كيفية جمع عملات رقمية مجانية من أفضل 3 ألعاب

مع تعدد استخدام الهاتف والحاسوب بشكل يومي فأصبح اتجاه جميع الناس عن كيفية الاستفادة من الوقت الذي يضيع على تلك الأجهزة بدون أي فائدة، لذلك بدأ يظهر في السنوات الأخيرة فكرة الربح من الإنترنت عن طريق العملات الرقمية التي نالت مكانة كبيرة بين المستخدمين.


جمع عملات رقمية مجانية
كيفية جمع عملات رقمية مجانية من أفضل 3 ألعاب

ومن أفضل طرق جمع عملات رقمية مجانية هي وسائل الألعاب المتنوعة، فأن الربح من الألعاب أمر ممتع، فتخيل يا أخي أنك تربح من الطريقة التي تسبب لك مصدر سعادة ومتعة، لذلك قم بقراءة المقال بشكل كامل لكي تتعرف على أفضل الألعاب التي سوف نرشحها الآن.


أفضل مواقع لربح العملات الرقمية من الألعاب

قبل البدا في التحدث عن أي شيء يجب عليك أن تكون على معرفة بأن جمع عملات رقمية مجانية من الألعاب يكون عن طريق المواقع في الأغلب، ويرجع السبب في ذلك أن المواقع توفر لك السبل والخدمات التي تحتاجها بدون أن تواجه عقبات كثيرة.


فعلى سبيل المثال يمكنك من خلال أي موقع من الذي سوف نرشحهم الآن أن تجد توجيهات ترشدك إلى ممارسة الألعاب بشكل صحيح، وبالتالي سيكون اللعب بدن أن تشعر بأي صعوبة.


والجانب الأخر المميز في ربح العملات الرقمية من الألعاب هو الحصول على أرباح كثيرة في فترة قياسية، فمن الممكن أن تحصل على أموال تغنيك عن العمل أو القيام بأي شيء أخر يجعلك تبذل مجهود.


لذلك قم بتجربة كل موقع سوف نقوم بترشيحه لكي تجد اللعبة التي سوف تناسبك وتجعلك تربح من خلالها الكثير من الأموال، وإليك الآن أفضل الألعاب في الآتي:


1- لعبة Sandbox Game

من إحدى مواقع جمع عملات رقمية مجانية هو Sandbox Game، فأنت يمكنك من خلال تلك اللعبة أن تربح بعض الأموال بشكل تلقائي، فأن الاستراتيجية التي يتبعها ذلك الموقع مختلفة قليلاً عن المواقع الأخرى.


فأن فكرة لعبة Sandbox تشبه ألعاب ماينكرفت الشهيرة، فإذا كنت تحب تلك اللعبة، فمن المؤكد أن ستكون سعيداً مع Sandbox Game، فهي تعتمد على شراء قطعة أرض وتقوم ببناء عليها المباني والاهتمام بالأرض وبعد ذلك تقوم ببيعها.


ومع كل أرض سوف تعرضها للبيع سوف تحصل على العملات الرقمية بشكل فوري، وليس من الضروري أن تقوم بإيداع الأموال لكي تربح، فكل ما هو عليك أن تقوم بتشغيل ذهنك، ومن المؤكد أنك ستصل إلى أرباح كبيرة.


مميزات Sandbox Game

بالطبع كل لعبة ولها مميزات وانطباع خاص عن الألعاب الأخرى، لذلك كن حريص عند الدخول إلى طريقة الربح من ممارسة الألعاب أن تكون على معرفة بمميزاتها لكي تقوم بالمقارنة واختيار اللعبة الأفضل، وإليك بعض المزايا التي تخص Sandbox في التالي:

رابط لعبة Sandbox Game


  • تلك اللعبة تتميز بأنها ممتعة للغاية، فمن الممكن أن تمارسها بشكل يومي بدون أن تشعر بأي ملل.
  • الجانب المميز أيضاً في Sandbox هو الربح ليس يكون بقيود محددة، فأنت بإمكانك أن تربح في أي وقت، وليس من الضروري أن تقوم بفتح الموقع يومياً.
  • التسجيل في موقع Sandbox لن يستغرق منك الكثير من الوقت، فأنت ستحصل على حساب في خلال بضع الدقائق.
  • طرق السحب من اللعبة ليست صعبة، حيث تدعم اللعبة أكثر من طريقة سحب.
  • يمكنك ممارسة اللعبة عن طريق أنظمة تشغيل مختلفة سواء اندرويد أو ايفون أو نظام تشغيل ويندوز.

2- لعبة MOBOX

إذا كنت من محبي الألعاب التي تشبه لعبة المزرعة السعيدة، فأنت في المكان الصحيح، فأن لعبة MOBOX توفر لك جميع الأجواء التي تبحث عنها والتي ستجعلك تنغمس بداخلها لعدد ساعات طويلة دون أن تشعر بالوقت.


فأنت يا أخي العزيز يمكنك جمع عملات رقمية مجانية من خلال الزراعة في تلك اللعبة بشكل دائم، حيث ستبدأ لعبة MOBOX بكونك تمتلك قطعة أرض ويجب عليك الاهتمام بها وزرعها بمختلف المحاصيل المختلفة.


ومع كل محصول سوف تقوم بحصده سوف تجني في مقابل ذلك العملات الرقمية، فبالتالي ستكون مهتم بممارسة تلك اللعبة بشكل دائم للاهتمام بمزرعتك، ولذلك يمكن أن نشبه تلك اللعبة بالواقع تماماً، فأنت يجب عليك أن تعتني بالمزرعة لتحصل على الأرباح.


وبالإضافة إلى ذلك يمكنك مع مرور الوقت أن تقوم بشراء مزارع أخرى وتقوم بتوسيع المزرعة الخاصة بك لكي تربح بشكل أكبر، فبالتالي سيكون الأمر ممتع.


أهم مميزات لعبة MOBOX

لا تقتصر لعبة MOBOX على جمع عملات رقمية مجانية فقط، بل ستحصل على العديد من المميزات بشكل تلقائي، لذلك قمنا بتجميع أبرز المزايا على هيئة بعض النقاط في الآتي:

رابط لعبة Mobox


  • تلك اللعب سوف تتعلم من خلالها الصبر، فأنت سوف تكون مسئول عن مزرعة ويجب عليك الاعتناء بها والانتظار لأوقات طويلة لكي تحصد الزرع.
  • الجانب الأخر المميز بأن الحصول على 1 بيتكوين مجانا ليس أمر صعب، فأنت يمكنك تحويل أي عملة لأخرى بسهولة، فإذا كنت تريد أن تحول الأرباح إلى بيتكوين أو الحصول على USDT مجانا، فيمكنك فعل ذلك كما شئت من خلال اللعبة.
  • يمكنك من خلال تلك اللعبة أن تتعلم القيادة، فأن إدارة المزرعة ليس أمر سهلاً بل سيحتاج منك إلى مجهود وتفكير كبير.
  • الأرباح في تلك اللعبة مرتفع للغاية، فمع كل محصول سوف تعرضه للبيع سوف تحصل في المقابل على أرباح جيدة.

3- لعبة Space Misfits

يوجد الكثير من الناس التي تحب ممارسة ألعاب المغامرة والدخول في عالم التحديات الممتع، فإذا كنت كذلك فأنت من سعداء الحظ اليوم، فيمكنك من خلال لعبة Space Misfits أن تحصل على أجواء خيالية تجعلك تمرح وتستمتع وفي نفس الوقت تربح.


فأن جمع عملات رقمية مجانية من تلك اللعبة ليس أمر صعب، ولكن سيحتاج منك إلى الدخول في بعض التحديات والفوز لتحصل على الأرباح، فعلى سبيل المثال تعتمد تلك اللعبة على الدخول في مغامرة إلى الفضاء ومحاربة بعض الكائنات الغربية والقضاء عليها.


ومع كل مستوى بداخل اللعبة سوف تمر عليه سوف تشعر بالصعوبة عن المستوى السابق، ولكن في المقابل سوف تزيد أرباحك وسوف يزيد عنصر التشويق، لذلك يا صديقي العزيز هي لعبة يتم ترشيحها من قبل عدد كبير من المستخدمين على الإنترنت.


فلذلك لن تشعر بأي ملل وليس عليك أن تقوم بـ تعدين العملات الرقمية بداخل اللعبة لكي تربح، بل الربح متوقف على ذكائك في تخطي المستويات وعلى روح المغامرة الموجودة بداخلك.


أهم مميزات لعبة Space Misfits

تلك اللعبة لها مميزات أيضاً يمكنك أن تتعرف عليها وتكتشفها مع مرور الوقت على استخدامك وممارستك للعبة Space Misfits، وتسهيلاَ عليك قمنا بتجميع بعض المزايا على هيئة بعض النقاط في الآتي:

رابط لعبة Space Misfits


  • الواجهة الرئيسية الخاصة باللعبة سهلة وبسيطة ولا تحتاج منك إلى بذل أي مجهود كبير لكي تتمكن من فهمها.
  • يمكنك جمع عملات رقمية مجانية بأكبر قدر في أوقات قصيرة يومياً.
  • تستطيع سحب الأموال في أي وقت، فتلك اللعبة لا تضع عليك شروط لكي تلتزم بها في عمليات السحب.
  • يتم إضافة العديد من التحديثات بشكل مستمر لكي تحصل على متعة أكبر.
  • لا يوجد أي أضرار أو فيروسات يمكن أن تصيب جهازك، فأن الموقع آمن تماماً.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح كيفية جمع عملات رقمية مجانية من أفضل 3 ألعاب، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، وندعوكم لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من الألعاب عن طريق موقعنا تطبيقيستا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-