أفضل 3 طرق جمع عملات رقمية مجانا للمبتدئين بكل سهولة

أصبح سؤال كيفية جمع عملات رقمية مجانا يتم تداوله من قبل العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، فإذا كنت مهتم بمجال الربح من الإنترنت فمن المؤكد أنك قد سمعت من قبل عن العملات الرقمية التي تتمثل في البيتكوين ولايت كوين ودوجكين.

كيفية جمع عملات رقمية مجانا للمبتدئين
كيفية جمع عملات رقمية مجانا للمبتدئين

فإذا كنت مهتم بذلك الأمر فعلاً، ويشغل ذهنك العديد من الأسئلة التي تدور حول ربح تلك العملات، فأنت في المكان الصحيح يا صديقي العزيز، فنحن سوف نقوم بشرح لك أهم الطرق التي يمكنك أن تجني تلك العملات من خلالها، وبالإضافة إلى ترشيحات لأفضل المواقع أيضاً.

ما هي العملات الرقمية وكيف يتم ربحها

العملات الرقمية أصبح محطة لربح المال ينظر إليها عدد كبير من المستخدمين، ومن أشهر تلك العملات هي عملة البيتكوين، ولكن السؤال الأهم الآن ما مفهوم تلك العملة، وبكل بساطة يمكن أن يتم الإجابة على ذلك السؤال بتشبيه تلك العملة بأي عملة نقدية أخرى مثل الدولار والدرهم والريال والعديد من العملات الأخرى.


ولكن الفرق الذي يجعل تلك العملة مختلفة عن باقي العملات هو أنها ليس لها رصيد احتياطي في البنوك، فهي عملة إلكترونية يتم تداولها على المواقع، ولكن هي لها أهمية كبيرة، حيث يوجد العديد من الناس يستخدموها في التجارة الإلكترونية وبعض الأمور التي تشبه لك.


ولكن نحن حديثنا اليوم عن كيفية جمع عملات رقمية مجانا بدون أن تدفع أي أموال، فأنت ستتمكن بعد تجميع أي عملة رقمية أن تقوم بتحويلها لعملة حقيقة أيضاً كالدولار أو الدرهم وأي عملة أخرى بسهولة.


كيفية إنشاء محفظة على Faucetpay

قبل أن تتعرف على أهم طرق جمع عملات رقمية مجانا، يجب أن تسأل نفسك سؤال أولاً وهو كيف سيتم استقبال تلك العملات، وبكل بساطة يا أخي فأنت من الضروري أن تنشأ محفظة على Faucetpay، فأن تلك المحفظة من أهم المحافظ الإلكترونية لكي تستقبل عليها العملات.


ولذلك يا صديقي قمنا بشرح أهم الخطوات لإنشاء تلك المحفظة بسهولة، فقم بقراءة بعض الخطوات التي سوف نسردها على هيئة نقاط تتمثل في التالي :

رابط موقع Facuetpay


  1. في بداية الأمر قم بالضغط على رابط موقع Faucetpay الذي ستجده أمامك في الأعلى، وبعدها سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى الصفحة الرئيسية.
  2. سيظهر أمامك الآن العديد من الخيارات في الأعلى، فقم باختيار Sign up من بينهم، وستبدأ بعدها في إنشاء المحفظة.
  3. في تلك الخطوة قم بإدخال البيانات الشخصية المتعلقة بك مثل الاسم والبريد الإلكتروني الخاص بجوجل، والعديد من البيانات الأخرى.
  4. بعد ذلك قم بقراءة شروط الموقع واضغط بعدها على خيار التحقق ليتأكد الموقع بأنك لست روبوتاً من خلال اختبار بسيط سيظهر أمامك على الشاشة.
  5. وفي الخطوة الأخيرة قم بالضغط على خيار Create account، وستتمكن بعد ذلك من استخدام الموقع والتمتع بالمحفظة وتستطيع استقبال وإرسال عليها جميع الأموال بسهولة.

أهم مميزات محفظة Faucetpay

يوجد بعض المميزات التي تمنحها تلك المحفظة لجميع المستخدمين، لذلك قمنا بتجميع أهم تلك المزايا والتي يجب معرفتها قبل الاستخدام، وإليك تلك المميزات في التالي:


  • يمكنك أن تقوم بـ جمع عملات رقمية مجانا بشكل يومي بدون القيام بأي شيء، وذلك من خلال الدخول إلى تلك المحفظة بشكل متكرر.
  • يوجد العديد من العروض والمسابقات التي يمكنك أن تشارك فيها وستتمكن من تجميع العملات الرقمية أيضاً.
  • تتميز المحفظة بسهولة التحكم فيها، فأنت يمكنك أن تقوم بتحويل الأموال بسهولة لعملة الدولار في أي وقت.
  • نسبة التحويل الخاصة بالمحفظة تعتبر بسيطة جداً ولن تستهلك منك الكثير من العمولة.
  • تستطيع استقبال العملات الرقمية وإرسالها من خلال البريد الإلكتروني الذي قمت بإنشاء به الحساب بدون مواجهة مشاكل.
  • لن تدفع أي أموال نهائياً عند إنشاء المحفظة فهي مجانية تماماً.

أهم طرق جمع عملات رقمية مجانا

ها هنا قد وصلنا إلى الفقرة الأهم والتي ستتعرف فيها عن طرق جمع تلك العملات بشكل مجاني من خلال بعض المهام التي ستقوم بها، وستتمكن بعد ذلك من الربح على الفور، وإليك الآن تلك الطرق من خلال النقاط التالية :


1- الربح من مشاهدة الفيديوهات

تلك الطريقة تتميز بسهولتها في مجال الربح من الإنترنت ويتم الاعتماد على تلك الاستراتيجية في مواقع كثيرة للغاية، حيث يوجد مواقع تعتمد عليها فقط كطريقة أساسية في ربح الدولارات، فأن المواقع الروسية أو المواقع بشكل عام بنسبة 80% لن تخلو من ذلك الأمر.


فمن الممكن يا صديقي إذا كنت محترف في مجال الربح، فبالطبع أنت استخدمت تلك الطريقة من قبل، ولكن إذا كنت مبتدئ، فلا تتردد ولو للحظة واحدة في البدء في استخدامها، فأنت كل ما هو عليك أن تشاهد الفيديو وفي نفس الوقت بيتم تحويلك لك العملات الرقمية على حسابك.

أمثلة من أفضل المواقع لطريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات

بالطبع يوجد بعض المواقع التي تدعم ذلك الأمر في ربح المال، وكل موقع وله طريقة تقديم مختلفة قليلاً عن المواقع المنافسة له، وإليك أهم موقعين في التالي :

ونحن قمنا بالحديث عن تلك المواقع من قبل في بعض المقالات على موقعنا، فيمكنك الرجوع وقراءة تلك المقالات، ومن المؤكد يا أخي بأنك سوف تستفيد بشكل رائع.

2- الربح من مشاهدة الإعلانات

يوجد طريقة مميزة للغاية في تجميع العملات الرقمية وهي لا تحتاج إلى بذل مجهود كبير إطلاقاً وهي مشاهدة الإعلانات بشكل مستمر على مدار اليوم، ولكن كن على معرفة يا أخي بأنك عندما تشاهد إعلانات قليلة يومياً لن تربح عملات عديدة.


لذلك احرص على مشاهدة العديد من المقاطع الإعلانية، وأغلب المواقع ستجد فيها مدة الإعلانات قصيرة للغاية، فهي لن تتعدى الـ 30 ثانية على الأرجح، وبعد الانتهاء من المشاهدة سوف يتم تجديد تلك الإعلانات بشكل دائم تلقائياً.

أمثلة لأفضل المواقع لطريقة الربح من مشاهدة الإعلانات 

يوجد مجموعة كبيرة من المواقع التي تدعم ذلك الأمر، ونحن قمنا بالتحدث من قبل أيضاً في مجموعة كبيرة من المقالات عن تلك الطريقة ويمكنك الرجوع لقراءتها بسهولة، ونحن قمنا الآن بتجميع أهم المواقع المتخصصة للمبتدئين في التالي :

3- الربح من ممارسة الألعاب

والآن قد وصلنا إلى الطريقة الأسهل والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، وهي طريقة جمع عملات رقمية مجانا من خلال الألعاب، فأنت لك القدرة يا صديقي العزيز بأن تلعب بشكل يومي أي لعبة تريدها من خلال بعض المواقع والتطبيقات المخصصة لذلك، وستتمكن بعدها من ربح المال.


وتلك الطريقة شائعة للغاية في مجال العملات الرقمية، وذلك نظراً للمتعة التي يتم الحصول عليها بشكل بسيط بدون مواجهة أي مشاكل، فأنت كل ما هو عليك أن تقوم بفتح الألعاب وتخطي المستويات، وبذلك ستتمكن من الربح على الفور.

أمثلة لأفضل المواقع لطريقة الربح من ممارسة الألعاب

لكل لعبة ولها طريقة مميزة في الربح، ولكن في الأغلب لا توجد لعبة على حدى بمفردها، بل يتم جمع مجموعة من الألعاب في بعض التطبيقات أو المواقع، وإليك أهمهم من التالي :

وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح كيفية جمع عملات رقمية مجانا للمبتدئين بكل سهولة من أفضل 3 طرق، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال ربح العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-