اربح من Viefaucet أفضل موقع ربح بيتكوين كاش

أصبحت عملة البيتكوين الآن لها مكانة كبيرة في جميع أنحاء العالم، وأصبح يتجه لها العديد من المستخدمين للبحث عن أفضل المواقع لربحها، ويرجع السبب في ذلك إلى سهولة الحصول عليها، وبالإضافة إلى أنها عملة يتم تداولها بشكل كبير على الإنترنت ويمكنك شراء بها العديد من الأشياء.

ربح بيتكوين كاش موقع Viefaucet
اربح من Vie faucet أفضل موقع ربح بيتكوين كاش

لذلك يا أخي إذا كنت مهتم بذلك الأمر وتريد ربح بيتكوين كاش، فأنت في المكان الصحيح، فنحن في تلك المقالة نرشح لكم موقع Vie faucet الذي يعتبر واحد من أفضل المواقع الموجودة على الإنترنت، وأنت لن تبذل أي مجهود لكي تفهم كيفية الربح، فكل ما هو عليك البدء في قراءة المقالة حتى النهاية.

ما هو موقع Vie faucet

ذلك الموقع يجعل أي شخص من خلاله يربح بيتكوين كاش وبشكل فوري وسريع، فهو يعتمد على بعض الطرق التي يجب فعلها للحصول على البيتكوين في المقابل، وتلك الطرق سوف نقوم بسردها بشكل تفصيلي في الأسفل.


ومن المؤكد يا أخي أنك سوف تربح بشكل مضمون جداً إذا قمت باتباع جميع الطرق والخطوات التي سوف نسردها الآن، ولا تقوم بأي خطوات أخرى لكي تصل لأقصى الأرباح في وقت قصير جداً.


ولكن قبل البدء في استخدام الموقع تأكد أنك تمتلك حساب على محفظة Faucetpay، وذلك لكي تستطيع أن ربح بيتكوين كاش بسهولة، فإذا كنت لا تمتلك حساب فقم بالتوجه لإنشاء محفظة من الموقع الرسمي لتلك المحفظة، وبعدها قم بالبدء في إنشاء حساب داخل Vie Faucet.


أولاً: إنشاء حساب في موقع Viefaucet

يعتقد بعض المستخدمين أن لكي يتم إنشاء حساب سوف يأخذ الأمر العديد من الأوقات الطويلة، ولكن في الحقيقة أن ذلك خاطئ تماماً، فسوف يستغرق الأمر بعض الدقائق، وقم بقراءة التالي لتتعرف على الخطوات التي يجب فعلها:

رابط موقع Vie faucet


  1. في البداية قم بالضغط على رابط الموقع الذي تجده أمامك، وبعدها سيتم تحويلك بشكل اوتوماتيكي إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع.
  2. في تلك اللحظة قم بالنظر إلى الأعلى في واجهة المستخدم واضغط على خيار Register الذي ستجده أمامك لكي يتم نقلك إلى صفحة إنشاء الحساب.
  3. سيتم الآن ظهور بعض الخانات الفارغة التي يجب عليك إدخال فيها البيانات الشخصية المتعلقة بك مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر.
  4. بعد الانتهاء من الخطوة السابقة سوف تتمكن من الدخول إلى الموقع بشكل مباشر بدون أي مشاكل، وسيكون لك القدرة الآن على بدء رحلة ربح بيتكوين كاش.

كيفية الربح من موقع Vie Faucet

الربح من موقع Viefaucet ليس يحتاج إلى الكثير من المجهود، فمن الممكن أن تقوم بتخصيص ساعتين يومياً لكي تربح في النهاية مبالغ جيدة من المال، لذلك يا أخي العزيز لا تفوت فرصة تجميع أكبر قدر من المال من ذلك الموقع لأنها من الفرص التي لا تعوض كثيراً.


والآن يجب أن تتعرف بعض الطرق التي تستطيع من خلالهم ربح المال بسهولة، لذلك يا صديقي العزيز قم بقراءة التالي وسوف تتعرف على كل التفاصيل:


1- الربح من المكافآت اليومية- Daily bonus

لكي تبدأ في تجميع البيتكوين من تلك الطريقة فقم بالتوجه إلى قائمة الخيارات التي ستجدها في الجانب الأيسر لواجهة المستخدم، وبعد ذلك ستجد خيار Daily bonus فقم بالنقر عليه، ولكن لكي تحصل على تلك المكافأة يجب عليك أن تقوم بمشاهدة إعلانات.


لذلك تلك الطريقة يمكن اعتبارها طريقتين تم جمعهم على بعض، وعند الدخول لقسم Daily bonus سوف يظهر أمامك 7 إعلانات يجب عليك الضغط عليهم لمشاهدتهم.


وكن على معرفة يا أخي أن تلك الإعلانات سوف تتجدد بشكل تلقائي عند الانتهاء منها، فلذلك سوف تستطيع أن تربح كل يوم من ذلك الأمر بسهولة.


2- الربح من خيار PTC

تلك الطريقة ستجدها تحت مسمى المؤسسة العامة للاتصالات إذا كنت تستخدم الموقع باللغة العربية، ولكن تلك الطريقة تعني الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو.


حيث يوجد العديد من المستخدمين الذين يفضلوا الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، فإذا كنت من تلك الفئة فسوف تستمتع كثيراً من ذلك الأمر، وإذا لم تجرب تلك الطريقة من قبل، فلا تفوت تلك الفرصة وقم بالربح من الفيديوهات فهي تعتبر من أسهل طرق الربح.


فقم بالضغط على أي فيديو من قائمة الاختيارات، وقم بالانتظار حتى ينتهي الفيديو، وبعد ذلك سيظهر أمامك سؤال بشبه الكابتشا لكي يختبرك بأنك لست روبوتاً.


3- الربح من Shortlinks- الروابط المختصرة

تلك الطريقة من أكثر الطرق المربحة لربح بيتكوين كاش في موقع Viefaucet، فعند الدخول إلى القسم الخاص بها، سوف تجد أمامك العديد من الروابط فقم باختيار أي رابط واضغط عليه.


وبعد ذلك قم بالعديد من المهام الموجودة داخل كل رابط، واحرص على استخدام تلك الطريقة لأطول وقت ممكن لكي تجمع أكبر قدر من البيتكوين.


أهم مميزات موقع Viefaucet

موقع Vie faucet يتميز بانه يمتلك العديد من المميزات التي جعلته في المقدمة بين الكثير من المواقع، لذلك اطمئن يا أخي تماماً عند البدء في الربح من خلاله، وقم الآن بقراءة التالي لتتعرف على أهم المميزات:


  • الموقع مجاني تماماً وتستطيع الربح من خلاله بدون أي ايداع.
  • الطرق المقدمة من الموقع تناسب جميع الفئات سواء مبتدئين أو محترفين.
  • لا يوجد إعلانات تظهر لك بدون أي سابق إنذار وتشتت انتباهك، فبالتالي ستحصل على تجربة رائعة من الاستخدام.
  • الموقع آمن تماماً من أي برامج تجسس يمكن أن تصيب الحاسوب الخاص بك.
  • يتميز الموقع بأنه سهل الاستخدام، فلن تعاني إطلاقاً عندما تقوم بالتعامل معه لفترة طويلة.

كيفية سحب الأرباح

الآن قد وصلنا إلى النقطة الأخيرة وهي سحب الأرباح التي قمت بتجميعها خلال الخطوات السابقة، والأمر المميز عند السحب بأنك سيصل إليك أرباحك على الفور بدون الانتظار الكثير من الوقت.


وقبل السحب كن على معرفة يا أخي بأن الحد الأدنى لسحب البيتكوين هو 500 نقطة من داخل موقع Viefaucet، وذلك يعتبر رقم صغير جداً لا يحتاج إلى وقت إطلاقاً، وللبدء في السحب قم باتباع الخطوات التالية:


  1. قم بالضغط على خيار Withdraw الذي ستجده في الجانب الأيسر، وبعد ذلك سوف يتم نقلك إلى قائمة السحب.
  2. ستجد أمامك الآن خانة إدخال النقاط التي قمت بتجميعها، فقم بإدخال الرقم الذي تريد سحبه.
  3. وبعد ذلك اختار العملة التي تريد أن تسحبها وهي البيتكوين، وبعد ذلك قم بالتوجه إلى رابط المحفظة الخاصة بك في Faucetpay، ثم قم بنسخها ولصقها في الموقع في الخيار المحدد لها.
  4. وفي الخطوة الأخيرة قم بحل الكابتشا التي ستجدها أمامك، وبعد ذلك قم بالسحب بنجاح بدون مواجهة أي مشاكل.



وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا بنجاح من شرح كيفية ربح بيتكوين كاش من خلال موقع Vie Faucet، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال ربح العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.


أفضل موقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات Cointimes

ربح ساتوشي من أفضل 5 مواقع لربح العملات الرقمية مجانا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-