أفضل 3 مواقع ربح البيتكوين - ربح العملات الرقمية مجانا

يوجد فئة كبيرة من الأشخاص يتساءلون على الطرق التي يمكن أن يجنوا من خلالها عملة البيتكوين بدون إيداع والربح من خلال التداول، فإذا كنت من تلك الفئة من الناس وتبحث عن طريقة للقيام بذلك، فأنت في المكان الصحيح، فسوف نختص اليوم في دليلنا هذا أفضل طرق للربح البيتكوين كل خمس دقائق.


مواقع ربح البيتكوين
مواقع ربح البيتكوين

وتحدثنا في مقال سابق عن أفضل 3 منصات للربح البيتكوين، وسوف نكمل اليوم سلسلتنا عن بعض مواقع ربح البيتكوين بشكل مجاني، ولا تقلق فسوف نكون معك خطوة بخطوة يا أخي حتى تصل في النهاية إلى ربح البيتكوين بأكبر قدر من الإمكان.


أفضل مواقع ربح البيتكوين

مع تزايد الحماس للشباب بربح البيتكوين، أدى إلى اهتمام فئة كبرى من رواد الأعمال لإنشاء مواقع ربح البيتكوين، لذلك تتعدد المواقع التي تقدم تلك الطريقة.


حيث عملة البيتكوين هي عملة مشفرة قديمة ظهرت منذ سنوات كثيرة ويقبل عليها عدد كبير من الناس نظراً أن يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى نقود حقيقة كدولارات.


فكل موقع وله طريقة في سرد كيفية الربح، ولكن في النهاية سوف تصل إلى المراد الذي تبحث عنه وهو تجميع عملة البيتكوين، وإليك الآن أهم المواقع الموقع في ذلك المجال :

1- موقع Free Bitcoins


مواقع ربح البيتكوين

من المواقع التي لها مكانة كبيرة بين مواقع ربح البيتكوين هو Free Bitcoins، حيث يمنحك الموقع فرص عديدة في تجميع عدد جيد من البيتكوين عند استخدامه، فهو يتميز بأن الربح لا يتوقف إطلاقاً فبإمكانك أن تقوم بتجميع عملات البيتكوين كل خمس دقائق بدون وجود عقبات.


فكل ما ستقوم به الآن هو الضغط على الرابط الموجود أمامك وبعدها تقوم بتسجيل البريد الإلكتروني لك وإنشاء حساب وتبدأ بعدها في ربح البيتكوين على الفور.

موقع Free Bitcoins


كيفية ربح البيتكوين

يوجد في ذلك الموقع طرق مختلفة، ومن الممكن أن تقوم بالمشاركة في جميعها في نفس الوقت، وبالتالي ستربح أكبر عدد من عملة البيتكوين، وتتمثل أهم الطرق في الآتي:


  • الربح من خلال الألعاب: يوجد بداخل الموقع بعض الألعاب التي يمكن أن تشارك فيها وتقوم بممارستها يومياً، وبمقابل ذلك سوف تجني البيتكوين والساتوشي.
  • الربح من خلال الإحالة: عندما تقوم بمشاركة رابط الموقع ودعوة أصدقائك سوف يحدد لك نسبة كعمولة على كل رابط يتم قبوله من قبل أصدقائك.
  • الربح من خلال المكافآت: ما يميز موقع Free Bitcoins أن عند استخدامه يومياً سوف تحصل على هدايا لتشجيعك لاستخدام الموقع بشكل أكبر، فبالتالي هي تمثل علاقة طردية كلما استخدمت الموقع كلما ربحت البيتكوين.
  • الربح من خلال المسابقات: يقوم الموقع بإنشاء مسابقات كل فترة ويتشارك فيها المستخدمين، وعندما تقوم بالمشاركة سوف تربح بيتكوين كهدية في البداية، وإذا فزت بالمسابقة ستحصل على مبلغ مالي كبير.

كيفية سحب عملة البيتكوين

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك أن تسحب من خلالها المال الذي ربحته أو تسحب عملة البيتكوين، لذلك لن يتم فرض عليك طريقة معنية، وإليك أهم الطرق في الآتي:


  • سحب عن طريق محفظة بيتكوين: إذا كنت تمتلك محفظة لتجميع فيها العملات، فمن الممكن أن تسحب من خلالها ما قمت بربحه بسهولة.
  • سحب عن طريق نظام باي بال: تستطيع أن تسحب ما قمت بربحه أيضاً من خلال نظام باي بال الشهير في تحويل واستلام الأرباح.
  • سحب عن طريق نظام باينانس: من الطرق المشهورة أيضاً في سحب الأرباح هو نظام بينانس، حيث تلك المنصة عالمية ويمكنك في أي وقت بتحويل المال عليها.

2- موقع Feyorra


مواقع ربح البيتكوين

من المواقع التي لها مستخدمين من جميع أنحاء العالم بشكل كبير هو موقع Feyorra، حيث يقدم ذلك الموقع طرق عديدة في تجميع عملات البيتكوين، وبالإضافة إلى ذلك لن تشعر بأي تعقيدات أثناء الاستخدام إطلاقاً


وذلك الموقع يمتلك شعار رائع يشجع به المستخدمين وهو ربح عملة البيتكوين كل خمس دقائق، وذلك شعار حقيقي بالفعل، فأنت بإمكانك ربح العملة لرقم كبير يتخطى 120 مرة يومياً أو أكثر من ذلك، وذلك ما يميزه ويجعل من أفضل مواقع ربح البيتكوين.

موقع Feyorra


كيفية ربح البيتكوين

يتميز Feyorra أنه من مواقع ربح البيكوين بدون بذل الكثير من لمجهود، فأنت عندما تقوم بتسجيل الدخول في الموقع، سوف تجد كل طريقة مقسمة على حدى بأفضل شكل، وإليك الآن أهم الطرق الموجودة في الموقع:


  • الربح من خلال بعض المهام: يوجد داخل الموقع مهام متنوعة وكثيرة للغاية، وتلك تعتبر ميزة في الموقع، فأنه لا يفرض عليك مهمة واحدة للقيام بها.
  • الربح من خلال رابط الإحالة: يمنحك الموقع نسبة 10% لمشاركة الرابط مع الأخرين، فعندما يقوم أي شخص بالدخول إلى الموقع من الرابط الخاص بك سوف تربح تلك النسبة على الفور.
  • الربح من خلال مشاهدة الإعلانات: يوجد مجموعة إعلانات يمكنك مشاهدتها يومياً. وعندما تشاهد كل مقطع سوف يتم تحويل لك الربح في حسابك.


كيفية سحب عملة البيتكوين

يمكنك أن تقوم بسحب العملات التي سوف تربحها من خلال محفظة بيتكوين الأساسية، ولكن يوجد بعض الطرق الإضافية بالطبع التي يمكنك من خلالها أن تربح المال.


ومن الطرق البسيطة التي يمكنك من خلالها سحب البيتكوين، هي طريقة Faucetplay فهي طريقة بسيطة وتستطيع سحب المال من خلالها بشكل فوري وسريع.


3- موقع Fire Faucet


مواقع ربح البيتكوين

ذلك الموقع له تقييمات رائعة من قبل مستخدمين سابقين، ويرجع ذلك السبب إلى الواجهة التي يمتلكها، فعند الضغط على الرابط الموجود في الأسفل سوف تجد واجهة بسيطة، وفي الأسفل سوف تجد خيار إنشاء حساب والبدء في تجميع العملات على الفور.


وعلى الجانب الأيسر ستجد العديد من الإرشادات التي يقدمها موقع Fire Facut لكي لا تشعر بالعشوائية أو أي قلق من ناحية الاستخدام.

رابط موقع  Fire Facut


كيفية ربح البيتكوين

من المعروف عن ذلك الموقع أنه من مواقع ربح البيتكوين بشكل متعدد، وذلك بسبب الطرق التي يمنحها الموقع بشكل مبسط، وإليك الآن يا أخي أهم الطرق في الآتي:


  • الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات: إذا كنت من فئة المستخدمين التي تجد متعتها الخاصة في مشاهدة الفيديوهات، فأنت في المكان الصحيح، حيث يمنحك الموقع مجموعة فيديوهات كثيرة تستطيع من خلالها المشاهدة والربح في نفس الوقت.
  • الربح من الجوائز: ستجد كل فترة بدون أي أسباب هدايا وجوائز من موقع Fire Facut كدعم لك على استخدام الموقع بدون الانقطاع عنه.
  • الربح من خلال إنجاز المهام: إذا كنت تحب التصفح وإنجاز المهام، فتلك الطريقة مناسبة لك، فكل ما سوف تقوم بالقيام به هو الدخول إلى الموقع يومياً ومعرفة مهامك اليوم والبدء في القيام بها.  

كيفية سحب البيتكوين

يمكنك أن تسحب المال من خلال ذلك الموقع من أي محفظة إلكترونية تمتلكها تدعم العملات المشفرة، ولذلك لن تجد أي مشكلة إطلاقاً في سحب الأرباح.


ولكن تأكد يا صديقي العزيز أن تضع بريدك الإلكتروني بشكل صحيح، حيث سيتم إرسال لك رسالة تأكيد تحويل الأرباح من خلال بريدك الإلكتروني.


ويمكنك معرفة تفاصيل ذلك الموقع بشكل أدق من خلال مقالة موجودة في موقعنا تطبيقيستا، وتلك المقالة يمكنك الرجوع إليها من خلال الرابط الموجود في الأسفل.


وفي نهاية دليلنا اليود نكون قد انتهينا من سرد أفضل 4 مواقع ربح البيتكوين بشكل مجاني، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-