض المال من خلال تنفيذها.


تفعيل الحساب في موقع microworkers

عليك صديقنا القارئ أن تعرف أنه يتعين عليك تفعيل الحساب في موقع microworkers حتى تتمكن من الربح منه، وتتم خطوة تفعيل الحساب بعد إنشائه من خلال تفعيل البريد الإلكتروني المتعلق بك وحينها ستظهر إليك عدة أقسام للمهمات المختلفة مثل التسجيل بالموقع.

كما تتواجد أقسام أخرى تتمثل في مواقع التواصل المختلفة مثل الانستقرام والفيس بوك، وأسهل الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح عبر الموقع هو استخدام مواقع التواصل، وهذا حيث تقوم بإنجازها من خلال استخدام الانستقرام والفيسبوك الخاص بك وبالتالي لن تحتاج إلى وقت كبير.


عند اختيارك للمهمة التي ترغب بإنجازها يطلب منك العميل تفعيل الإيميل الخاص بك وتأكيد رقم الجوال ثم إرسال اسم المستخدم عليه، بالإضافة إلى إمكانية التقاط صورة لواجهة الموقع من أجل إثبات عملية التسجيل وبعدها تنتظر يوم كامل حتى يتفعل العرض ويتم تحويل المبلغ المتعلق بك لحسابك.


السحب من موقع microworkers

من ضمن الأمور المهمة التي يتعين عليك معرفتها صديقنا الفاضل فيما يخص الربح عبر موقع microworkers هو آلية سحب الأموال لذلك من المهم أن تضع عنوانك بصورة صحيحة نظرًا لأن الموقع يرسل إليك رسالة عليه تتضمن كود تأكيد للتيقن من كونك صاحب العنوان والحساب.


وبعد هذا يتعين عليك إضافته بالمكان المخصص له بالموقع ثم طلب السحب من خلال إحدى الطرق المتوفرة به والتي تتمثل في باي بال أو moneybookers أو payza أو من خلال الحوالة البنكية، والجدير بالإشارة أن الحد الأدنى للسحب من خلال البنك هو 20 دولار كما أنه يتم اقتطاع مبالغ مرتفعة في مقابل تلك العملية، لذلك لا ينصح باستخدامها في حين يصل الحد الأدنى للسحب من خلال أي طريقة أخرى إلى 9 دولار ولا يتأخر الأمر ما يزيد عن 5 أيام. 


إن كنت تمتلك لغة وترغب في استغلالها بأعمال الترجمة تستطيع أن تتعاون مع موقع microworkers والذي يمكنك من الربح عبر الترجمة بالإضافة إلى الكثير من الطرق الأخرى المتمثلة في أداء المهام البسيطة مثل الإعجاب بصفحة ما على الفيس بوك أو الانستجرام أو الاشتراك بإحدى قنوات اليوتيوب.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


كيفية الربح من موقع ريموت Remote أفضل منصة للتوظيف

الربح من موقع Skipthedrive أفضل منصة للعمل عن بُعد

الربح من موقع Picoworkers أقوى موقع للربح من المهام الصغيرة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-