إستخدم موقع TopTenz لربح 50 دولار يومياً من كتابة المقالات !

كثير من الشباب والفتيات يمتلكون شغفًا وحبًا لكتابة المقالات والمواضيع بأسلوب جميل ومنسق، لذا موقع TopTenz مهم بالنسبة لهم، فلماذا لا يستفيدون من مهارة الكتابة لتحقيق دخل مالي؟


نعم كما قرأتم، يمكنكم كسب المال من خلال كتابة المقالات على الإنترنت وبيعها فهذا عمل قائم ومعتمد، وهناك العديد من المواقع حول العالم التي تقدم فرصة للأفراد لكتابة مقالات حصرية، وفي مقابل ذلك يشترون تلك المقالات ويدفعون مباشرة بعد مراجعتها للتأكد من أنها حصرية.


موقع TopTenz وطريقة ربح أكثر من 50 دولار يومياً
موقع TopTenz

موقع TopTenz وطريقة ربح أكثر من 50 دولار يومياً

TopTenz هو الموقع المتخصص في شراء المقالات من الكتّاب، حيث يمتلك سياسية فريدة تجعله مميزًا ورائدًا هذا المجال؛ كما يتميز بتحديد سعر ثابت لكل مقال يتم شراؤه، حيث يبلغ هذا السعر 50 دولار لكل مقال يتم قبوله.


إضافةً إلى ذلك، بعد شراء المقالات يقوم الموقع بنشرها مع ذكر اسم الكاتب الأصلي في نهاية المقال مما يكسب الكاتب الثقة بالنفس وتحفيز لعمل الكثير؛ ويظهر هذا التعامل احترام الموقع لحقوق الملكية الفكرية حتى بعد الشراء، حيث يتم دفع 50 دولارًا كتعويض لصاحب المقال واحترامًا للجهود الإبداعية.


من جهة أخرى يشترط الموقع أن يكون عدد الكلمات في المقالة لا يقل عن 1500 كلمة ليتم قبولها، مما يعزز الجودة والتميز في المحتوى الذي يتم اختياره.


نصائح للقبول في موقع TopTenz

عزيزي القارئ إن قبول مقالك على موقع TopTenz أمر مهم بالنسبة لنا لذلك سوف نتقدم لك بعض نصائح للقبول في الموقع وهي كالتالي :


  • يتعين أن تكون جميع التدوينات باللغة الإنجليزية، حيث لا يسمح باللغة العربية على هذا الموقع. يجب أن تتجاوز المقالات الـ1500 كلمة، لذا كتابة خمسة أسطر لن تكون كافية.
  • إذ تعد المقالات ذات الطول القصير أقل جاذبية لمحركات البحث، لأنها قد تفتقر إلى العمق والتفصيل.
  • القوة في المقالة مجرد زيادة الطول بل في غناها بالمعلومات والتفاصيل الجديدة والمفيدة، فيجب أن يتضمن المحتوى معلومات قيمة تثري القارئ وتوفر له معلومات جديدة.
  • حذاري من النسخ إذ يتعين عليك كتابة المقالة بمجهود ذاتي، مع امتلاكك لخبرة في اللغة الإنجليزية بشكل طبيعي.
  • لابد من استخدام وسائل التوضيح حيث تلعب دورًا بارزًا في إثراء المحتوى وجعله أكثر فعالية وجاذبية، يمكن استخدام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لجذب انتباه القارئ وتحفيزه.
  • عند اختيار عنوان مقالك يجب أن تتمتع بالجاذبية والإثارة لاهتمام القارئ، لكنه يجب أن يكون مختصراً ومحدداً بما يكفي لتوفير المعلومات الأساسية.
  • يجب اختيار الكلمات المفتاحية بعناية ودقة، مع النظر في شيوعها واستخدامها من قبل الجمهور المستهدف.


مميزات موقع TopTenz

تأسس موقع TopTenz كموقع إلكتروني يقدم موضوعات إبداعية متنوعة وممتعة، مع مرور الوقت تطور الموقع ليدخل عالم التسويق بالعمولة.


  • فهو يتميز بمحتوى غني وملهم يستهدف جمهورًا واسعًا.

  • كما يتناول الموقع قوائم حول أفكار جديدة ومعلومات شيقة، وهذا يشكل أساسًا لجذب الزوار وتحفيزهم على التصفح واستكشاف المزيد على الموقع.

  • يعتبر البرنامج التابع لموقع TopTenz من أهم جوانب الموقع، حيث يمكن للأفراد التسجيل في برنامج الشراكة وترويج المحتوى عبر روابط تابعة، مما يتيح لهم كسب عمولات عن كل عملية شراء تتم عبر روابطهم.

  • بالإضافة إلى ذلك يشجع على تفاعل الجمهور ومشاركة آرائهم، يتمثل هذا في تعزيز العلاقة بين الموقع وجمهوره وبالتالي يزيد من فرص الأفراد في تحقيق الربح.

  • يمكن للأفراد تحقيق الربح من خلال ترويج المقالات والقوائم المنشورة على TopTenz.


كيف تربح المال من الانترنت للمبتدئين؟

في عالمنا الرقمي المتسارع، يظهر يوميًا مواقع جديدة تعد بفرص الربح والريادة عبر الإنترنت من بين هذه المواقع، يبرز موقع TopTenz فهو موقع ذو صفات مميزة يجمع بين الترفيه والفرصة في كسب المال وفيما يلي سوف نتعرف على  الخطوات الأساسية للبدء ككاتب حر وزيادة دخلك :


  1. قم بتحديد المجالات التي تتمتع بخبرة فيها وتستمتع بالكتابة فيها مثل التكنولوجيا والسفر والصحة والأعمال والأدب.

  2. بعد ذلك قم بإنشاء ملف يحتوي على عينات من أعمالك الكتابية لتعرضها للعملاء المحتملين، يمكنك أيضًا إنشاء موقع إلكتروني شخصي أو مدونة لعرض مهاراتك.

  3. استخدم منصات العمل الحر عبر الإنترنت مثل TopTenz ،Freelancer، وFiverr للبحث عن فرص الكتابة المدفوعة بالإضافة إلى البحث عن مواقع ومجلات تقبل مقالات من الكتاب المستقلين.

  4. استخدم منصات التواصل للترويج لنفسك كخبير في مجالك، وتقديم مقالات ومحتوى مفيد لجذب العملاء المحتملين.

  5. من المهم حدد أسعار خدماتك بناءً على مستوى خبرتك وتنافسيتك في السوق، مع التأكد من أن تعكس قيمة العمل الذي تقدمه.

  6. قم بتحديد جدول زمني لمشاريعك وحدد مواعيد نهائية صارمة، وتلتزم بتسليم العمل في المواعيد المحددة.

  7. حافظ على تواصل جيد مع عملائك وقدم خدمة عملاء متميزة واستفد من التعليقات لتحسين خدماتك المستقبلية.

  8. بالإضافة إلى ما سبق فلابد أن تلتزم الصبر حيث يستغرق بناء سمعة جيدة في مجال الكتابة الحرة وقتًا، لذا كن صبورًا واستمر في تحسين مهاراتك وزيادة شبكتك لتحقيق دخل مستدام.


كيف تحصل على 100 دولار مجانا؟

بعد أن تعرفنا على موقع TopTenz وطريقة ربح أكثر من 50 دولار يومياً، نتطرق إلى بعض الطرق الأخرى التي يمكنك اتباعها للكسب وتحسين الدخل من خلال العمل عبر الانترنت.


1.    التسويق بالعمولة

  • حيث يعد التسويق بالعمولة واحدًا من أكثر المجالات ربحًا عبر الإنترنت شيوعًا، فيمكنك كسب مبالغ كبيرة في وقت قصير.
  • تعتمد هذه الطريقة على التسجيل في مواقع ربح المال عبر الإنترنت التي تقدم برامج تسويق بالعمولة.
  • عند الانضمام ستحصل على رابط شخصي للمسوق وعندما تروج للمنتجات والخدمات باستخدام هذا الرابط تكسب عمولة عن كل عملية بيع تتم عبره.


2.    تقديم استطلاعات الرأي

  • هذه الطريقة تتيح لك كسب الأموال بسرعة من خلال الإجابة عن استطلاعات الرأي والاستبيانات عبر الإنترنت.
  • تعمل الشركات على جمع آراء الأشخاص حول منتجاتها أو خدماتها، وتقدم مقابل مالي لكل استطلاع يتم إكماله.


3.    الربح من مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو

  • يمكنك أيضًا كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو عبر مجموعة متنوعة من المواقع والتطبيقات.
  • يتم تقديم مكافآت مالية بسيطة مقابل كل مهمة تنفذها مثل مشاهدة إعلان أو فيديو.


4.    الاعلانات النصية

  • يمكنك أيضًا الربح من خلال عرض الإعلانات النصية على موقعك الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي.
  • حيث يحصل المعلنون على فرصة للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم مقابل مبالغ مالية.


موقع TopTenz يجمع بين محتوى ممتع وفرص الربح عبر الإنترنت، مما يجعلها حل مثالي للأفراد الذين يتطلعون إلى تحقيق دخل إضافي، ويشجع الراغبون في الانضمام إلى هذا المجال على استكشاف هذا الموقع واستغلال الفرص المتاحة بذكاء لتحقيق أهدافهم المالية والمهنية.


رابط الموقع من هنا


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من سرد تفاصيل هذا المقال ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


أفضل منصة للربح من الكتابة على موقع Problogger

طريقة ربح 200$ من موقع A List Apart عبر كتابة المقالات

الربح من موقع الامنيات برس اربح 50$ من كتابة المقالات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-