كيفية الحصول على bitcoin مجانا من أقوى 4 مواقع !

أصبحت عملة البيتكوين من أشهر العملات الرقمية التي يبحث عنها العديد من الشباب لجني من خلالها أكبر عدد من النقود، حيث تلك العملة تستطيع تحويلها فيما بعد بنقود حقيقية وتستفيد منها، لذلك التفكير الذي يشغل ذهن جميع الشباب الآن هو كيفية الحصول على bitcoin مجانا.


كيفية الحصول على bitcoin مجانا
كيفية الحصول على bitcoin مجانا

فإذا كنت تبحث عن طريقة تربح بها أكبر قدر من تلك العملة المشفرة فأنت في المكان الصحيح، حيث في دليلنا اليوم سوف ندلك على طرق رائعة للحصول على البيتكوين، فكل ما هو عليك أن تقوم به هو بعض المهام واتباع الاستراتيجيات التي سندلك عليها يا أخي العزيز.


أفضل طرق الحصول على Bitcoin

كيفية الحصول على bitcoin مجانا من الأسئلة المتداولة بشكل كبير في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي وبشكل عام على الإنترنت، ولذلك كن على علم يا أخي أن الطرق التي تجعلك تجني تلك العملة هي كثيرة للغاية، ولكن ما يميز طريقة عن أخرى هو الكمية والمجهود الذي ستبذله.


فأنت يمكنك أن تبذل مجهود في مدة زمنية تستغرق ساعتين في طريقة ما وتحصل على 1000 بيتكوين، وعلى الجانب الأخر تبذل نفس المجهود وتحصل على 500 بيتكوين فقط، لذلك قم بتشغيل ذهنك بشكل جيد للحصول على أكبر قدر.


ونحن سوف نسعى بتقديم أفضل الطرق في ذلك الأمر، فكل ما هو عليك الآن هو قراءة ما سوف يتم شرحه وبعد ذلك تقوم بالتفكير جيداً عن كيفية استغلال أفضل طريقة.


1- موقع All coin

ذلك الموقع من المواقع المتميزة في مجال ربح البيكوين بشكل رائع، فهو يمنحك العديد من الطرق للقيام بها، وكل طريقة تجني من خلالها عملات بيتكوين، فأنت يمكنك أنت تخصص وقت كل يوم لاستخدام الموقع بشكل منتظم للربح أكبر عدد من العملات.

رابط موقع Allcoins


 وبالإضافة إلى ذلك يمتلك الموقع واجهة مستخدم رائعة تستطيع التنقل بداخلها بشكل سلس، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في الاستخدام ولن تحتاج إلى فيديوهات شرح لكيفية استخدام الموقع، فكل شيء يوجد بداخله بشكل منظم ومرتب.


طرق جني عملة البيتكوين من خلال All coin

كل طريقة يمنحها موقع All Coin  تختلف في عدد البيتكوين التي يمكن أن تحصل عليه، فقم باختيار الطريقة التي تناسبك من خلال الآتي:


جمع البيتكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات

مع كل إعلان سوف تشاهده ستحصل في المقابل على عدد من عملات البيتكوين، وتختلف مجالات الإعلانات التي تظهر لك بشكل دائم، فلن تشعر بأي ملل عند استخدام تلك الطريقة.


جمع bitcoin عن طريق الألعاب

عند الدخول إلى الموقع ستجد في الجانب الأيسر خيار ممارسة الألعاب فقم بالضغط عليه، وبعد ذلك ستجد أن الألعاب تنقسم إلى طريقين يمكنك استخدامهم، وتتمثل تلك الخيارات في الآتي :


  1. خيار Harvest Game: ذلك الخيار يمتلك مجموعة من الألعاب التي يمكنك التنوع فيها، فلا يفرض عليك الموقع طريقة محددة، فأنت تختار ما يناسبك بسهولة.
  2. خيار Bitcoin puzzle: تلك اللعبة تعتمد على تشغيل الذهن بشكل مستمر، لذلك إذا كنت تريد الدخول في تحديات تحتاج منك إلى التفكير العميق، فلذلك الخيار مناسب لك.

جمع البيتكوين من رابط الإحالة
يمكنك مشاركة رابط الموقع مع الأصدقاء وتدعوهم لاستخدام الموقع، ومع كل دعوة سوف يتم قبولها ستجني من خلالها عدد جيد من البيتكوين.

2- متصفح Cryptotap

من الطرق الرائعة ومختلفة في جمع عملة البيتكوين هو التصفح من موقع يدعم تلك العملة، حيث متصفح Cryptotap يمتلك العديد من الخدمات التي يقدمها بشكل مستمر ودوري، مما ستشعر بأن ربح تلك العملات المشفرة أمر بسيط للغاية، ولكن في الحقيقة هو أن ذلك المتصفح هو الذي يسهل عليك جميع الأمور.

رابط متصفح Cryptotap


ويوجد من ذلك المتصفح إصدارات مختلفة لأنظمة تشغيل عديدة مثل نظام تشغيل اندرويد وعلى الجانب الأخر يوجد لنظام تشغيل ios أيضاً، فلذلك لا تقلق فيمكنك في أي وقت التصفح من خلال Cryptotap.


كيفية الربح من خلال Cryptotap

ذلك المتصفح يجيب على سؤال كيفية الحصول على bitcoin مجانا بشكل بسيط للغاية، فكل ما هو عليك أن تقوم به هو استخدام Cryptotap مثل استخدام أي متصفح أخر مثل جوجل كوروم والمتصفحات الأخرى.


وعندما تتصفح بشكل مستمر داخل Cryptotap سوف تحصل على عملات بيتكوين بشكل أكبر، فلذلك كن حريص على استخدام المتصفح يومياً.


وعلى الجانب الأخر ستجد بداخل Cryptotap بعض الخوارزميات الرائعة والأدوات الاحترافية في تعدين عملة البيتكوين بأفضل شكل بدون مواجهة أي عقبات.


3- موقع Lolli

ذلك الموقع من المواقع الرائعة التي تدعم عملة البيتكوين عن طريق التسوق، حيث يوجد في Lolli سلسلة رائعة من التسويق للمنتجات وبالتالي ستنغمس بداخل ذلك الموقع في العالم الخاص بها بدون الشعور بأي ملل.

رابط موقع Lolli


فيمكنك أن تتسوق يومياً والتعرف على المنتجات الموجودة بداخل الموقع، وبتلك الطريقة سوف تربح أكبر عدد من العملات الرقمية المشفرة.


كيفية الربح من خلال Lolli

كل ما هو عليك يا صديقي العزيز أن تقوم بالدخول إلى الرابط الموجود في الأعلى، وبعد ذلك تقوم بالتسوق في أشهر متاجر الموجودة في جميع أنحاء العالم، حيث يوجد أكثر من 100 متجر تستطيع جني عملة البيتكوين من خلاله.


وعلى الجانب الأخر يجب عليك أن تتسوق بانتظام داخل الموقع، فأي منتج تريد شراءه قم بالدخول إلى Lolli وشراءه بأقل الأسعار، وسوف يعود لك Cash Back على هيئة بيتكوين.


4- موقع Free Cash

ذلك الموقع لديه طرق عديدة للإجابة على سؤال كيفية الحصول على bitcoin مجانا، وبالإضافة إلى ذلك يتميز بإعطاء عملات البيتكوين بشكل كبير، فمع كل طريقة ستستخدمها ستحصل في المقابل على عدد كبير من تلك العملة المشفرة.

رابط موقع Free Cash


ونحن تحدثنا في مقال سابق عن Free Cash بشكل تفصيلي ويمكنك الرجوع لتلك المقالة من الرابط الموجود في الأسفل، وقم بقراءة التالي لمعرفة نبذة عن طرق ربح Free cash للعملات الرقمية.


يمكنك أيضاً قراءة : العب واربح هدايا حقيقية من موقع Free Cash الرائع


كيفية الربح من خلال Free Cash

تعتبر الطرق المقدمة في ذلك الموقع مهام ويجب عليك القيام بها، وكل مهمة يمكنك استخدمها على حدى عن المهام الأخرى، وتتمثل تلك المهام في الآتي:


ممارسة الألعاب

يوجد مجموعة كبيرة من الألعاب يمكنك أن تقوم بممارستها يومياً، وكل لعبة مختلفة تماماً عن الأخرى، فيوجد ألعاب درامية وأكشن، وعلى الجانب الأخر يوجد ألعاب تحتاج إلى تشغيل الذهن وغيرها من الألعاب العديدة الأخرى.


استطلاعات الرأي

يمكنك أن تخصص من وقتك يومياً من ساعة إلى ساعتين للإجابة على بعض استطلاعات الرأي بداخل موقع Free Cash، وبتلك الطريقة لن تكلفك مجهود كبير وفي نفس الوقت ستربح منها عدد من عملات البيتكوين الرائع.


وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من الإجابة على كيفية الحصول على bitcoin مجانا عن طريق بعض الطرق التي تم شرحها في المقال، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخر تخص مجال الربح من العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-