اربح 10$ من الاجابة على الاسئلة من تطبيق Sowalni

إن كنت ترغب عزيزنا القارئ في ربح المال بسهولة عبر الإنترنت يمكنك أن تستعمل تطبيق sowalni، وهذا حيث يعتبر من ضمن أصدق التطبيقات والمواقع التي يمكنك أن تستعملها من أجل إدارة المال بسرعة وفي نفس الوقت بطريقة مضمونة.


والجدير بالإشارة أن التطبيق يتيح إليك العديد من الطرق المميزة التي تستطيع إدارة المال من خلالها من ضمنها إجراء إحصائيات الاختبارات ودعوة الأصدقاء كما يتيح إليك أقل حد أدنى لسحب الأرباح وبالتالي لن تواجه أي مشكلات.


اربح من الاجابة على الاسئلة من تطبيق sowalni
الربح من تطبيق sowalni

طرق الربح من تطبيق sowalni

يعتمد تطبيق sowalni على الإجابة عن الأسئلة المختلفة، حيث تستطيع أن تحصل على العديد من النقاط عند إجاباتك عن الأسئلة التي يقدمها بمختلف المجالات وتلك النقاط يتم تحويلها للدولارات، وعند وصولك للحد الأدنى للدفع أو السحب وهو 10 دولار تستطيع أن تحصل على أموالك من خلال البنوك الإلكترونية المختلفة.


فهناك بعض الطرق التي يمكنك أن تستخدمها من أجل ربح وإدارة المال عبر تطبيق sowalni خصوصًا إن كنت مبتدئ بمجال العمل عبر الإنترنت، وتتمثل هذه الطرق في الآتي :


الربح من دعوة الأصدقاء

يقدم إليك تطبيق sowalni مجموعة كبيرة من النقاط والتي تستطيع الحصول عليها عندما تقوم بدعوة أصدقائك إلى تحميله. وتبلغ هذه النقاط 250 نقطة لكل صديق يتم تسجيله في التطبيق من خلالك عبر كود الدعوة الذي قمت بإرساله له والذي يجب أن يضيفه بعد أن يسجل به.


وتستطيع الحصول على كود الدعوة من خلال الضغط على القائمة ثم النقر على قم بدعوة صديق حيث سيظهر لك كود معين أسفل الصفحة، كما تستطيع أيضًا النقر على القائمة ثم اختيار نشر التطبيق والذي سيساهم في مشاركتك له عبر مواقع التواصل المختلفة.

كود الدعوة لربح 250 نقطة : 9ihlM2126816


الربح عبر الاختبارات

تتمثل طريقة الربح الأساسية في sowalni في الإجابة عن الأسئلة المختلفة التي يقدمها إليك والخاصة بالمجال الذي تقوم باختياره، والجدير بالإشارة أن هناك العديد من المجالات المتنوعة من ضمنها العلوم والتكنولوجيا والرياضة والتاريخ والإنترنت والسينما وغيرها. 


طرق السحب من تطبيق sowalni

قد قدم إليك عزيزنا القارئ التطبيق طريقتين يمكن من خلالها سحب الأرباح بسهولة الأولى هي باي بال والأخرى هي بايسيرا. والجدير بالإشارة أنك لا تستطيع أن تحصل على أرباحك إلا إن وصلت إلى 10 دولار على الأقل وهذا مبلغ ليس صعبًا إن قمت بالاجتهاد والعمل.


ويمكنك سحب الأرباح إن حصلت بالفعل على الحد الأدنى للسحب من خلال الضغط على القائمة ثم اختيار الملف الشخصي والنقر على الأرباح ثم اختيار طلب السحب.


مميزات الربح من تطبيق sowalni

هناك مجموعة من المميزات التي يتعين عليك معرفتها عزيزنا القارئ للربح من خلال تطبيق sowalni والتي جعلته ضمن أفضل تطبيقات الربح من المنزل وهي كالآتي :


● لقد تم تحميل تطبيق أكثر من 100 ألف مرة وهذا دليل على مصداقيته.
● تستطيع بسحب الأموال بأكثر من طريقة.
● يتم تحديث التطبيق بصورة مستمرة من أجل تفادي أي مشكلات يمكنها أن تقابل المستخدمين.
● حجم التطبيق صغير للغاية حيث لا يتخطى 9 ميجا بايت.
● هناك الكثير من الأسئلة بالمجالات المتنوعة والمختلفة والتي يمكنك أن تجيب عنها كما تريد.

عيوب تطبيق sowalni

على الرغم من أن تطبيق sowalni من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لربح عبر الإنترنت إلا أن به بعض المشكلات والعيوب والمتمثلة بالآتي :


● الأسئلة التي يوفرها التطبيق صعبة قليلاً لذلك يمكنك أن تواجه صعوبة في الربح من خلاله.
● هناك الكثير من الإعلانات والتي يمكنها أن تسبب لك إزعاج أثناء تصفح التطبيق.

 

هكذا نكون قد ذكرنا كل ما يخص تطبيق sowalni والذي يعتبر ضمن أشهر وأحسن التطبيقات الذكية التي يمكن ربح وإدارة المال من خلالها بأسهل الوسائل والأساليب، والتي تتضمن الإجابة عن الاختبارات المختلفة ومشاركة روابط الإحالة وغيرها من الطرق.




وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح الربح من برنامج sowalni، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الإنترنت من خلال موقعنا تطبيقيستا.


طريقة ربح 100$ من موقع Ipoll عبر استطلاعات الرأي

شرح موقع Paidviewpoint لربح 50$ من استطلاعات الرأي

تعرف على أسرار الربح من موقع أبين APPEN للمهام والاستطلاعات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-