أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات SERFBUX

منذ ظهور الإنترنت وتطورت الحياة بشكل كبير للغاية، حيث ظهر العديد من التطبيقات والمواقع التي تسهل علينا الكثير من الخدمات التي كانت تستهلك وقت كبير من الإنسان يومياً، ومع مرور الوقت بدأ ظهور إمكانية الربح من الإنترنت، وكان ذلك الأمر في البداية يمثل اندهاش كبير للعديد من المستخدمين.

أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات SERFBUX
أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات SERFBUX

ومع تقدم الوقت بشكل أكبر أصبحت طرق الربح من الإنترنت تنتشر بشكل تدريجي حتى أصبح الأمر كما عليه الآن، ولكن الأمر الذي يفرق طريقة عن أخرى هو طريقة التقديم أو بمعنى أخر سهولة الطريقة في الاستخدام، ومن أفضل الطرق في ذلك المجال هي طريقة مشاهدة الإعلانات، لذلك نرشح لكم اليوم SERFBUX أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات.

شرح موقع SERFBUX وكيفية الربح منه

يعتبر SERFBUX موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات بشكل متميز للغاية، فهو يعتمد على تلك الاستراتيجية ولكن بأسلوب ونمط مختلف، أو بمعنى أخر يا صديقي أن يوجد العديد من المواقع التي تجعلك تربح من خلال الإعلانات، ولكن ما الأمر المميز الذي يجعلك تستخدم SERFBUX، وذلك ما سوف تعرفه في ذلك المقال.


حيث ذلك الموقع تم تصميمه على هيئة معينه تجعل استخدامه بسيط وبدون بذل أي مجهود، ولكن نحن في موقع تطبيقيستا قمنا بالبحث لتجميع أكبر عدد من آراء المستخدمين السابقين حتى نتأكد من حقيقة ذلك الأمر، واتضح بالفعل أن SERFBUX يمكن استخدامه من قبل جميع الفئات بسهولة.


وبالإضافة إلى ذلك قمنا جاهدين لشرح جميع التفاصيل المتعلقة بذلك الموقع في تلك المقالة، حيث عند معرفة تلك التفاصيل سيكون لك القدرة على احترافية الموقع في وقت أقل، فقم الآن بقراءة التالي لكي تعرف كيف تنشأ حساب.


كيفية إنشاء حساب في SERFBUX

لكي تنشأ حساب يا صديقي يجب عليك أن تتبع بعض الخطوات البسيطة، ولكن لا تقلق فليس من الضروري أن تشاهد مقاطع فيديو متعددة لتعرف كيفية إنشاء الحساب، فأنت يا أخي اكتفي بتلك المقالة فقط، وإليك الآن أهم الخطوات في التالي:

رابط موقع SERFBUX


  1. في البداية قم بالضغط على رابط SERFBUX أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، وبعد ذلك سوف يتم تحويلك كالمعتاد بشكل تلقائي إلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  2. عند الدخول إلى واجهة المستخدم، قم بالنظر للأعلى وسوف تجد خيار Register فقم بالنقر عليه، وسوف يتم تحويلك إلى قائمة البيانات لإنشاء حساب.
  3. وفي تلك الخطوة قم بإدخال بعض البيانات البسيطة مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك، وتأكد من وضع كلمة مرور قوية مكونة من حروف كبيرة وصغيرة وبعض الأرقام وبالإضافة إلى رمز أو أكثر.
  4. سيتم إرسال لك رسالة على الإيميل الخاص بك، فقم بالتوجه لفتحه، وبعد ذلك ستتمكن من تفعيل الحساب بنجاح بدون مواجهة أي مشاكل إطلاقاً.

وبعد إنشاء الحساب بنجاح، قم بفتح الموقع وابدأ في القيام بطرق ربح المال، وقم الآن بتكملة قراءة المقالة إلى النهاية لكي تتعرف على باقي التفاصيل.

كيفية الربح من موقع SERFBUX

عند التوجه إلى لوحة التحكم في الموقع أو ما يطلق عليها واجهة المستخدم الرئيسية فسوف تجد بها كل ما ستحتاجه من تفاصيل متعلقة بالأرباح، وكن على معرفة في البداية أن أي طريقة للربح في الموقع تعتمد على تجميع بعض الكوينز وبعدها تقوم بتحويلها إلى روبل.


وكما ذكرنا أن SERFBUX يعتبر موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، ولكن ما الذي يجب فعله للبدء في الربح بشكل فعلي، لذلك قم بقراءة التالي لكي تتعرف عن ما الذي يجب عليك القيام به، وبالإضافة إلى سرد طرق الإضافية في ربح المال:


1- الربح من خيار Suffering Sites

تلك الطريقة هي الأساسية والتي يعتمد عليها SERFBUX أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، فكل ما عليك أن تقوم به، أن تتجه للصفحة الرئيسية للموقع، وبعدها ستجد خيار Suffering Sites موجود في الجانب الأيسر فقم بالضغط عليه وبعدها اتبع الخطوات التالية :


  1. بعد الضغط على خيار الإعلانات، فسوف يظهر أمامك قائمة كبيرة من الإعلانات، وتلك القائمة بها الإعلانات بشكل تدريجي، أو بمعنى أخر ستجد الإعلانات ذات الربح المرتفع في البداية وبعدها ستبدأ النسبة في الانخفاض كلما اتجهت إلى أسفل.
  2. قبل الضغط على أي إعلان، سوف تجد نسبة الربح التي ستحصل عليها لكل مقطع إعلاني، فقم باختيار ما يناسبك، وبعدها انتظر لبعض اللحظات.
  3.  بعد ذلك سوف يتم ظهور لك إعلان، فقم بمشاهدته حتى النهاية، ولكن أحياناً لن يظهر لك أي إعلان، فلا تقلق فأنت انتظر المدة التي طلبها منك الموقع، وسوف تربح أيضاً أرباحك بدون مواجهة أي مشاكل.
  4. وقم يا صديقي بمشاهدة أكبر عدد من الإعلانات حتى تتمكن من ربح أرباح كبيرة من الموقع.

تنبيه : لا تنسى يا أخي بعد مشاهدة الإعلان، أن تقوم بحل اختبار ستجده في الأسفل من الموقع، وذلك الاختبار يقوم بالتأكد منك أنك لست روبوتاً، فهو يعتبر شبيه بالكابتشا.

2- الربح من Daily Bonus

ذلك الخيار سوف تجده في الأسفل بعد خيار Suffering Sites، وذلك الخيار لكي تربح منه لا يحتاج إلى مجهود كبير، فكل ما عليك فعله هو أن تنتظم في الضغط على ذلك الخيار يومياً، وبذلك سوف تتمكن من تجميع الكوينز.


حيث يتم تجديد ذلك الخيار بشكل يومي، فيمكن أن تعتبره مكافأة من الموقع على استخدامك له بشكل دائم بدون أي انقطاع، لذلك احرص على فتح SERFBUX أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات.


3- الربح من دعوة الأصدقاء

تلك الطريقة تحتاج الأشخاص الذين لديهم شعبية إلى حد ما لكي يقوموا بإرسال الرابط إلى أكبر عدد من الناس، حيث مع كل قبول لأي دعوة والبدء في الاستخدام من قبل صديقك، سوف تربح على ذلك نسبة من المال.


فلذلك إذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب أو تمتلك العديد من الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو التويتر والإنستجرام، فيمكنك أن تقوم بمشاركة رابط الإحالة على تلك المنصات.


4- الربح من إنشاء إعلان

تلك الطريقة تجعك تقوم بإنشاء إعلان خاص بك، فإذا كنت تمتلك مدونة أو موقع وتريد أن تقوم بإنشاء إعلان، فيمكنك التوجه لها، وتلك الطريقة هي الوحيدة التي تدفع بعض الأموال في البداية، ولكن سوف تجني ذلك فيما بعد بشكل أكبر من الأرباح.


كيفية سحب الأرباح من SERFBUX أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

لكي تسحب الأرباح الخاصة بك من الموقع، فالأمر لا يحتاج إلى بذل مجهود كبير، فأنت قم الآن باتباع بعض الخطوات التالية، وسوف تتمكن من السحب بسهولة :


  1. في البداية قم بالضغط على خيار Withdraw الموجود أمامك في الواجهة الرئيسية للموقع.
  2. يوجد طريقتين لكي تربح منها المال، فالطريقة الأولى عن طريق بايير، والطريقة الثانية عن طريقة Perfect Money.
  3. بعد اختيار الطريقة التي تريدها سوف تجد خيار يسمى Payment Passowrd، وذلك الخيار يجعلك تقوم بوضع كلمة سر لكي تقوم بوضعها في كل مرة ستقوم بسحب بها الأرباح، وذلك الخيار ما هو إلا خاصية لكي تأمن أرباحك في حالة اخترق الحساب.
  4. بعد ذلك قم بوضع عدد الكوينز الذي تريد أن تسحبها على هيئة الروبل بسهولة بدون مواجهة أي مشاكل.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح SERFBUX أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-