أفضل 8 طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

منذ ظهور طرق الربح من المواقع، أصبح جميع الناس يتجهوا لذلك الأمر لجني المال، ولكن أحياناً يوجد بعض العقبات التي تظل عائقاً بشكل كبير للمستخدمين، وعلى رأس تلك العقبات هو عدم وجود الوقت الكافي الذي يجعل المستخدمين يستغلوا مواقع الإنترنت ويربحوا من خلالها.



طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين
طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين

فإذا كنت تريد أن تجني المال ويقف أمامك عائق الوقت الذي لا يجعلك تستطيع أن تجد وقت لتجلس أمام حاسوبك للربح من الإنترنت، فلا تقلق نحن سندلك اليوم عن طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة من خلال الهاتف، وبالتالي ستتمكن من استخدام تلك التطبيقات في أي مكان وأي وقت.

طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

فئة كبيرة من الناس تفضل استخدام الهاتف في ربح المال نظراً لسهولة تنقله في أي مكان بسهولة، وبالتالي يجب أن تقوم بالبحث عن أفضل التطبيقات التي تجعلك تجني النقود بشكل مستمر، وتسهيلاً عليك يا أخي قمنا بالبحث الشامل الدقيق حتى نجمع مجموعة من التطبيقات التي تستطيع جني المال منها بسهولة.


ويمكن الآن أن يخطر في ذهنك العديد من الأسئلة وبالأخص إذا كنت من المبتدئين، فلا تقلق سوف نقوم بالإجابة على كل ما يخطر في ذهنك من خلال شرحنا لتلك التطبيقات، فاسترح تماما يا صديقي وقم بقراءة المقال بشكل كامل، ومن المؤكد بأنك ستحصل على استفادة كبيرة.


حيث سنقوم الآن بشرح ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة في جميع المجالات المختلفة، حيث سنتناول جميع الأشكال من التطبيقات التي تجذب انتباه المستخدمين، وإليك الآن تلك التطبيقات في الآتي :


1- تطبيق Tolouna

أول تطبيق نرشحه لك يا أخي العزيز هو تطبيق Tolouna، وذلك التطبيق يعتمد على الاستراتيجيات البسيطة والتي لا تحتاج لبذل مجهود كبير، ويتم استخدام ذلك التطبيق من قبل عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.


فكل ما عليك للربح من ذلك التطبيق أن تقوم بالإجابة على بعض استطلاعات الرأي البسيطة التي لن تستغرق منك سوى القليل من الوقت، وعند الانتهاء من كل استطلاع سوف تحصل على بعض النقاط التي يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى نقود حقيقية عبر باي بال.


وعلى الجانب الأخر يمكنك تحويل النقاط عبر بطاقات الهدايا عبر متجر أمازون لشراء العديد من المنتجات سواء أجهزة إلكترونية أو أي شيء أخر، فأنت مسموح لك جميع المنتجات.


ويوجد مصدر أخر تستطيع جمع منه النقاط عن طريق المكافآت، فلذلك اطمئن تماماً، فمن المؤكد بأنك سوف تجني المال بجميع الأشكال، وقم بتحميل ذلك التطبيق من خلال الرابط الموجودة أمامك.

رابط تطبيق Tolouna


2- تطبيق Ibotta

وثاني تطبيق نرشحه هو يعتمد على استراتيجية مختلفة إطلاقاً عن التطبيق الذي تم ترشيحه في الأعلى، فأن تطبيق Ibotta مخصص لفئة الأشخاص التي تحب أن تقوم بالتسوق وشراء المنتجات من خلال الإنترنت بشكل مستمر.


فإذا كنت من تلك الفئة من الناس فأنت ستكون يعيد الحظ بعد معرفة ذلك التطبيق، فهو تطبيق يقوم بمنحك الأرباح كلما قمت بشراء أي منتج سواء كان طعام أو أجهزة، ولذلك في جميع الحالات سوف تربح المال.


فكل ما هو عليك بعد شراء أي منتج أن تقوم بتصوير الفاتورة وإرسالها إلى خدمة عملاء التطبيق وسوف يتم إرسال لك أرباح نقدية على حساب باي بال أو على البطاقة البنكية.

رابط تطبيق Ibotta


3- تطبيق Usertesting

ذلك التطبيق يقدم استراتيجية في ربح المال مختلفة تماماً عن التطبيقات المنافسة له، فعلى سبيل المثال يمكنك أن تربح من خلال تجربة وتقييم التطبيقات والمواقع قبل أن يتم إصدارها على الإنترنت.


وبعد الانتهاء من التجربة سوف تقول رأيك عن التطبيق أو الموقع على حسب المهمة التي يجب تنفيذها، والغرض من ذلك هو إصلاح العيوب التي تواجه المستخدمين فيما بعد.


وتلك الطريقة مربحة للغاية ولا تتوقف على تجربة أشياء على الإنترنت فقط، بل يمكنك أيضاً أن تقوم بتجربة بعض المنتجات العديدة وتقول رأيك والعيوب والمميزات التي واجهتك لكي تقوم الشركة بتحسين ذلك.


وبعد جمع المال تستطيع سحبه من خلال باي بال بسهولة بدون مواجهة عقبات، ويوجد أيضاًَ طرق أخرى في سحب المال، فقم باكتشاف تلك الطرق والأمور الإضافية عند استخدام التطبيق، لذلك قم بالضغط على الرابط الموجود في الأسفل للبدء في تحميل Usertesting.

رابط تطبيق Usertesting


4- تطبيق gavvy videos

إذا قررت أن تقوم بالبحث عن ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة فبالطبع لا يمكن تفويت ذلك التطبيق إطلاقاً، فأن Givvy Videos من التطبيقات التي لها شعبية كبيرة جداً في ربح المال من خلال الفيديوهات.


حيث يعتمد ذلك التطبيق على منح المستخدمين العديد من مقاطع الفيديو المختلفة الموجودة على اليوتيوب للربح من خلال مشاهدتها يومياً.


ونحن تحدثنا من قبل على ذلك التطبيق في عدة مقالات سابقة يمكنك الرجوع وقراءة أي مقالة منهم، وإليك واحدة من تلك المقالات، حيث يتم شرح فيها التطبيق بشكل تفصيلي.

رابط تطبيق Givvy videos


يمكنك أيضاً قراءة : الربح من مشاهدة الفيديوهات 5$ عبر برنامج Givvy videos


5- نطبيق Push rewards

يوجد فئة من الناس تشعر بالملل أحياناً عند استخدام تطبيق يدعم استراتيجية واحدة لربح المال وبالتالي تبحث عن تطبيقات متعددة الربح، فإذا كنت من تلك الفئة، فيمكنك أن تقوم بتجربة تطبيق Push Rewards، فأن ذلك التطبيق يجعلك تربح من خلال العديد من الطرق المتعددة.


فعلى سبيل المثال يمكنك جني المال من خلال ممارسة الألعاب، وعلى الجانب الأخر يوجد طريق الإجابة على استطلاعات الرأي، وبالتالي عندما تشعر بالملل من أي طريقة يمكنك أن تقوم بالدخول على الأخرى.


ولا تقتصر طرق الربح على ذلك فقط، ولذلك يمكنك التوجه إلى رابط المقالة الموجود في الأسفل إذا كنت تريد أن تعرف تفاصيل بشكل أكبر عن ذلك التطبيق.

رابط تطبيق Push rewards


يمكنك أيضاً قراءة : الربح من تطبيق Push Rewards أفضل تطبيقات ربح رصيد باي بال

6- تطبيق Sweetcoin

 إذا كنت أن تريد ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة فقم بالتوجه إلى تطبيق لا يحتاج منك أي شيء سوى المشي، وذلك ليس نصب أو احتيال إطلاقاً يا أخي، حيث تطبيق Sweetcoin يمنحك الأرباح مقابل الخطوات التي قمت بها.


بالتالي إذا كنت تذهب إلى العمل كل يوم عن طريق وسائل المواصلات، فيمكنك أن تستخدم ذلك التطبيق وتذهب للعمل عن طريق المشي، وبذلك سيكون ربحك مضاعف، حيث ستحصل على أموال من خلال وظيفتك الأساسية، وفي نفس الوقت ربحت مال إضافي كونك تستخدم ذلك التطبيق.


ولكن كن حريص يا صديقي على المشي بشكل يومي حتى تحصل على المكافآت التي يمنحها ذلك التطبيق للمستخدمين الذين يقوموا بالمشي باستمرار.

رابط تطبيق Sweetcoin


7- تطبيق Foap

إذا كنت تريد ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة فلا تستغنى عن وجود تطبيق Foap على هاتفك، فأنه يجعلك تربح من خلال التصوير، فأنت عندما تقوم بتصوير بعض المناظر الطبيعية وعرضها على ذلك التطبيق وسوف تتمكن من ربح المال.


وفي نفس الوقت تطبيق Foap لا يقتصر على ربح المال فقط، بل يمكنك إذا كنت مبتدئ في مجال التصوير ولا تمتلك خبرة كبيرة، فمن خلاله سوف ترى العديد من الصور التي ستغذي بصرك وستجمع خبرة كافية لتجعلك محترف في التصوير فيما بعد.

رابط تطبيق Foap


8- تطبيق Fiverr

في حالة امتلاك مهارة مثل تصميم الفيديوهات والتعديل على الصور، أو أي مهارة بشكل عام، فيمكنك استخدام Fiverr كإحدى طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة، فهو يضم العديد من المستخدمين الذين يعملون كعمل حر.


وعلى الجانب الأخر يضم أصحاب الشركات الكبيرة في جميع أنحاء العالم، وبالتالي سوف تحصل على وظيفة من خلاله بشكل مؤكد، وبالتالي قم الآن بتحميل التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل للدخول إلى عالم التطبيق واكتشاف المميزات التي يقدمها.

رابط تطبيق Fiverr


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكوا لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.


تطبيق Cashzine أشهر منصة لربح 10 دولار يومياً !

أفضل 3 تطبيقات تقدم ألعاب لربح المال paypal




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-