الربح من قراءة الأخبار من أقوى المواقع 50$ أسبوعيا !

بالأعوام الأخيرة ازدادت شعبية الربح من قراءة الأخبار وهذا حيث توجد العديد من المنصات التي تدفع إليك مبلغ مالي معين في مقابل قراءة المقالات والمحتوى المتوفر عليها، وتعتبر تلك خدمة مفيدة لمحبين القراءة ويرغبون بربح المال من خلالها أثناء أوقات فراغهم.


وتتوفر مواقع كثيرة يمكنك عزيزنا القارئ أن تستخدمها في ذلك بالإضافة إلى تواجد الكثير من المواقع الأخرى التي تدفع إليك في مقابل قراءة الكتب، وهذا إن كنت ترغب في إدارة المال عبر القراءة عمومًا دون أن تواجه صعوبات أو مشكلات وبمجرد الدخول إليها من خلال هاتفك.


الربح من قراءة الأخبار
الربح من قراءة الأخبار

الربح من قراءة الأخبار

يمكنك عزيزنا القارئ الربح من قراءة الأخبار بدون أن تواجه أي مشكلات أو صعوبات وببقائك في المنزل، وهذا حيث توجد الكثير من المواقع التي تمكنك من التعرف على الأحداث الجارية وربح بعض المال من خلالها وهي كالآتي :


موقع inbox dollars

ضمن المواقع التي كسبت سمعتها كمنصة متعددة الاستعمالات من خلال الإنترنت، وهذا حيث تمتد دائمًا إلى ما هو أبعد من القيام بالمهام البسيطة والتقليدية بما في ذلك قراءة الأخبار والمقالات ورسائل البريد الإلكتروني.


ويرحب الموقع بك كمستخدم جديد بحافز إضافي حيث يمنحك مكافأة بمقدار 5 دولارات عند التسجيل وهذا يجعل رحلتك إلى كسب الحد الأدنى للسحب وهو 30 دولار أمر سهل أكثر. وعند وصولك له تستطيع أن تختار طريقة الدفع المناسبة إليك إما من خلال باي بال أو عبر الشيك التقليدي أو بهيئة بطاقات هدايا شائعة الاستخدام من تجار التجزئة مثل أمازون وتارجت وغيرهم.


موقع BuzzBreak

أحد المنصات الإخبارية التي توفر لك عزيزنا القارئ إمكانية ربح المال بمجرد قراءة المقالات الإخبارية المتوفرة عليه كما تستطيع التفاعل مع المحتوى، ويمكنك أن تسحب الأرباح بحصولك على الحد الأدنى للسحب وهو 0.02 دولار أمريكي واستلامه من خلال باي بال.


طرق ربح المال من قراءة الكتب

هناك العديد من الطرق البسيطة التي تساعدك على جني الأموال بكل سهولة دون أن يكون عندك الخبرة في أي مجال من المجالات من أهمها كالتالي :


موقع News Naira

يتيح إليك موقع News Naira الربح من قراءة الأخبار وهذا حيث يعتبر من ضمن أكبر المنتديات الإخبارية والتي تدير برنامج دخل يطلق عليه News Nip يمكنك أن تستخدمه في إدارة المال.


والجدير بالإشارة أن البرنامج يوفر للأعضاء المسجلين إمكانية الربح من خلال قراءة المقالات الإخبارية بالإضافة إلى المشاركة في الأنشطة الأخرى المتوفرة على الإنترنت.


ولقد تم التصميم تلك المنصة من أجل إبقاء النيجريين على إطلاع جيد ولتمكين الشباب عبر تقديم طرق مختلفة لربح المال وإدارته بسهولة وبساطة مما يسمح لهم باستخدام أوقات فراغهم في زيادة دخلهم الشهري.


وحتى تبدأ في استخدام المنصة يتعين عليك عزيزنا القارئ أن تنشئ حساب بها وتستكشف الطرق المختلفة التي تستطيع أن تستهدفها لإدارة وربح بعض المال.


تطبيق Swagbucks

إن تطبيق Swagbucks أحد التطبيقات التي تتيح لك قراءة الأخبار والربح من خلالها ولا يتوقف الأمر إلى ذلك الحد بل تستطيع عزيزنا القارئ أن تستخدمه في الربح أثناء التسوق. ومنذ أن تم إنشاء المنصة في 2009 وزعت ما يزيد عن 500 مليون دولار كمكافأة للأشخاص وهذا جعلها متميزة تقدم للمستخدمين الكثير من المال في مقابل القيام بالأنشطة المختلفة والمتنوعة بما فيها من قراءة الأخبار.


وتتوفر العديد من خيارات الربح بالمنصة والتي تستطيع أن تستخدمها بجانب القراءة من ضمنها مشاهدة مقاطع الفيديو وملء استبيانات واستطلاعات الرأي وإكمال المهام والاشتراكات والحصول على مكافآت الإحالة والمكافآت اليومية والتي تستطيع أن تستبدلها ببطاقات هدايا متاجر شهيرة مثل أمازون أو بنقود تسحبها من خلال منصة باي بال. ولهذا فإن Swagbucks يعتبر الحل الأمثل والأشمل لربح المال عبر الإنترنت عبر طرق مختلفة ومتنوعة.


موقع Adiphy

تستطيع أن تربح المال من خلال قراءة الأخبار على موقع Adiphy وهذا بعد أن تسجل به، والجدير بالإشارة أن الموقع يتيح لك إمكانية ربح واحد ونص يورو كهدية عند الاشتراك به، كما يمكنك أن تجني المزيد من المال إن قمت بتصفح الأخبار والمقالات وقراءتها.


موقع Mobile Expression

إن Mobile Expression أحد اللجان الخاصة بأبحاث السوق والتي تركز على مراقبة أفعال وسلوكيات الأفراد من خلال الإنترنت بواسطة الهاتف. وتطورت المنصة إلى تطبيق هاتف محمول يمكنك أن تحمله من خلال المتجر المناسب لنوع، والجدير بالإشارة أنك تستطيع أن تربح من خلالها عبر قراءة الأخبار وتقديم تعليقات عليها.


بجانب ذلك تستطيع أن تعزز من أرباحك عبر إتمام استطلاعات الرأي الخاصة بشركات مختلفة ومتنوعة، والجدير بالذكر أن Mobile Expression يقدم في بعض الأوقات استطلاعات مثيرة للاهتمام وهذا يتيح إليك فرصة للمشاركة بالأبحاث ذات العلاقة والصلة، ولكن يفضل البعض استخدام الطريقة المباشرة للربح وهي قراءة المقالات والحصول على النقود في مقابل ذلك.


الربح من القراءة

يمكنك عزيزي القارئ الربح من قراءة الأخبار والكتب، وهذا حيث تتوفر العديد من المواقع الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية الاستفادة بالأموال إن قمت بقراءة الكتب المختلفة بها، ولعل من أبرز تلك المواقع الآتي:


موقع Medium

يعتبر موقع Medium أحد أشهر المواقع الإلكترونية التي تدفع إليك في مقابل القراءة، وهذا حيث يقدم إليك محتوى عالي الجودة من مؤلفين وكتاب مختلفين كما يمكنك أن تشترك في الخدمة المدفوعة وتحصل على أموال أكثر في مقابل قراءات المحتويات الحصرية.


موقع Kirkus Media

يعتبر موقع Kirkus Media أحد أكبر وأفضل المواقع التي يمكنك أن تربح من خلالها، وهذا حيث يعتبر ضمن أكثر مصادر مراجعات الكتب احترافية واحترامًا بالعالم، ويوفر تطبيق مفتوح لمراجعي الكتب يبحث من خلاله عن أشخاص يرجعونها باللغة الإنجليزية والعربية. ويحتاج منك الموقع أن تمتلك خبرة ونظرة ثاقبة وقدرة على كتابة ملخص أو مراجعة من 350 كلمة في أسبوعين للحصول على الأرباح.


موقع BookBrowse

إن كنت مهتم صديقنا القارئ بقراءة القصص الواقعية أو الخيالية تستطيع أن تستخدم موقع Bookbrowse والذي يوفر إليك ذلك، وهذا حيث يعتبر من ضمن أفضل وأهم المواقع التي تدفع إليك في مقابل القراءة.


موقع instaread

يعتبر موقع Instaread أحد أفضل المواقع التي يمكنك أن تستعملها عزيزنا القارئ في ربح وإدارة المال من خلال القراءة للكتب الواقعية الجديدة والكلاسيكية، والجدير بالإشارة أنه يشترط توفير ملخص يتراوح من 1000 إلى 1500 كلمة لكي تستطيع أن تربح المال من خلاله، ولكن الميزة الكبيرة به أنه يوفر لك 100 دولار في مقابل كل ملخص تكتبه.


إيجابيات الربح من قراءة الأخبار

توجد الكثير من المواقع التي يمكنك عزيزنا القارئ الربح من قراءة الأخبار بها، كما أن هناك مواقع أخرى تساعدك على الربح عبر قراءة الكتب ولكن تتساءل بالتأكيد عن مميزات وإيجابيات التعامل مع تلك المواقع، وفائدة الربح من خلالها والتي نقدمها بالآتي :


● يمكنك أن تحصل على عمل من خلال الإنترنت كما تزيد أرباحك ومردودك الذي تحصل عليه بحياتك الخاصة.
● تواجد مكافآت مالية بصورة دائمة كما تستطيع صرف من خلال تحويلها إلى حساب باي بال بصورة مباشرة.
● تصرف ملايين من الدولارات للمواقع التي تحصل على أكبر عدد من القراء والمشاهدين.
● يمكنك أن تؤمن مصروفك إن كنت طالب جامعي وأنت في المنزل وعلى طاولة الدراسة، وهذا بجانب حصولك على واجهة ثقافية متنوعة عبر الأخبار التي تقوم بقراءتها.

توجد منصات متعددة تستطيع من خلالها عزيزنا القارئ الربح من قراءة الأخبار والكتب، وهذا إن كنت من الأشخاص الراغبين في استغلال مهاراتهم وأوقات فراغهم في ربح المال وإدارته من المنزل بسهولة شديدة وبمنتهي الأمان والموثوقية.


وفي نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح هذا الموقع، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع من خلال موقعنا تطبيقيستا.


طريقة ربح 100$ من موقع Ipoll عبر استطلاعات الرأي

شرح موقع Paidviewpoint لربح 50$ من استطلاعات الرأي

تعرف على أسرار الربح من موقع أبين APPEN للمهام والاستطلاعات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-