شرح موقع تيسبرنج Teespring أشهر منصة لتصميم التيشرتات

يعد موقع Teespring إحدى أشهر المواقع العالمية في تصميم التيشرتات على الإنترنت، والجدير بالذكر أن الموقع لا يعمل فقط على القمصان بل يتواجد لديه ما يزيد عن 50 منتج إضافي يمكن عبرهم عرض تصميماتك عزيزنا القارئ.


من ضمن تلك المنتجات الحقائب وأكواب القهوة والقبعات والجوارب وإكسسوارات الهاتف وغيرها من الأمور والمنتجات التي تجعل أمامك فرصة مميزة من أجل عرض تصميماتك بأكثر من شيء بما يحقق إليك تأثير كبير ومضاعفة الأرباح.


وأفضل ما يميز موقع تيسبرنج هو أنها تتكفل بعرض المنتج على الموقع الخاص بها فكل ما عليك فعله هو الاعتماد عليها، حيث ستقوم بطباعة تصميماتك على القمصان وشحنه لبلد الزبون بالإضافة إلى تولي جميع المهام بينما سيكون عليك فقط التركيز على إعداد التصميم المثالي.


شرح موقع تيسبرنج Teespring
شرح موقع تيسبرنج Teespring

شرح موقع تيسبرنج Teespring

يعتبر موقع تيسبرنج Teespring إحدى المنصات المجانية التي توفر إليك فرصة عزيزنا القارئ برفع تصميماتك وإعادة بيعها على 50 منتج مختلف أشهرها التيشرتات والقبعات وإكسسوارات الهواتف واللوحات الجدارية وغيرها من الأمور.


وبإنضمامك إليه تختصر على نفسك كثير من الأمور من ضمنها شراء المواد الأولية أو الحصول على أدوات طباعة عالية الجودة أو التكفل بالشحن والذي يعد من الصعب بل من المستحيل القيام به بمفردك.


وبالرغم من تواجد كثير من المنصات الأخرى التي يمكنها أن تقدم إليك نفس الخدمة إلا أن الموقع لا يزال يحافظ على شهرته الكبيرة منذ أن تم تأسيسه في 2011 وإلى الآن، كما أنه يتوسع بالمزيد من العناصر الجيدة.


مزايا موقع teespring

تعد طريقة الربح من موقع teespring هي التصميم، وهذا حيث يمكنك صديقنا القارئ أن تقوم بتصميم تيشرتات وقمصان أو قبعات أو أي شيء حتى الملابس والمنتجات الأخرى وعرضها للبيع من خلاله، والجدير بالذكر أن هناك الكثير من المميزات والفوائد التي يمكنك أن تحصل عليها عزيزنا القارئ في الموقع غير سهولة استخدامه من ضمنها التالي :


    يعتبر ضمن أفضل مواقع الربح من خلال تنفيذ التصميمات وبيعها.

    يمكن تحديد نسبة الربح المتعلقة بك من خلال تصاميمك على الموقع.

    يتيح لك الموقع إمكانية الترويج للتصميمات من خلال عرضها بداخله.

    يعتبر أفضل البدائل لمواقع تصميم التيشرتات المختلفة.

    تستطيع الربح عبر تصميم التيشرتات كما تقوم بسحب أرباحك من خلال بايونير أو باي بال.

    التسجيل بالموقع يتم بصورة مجانية تمامًا، كما يمكنك أن تبدأ بالتصميم عليه ببضع دقائق فقط.

    يتيح إليك الموقع منصة خاصة بالمصممين من أجل تنفيذ كل الأفكار التي ترغب بإضافتها على أرض الواقع.

    يمكن عمل تصميمك على أي برنامج كما تستطيع رفعه بصورة مباشرة على الموقع.

    يتيح الموقع خدمة الشحن بأغلب دول العالم وبذلك يمكنك استهداف أي دولة.

    تستطيع صديقنا الفاضل أن تروج للمنتجات بنفسك والتصميمات من خلال الحملات المجانية الإعلانية أو الحملات المدفوعة المقدمة عبر المنصة.

    يتولى الموقع عملية إنتاج التصميم بالإضافة إلى شحنة للمشتري وفي مقابل ذلك تحصل أنت على عمولتك.

    يمكنك أيضًا الموقع من التصميم على الأكواب وإكسسوارات الهواتف وغيرها من المنتجات.


كيف تروج لتصميماتك على موقع تيسبرنج

توجد بعض الأمور التي يتعين عليك عزيزنا القارئ أن تفهمها جيدًا قبل أن تقوم بتصميم التيشرتات أو المنتجات المختلفة المتوفرة على موقع تيسبرنج من أجل تحسين عملية الربح الخاصة بك وهي كالآتي :


الكلمات المفتاحية

تعد الكلمات المفتاحية المستخدمة في التصميمات ضمن ما يؤثر في الأرباح الخاصة بك، ولذلك يجب عليك أن تضع كلمات تخبر محركات البحث من خلالها بأن تصميمك يتعلق بها.


وبالتالي يظهر للمستخدمين عند البحث عن تلك الكلمة، ولأن الكلمات المفتاحية تعتبر مهمة للغاية يجب اختيارها بدقة وعناية كما يجب أن تكون قريبة من العنوان والوصف الذي قمت بوضعه.


وصف التصميم

لابد أن تحاول عزيزنا القارئ أن تصف التصميم بصورة ملائمة لطبيعته مع استعمال كلمات مرادفة للكلمة المفتاحية والتي ستكون مساعدة لها، بالإضافة إلى ذلك يفترض أن تقوم بتحفيز المشتري من خلال الوصف حتى يقوم بإتمام عملية الشراء.


وبالتالي زيادة أرباحك، وبناءً على هذا فإن الوصف الخاص بالتصميم مهم أيضًا لذلك يتعين عليك الاهتمام به.


عنوان التصميم

يجب عليك صديقنا القارئ أن تقوم بوضع عنوان تصميم مميز كما لا يجب أن تتركه حتى يصبح على هيئة أرقام بلا معنى، لذلك قم بعمل واستخدام عنوان يميز التصميم بسهولة.


التخصص بمجال النتش

تعتبر كلمة النتش إحدى الكلمات الشائعة لدى المسوقين من خلال الإنترنت وتعني وحدة المجال والاستهداف، لذلك يجب عليك ألا تقم بعملية استهداف عمومية لأن ذلك سيضع عليك عبء كبير كما سيصعب المهام والمسؤوليات المتواجدة عليك.


فمثلاً تستطيع أن تتخصص في تصميم التيشرتات لمجموعة من الأشخاص مثل الأطفال كما يمكنك عمل تصميمات مميزة تتعلق بالأطباء والمهندسين وغيرهم.


تحديث المنتجات

وضح موقع teespring وذكر في بعض المقالات المتعلقة به بأن المنتجات القديمة التي حققت نسبة مبيعات مميزة وتمتلك تاريخ من النجاح لها الأولوية بالظهور على الموقع عن أي منتجات جديدة، لذلك من الأفضل أن تحاول صديقنا الفاضل أن تحدث دائمًا من حملاتك القديمة.


استعمال الهاشتاج

ضمن أسرار البائعين المميزين على الموقع من أجل زيادة الأرباح والترافيك أو الظهور للتصميمات هو استعمال الهاشتاج أو الوسوم، وهذا حيث يتولى الموقع وضع وسم معين بأوقات معينة مثل الهالوين أو أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات.


لذلك يتعين عليك أن تقوم بمتابعة تلك الكلمات والعبارات وتضمينها بالوصف الخاص بالتصميم حتى تجد تحسين كبير بالإحصائيات.


التسجيل في موقع teespring

يعد موقع تيسبرنج ضمن المواقع المجانية تمامًا سواء فيما يتعلق بإنشاء الحساب أو الاعتماد على الأدوات الداخلية المقدمة من خلاله، والجدير بالإشارة أنك تستطيع صديقنا الفاضل أن تربح من المنصة من خلال تصميم المنتجات المختلفة وبيعها إن قمت بإنشاء حساب وتفعيله عبر الآتي :


    الذهاب إلى صفحة الموقع الرسمية.

    الضغط على تسجيل الدخول.

    إكمال المعلومات والبيانات المرغوب إضافتها.

    تسجيل البريد الإلكتروني بجانب الرقم السري وإعادة إدخاله مرة أخرى.

    بعد أن تتم تلك المهام يجب النقر على تسجيل الدخول.

    سيتم الانتقال المباشر لصفحة الموقع الأساسية

    من خلالها يمكن اختيار المنتج المناسب من وجهة نظرك لإضافة التصميم عليه.

    هكذا تستطيع البدء بعملية التصميم من خلال الموقع الاستفادة من أي خدمات يوفرها إليك.


إعداد الحساب في موقع تيسبرنج

ضمن الأمور التي يتعين عليك عزيزنا القارئ أن تنتبه لها أثناء التسجيل والانضمام إلى المصممين في موقع teespring هو إعداد الحساب وتستطيع إجراء ذلك الأمر بسهولة من خلال الآتي :


    زيارة الصفحة الرسمية المتعلقة بإعداد الموقع.

    هكذا ستمتلك القدرة على تهيئة الملف الشخصي وفور أن تظهر لك صفحة البيانات يجب إضافة كل المعلومات بها.

    بنهاية الصفحة ستتمكن من إيجاد مكان لوضع إيميل الباي بال عليه قم بإضافته.

    كما يمكنك أيضًا من خلال تلك الصفحة إنشاء متجر متعلق بك وإضافة علامة تجارية. 


بهذا الشكل نكون وضحنا كل ما يخص موقع تيسبرنج والذي يمكنك استخدامه بسهولة لربح المال من خلال الطباعة على المنتجات المختلفة والمتنوعة، والجدير بالإشارة أنه لا يعتبر الموقع أو المنصة الوحيدة التي يمكنك استعمالها لهذا الأمر ولكن يعد ضمن الأفضل على الصعيد المحلي والعالمي.



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


كيفية الربح من الانترنت من موقع TeePublic من بيع التصاميم

الربح من موقع السوق المفتوح للبيع والشراء عبر التسويق الإلكتروني Opensooq

شرح الربح من موقع Redbubble أفضل منصة لبيع التصميمات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-