أسهل موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات 5$ Follow Fast

أصبح مجال الربح من الإنترنت متعدد للغاية ولا يقتصر على طريقة واحدة أو أثنين، بل هو مجال متعدد الطرق والأفكار التي يمكن أن يستغلها أي إنسان، ونحن اليوم نقوم بتكملة سلسلتنا عن الربح من مشاهدة الفيديوهات، حيث تحدثنا في العديد من المقالات السابقة عن أكثر من موقع يمكنك استخدامه.

موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات
 اربح من موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Follow Fast

لذلك يا أخي تتعدد المواقع في مجال المشاهدة، فلذلك لا تفرض على نفسك موقع واحد، بل قم باختيار العديد من المواقع واستخدمهم في نفس الوقت، ونحن اليوم نعرض لكم موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Follow Fast الذي يعتبر واحداً من أفضل المواقع في ذلك المجال.

شرح موقع Follow Fast وكيفية الربح منه

من الأمور السيئة التي نتعرض لها في مجال الربح من الإنترنت هي عمليات النصب وعدم المصداقية، ولكن موقع FollowFast من المواقع الصادقة للغاية، وكن مطمئن تماماً عند استخدامه، فذلك الموقع يعرض جميع عمليات السحب بشكل مباشر على الواجهة الرئيسية له.


يعتمد موقع Follow Fast على الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، فمن المؤكد أنك سوف تربح منه مبالغ كبيرة للغاية في وقت قياسي.


فإذا كنت تستخدم منصات التواصل الاجتماعي بشكل يومي ومستمر على مدار اليوم، فأنت سعيد الحظ ويعتبر موقع FollowFast مناسب لك بشكل كبير للغاية.


أولاً: كيفية إنشاء حساب في موقع FollowFast

لن تبذل مجهود كبير إطلاقاً في ذلك الموقع لكي تحصل على حساب، فالأمر بسيط للغاية يا صديقي العزيز، فنحن قمنا بتسهيل لك جميع الأمور، وأنت كل ما عليك القيام به هو قراءة الخطوات التالية وتتبعها بشكل دقيق:

رابط موقع Follow Fast


  1. في البداية كالمعتاد قم بالضغط على رابط الموقع الموجود أمامك، وثم سيتم نقلك بشكل اوتوماتيكي إلى صفحة موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Follow Fast.
  2. بعد الدخول إلى ذلك الموقع ستجد أمامك في الأعلى دائرة بداخلها خيار Join، فقم بالنقر عليها لكي تدخل في الصفحة الرئيسية للتسجيل.
  3. ستجد الآن بعض البيانات الشخصية التي يجب عليك إدخالها والتي تتمثل في الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر، فقم بإدخالهم بشكل دقيق وصحيح.
  4. في تلك الخطوة سيوجد أمامك خانة رابط الإحالة وذلك يعتبر اختياري وليس من الضروري أن تقوم بوضعه، وأخر خانة هي كود الكابتشا وذلك الخيار ضروري ويجب إدخاله ليتأكد الموقع بأنك لست روبوتاً.
  5. بعد ذلك سيتم نقلك للصفحة الرئيسية للموقع، وستجد في الأعلى رسالة تنبهك لتأكيد بريدك الإلكتروني، فقم بالتوجه للبريد وقم بتأكيد الحساب لكي يتم إنشاء الحساب بشكل ناجح.

وبعد الانتهاء من جميع الخطوات التي ذكرناها في الأعلى، سوف يتم إعطائك 50 نقطة كمكافأة لدخولك إلى الموقع، وتلك النقاط تساوي 2 سنت.

كيفية الربح من موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Follow Fast

في البداية كن على معرفة جيدة بأن ذلك الموقع لا يعتمد بشكل كلي على الفيديوهات، فلذلك من الضروري أن تتوسع في الاستخدامات، ونحن سنكون معك خطوة بخطوة يا أخي حتى تتمكن من فهم كل شيء متعلق بالموقع.


ستجد في الأعلى أيقونة لكل منصة يمكنك أن تربح منها، فقم الآن بالضغط على أيقونة اليوتيوب لكي تبدأ من خلالها في جني المال على الفور، وبعد ذلك قم باتباع الخطوات التالية:


  1. بعد النقر على أيقونة اليوتيوب قم بالتمرير إلى الأسفل لكي تجد جميع المقاطع التي يجب مشاهدتها.
  2. لكل مقطع عدد نقاط سوف يتم وضعه في وصف الفيديو قبل الدخول فيه، وذلك الأمر يجعلك تختار الفيديوهات التي يوجد عليها أكبر النقاط.
  3. قم بالضغط على الفيديو الذي يناسبك، وبعدها سوف يتم توجيهك على اليوتيوب للبدء في مشاهدة مقطع الفيديو.
  4. عند بدء الفيديو قم بالنقر على أيقونة الإعجاب الخاصة بالفيديو، وليس من الضروري بعد ذلك تكملة الفيديو حتى النهاية.

وبعد اتباع الخطوات التالية ستحصل على النقاط على الفور، والفيديوهات التي سيتم طرحها عليك لمشاهدتها، هي تتجدد بشكل اوتوماتيكي عندما تنتهي، لذلك تستطيع أن تقوم بتجميع أكبر عدد من المبالغ المالية بشكل يومي.

أفضل النصائح لاستخدام موقع FollowFast

يوجد بعض النصائح التي يمكنك أن تستخدمها لكي تربح بشكل أسرع وأكبر، لذلك قم بقراءة النصائح التي سنقوم بسردها الآن على هيئة النقاط التالية :


  • عند تشغيل مقطع الفيديو لا تجعله على أعلى جودة، لكي لا يتم استهلاك الإنترنت الخاص بك.
  • قم بتسريع سرعة الفيديو حتى تشاهد أول الدقائق في عدة لحظات بسيطة ثم تغلقه ولا تكمله إلى النهاية.
  • قم بفتح الموقع على أكثر من علامة تبويب في جوجل لتشاهد مقاطع الفيديو في نفس الوقت لكي تربح بشكل أسرع.

الطرق الإضافية للربح في Follow Fast

بالطبع يوجد العديد من الطرق الأخرى بجانب الطريقة الأساسية، وبالرغم من أن FollowFast موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات ولكن يوجد فئة من الناس لا تشاهد الفيديوهات وتربح من الطرق الأخرى التي سوف نسردها وتتمثل تلك الطرق في الآتي:


1- الربح المكافآت

يمكنك أن تحصل على المكافآت بشكل يومي عن طريق جهات عديدة ومختلفة، حيث عند الانتهاء من أول 15 فيديو سوف تربح على ذلك مكافأة على الفور.


ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل يمكنك أيضاً أن تربح من خلال حل الكابتشا الموجودة في الموقع، وتلك الطريقة تعتبر بسيطة للغاية وستحصل على مكافآت من خلالها بدون بذل مجهود.


2- زيارة الصفحات

تستطيع أيضاً يا صديقي أن تقوم بالتنقل بداخل بعض الصفحات التي سوف يتم تحديدها من قبل الموقع، ومع كل صفحة ستقوم بالدخول إليها وتنفيذ بعض المهام المطلوبة منك سوف تربح على ذلك بعض الأموال.


3- الربح من خلال التسويق لفيديوهاتك

تلك الطريقة يمكنك استخدامها إذا كنت تريد إنشاء قناة على اليوتيوب أو تمتلك قناة بالفعل وتريد أن تقوم بالترويج لها وأن تضع بعض الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بك.


حيث كل ما عليك أن تقوم بتجميع النقاط، وبعد ذلك تقوم باختيار خيار use points to advertise الذي ستجده أمامك في واجهة المستخدم الرئيسية، وبعد ذلك سيتم الترويج لبعض المقاطع الخاصة بك ولكن سيتم خصم بعض النقاط التي تمتلكها.


كيفية سحب الأرباح من موقع FollowFast

يهتم موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Follow Fast بتوفير جميع طرق السحب للمستخدمين، لذلك لن تعاني إطلاقاً بعد الانتهاء من مشاهدة الفيديوهات والتوجه لسحب الأرباح، وإليك الطرق الأساسية في السحب من التالي:


  •  السحب عن طريق Perfect money
  • السحب عن طريق Bitcoin.
  • السحب عن طريق الباي بال.

وتلك ليست جميع الطرق، بل ستجد في الأسفل خيار من الموقع يقترح عليك إذا لم تجد طريقة تناسبك للسحب من الموجود، وذلك الخيار يتمثل في تحويل النقاط إلى موقع أخر يسمح لك بسحب الأرباح عن طريق أنظمة أخرى.



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات FollowFast، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-