الربح من المشاهدات 5$ من أسهل موقع Vidoxview

أغلبنا يشاهد العديد من الفيديوهات بشكل يومي سواء على منصة اليوتيوب أو منصات أخرى عالمية مثل التيك توك والفيس بوك، حيث أن المشاهدات هي من أفضل الوسائل التي يمكنك من خلالها تفريغ الطاقة السلبية، وإذا لاحظت عدد الساعات التي تضيعها في يومك في تلك الفيديوهات سوف تصطدم بمدة زمنية كبيرة.

الربح من المشاهدات في موقع Vidoxview
الربح من المشاهدات في موقع Vidoxview

لذلك يا صديقي العزيز هل سألت نفسك يوماًَ ما، لماذا لا استفيد من ذلك الوقت الذي يتم استهلاكه في شيء مفيد مثل الربح من المشاهدات، ونحن في موقعنا تطبيقيستا نسعى جاهدين تماماًَ لتوفير أفضل المواقع في ربح المال، ولذلك سنختص اليوم في دليلنا هذا موقع Vidoxview.

ما هو موقع Vidoxview وكيفية الربح منه

ذلك الموقع يختص الربح من المشاهدات بشكل أساسي وقد حصل على مكانة كبيرة وشعبية في ذلك المجال، وبالأخص في الفترة الأخيرة قد تم إضافة تحديثات لموقع Vidoxview، مما جعله بارز بشكل مميز للمستخدمين.


وما يميز ذلك الموقع أنه يدفع مبالغ كبيرة لأي شخص يقوم باستخدامه، فتخيل معي يا صديقي أن بدلاً من تضييع وقتك في أشياء بلا فائدة، فمن اليوم كل دقيقة سوف تمر عليك في المشاهدة سوف تجني في مقابلها النقود الحقيقية.


وفي ذلك المقال سوف نشرح بعض التفاصيل المهمة التي من الضروري أن تكون على معرفة بها، لكي تستخدم الموقع بشكل احترافي، ولكن بالطبع في البداية ستحتاج إلى معرفة كيفية إنشاء حساب، فقم بقراءة المقال بشكل كامل حتى النهاية.


أولاً: إنشاء حساب في موقع Vidoxview

عند الدخول إلى الموقع سوف تجد أمامك واجهة مستخدم احترافية بشكل كبير تجذب المستخدم، وذلك السبب يرجع في النظام التي يعتمد عليها الموقع، فكل خيار سوف تحتاجه سواء من خدمة العملاء أو سحب المال سوف تجده بسهولة.


لذلك يعتبر الربح من المشاهدات أمر مميز وليس مجهد في موقع Vidoxview، وللبدء في إنشاء حساب لن يكلفك الأمر سوى بضع الدقائق، وإليك أهم الخطوات للقيام بذلك من التالي:

رابط موقع Vidoxview


  1. في بداية الأمر قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك في المقالة، وبعدها سوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة الموقع للبدء في الاستخدام.
  2. في تلك الخطوة قم بالضغط على خيار Sign up الذي ستجده أمامك لتبدأ على الفور بإنشاء حساب.
  3. والآن يجب عليك إدخال بعض البيانات البسيطة مثل اسم المستخدم، وحاول يا أخي أن تختار اسم مختلف لكي يتم قبوله في الموقع، فمن المؤكد أن يوجد العديد من الأسماء السابقة التي ستكون متشابهة مع اسمك.
  4. وبعد ذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بجوجل، وبالإضافة إلى كلمة السر الخاصة بالحساب، وبعدها سيلزم عليك حل رموز الكابتشا ليتأكد الموقع بأنك لست روبوتاً.

والآن سيكون لك القدرة على البدء بسهولة لربح المال، ويجب عليك أخذ جولة استكشافية للموقع، ولكن نحن قمنا بتسهيل عليك بعض الأمور في تلك المقالة، فقم بتكملة القراءة للاستفادة بشكل أكبر.

كيفية الربح من موقع Vidoxview

قبل البدء في استخدام الموقع والتعرف علي كيفية الربح، يجب أن تعرف أفضل الأشياء التي يوفرها الموقع، وهي إعطاء لكل مستخدم إحصائية كاملة عن استعماله للموقع، فمثلا ستجد قائمة بالمبلغ الذي قمت بسحبه من الموقع.


وعلى الجانب الأخر ستجد خيار الربح من المشاهدات والمبلغ الذي ربحته بشكل مفصل وعدد الفيديوهات الذي قمت بمشاهدتها بشكل تفصيلي، وتلك الإحصائيات تكون حقيقية ومضمونة ولا يوجد فيها أي نسبة شك.


وتنقسم طريقة الربح إلى شقين، الشق الأول هو الربح من المشاهدات كما ذكرنا سابقا، والشق الثاني من خلال طريق أخر بسيط يتمثل في التالي :


الربح من الإحالات

تلك الطريقة هي بسيطة ومربحة لللغاية، وفي نفس الوقت لا تجعلك تبذل مجهود كبير، فكل ما تقوم به هو إرسال رابط دعوة لأصدقائك تدعوهم للمشاركة في الموقع واستخدامه، وعندما يقبل صديقك تلك الدعوة سوف تجني المال على الفور.


وذلك الموقع ينقسم إلى أربع خطط، أو بمعنى أخر يوجد أربع أشكال من الحسابات المختلفة، وذلك الأمر الذي يجب عليك أن تكون على معرفة بها، فقم بقراءة التالي لكي تفهم بشكل دقيق :


1- الحساب المجاني

ذلك الحساب يمكنك استخدامه في الربح من المشاهدات، ولكن له بعض القيود التي تمثل لبعض المستخدمين الإزعاج، وتتمثل تلك القيود بأن نسبة الربح من خلال كل فيديو تساوي 0.08 دولار، وذلك الرقم يعتبر لبعض الناس صغير جداً.


ولكن يا صديقي إذا قمت بمشاهدة عدد كبير من الفيديوهات ستجد نفسك ربحت في النهاية مبلغ مالي جيد، وضع في الاعتبار أن عدد الفيديوهات ليس محدود.


2- الحساب البرونزى

ذلك الحساب يمتلك بعض الامتيازات المختلفة عن الحساب المجاني، فأنت بإمكانك أن تربح من كل فيديو تشاهده 0.12 دولار، وذلك الرقم يعتبر إلى حد ما جيد.


3- الحساب الفضي

الحساب الفضي يمنحك نسبة أكبر تصل إلى 0.16 مع كل فيديو سوف تشاهده، ولكن كن على معرفة بأن مع ارتفاع جودة كل حساب ومميزاته، سوف تدفع مبلغ مالي أكبر لكي تشترك فيه، ولكن سوف تجني ما قمت بدفعه بعد يوم واحد من العمل.


4- الحساب الذهبي

ها هنا قد وصلنا إلى أفضل حساب يمكنك أن تربح منه خلاله المال، حيث يصل نسبة الربح إلى 0.20 دولار مع كل فيديو، وبالتالي عند مشاهدة 5 فيديوهات فقط، سوف تجني 1 دولار.


وما يميز ذلك الحساب أن المدة الزمنية لكل فيديو تتراوح بين دقيقة لخمس دقائق، وبالتالي ستتمكن من جني مبالغ رائعة في وقت قياسي جداً.


كيفية سحب الأرباح

يتميز الموقع بكونه يمنح طرق بسيطة وعدة أنظمة مختلفة لسحب الأرباح الخاصة بك، فانت يمكنك يا أخي أن تقوم بسحب الربح بشكل فوري وسوف يصل لك في خلال 10 دقائق، وذلك ما يجعله مميز عن أي موقع أخر.


فإن المواقع الأخرى عندما تسحب منها أرباحك، تجد البعض منها يجعلك تنتظر لمدة 24 ساعة، ويوجد منها من يرسل الأرباح في خلال 7 أيام، ولكن مع موقع Vidoxview الأمر يختلف تماماً.


وكل نظام لسحب الأرباح في الموقع من الربح من المشاهدات يختلف قليلاً الحد الأدنى له عن الأنظمة الأخرى، لذلك بقراءة النقاط التالية، لكي تتعرف على أهم الأنظمة والحد الأدنى لها:


  • سحب الأرباح من خلال نظام بايير: ذلك النظام يعتبر من الأنظمة العالمية لسحب المال، ويعتبر الحد الأدنى له 0.1 دولار، وذلك أقل مبلغ يمكنك سحبه.
  • سحب الأرباح من خلال Perfect money: تلك المحفظة يتم استخدامها من قبل عدد كبير من الناس، ولكن الحد الأدنى لها مرتفع قليلاً عن بايير، حيث يصل المبلغ الذي يمكنك سحبه إلى 0.5 دولار.
  • سحب الأرباح عن طريق باي بال: العديد من المستخدمين يمتلكون محافظ على نظام باي بال، ويرجع السبب في ذلك إلى أنه نظام آمن وسريع السحب بدون مواجهة أي مشاكل إطلاقاً.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح الربح من المشاهدات من موقع Vidoxview، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-