أفضل موقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات Cointimes

أصبحت مواقع ربح البيتكوين من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لكي تربح من خلالها المال، ويرجع السبب في ذلك إلى أنها لا تحتاج إلى مجهود كبير، ولذلك ستجد أغلب مستخدمي مجال الربح من الإنترنت يتجهوا للربح البيتكوين وبعدها يقوموا بتحويل العملات إلى دولارات.


ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات موقع Cointimes
اربح من Cointimes أفضل موقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

بالتالي قد شهدنا في الفترة الأخيرة عدد كبير من المواقع التي تقدم فرص للربح البيتكوين، وسوف نتحدث عن واحد من مواقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات، وذلك الموقع يتمثل في Cointimes، فقم الآن يا أخي بمتابعة المقالة وقراءتها بتمعن لكي تتعرف على كل شيء.


شرح موقع Cointimes وكيفية الربح منه

ذلك الموقع يعتبر من المواقع الرائعة مجال ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات منذ فترة كبيرة جداً، فهو يعتبر آمن ولا يوجد فيه أي نسبة شك لحدوث أي عمليات نصب أو احتيال، وبالتالي قم بالدخول إلى الموقع وأنت مطمئن تماماً.


ويعتمد موقع Cointimes على العديد من الطرق الإضافية بجانب مشاهدة الإعلانات، لذلك من المؤكد أنك سوف تربح من خلاله عدد جيد من البيتكوين في وقت قصير جداً.


وبالإضافة إلى ذلك أن الموقع يتميز بأن استخدامه بسيط، فلن تجد أي مشاكل في الاستخدام، وستجد كل طريقة مقسمة على حدى في الواجهة الرئيسية، فليس من الضروري أن تقوم بمشاهدة فيديوهات شرح لمعرفة كيفية الربح، فكل ما عليك هو قراءة تلك المقالة فقط.


كيفية التسجيل في موقع Cointimes

التسجيل في موقع Cointimes ليس بالصعوبة التي يعتقدها البعض، فأنت يمكنك أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة جداً وسوف تتمكن بعدها بـ ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات أو أي طريقة أخرى بسهولة، فإليك الآن أهم الخطوات لإنشاء حساب من الآتي:

رابط موقع Cointimes


  1. في بداية الأمر قم بالضغط على رابط موقع Cointimes الذي ستجده أمامك، وبعدها سيتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بالموقع.
  2. ستجد أمامك الآن واجهة المستخدم الرئيسية فقم بالنقر على خيار إنشاء الحساب الذي ستجده في الموقع.
  3. الآن سيتم نقلك إلى واجهة أخرى بها بعض البيانات الشخصية التي يجب إدخالها لكي تتمكن من إنشاء حساب.
  4. ستجد العديد من الطرق التي تستطيع إنشاء بها حساب، فمن الممكن أن تقوم باختيار أيقونة الفيس بوك، وسوف تتمكن من إنشاء حساب بسهولة.
  5. والطريقة الثانية يا أخي هي إنشاء الحساب عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بجوجل، وأنا أرشح لك أن تقوم باستخدام تلك الطريقة لأنها تضمن لك العديد من الحقوق فيما بعد.
  6. بعد اختيار طريقة البريد الإلكتروني، سوف يتم إرسال لك رسالة على الإيميل، فقم بالتوجه لفتح تلك الرسالة، وسوف تجد بداخلها كود تفعيل الحساب.

بعد التسجيل بنجاح ستتمكن من استخدام الموقع على الفور، ولكن لا تنسي يا أخي أن تقوم بتحويل الموقع إلى اللغة العربية أو الإنجليزية لآن الموقع يدعم اللغة البرتغالية في الأساس، وتلك اللغة من الصعب استخدامها.

كيفية الربح من Cointimes

في البداية يجب عليك أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة لكي تتمكن من ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات بسهولة، حيث يجب أن تقوم بتثبيت الموقع في الواجهة الرئيسية الخاصة بمتصفح كوروم الذي تستخدم من خلاله الموقع.


وإذا كنت تستخدم متصفح أخر، فلا تقلق، فأن ذلك الموقع يدعم العديد من المتصفحات الأخرى المختلفة، فقم الآن بالضغط على خيار Instal extension الذي ستجده في الواجهة الرئيسية لموقع Cointimes، وبعدها قم باتباع الخطوات التالية:


  1. الآن بعد استخدام خيار Instal extension ستجد أن الموقع تم تثبيته بالأعلى، وتستطيع استخدامه في أي وقت.
  2. قم بالضغط على شعار الموقع الذي ستجده مثبت، وبعدها سيظهر لك العديد من الإعلانات التي عند الضغط عليها ستربح البيتكوين على الفور.
  3. في القائمة التي ظهرت لك، كلما مررت إلى الأسفل، كلما وجدت مقاطع إعلانية ذات ربح مرتفع بشكل أكبر.
  4. احرص على مشاهدة أطول الإعلانات، حيث ستتمكن من تجميع أكبر قدر من العملات الرقمية والتي تتمثل في عملة الساتوشي.
  5. بعد الضغط على أي مقطع إعلاني، سوف يتم تحويلك إلى صفحة أخرى وهي صفحة الإعلان لتقوم بمشاهدته بشكل كامل.

بعض نصائح ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

يوجد العديد من النصائح التي يجب أن تتبعها لـ ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات بسهولة من ذلك الموقع، وتتمثل تلك النصائح في النقاط التالية:


  • احرص على مشاهدة الإعلانات الكبيرة أولاً، ثم شاهد الإعلانات الصغيرة، ولكن لا تتنسى أن تشاهد الإعلانات بشكل يومي بأكبر عدد.
  • ستجد علامة تشبه الدائرة في الجانب الأيمن عند فتح أي إعلان، فانتظر حتى تتلون باللون الأخضر بشكل كامل.
  • لا تقوم بغلق الإعلان في المنتصف، لآن ذلك الأمر يمكن أن يجعلك تخسر أرباحك.
  • لا تقلق إذا لم يتم إرسال لك الربح بشكل فوري، حيث يتأخر في الوصول ويصل إليك بعد 24 ساعة من مشاهدتك للإعلان.

أهم الطرق الإضافية في ربح البيتكوين

لا يقتصر ذلك الموقع على ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات فقط، حيث يوجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها، وتتمثل تلك الطرق في الآتي:


1- الربح من مشاهدة الفيديوهات

يوجد قسم خاص في الموقع تستطيع أن تربح من خلاله بسهولة، فعند الضغط عليه سوف يتم نقلك بشكل تلقائي إلى صفحة بها فيديو، ويجب عليك أن تشاهده بشكل كامل لكي تستطيع أن تربح.


2- الربح من المشتريات

يوجد أيضاً بعض المواقع التجارية التي تستطيع أن تقوم بالتسوق من خلالها، وبالتالي ستربح بعدها بسهولة، فأنت كل ما هو عليك أن تقوم بشراء المنتجات التي تريدها، ومع كل منتج ستقوم بشرائه سوف تربح عملات الساتوشي.


3- الربح من المتصفحات

تلك الطريقة هي بسيطة للغاية، فسوف تجد أن الموقع يقوم بطرح عليك بعض المواقع لكي تقوم بفعل بعض المهام بداخلها، وبعدها ستجني على ذلك عملة البيتكوين على الفور.


4- الربح من القراءة

يمكنك أيضاً يا أخي أن تقوم بقراءة بعض المقالات، ومع كل مقال سوف تدخل عليه ستربح في المقابل العديد من العملات الرقمية، لذلك احرص على استخدام تلك الطريقة فهي مربحة للغاية.


5- الربح من إرسال الدعوات

من الطرق المعتادة في جميع المواقع، هي طريقة إرسال بعض الدعوات لأصدقائك لتدعوهم لاستخدام الموقع، ومع كل دعوة سوف يتم قبولها، سوف تربح في المقالة نسبة من البيتكوين بشكل مباشر.


كيفية سحب الأرباح من موقع Cointimes

يتميز الموقع بأن طريقة سحب الأرباح بسيطة للغاية، ولا يوجد بها أي مشاكل أو تعقيدات ستواجهك، فقم بقراءة التالي يا أخي للتعرف على ما يمكنك فعله:


  1. في البداية قم بالتوجه إلى خيار Withdraw الذي ستجده أمامك في الواجهة الرئيسية، وقم بعدها بالضغط عليه.
  2. ستجد أمامك خيار يسمى Coin، فقم بالنقر عليه واختار عملة البيتكوين.
  3. بعدها قم بالتمرير إلى الأسفل، واختار الشبكة التي تريد أن تسحب من خلالها والتي تناسبك.
  4. قم الآن بالتمرير إلى الأسفل مرة أخرى حتى تجد خيار المبلغ الذب تريد سحبه، وقم بإدخال المبلغ، وقم بالانتظار لمدة 24 ساعة وسوف يتم إرسال لك أرباحك على المحفظة الخاصة بك.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من موقع Cointimes، ونتمنى أن يكون المقال قد تمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال ربح العملات الرقمية من خللا موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-