أفضل موقع الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب Worker Cash

إذا كنت شخص مبتدئ في مجال الربح من الإنترنت وتبحث عن أفضل طريقة تناسبك تجعلك تربح العديد من الأرباح بدون أي خبرة سابقة في أي شيء، فلا تقلق، حيث سنقدم لك طريقة مناسبة للغاية لجميع الفئات وهي مشاهدة الفيديوهات، فمن المؤكد يا أخي أن مشاهدة مقاطع الفيديو ليس أمر صعب إطلاقاً.

أفضل موقع الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب Worker Cash
أفضل موقع الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب Worker Cash

لذلك سنختص اليوم في دليلنا هذا فكرة الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، فتلك الطريقة تعتمد عليها الكثير من المواقع نظراً لأنها مربحة للغاية لكلا الطرفين سواء لمؤسسي الموقع أو المستخدم، ومن المواقع التي تعتبر رائدة في ذلك المجال هو موقع Worker Cash.

شرح موقع Worker Cash وكيفية الربح منه

يعتمد موقع Worker.Cash على الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب كطريقة أولى في الموقع، لذلك إذا كنت من محبي مشاهدة فيديوهات اليوتيوب يومياً، فأنت سعيد الحظ يا أخي، فتخيل معي بدلاً من مشاهدة مقاطع الفيديو كل يوم بدون أي فائدة، فأنت الآن ستربح على كل مقطع ستشاهده.


ومن الممكن أن يخطر في ذهنك الآن بعض الأسئلة وعلى رأسهم سؤال كيف يربح الموقع من ذلك وأنا لا أفعل أي شيء، والإجابة على ذلك السؤال بسيط يا أخي للغاية، فمبدئياً لا تقلل من مجهودك إطلاقاً، وثانياً مع كل مقطع تشاهده سوف تجعل صاحب الفيديو يربح في المقابل أيضاً.


لذلك يمكن أن نعتبر موقع WorkerCash وسيط بينكم، ويأخذ على ذلك نسبة أيضًا، بالتالي إذا نظرت بشكل دقيق، سوف تجد أن جميع الأطراف ستربح وسيكون لها مبالغ جيدة في النهاية.


وذلك الموقع له تقييمات جيدة وآراء ممتازة من مستخدمين سابقين، فإذا قمت بالبحث عنه في محرك البحث الخاص بجوجل، سوف تجد نسبة مرتفعة قامت بالبحث عنه من قبل، فلذلك قم الآن بقراءة التالي حتى تعرف طريقة إنشاء الحساب والبدء على الفور في جني المال.


كيفية إنشاء حساب في موقع Worker.Cash

تتميز أغلب مواقع الربح من الإنترنت بأنها سهل إنشاء حساب بداخلها، وبالرغم من ذلك يتفوق عليهم موقع Worker Cash في جعل طريقة إنشاء الحساب أسهل من جميع المواقع، فقم بقراءة الخطوات التالية لتتعرف على ذلك بنفسك:

رابط موقع Worker Cash


  1. في البداية إذا نظرت أمامك ستجد رابط موقع Worker.Cash، فقم بالنقر عليه لكي يتم تحولك إلى صفحة الموقع الرسمية.
  2. في الخطوة الثانية ستجد نفسك بداخل واجهة المستخدم الخاصة بالموقع.
  3. قم بالنظر إلى الأعلى، فسوف تجد خيار Sign in With Google، فقم على الفور بالضغط عليه.
  4. سيظهر الآن أمامك جميع الحسابات المتعلقة بالبريد الإلكتروني المسجلة على الجهاز، فقم باختيار البريد الذي تستعمله الآن.
  5. بعد ذلك انتظر للحظات من الوقت وسوف يتم تحويلك إلى الواجهة الرئيسية للموقع مرة أخرى للبدء في الاستخدام.
وبتلك الخطوات التي تم سردها يا أخي ستتمكن بعد ذلك من الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بسهولة، وقم بتكملة المقال حتى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل المتعلقة بالموقع.


كيفية الربح من WorkerCash

لكي تبدأ في ربح المال من الموقع، يجب أن تتعرف على استراتيجيات الموقع بشكل دقيق، ولذلك في البداية يجب أن تكون على معرفة بأن الموقع بتبع طريقة المستويات العديدة.


حيث يوجد العديد من المستويات، وكل مستوى يجب عليك تخطيه للوصول إلى المستوى التالي، ويوجد عدد معين من الفيديوهات يجب عليك مشاهدته لكي تحصل على النقاط، وبعدها ستتمكن من تخطي المستوى بسهولة.


والسؤال الأهم الآن ما الخطوات التي يجب عليك فعلها لكي تبدأ في ربح المال، لذلك قم بمتابعة بعض الخطوات التالية وسوف تتمكن من الربح بسهولة، وإليك الخطوات في التالي:


  1. عند الرجوع إلى الصفحة الرئيسية، توجه على الفور إلى خيار البدء في الكسب الذي ستجده موجود أمامك بشكل واضح وقم بالضغط عليه.
  2. ستجد أمامك مقطع فيديو مقترح، وسيطلب الموقع منك مشاهدته حتى النهاية، وكن على معرفة يا أخي أن مقاطع الفيديو في المستويات الأولى تكون صغيرة ومدتها الزمنية 10 ثواني على الأغلب.
  3. عند فتح الفيديو، قم بجعل الجودة الخاصة به منخفضة لكل لا تستهلك الإنترنت الخاص بك، وفي نفس الوقت تربح بأكبر شكل.
  4. بعد الانتهاء من مشاهدة الفيديو سوف يتم تحويلك بشكل اوتوماتيكي إلى الموقع مرة أخرى مع تحويل المال إلى المحفظة الخاصة بك.

تنبيه: عندما تعود إلى الصفحة الرئيسية مرة أخرى، سوف يتم إضافة لك مقاطع فيديو متعددة، وعند الانتهاء منها سوف يتم تجديد مقاطع الفيديو بشكل تلقائي، وبالتالي سيكون لك القدرة الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بأي عدد تربده بسهولة

طرق إضافية للربح في موقع Worker Cash

بالطبع لا يقتصر موقع WorkerCash على الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب فقط، بل يوجد طرق أخرى يمكنك تجميع منها ربح إضافي، وتتمثل تلك الطرق في الآتي:


1- الربح من المكافآت اليومية

يوجد خيار يمكنك أن تربح منه بشكل يومي وهو جني المال من المكافآت، وتلك الطريقة تتميز بأن الربح يرتفع بشكل يومي، حيث في اليوم الأول تأخذ 400 نقطة بمقابل 0.002 دولار، واليوم التالي سوف تربح عدد من النقاط بشكل أكبر حتى تصل إلى اليوم الأخير في الأسبوع سوف تربح 1150 نقطة.


ولكن كن على معرفة يا أخي أن تلك المكافأة لها وقت محدد كل يوم، فلذلك احرص على الضغط على ذلك الخيار في أوقاته المحددة حتى يكون الربح عير منتهي الصلاحية وتستطيع سحبه فيما بعد.


2- الربح من رابط الإحالات

تلك الطريقة تعتبر من الطرق الإضافية الرائعة بجانب الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، فكل ما عليك القيام به في تلك الطريقة هو أن تقوم بنسخ الرابط ومشاركته في أكبر الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيرها العديد من المنصات الأخرى.


ومع كل دعوة سوف يتم قبولها سوف تربح من خلالها المال على المدى البعيد، بمعنى عندما يقوم الشخص الذي قمت بدعوته في الاستخدام وجني المال وقام بالربح فعلا، فسوف تأخذ نسبة على ذلك بدون أن تتأثر الأرباح.


كيفية سحب الأرباح من موقع Worker.Cash

قبل البدء في سحب الأرباح يجب عليك التأكد من تفعيل بعض الخطوات الخاصة بالبريد الإلكتروني، فقم في البداية بالتوجه إلى خيار الدفعات الذي ستجده في الموقع.


بعد ذلك يجب عليك أن تقوم بتأكيد عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله، ولكي تفعل ذلك ستجد خيار تحت مسمى تأكيد البريد الإلكتروني في قائمة الدفعات التي ضغط عليها من قبل.


بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى صفحة بها البيانات الخاصة بالبريد الإلكتروني، فقم بالضغط على خيار ستجده أمامك تحت مسمى يتأكد، وسوف يتم إرسال لك كود تفعيل على الإيميل، فقم بعدها بالتوجه للبريد الإلكتروني لكي تقوم بتأكيد تلك الرسالة.


أهم طرق سحب الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

بعد تأكيد البريد الإلكتروني قم بالعودة مرة أخرى إلى قائمة الدفعات، وقم بالتمرير إلى الأسفل، وبعد ذلك ستجد خيارات طرق السحب الموجودة والتي تتمثل في التالي :


  • السحب عن طريف بايير.
  • السحب عن طريق دوجكوين.
  • السحب عن طريف اتروت تي ار اكس.
  • السحب عن طريق USDT.

وبعد ذلك قم بإستكمال بعض البيانات الأخرى المتعلقة بالنسبة التي تريد سحبها، وبالإضافة إلى بعض البيانات الشخصية الأخرى، فقم بإدخالها بشكل كامل.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب من موقع Worker Cash، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص الربح من مشاهدة الفيديوهات من موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-