شرح موقع ريف rev للترجمة وطريقة الربح منه 100$

تستطيع الآن صديقنا الفاضل أن تبدأ بتحقيق الأرباح من خلال التفريغ الصوتي إن كنت تمتلك مهارات الكتابة والاستماع ولديك لغة إنجليزية جيدة من خلال استعمال موقع rev، والذي يعد ضمن أفضل المواقع والمنصات الممكن استخدامها لتحقيق عائد مادي من تحليلات التسجيلات الصوتية وتحويلها لنصوص مكتوبة.


ويعتبر موقع ريف من الداعمين الأوائل للمحترفين بمجال اللغات، والجدير بالذكر أنه لا يتيح إليك فقط إمكانية التفريغ الصوتي أو تحويل التسجيلات الصوتية إلى كتابة بل يقدم خدمات أخرى مهمة من ضمنها كتابة العناوين الفرعية أسفل مقاطع الفيديو، لذلك إذا كنت مهتم بمعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالموقع يجب عليك فقط متابعة قراءة مقالنا.


شرح موقع ريف rev للترجمة
شرح موقع ريف rev للترجمة

شرح موقع ريف rev للترجمة

تعتبر مهارة التفريغ الصوتي إحدى المهارات التي تعتمد على الاستماع وتحليل التسجيلات ثم تحويلها إلى نصوص مكتوبة ومفهومة للعميل، ولأن موقع ريف rev للترجمة يتيح إمكانية الربح من خلال استعمال هذا الأمر يمكنك أن تتسجل به وتبدأ بإلحصول على أرباح في مقابل ذلك.


ولكن عليك أن تعرف صديقنا الفاضل بعض الأمور الخاصة به من ضمنها أنه يجب عليك امتلاك المهارات المطلوبة والرئيسية من أجل القبول، بالإضافة إلى أنه يعتمد على اللغات الأجنبية، لذلك يتعين عليك استخدام الإنجليزية أو أي لغة أخرى تمتلكها.


ولهذا يعد مثاليًا بالنسبة إلى الراغبين بالربح من المنزل دون مواجهة صعوبات، وفي نفس الوقت بإستخدام اللغات التي يعرفونها جيدًا ويمكنهم استخدامها بصورة سلسة.


الربح من موقع rev com

تعد شركة ريف إحدى الشركات العملاقة بمجال التفريغ الصوتي، ولقد تم إنشائها في 2010 بالولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك مقران أحدهم في اوستن والآخر في سان فرانسيسكو، كما أن لها موقع خاص بها بأعمال الترجمة والتفريغ الصوتي والنسخ والشرح والكتابة وغيرها من الأمور المتشابهة.


والجدير بالذكر أن موقع rev com يفتح أبوابه دائمًا على مصراعيه من أجل المتقدمين للحصول على وظائف خاصة بالأعمال المتوفرة من خلاله في مقابل عائد مادي عند إنجازها وتنفيذها.


ولكن يضع بعض الشروط التي يجب اجتيازها أولاً حتى تستطيع صديقنا العزيز التسجيل به أو الحصول على عمل من خلاله، وبالرغم من ذلك إلا أنه يعتبر ضمن أفضل المواقع التي توفر أجور مرتفعة في مقابل عمليات التحميل والتفريغ الصوتي لذلك ستتمكن من الإستفادة به بشكل جيد للغاية إن كنت مستوفي لتلك المعايير والشروط.


ويتم الربح من موقع ريف بصورتين الأولى هي التفريغ والتحليل الصوتي والثانية هي subtitling والتي تختص بتقديم فيديوهات بمدة قصيرة يتعين عليك ترجمتها وتحويلها إلى نصوص كتابية.


وعليك أن تعرف عزيزنا القارئ أن اللغة الأساسية للموقع الإنجليزية على الرغم من تواجد أعمال سواء فيديوهات وتسجيلات صوتية بلغات أخرى مثل الإسبانية أو الفرنسية، ولكن كلها يتم ترجمتها وتحويلها إلى اللغة الأساسية وهي الإنجليزية.


التسجيل في موقع ريف

إن كنت تمتلك عزيزنا القارئ المهارات التي تمكنك من الربح عبر موقع rev تستطيع أن تربح منه بسهولة من خلال التفريغ الصوتي أو باستعمال طريقة subtitling عندما تقوم بالتسجيل به وإنشاء حساب عليه من خلال الآتي :


  • إضغط هنا للإنتقال إلى موقع ريف.
  • تظهر الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع يجب النقر منها على تسجيل الدخول.
  • ستظهر صفحة أخرى تتعلق بعملية التسجيل والتي يجب عليك أن تضغط من خلالها على إنشاء حساب.

  • قم بالانتقال لصفحة تسجيل البيانات ثم أضف المعلومات المطلوبة والمتمثلة بالإسم الأول والثاني.
  • أضف الإيميل أو البريد الإلكتروني الخاص بك والذي يجب أن يكون مفعل بالتأكيد تستطيع فتحه وتصل إليه.
  • إضافة الباسورد المناسب والذي يجب أن يتكون من 8 عناصر من الأفضل أن تكون رموز وأرقام وهذا حتى يصعب اختراق حسابك.
  • إدخال اسم الشركة التي تتبعها بالخانة الأخيرة.
  • النقر على المربع الفارغ بالصورة حتى يتحول اللون الأزرق وهذا تأكيد موافقتك على الشروط والأحكام الخاصة بالاستخدام.
  • بعد أن يتم الموافقة على قوانين الخاصة بالموقع وإضافة البيانات سيتحول مربع إنشاء حساب للون الأزرق والذي يجب النقر عليه حتى تؤكد عملية إنشاء الحساب والتسجيل به.
  • الانتظار عدة دقائق حتى تستطيع الانتقال إلى الصفحة الرئيسية وخلال ذلك تظهر لك رسالة صغيرة بأقصى اليمين تساعد على حفظ المعلومات والبيانات التي قمت بالتسجيل بها يجب النقر منها على حفظ.
  • تظهر إليك صديقنا الفاضل رسالة باللون الأزرق تهنئك على إنشاء الحساب بنجاح وهكذا يمكنك استخدام الموقع كما تريد، كما تستطيع تعديل البيانات التي ترغب بها إن أردت تغييرها.

متطلبات العمل في موقع rev

توجد صديقنا الفاضل بعض المتطلبات التي يجب عليك توفيرها حتى تستطيع الربح من التفريغ الصوتي عبر موقع rev، وهذا من أجل تسهيل عملية الاستفادة به وتتمثل تلك المتطلبات بالآتي :


  • أن تتواجد داخل أي دولة من الدول المسموح لها بالربح من خلال الموقع.
  • إتقان أكثر من لغة بعيدًا عن اللغة الأم حيث يجب أن تتضمن تلك اللغات بصورة أساسية الإنجليزية وأي لغة أخرى.
  • امتلاك مهارة تعديل الفيديوهات بصورة جيدة وإضافة الترجمة أسفل الفيديو.
  • تواجد مهارات أساسية بأي لغة ترغب بالعمل بها مثل القدرة على الكتابة والاستماع.
  • تمتلك قدرة جيدة على التفسير الصحيح والمفهوم للكلام.
  • من ضمن الأمور التي يتوقف عليها العمل بالموقع هو تواجد وتوفر موارد الحاسوب بالإضافة إلى سرعة الإنترنت والتي يجب أن تكون جيدة للغاية حتى تساعدك من إتمام المهام بصورة أسهل وأسرع.
  • يعد أيضًا تواجد حساب باي بال من ضمن الأمور الضرورية التي يجب عليك صديقنا القارئ أن تهتم بها لاستقبال الأرباح بصورة أسبوعية وشهرية.
  • تحتاج إلى سماعة قوية وشفافة من أجل تحسين قدرتك على الاستماع من خلال توضيح الصوت ولتسهيل عملية التدقيق الصوتي.
  • أن تمتلك عزيزنا القارئ مهارة تحويل النصوص الصوتية من اللغة الأصلية لأي لغة أخرى مثل الإنجليزية.


مستويات العمل في موقع ريف

توجد 3 مراحل أو مستويات للعمل في موقع ريف بالتفريغ الصوتي أو بإضافة العناوين والشروحات للفيديوهات القصيرة وهي كالآتي :


المبتدئ

في البداية صديقنا الفاضل سوف تكون مع الموقع بمرحلة المبتدئين، وهذا حيث سيتم تقديم مشاريع قصيرة إليك في المدة والطول من أجل توفير فرصة كافية لتجربة الأعمال أثناء التعلم واستعمال الأدوات الخاصة بالموقع.


الخبير

والذي ستتمكن من خلاله صديقنا الفاضل الحصول على فرصة للدخول والانتقال للوظائف التي تقدم إليك مبالغ مرتفعة لكل دقيقة من الصوت، كما يوفر لك الموقع أيضًا إمكانيات المطالبة بمشاريع طويلة، وعند الارتقاء لذلك المستوى ستعمل على أي مشروع تريده كما ستستمر في الحصول على تعليقات من قبل المشرفين على الموقع.


الخبير+

بعد أن تنتهي من كل المتطلبات والمهام التي كلفت بها عزيزنا القارئ خلال مرحلة الخبير تنتقل إلى مرحلة الخبير + والتي تتطلب منك تصوير 800 دقيقة وتوصيلها بالموعد المحدد.


وحينما يتم ذلك الأمر ستتمكن من الحصول على الكثير من المميزات من ضمنها الوصول المبكر للمشاريع، ولكن يتعين عليك أن تعرف أنك ستحتاج إلى إجراء اختبار من أجل تحديد درجة احترافيتك وخبرتك بذلك المستوى وإن تمكنت من تجاوز الاختبار سيتم الدفع لك في مقابل تقييمك لأعمال المستخدمين الآخرين.

 

تستطيع أن تربح عبر موقع rev الذي يقدم إليك أعمال وخدمات التفريغ الصوتي و subtitling لمقاطع الفيديو عند امتلاكك للمهارات الأساسية والمطلوبة للعمل به، والجدير بالإشارة أن الموقع يختار العاملين لديه بعناية لذلك يقوم بإنشاء العديد من الاختبارات التي يجب تجاوزها حتى يمكنك الانضمام إلى فريق العمل الخاص به.



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-