اسهل موقع للربح من الاستطلاعات للمبتدئين موقع Timebucks

يعد موقع timebucks أحد المواقع الربحية الشهيرة من خلال الإنترنت وهذا حيث يوفر لك صديقنا القارئ إمكانية الربح بسهولة. ويتيح الموقع الكثير من العروض المختلفة من ضمنها استطلاعات الرأي المدفوعة وغيرها من الآليات والوسائل التي تستطيع عبرها ربح المال بسهولة من المنزل


وما يجعله مميزًا هو ما يوفره من خدمات لا تستطيع أن تجدها بأي موقع آخر كما أنه يتيح الكثير من الفرص المتوفرة للجميع لإدارة المال ببساطة.


الربح من موقع timebucks
الربح من موقع timebucks

موقع timebucks

إن موقع timebucks عبارة عن منصة متوفرة عبر الإنترنت تقوم بدفع المال للمستخدمين بجميع أرجاء العالم في مقابل عرض الإعلانات واستطلاعات الرأي ومشاهدة الفيديوهات وإكمال المهام الأخرى. وهذه الأمور كلها تعد طرق رائعة يمكنك عبرها عزيزنا القارئ أن تكسب بعض المال الإضافي بها بدون الاحتياج إلى الاستثمار بأي شيء.


وقد تأسست تلك المنصة في 2014 كما حظيت منذ هذا الوقت وإلى الآن بجماهيرية كبيرة بسبب واجهتها السهلة، كما أنها تتيح العديد من الطرق التي يمكن من خلالها كسب المال ببساطة خصوصًا للأشخاص الباحثين عن فرص ربحية مميزة عبر الإنترنت. بجانب أنها تتيح فريق دعم متخصص يجيب عن جميع استفساراتك ومخاوفك وإن واجهت أي مشكلات تستطيع الذهاب إليه وتتواصل معه لحلها.


طرق الربح من موقع timebucks

تتواجد أكثر من طريقة تستطيع من خلالها عزيزنا القارئ أن تربح عبر موقع timebucks بسهولة من ضمنها ما يخص استطلاعات الرأي والمهام البسيطة والصغيرة وغيرها من الأشياء المتمثلة بالآتي :


استطلاعات الرأي

تعتبر استطلاعات الرأي أحد الأمور المميزة التي يمكنك أن تربح من خلالها عبر موقع timebucks بشكل مميز وسهل وبسيط وسريع. وهذا حيث أن هذه الطريقة توفر عليك إمكانية ربح من 1 إلى 10 دولار بحسب دولتك، كما أن بداخلها شيء يعرف بإسم Daily Poll وهو عبارة عن استطلاع يومي بسيط قيمته 0.005 دولار.


التسجيل في المواقع

تعد تلك الطريقة إحدى الآليات التي يمكنك عبرها ربح المال عبر موقع timebucks وهذا باستعمال رابط الإحالة المتعلق ببعض الأشخاص بمواقع أخرى. وسوف تجد العديد من العروض الخاصة بمواقع مختلفة كما ستقدم إليك بأسعار متنوعة يمكنك الضغط منها على الاشتراك والعرض الذي ترغب به.


كما يتعين عليك تقديم إثبات بالاشتراك لكي يتم حصولك على الأرباح الخاصة بك.

رابط التسجيل في الموقع من هنا


تيك توك

يمكنك الربح عبر تيك توك من خلال رفع بعض الفيديوهات بالحساب الخاص بك على التطبيق وربح بعض المال من خلالها، والجدير بالإشارة أن بعض المستخدمين بفيتنام يحصلون على أرباح بقيمة 10 دولار للفيديو الواحد.


مشاهدة الفيديوهات

إن مشاهدة الفيديوهات قليلة جدًا بالموقع من حيث الأرباح، حيث يمكنك أن تجد عزيزنا القارئ من 3 إلى 5 فيديوهات بالأغلب، وكل فيديو يكون بقيمة 0.002 دولار وهذا أمر يمكنه أن يكسبك القليل من المال ولكن يمكنك بالتأكيد استغلاله لزيادة أرباحك.


المهام الإضافية

إن المهام الإضافية عبارة عن طريقة جديدة يمكن من خلالها الربح عبر موقع تايم باك، وتستطيع من خلالها الإنضمام للمنتديات أو عمل إعجابات لصفحات أو الاشتراك بإحدى قنوات اليوتيوب أو حتى متابعة حسابات انستقرام، ومن هذه الطريقة تستطيع أن تربح مال يتراوح من 0.25 إلى دولار بحسب دولتك.


كاش باك

إن كنت تستعمل علي إكسبريس بالشراء تستطيع أن تحصل على كاش باك من خلال الموقع بنسب ممتازة بكل مرة تقوم فيها بإتمام عملية شراء عبر رابط الموقع.


العروض

تعتبر العروض أو الربح من خلال المهام أحد أهم الطرق التي تستطيع أن تستغلها في صالحك عزيزنا القارئ للربح عبر موقع timebucks وهذا لأنه أساسًا موقع متخصص في العروض. ويتيح الموقع العديد من العروض الكثيرة والمتنوعة والتي تقدم عملات جيدة إليك.


المسابقات

يعمل موقع timebucks على تقديم العديد من المسابقات الأسبوعية التي تتراوح جوائزها من 5 إلى 250 دولار لـ 30 شخص، وكل ما يتعين عليك فعله الحصول على تذكرة تضمن إليك مقعد في المسابقة.


أبسط طرق الربح عبر موقع timebucks

هناك الكثير من المهام البسيطة التي تستطيع أن تربح من خلالها عبر موقع timebucks وهذا أمر غير متوفر بالكثير من المواقع الربحية الأخرى وتتمثل تلك المهام بالآتي:


طريقة SlideShow

والتي يتم الدخول إليها من خلال النقر على View حيث سيتم تحويلك إلى مقال مقدم في سبع صفحات، ويتعين عليك أن تنزل إلى الأسفل وتنقر على التالي حين تنتهي من عرض الشرائح وهكذا تستطيع أن تربح 0.002 كل مرة، كما أن تلك الطريقة متوفرة لك 20 مرة بصورة يومية.


الربح عبر Content

بهذه الطريقة تستطيع أن تضغط على الإعلانات إلى أن ينتهي العداد لتحصل على مقدار بسيط من المال حيث يمكنك أن تربح من 0.05 إلى 0.10 دولار.


الربح من Engage

والذي يعد طريقة يمكن من خلالها الربح عبر مشاهدة الفيديوهات عبر التسجيل بموقع آخر والتي تستطيع تركها وعمل أي شيء آخر، والجدير بالإشارة أن تلك الطريقة يمكنها أن تربح عزيزنا 0.001 دولار أمريكي بحد أدنى.


طريقة التسجيل في موقع timebucks

يمكنك أن تسجل بمنتهى السهولة في موقع timebucks صديقنا القارئ حيث كل ما يجب عليك فعله هو اتباع الآتي كي تتمكن من ذلك :

● الذهاب إلى الموقع.
● الضغط على التسجيل من أجل إنشاء حساب.
● إضافة المعلومات المطلوبة.
● عقب أن يتم ملء البيانات الضغط على التسجيل.
● تتلقى رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني.
● الضغط على الرابط المتواجد بالرسالة لتأكيد الحساب.
● إضافة بعض المعلومات المطلوبة وتحديث الملف الشخصي قبل البدء بالربح عبر المهام والاستبيانات.

رابط التسجيل في الموقع من هنا


مزايا موقع timebucks

توجد الكثير من المميزات التي يمكنك أن تستفيد بها عند التعامل مع موقع timebucks صديقنا القارئ وهي كالآتي:

● لا يحتاج منك الموقع امتلاك أي مهارة أو خبرة حيث أنه جيد خصوصًا للمبتدئين.
● غير مطلوب منك امتلاك رأس مال للبدء بالربح عبر الموقع، حيث أنه مناسب لمن لا يملكون رأس مال ويرغبون في الربح من خلال الإنترنت.
● لا يتضمن أي عملية نصب لهذا يعد من المواقع الصادقة.
● يتضمن الموقع مهام سهلة تستطيع تنفيذها كما تحصل من خلالها على أموال وهذا على عكس الكثير من المواقع الأخرى.
● تستطيع التسجيل في الموقع بسهولة لأن شروط الانضمام إليه غير معقدة.
● لا يحتاج منك مجهود كبير للربح.


عيوب الربح من موقع timebucks

على الرغم من المزايا المتعددة والمتنوعة التي يمكن الاستفادة بها من خلال موقع timebucks إلا أن هناك مجموعة من العيوب التي يتعين عليك عزيزنا القارئ أن تتعرف عليها وهي كالآتي :

● الحد الأدنى للسحب من خلال الموقع هو 10 دولار.
● يتضمن الموقع الكثير من الاستبيانات التي تجبرك على استكمالها من أجل كسب الأموال.
● أجر بعض المهام منخفض.
● إن الأرباح تختلف بحسب موقعك الجغرافي.


طريقة سحب الأرباح من موقع timebucks

هناك أكثر من آلية ومحفظة تستطيع من خلالها أن تسحب الأرباح من خلال موقع timebucks عزيزنا القارئ، والجدير بالإشارة أن الحد الأدنى للسحب هو 10 دولار والذي يمكنك أن تجمعها بيوم واحد أو بعدة أيام قليلة وهي كالآتي :

● باي بال.
● بطاقة فيزا افتراضية.
● بيتكوين.
● باير.
● لايت كوين.
● التحويل المصرفي.
● سكريل.

 

يعد موقع timebucks أحد أفضل المواقع المستخدمة في ربح وإدارة المال عبر الإنترنت، وهذا حيث يتيح العديد من الوسائل السهلة والبسيطة والتي يمكن أدائها بأقل وقت لزيادة الدخل الشهري، كما أنه أحد المنصات الموثوقة وبالتالي لن تعاني إطلاقًا صديقنا القارئ من مشكلة عدم الأمان أو الاحتيال.



وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح الربح من موقع timebucks بأدق التفاصيل، ونتمنى أن يكون المقال قد تمت الاستفادة منه بأكبر قدر من المعلومات، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى في مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-