الربح من مشاهدة الفيديوهات 5$ من موقع Rewardy

الربح من الإنترنت أصبح ينقسم بشكل كبير في عدة اتجاهات، فلا يوجد طريقة محددة يمكن أن نطلق عليها أنها أفضل طريقة، حيث يختلف المستخدمين على أفضل طريقة للربح، ولكن يوجد طريقة لا يختلف عليها أحد إطلاقاً في كونها من أفضل طريقتين أو ثلاثة وهي الربح من مشاهدة الفيديوهات.


الربح من مشاهدة الفيديوهات من موقع Rewardy
الربح من مشاهدة الفيديوهات من موقع Rewardy

نحن اليوم سنتحدث عن واحد من أفضل المواقع التي يمكنك أن تجني المال من خلالها عن طريق مشاهدة الفيديوهات بجانب بعض الطرق الإضافية الرائعة في الربح أيضاً، وهو موقع Rewardy، فلذلك قم بقراءة المقال بتمعن شديد يا أخي وأنطلق لبدء رحلة استخدام الموقع بعد ذلك.


شرح موقع Rewardy وكيفية الربح منه

في البداية يجب أن تعرف أن ذلك الموقع سيمنحك واجهة مستخدم خرافية، وبمعنى أخر أن الواجهة سهلة في الاستخدام بشكل كبير جداً، فلن تعاني إطلاقاً في استخدام الموقع ولن تحتاج إلى مجهود كبير لكي تحترف موقع Rewardy.


لذلك يا أخي إذا وجدت أن واجهة المستخدم جيدة فتأكد أن الربح سيكون سهلاً ولن تعاني فيما بعد، وبالطبع موقع Rewardy يعتمد على فكرة الربح من مشاهدة الفيديوهات كاستراتيجية أساسية، وستجد أن باقي أغلبية الطرق تتمحور على نفس الفكرة.


وكن على معرفة يا أخي أن ذلك الموقع يمكنك استخدامه من خلال الهواتف بسهولة، وبالإضافة إلى استخدامه عن طريق الحاسوب، وفي كلا الحالتين سيكون الاستخدام سهلاً.


إنشاء حساب في موقع Rewardy

لكي تقوم بإنشاء حساب، فأنت سوف سيتم الاقتراح عليك أكثر من طريقة، وكل طريقة لن تكلفك الكثير من الوقت أو المجهود، ولكن يمكن أن تختلف طريقة عن أخرى في عدد الخطوات، لذلك قم بقراءة التالي لتتعرف على طريقة التسجيل بشكل صحيح من التالي:

رابط موقع Rewardy


  1. في بداية الأمر قم بالضغط على الرابط الموجود في الأعلى، لكي يتم توجيهك بشكل مباشر إلى صفحة الموقع الأساسية.
  2. بعد ذلك ستجد نفسك أمامك واجهة المستخدم، وإذا نظرت لأعلى يسار الشاشة ستجد خيار Login وستجد أسفله خيار Register.
  3. الخيار الأول وهو Login وهو أسهل قليلاً من الاختيار الثاني، فعند الضغط عليه سيقترح عليك إنشاء حساب هن طريق البريد الإلكتروني الخاص بجوجل أوعن طريق Twitch، وفي كلا الحالتين لن يستغرق الأمر منك أي وقت أو مجهود.
  4.  الخيار الثاني وهو Register، وذلك سيجعل تنشأ حساب عن طريق وضع بعض البيانات الخاصة بك مثل اسم المستخدم وبعض البيانات الشخصية الأخرى.
  5. قم باختيار الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل، واتبع بعض الإرشادات الموجودة في الموقع لكي تتم إنشاء الحساب بنجاح بدون مواجهة أي مشاكل.

وستصل في النهاية يا أخي إلى إنشاء الحساب، وستبدأ بعد ذلك في رحلة الربح من مشاهدة الفيديوهات بسهولة بدون مواجهة أي عقبات من خلال الموقع.

كيفية الربح من موقع Rewardy

بعد التسجيل في الموقع سيمنحك على الفور 100 كوينز بما يعادل 10 سنت، وستجد في الواجهة الرئيسية بعض المعلومات عن نسب الأرباح في أخر 24 ساعة، وبالإضافة إلى المبالغ التي تم سحبها من قبل المستخدمين.


وستجد في منتصف الصفحة خيار Start Earn فقم بالضغط عليه، وبعدها سيظهر أمامك العديد من خيارات الربح المختلفة والمتنوعة، ولكن تعالى معى يا أخي لنبدأ في الطريقة الأولى وهي الربح من مشاهدة الفيديوهات.


1- الربح من خيار Watch Streams

ذلك الخيار هو أول خيارات الربح من مشاهدة الفيديوهات، فعند الضغط عليه سوف يظهر أمامك العديد من مقاطع الفيديو المختلفة الخاصة بالألعاب، بمعنى أخر تلك الفيديوهات ستجد محتواها ممارسة الألعاب فقط، وأنت كل ما عليك هو مشاهدة الفيديو حتى النهاية.


وعند الضغط على أي فيديو، سوف يظهر أمامك خيار حل الكابتشا، لكي يتأكد الموقع بأنك لست روبوتاً، وبعد ذلك ستتمكن من مشاهدة الفيديو على الفور بسهولة.


ولكن كن على معرفة يا أخي، بأن الموقع يقوم بحسابك على كل دقيقة، وبمعنى أخر عندما تمر كل دقيقة في الفيديو عليك سوف تربح 2 كوينز، وبالتالي احرص على مشاهدة الفيديو حتى نهايته لتجميع أكبر قدر من المال.


2- الربح من خلال خيار Complete Offers

تلك الطريقة هي من الطرق الإضافية في الموقع، وتعتبر إلى حد ما تحتاج إلى مجهود قليلاً لكي تربح من خلالها، فهي تعتمد بشكل كبير على مهام متنوعة ويجب عليك تنفيذها لكي تجني المال.


3- الربح من خلال خيار Listen To Music

ها هنا قد وصلنا إلى طريقة إضافية رائعة تعتبر شبيها لطريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات بالنسبة لعدد الأرباح، وتلك الطريقة كل ما هو عليك للقيام بها هو الاستماع إلى بعض مقاطع الموسيقى، وبعدها ستجني المال على كل دقيقة ستسمعها.


وكن على معرفة يا صديقي، بأن تلك الطريقة لن تستطيع استخدامها إلا عن طريق الهاتف، فلذلك قم بتحميل النسخة الخاصة من ذلك التطبيق على هاتفك وإدخال نفس الحساب حتى تستطيع مزامنة حسابك في أكثر من جهاز، وبالتالي ستربح بشكل أفضل في أي وقت.


4- الربح من خيار Watch Clips

تلك الطريقة هي ثاني طرق الربح من مشاهدة الفيديوهات، ولن تبذل أي مجهود فيها إطلاقاً، فكل ما هو عليك الضغط على مقاطع الفيديو وتشاهدها حتى تنتهي، وبذلك ستجني المال بسهولة.


5- الربح من خلال Take Quizzes

بالطبع يمكنك أن تعرف ما يمكنك القيام به في تلك الطريقة عن طريق الاسم فقط، فأنت سوف تقوم الإجابة على بعض الأسئلة، وبذلك ستجني الكوينز بسهولة.


6- الربح من خلال التحديات

يوجد العديد من التحديات التي يطلبها منك الموقع لكي تقوم بها في أوقات محددة لك، فعند الضغط على ذلك الخيار، كن مستعداً بأفضل شكل للتحديات التي ستواجهك، ولكن الأمر المميز في تلك الطريقة أنها تمتاز بأن ربح المال يكون مرتفعاً للغاية في مدة زمنية قصيرة.


كيفية سحب الأرباح من خلال موقع Rewardy

بعد الانتهاء من تنفيذ الطرق التي قمنا بسردها في الأعلى، فيجب عليك الآن أن تبدأ في التفكير لكيفية سحب المال بسهولة، لذلك قم بقراءة الخطوات التالية لتعرف تلك الطرق من خلال الآتي :


  1. في البداية قم بالضغط على خيار Withdraws الذي ستجده في الجانب الأيسر من واجهة المستخدم الرئيسية.
  2. بعد ذلك سيظهر أمامك جميع المحافظ التي تستطيع أن تسحب من خلالها، وتتمثل في باي بال أو Lite coin أوعن طريق Visa، ويمكنك أيضاً السحب على هيئة بطاقات أمازون.
  3. قم باختيار الطريقة التي تناسبك، مع وضع عدد الكوينز التي تريد تحويلها إلى نقود حقيقة.
  4. بعد ذلك سيظهر أمامك عدد الأرباح التي سيتم تحويلها إليك، وبالإضافة إلى المدة الزمنية التي ستصل فيها الأموال.

تنبيه: يوجد خيار يسمى Leaderboard، وذلك الخيار يكون شبيه بمسابقة أسبوعية، ويتم ربحها عن طريق تجميع أكبر عدد من الكوينز في خلال أسبوع بالتحدي مع المستخدمين، لذلك احرص أن تجمع أكبر عدد من النقاط لأنك بإمكانك أن تربح إذا كنت في أول 100 مستخدم على مستوى العالم. 


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقع Rewardy، وبالإضافة إلى سرد أغلب الطرق الإضافية لجني المال، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-