إربح بتكوين مجاني من خلال موقع Faucetcrypto الرائع !

أصبح ربح العملات الرقمية أمر يشغل ذهن الشباب بشكل كبير، لذلك ستجد أن أغلب المواقع الإلكترونية بدأت في الاهتمام بذلك الأمر ومنح العديد من الفرص للشباب لكي يربحوا بشكل أكبر، لذلك يا أخي إذا كنت تبحث عن أفضل طرق تستطيع من خلاله ربح بتكوين مجاني فلا تقلق إطلاقاً وقم بقراءة المقال كاملاً.


إربح بتكوين مجاني من موقع Faucetcrypto
إربح بتكوين مجاني من خلال موقع Faucetcrypto

حيث سنختص اليوم في دليلنا واحد من أفضل المواقع وهو Faucetcrypto، حيث يمتلك ذلك الموقع بعض المميزات التي تجعله فريداً من نوعه ويقبل عليه عدد كبير من المستخدمين يومياً.


شرح موقع Faucetcrypto وطريقة الربح من خلاله

ذلك الموقع يتميز بالسهولة في جميع الأمور، فلن تواجه أي مشاكل معقدة تعرقلك أثناء الاستخدام، بداية من التسجيل في الموقع إلى سحب الأرباح فستجد كل شيء ميسر، والسبب في ذلك يرجع إلى واجهة المستخدم التي يمتلكها، حيث تلك الواجهة مصممة بشكل احترافي.


فيوجد في الواجهة الرئيسية خيارات عديدة في الجانب الأيسر، وفي المنتصف ستجد العروض المهمة المتعلقة بالربح، وقبل البدء في استخدام الموقع والتسجيل سوف تجد بعض المعلومات في الأسفل لكل طريقة تستطيع القيام بها للربح بتكوين مجاني.


يمكنك أيضاً قراءة : ربح العملات الرقمية مجانا عبر إتمام العروض في موقع Taskonbit


أولا: إنشاء حساب بداخل موقع Faucet crypto

من أسهل الأمور التي ستقوم بها هي التسجيل في الموقع، لذلك قم باتباع بعض الخطوات البسيطة التي سوف يتم سردها من خلال التالي:

رابط موقع Faucetcrypto


  1. في بداية الأمر يا صديقي العزيز قم بالضغط على الرابط الموجود أمامك في الأعلى وسوف يتم توجيهك بشكل مباشر إلى صفحة موقع Faucet crypto.
  2. بعد ذلك ستجد في الأعلى خيار Get Started، فقم بالنقر عليه لكي تبدأ في خطوات التسجيل على الفور.
  3. يجب في تلك الخطوة إدخال بعض البيانات المتعلقة بالاسم والبريد الإلكتروني الخاص بجوجل، وبالإضافة إلى كلمة السر كما هو موضح أمامك في الأعلى.

والآن يمكنك البدء في الدخول إلى الموقع واستخدام طرق ربح بتكوين مجاني بدون مواجهة أي مشاكل، فكل ما هو عليك أن تقوم بتكملة قراءة المقال بعد التسجيل بنجاح.

كيفية الربح من خلال Faucetcrypto

بعد التسجيل بنجاح، فقم باستكمال بعض البيانات الشخصية الأخرى، وذلك سيكون من خلال خيار Setting الذي سوف تجده في الجانب الأيسر، وبعدها ستجد نفسك أمام قائمة تسمى Profile Information ويوجد بداخلها بعض البيانات التي تتمثل في الآتي:


  • إضافة الصورة الشخصية لك.
  • المحفظة التي تريد من خلالها سحب المال فيما بعد، ويفضل أن تمتلك محفظة Faucetpay، ولا يقتصر الموقع على تلك المحفظة فقط، بل يوجد العديد من المحافظ المتاحة الأخرى.
  • يجب عليك إنهاء خطوة Captcha وهي عبارة عن سؤال ليتأكد من كونك إنسان بشري وليس روبوت.

وبعد الانتهاء من استكمال البيانات قم بالتوجه إلى خيار Dashboard الذي ستجده في أعلى الخيارات المتاحة، وذلك الخيار بداخله أرباحك وطرق لربح بتكوين مجاني.

أهم الطرق للربح بتكوين مجاني

يوجد العديد من الطرق المختلفة لربح بتكوين مجاني، لذلك ليس من الضروري أن تتبع طريقة واحدة، بل قم بالتنوع في الطرق لكي لا تشعر بالملل، وعلى الجانب الأخر لكي تربح أكبر عدد من عملات البيتكوين، وإليك الآن أهم طرق الربح :


الربح من خيار Claim Reward

تلك الطريقة بسيطة للغاية، فأنت لم تقوم بفعل أي شيء، فأنت تربح من جوائز وهدايا اللعبة بشكل متكرر ومرات عديدة يومياً، حيث تستطيع أن تربح من ذلك الخيار كل 20 دقيقة فقط، فبالتالي قم بالدخول إلى ذلك الموقع كل فترة زمنية قصيرة واضغط على ذلك الخيار واربح المال فوراً.


الربح من الإعلانات

عند الضغط على خيار الإعلانات سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى البدء في مشاهدة الإعلانات، وستجد بداخل تلك الصفحة مجموعة من الإعلانات المختلفة.


وكل إعلان ستجد قبل البدء فيه بعض معلومات التفصيلية عنه مثل مدة المقطع الإعلاني، وبالإضافة إلى نسبة الربح التي سوف تحصل عليها بعد المشاهدة، فبالتالي قم باختيار الإعلان الذي يناسبك.


وستجد أن عدد المقاطع الإعلانية تتجدد بشكل يومي، فإذا قمت بمشاهدة جميع الإعلانات، فسوف تجد في اليوم التالي تم إضافة مقاطع أخرى.


الربح من الاستطلاعات

يوجد أيضاً مجموعة من استطلاعات الرأي التي يمنحها لك الموقع، فعند الإجابة عليها بشكل كامل ستتمكن من الربح فوراً، وتتميز تلك الطريقة بالربح المرتفع، لذلك احرص على استخدامها بشكل يومي لكي تربح بتكوين مجاني.


ولكن أحياناً يا صديقي لن تجد استطلاعات رأي تقوم بالإجابة عليها، وذلك الأمر لا يتكرر بشكل كبير، فلا تقلق إذا كنت من محبي استخدام تلك الطريقة.


الربح من Shortlinks

عند الدخول إلى ذلك الموقع ستجد العديد من الروابط الموجودة أمامك ومتاحة، فعند الضغط على أي رابط سوف يتم نقلك للبدء في القيام بمهمة محددة سوف يتم تحديدها من قبل الموقع.


الربح من تحميل التطبيقات والألعاب

يوجد طريقة مربحة للغاية لربح بتكوين مجاني وهي تحميل التطبيقات والألعاب وممارستها، وتلك الطريقة مناسبة لفئة محبي الألعاب، فإذا كنت تبحث عن مجال للربح بدون بذل أي مجهود أو الشعور بملل، فتلك مناسبة لك.


الربح من الإحالات

يمكنك أن تقوم بإرسال رابط الموقع إلى أصدقائك، وسوف تتمكن من الربح بشكل سريع عند قبول أي دعوة، وسوف تأخذ نسبة ربح تصل إلى 20%، وذلك الرقم يعتبر كبير بالنسبة لباقي المواقع التي تتبع نفس الطريقة.


كيفية السحب من موقع Faucetcrypto

عند الدخول إلى قسم سحب الأرباح، سوف تجد العديد من أنواع العملات المختلفة، وليس يتوقف الأمر على ربح بتكوين مجاني فقط، فلكل عملة موجودة ولها نسبة معينة تستطيع أن تربح منها.


وجميع العملات الرقمية الموجودة هي مشهورة للغاية ولها مكانتها الاقتصادية لتستطيع تحويلها بعد ذلك بالدولار وسحبها كنقود حقيقية، ومن أمثلة العملات التي يمكنك أن تسحبها هي :

  • Bitcoin
  • Dash
  • Ethereum
  • komodo
  • Dogecoin
  • Litecoin
  • piratecash

وتلك ليست جميع العملات التي يمكنك أن تسحب بها، بل يوجد العديد، فقم باختيار العملة التي سوف تناسبك وقم بسحبها من خلال محفظة Faucetpay التي قمت بربطها في الموقع في البداية.

أهم مميزات موقع Faucet crypto

يوجد بعض المزايا الرائعة التي يمتلكها الموقع، لذلك قمنا بتجميع بعضها لكي تقوم بقراءتها يا أخي العزيز قبل البدء في استخدام وربح بتكوين مجاني، وتتمثل أهم المميزات في التالي :


  • تستطيع أن تربح بشكل بسيط من الموقع بدون إيداع إطلاقاً.
  • يوجد العديد من طرق السحب البسيطة التي يمكنك أن تستخدمها.
  • لا يوجد في الموقع إعلانات تظهر لك بشكل مزعج مما يؤدي ذلك الأمر إلى تشتيت ذهنك أثناء الاستخدام.
  • تستطيع سحب المال بسهولة، فلا يفرض عليك الموقع نسبة مرتفعة للسحب.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية ربح بتكوين مجاني من خلال موقع Faucetcrypto، ونتمنى أن يكون المقال قد تمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال ربح العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-