ربح 100 دولار من اختبار التطبيقات والمواقع في موقع Userlytics

يمكنك عزيزنا القارئ أن تربح من خلال تقييمك للتطبيقات على الإنترنت بسهولة وهذا عبر المواقع التي توفر تلك الخدمة مثل موقع Userlytics والذي يسمح لك بإجراء اختبارات للمنتجات الرقمية ولمواقع الويب الأخرى من خلال تصوير فيديوهات لتجربتك وإرسالها للموقع، ولهذا يجب عليك أن تمتلك كاميرا ويب حتى تستطيع أن تشارك بالاختبارات التي يتم إرسالها إليك عبر بريدك الإلكتروني بصورة دورية.


الربح من موقع Userlytics
الربح من موقع Userlytics

موقع Userlytics

يعتبر موقع Userlytics إحدى المنصات الرائدة بعالم تجربة المستخدم، وهذا حيث أن خدمة البرامج المستندة على عدة مدراء تشكل نظام أساسي بديهي للشركات والعلامات التجارية لتلقي تعليقات من قبل المستخدمين شاملة مواقع الويب والتطبيقات بالإضافة إلى الإعلانات والنماذج الأولية.


كما يتيح أيضًا رؤى مهمة فيما يتعلق بما يمكن أن ينجح وما لا ينجح وكيف يمكن أن تحسن الشركة أو المؤسسة التطبيق لتعزيز أداء المهام والأعمال.


وتتضمن الوظائف الأساسية في الموقع أو المنصة اختبار قابلية الاستخدام من بعد والذي يساهم بفهم رحلات العملاء والتحليل لقابلية استعمالهم للإطار السلكي المعقد سواء للموقع أو للتطبيق واختبار المعايير التنافسية والمفاهيم والكثير من الميزات المتوفرة.


والجدير بالإشارة أنه عند الوصول للصفحة الرئيسية على الموقع ستجد عزيزنا القارئ واجهة نظيفة تتوفر بها خيارات منظمة ودقيقة قام بتصميمها للتأكد من أنه يسهل على الشركات إعداد الاختبارات الخاصة بهم كما تلائم المختبرين مثلك والمشاركين بها.


وتركز المنصة على تعزيز واجهات المستخدم الافتراضية عبر النظر إلى أذهان العملاء، كما أنها تربط أيضًا ما بين افتراضات الشركات فيما يتعلق بواجهات الإنترنت الخاصة بهم بواقع تجارب المستخدمين والعملاء وهذا عبر إنشاء اختبارات قابلة للاستعمال ومتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في كل أرجاء العالم.


طريقة عمل موقع Userlytics

على خلاف أي مواقع أخرى يمكنك موقع Userlytics من اختيار مواقع الويب وغيرها من المنتجات الرقمية الأخرى بمقابل مالي، والجدير بالإشارة أن طريقة عمل الموقع تتمثل في مجموعة من الخطوات كالآتي:


الاشتراك أو التسجيل

تبدأ رحلتك عزيزنا القارئ مع موقع Userlytics بالاشتراك به وهو مجاني للغاية من دون أي حلقات معقدة وبالتالي لا يستغرق وقت من أجل التسجيل، وهذا حيث أن كل ما يتعين عليك فعله هو إكمال نموذج التسجيل المتواجد على صفحة الويب الخاصة بالموقع والذي يتضمن عنوان البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة السر والاسم وهكذا تستطيع الإنطلاق من خلاله.


تلبية المتطلبات

حتى يضمن الموقع عزيزنا القارئ الإنصاف والجودة بالاختبار توجد بعض المتطلبات التي يتعين عليك استيفائها قبل أن تبدأ بالمساهمة بتلك التقييمات من ضمنها التالي :


    تواجد جهاز متوافق سواء كان كمبيوتر شخصي أو Mac وهذا إن كنت ستقوم بإجراء اختبار لواجهة مواقع ويب أو منتجات أخرى تتعلق بالكمبيوتر.

    يجب عليك توفير جهاز يعمل بنظام الأندرويد إذا كنت ستختبر تطبيق.

    الوصول إلى الميكروفون من أجل التعبير عن أفكارك مباشرة بعد إجراء الاختبار.

    كاميرا ويب لتسجيل تعبير وجهك.

    تنزيل برنامج تسجيل Userlytics وهذا حتى تتمكن من تسجيل كل ما يحدث على الشاشة بجانب الملاحظات المنطوقة.


إنشاء الملف الشخصي

بعد أن تستوفي كل الشروط والمتطلبات المتعلقة بإجراء الاختبارات على Userlytics يتعين عليك إنشاء ملف شخصي فريد من نوعه على المنصة.


والجدير بالإشارة أن استعمال لوحة المعلومات للحساب أمر بسيط نظرًا لأنها تحتاج إلى متطلبات بديهية مثل حالة التوظيف والمستوى التعليمي وغيرهم.


وفائدة الملف الشخصي تتمثل في أنه يساعد على معرفة مدى مطابقة المعايير الديموغرافية للشركات بالاختبارات التي تقدمها وبالتالي تقديم مزيد من الفرص لك كمختبر.


الاختبارات

عقب انتهاء القارئ من إنشاء الملف الشخصي تصبح جاهزًا للتعامل مع الاختبارات المقدمة عبر المنصة وتظهر دعوات الاختبار كشعارات بلوحة الحساب، كما يمكن إرسالها للبريد ببعض الأحيان.


وتتكون تلك الاختبارات أو التقييمات بصورة أساسية من تفاعلك مع واجهة المستخدم المتوفرة في التطبيقات ومواقع الويب أو الإعلانات أو الأصول.


ويمكن أن توجد بعض الأسئلة أو المهام التي يتعين عليك الإجابة عنها بصورة أساسية شفهيًا عند التفاعل بالوقت الفعلي، وكل هذا سيتم تسجيله من خلال برنامج تسجيل الشاشة الخاص بالموقع.


ويوفر تسجيل الجلسات التفاعلية للشركات إمكانية معرفة المدخلات التي يرغب بها مستخدمين العالم الحقيقي بدلاً من تقديم سيناريوهات افتراضية، وهذا يساعدهم على تصور طريقة تفاعل المستخدم مع الإعلانات أو المنتجات.


سحب الأموال

بعد أن تقوم بالانتهاء من استطلاعات الرأي والتعرف على قابلية الاستخدام تستطيع أن تكسب مكافآت، وعمومًا يتم تقديم سعر في مقابل كل اختبار مكتمل يتراوح من 5 إلى 20 دولار، وهذا حيث يختلف بناءً على مدى تعقيد الاختبار وعلى طوله، وعمومًا تتراوح مدة الاختبارات من 20 دقيقة إلى ساعة.


ثم بعد ذلك يتم تحويل الأموال المتراكمة إلى حسابك على باي بال، وتأكد من أن الموقع لا يوفر نقاط مكافآت تفرض عليك أشياء غير مرغوب بها أو أمور أخرى تمنع من سحب الأموال قبل تحصيل مبلغ ضخم.


وبذلك فإن متوسط الدفع لكل ساعة في الموقع يتفوق على كثير من المواقع الأخرى التي تعمل بنفس الطريقة، وبهذا يكون كمولد فرص مميز إن كنت ترغب بالمساهمة بتحسين الأصول الرقمية وتكسب بعض الدخل الجانبي بنفس الوقت.


كم يمكنك الربح من موقع Userlytics ؟

توجد كثير من العوامل التي تجعل إمكانية الربح من موقع Userlytics مختلفة من شخص لآخر ومن مستخدم لآخر من ضمنها التالي:


متوسط الربح

يمكنك أن تربح من خلال الموقع من 5 إلى 15 دولار بالشهر الواحد، ولكن تذكر أن مقدار الربح يعتمد بشكل كامل على الاختبارات المتاحة والمتوفرة إليك خلال الشهر.


المهام

يعتمد أيضًا الربح على أساس المهام حيث أن كل اختبار يقدم ربح مختلف عن الآخر، فعلى سبيل المثال توجد بعض الاختبارات التي تقدم لك سعر بقيمة 10 دولار عند إتمامه بينما توجد اختبارات أكثر تعقيدًا أو ممتدة وبالتالي تمنحك مكاسب بقيمة 20 دولار.


العوامل المؤثرة الأخرى

توجد الكثير من العوامل التي تؤثر على ربحك الموقع من ضمنها سرعة قبولك للمهام والملف الشخصي لك وجودة الملاحظات.


مميزات الربح من موقع Userlytics

مثل أي منتجات أخرى أو أنظمة أخرى توجد بعض السلبيات والعيوب عند الربح من موقع Userlytics وتستطيع من خلالنا معرفة تلك الأشياء وإن كان من مقدورك التعامل معها ومع متطلباته واحتياجاته أم لا، وتتمثل إيجابيات استخدام الموقع في الآتي :


    يقدم قاعدة اختبار عالمية.

    متعدد الاستخدامات.

    يقدم اختبارات قابلية الاستخدام.

    يوفر واجهة استخدام سهلة.


عيوب موقع Userlytics

توجد بعض العيوب البسيطة المتوفرة في موقع Userlytics والتي يتعين عليك أن تتعرف عليها عزيزنا القارئ حتى تستطيع أن تحصل على معلومات شاملة عنه من ضمنها التالي :

    توجد أخطاء فنية عرضية في الموقع.

    فتحات اختبار محدودة.

    توجد طريقة واحدة الدفع والسداد من خلاله وهي باي بال.


هل موقع Userlytics آمن؟

يعتبر موقع Userlytics للربح من إجراء اختبارات تجربة المستخدم من ضمن المواقع الآمنة للغاية على بياناتك وبيانات الشركات التي تقدم الاختبارات والتقيمات، وهذا حيث أنه مؤمن باستعمال HTTPS، والجدير بالإشارة أنه يقدم إليك نموذج عمل واضح ومباشر تدفع الشركات به لك لإجراء الاختبارات المختلفة. 


يوفر لك موقع Userlytics إجراء اختبارات لمواقع الويب والمنتجات الرقمية الأخرى لكن يتعين عليك أن تعرف أنك تحتاج فقط إلى كاميرا ويب للمشاركة بالاختبارات وهذا لأنك تحتاج إليها، كما يفترض أن تنشئ ملف تعريفي وتبدأ بالاختبار الأول لتتمكن من الربح من خلاله، وعليك أن تتأكد من أن الموقع لا يحتاج منك إلى دفع أي شيء للانضمام إلى الاختبارات المختلفة.


رابط التسجيل في الموقع من هنا


نشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع.


طريقة ربح 100$ من موقع Ipoll عبر استطلاعات الرأي

شرح موقع Paidviewpoint لربح 50$ من استطلاعات الرأي

تعرف على أسرار الربح من موقع أبين APPEN للمهام والاستطلاعات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-