مجموعة تطبيقات لربح المال بالمغرب DH 1000 شهريا

يوفر الإنترنت اليوم فرص عدة للكسب، وذلك عبر العديد من الوسائل، وهذا كما الكسب بواسطة تطبيقات لربح المال بالمغرب، والتي يمكن استعمالها على الجوال، وأجهزة الحاسوب أيضًا، هذا بالإضافة إلى طرق أخرى أيضًا، مثل الألعاب، والمواقع، وهنا يجب العمل على المواقع الصادقة والتي لا تحتوى محرمات.


تطبيقات لربح المال بالمغرب
تطبيقات لربح المال بالمغرب

تطبيقات لربح المال بالمغرب

تتنوع التطبيقات بشكل كبير، حيث يقدم كل تطبيق ميزة مختلفة عن الآخر، ومن بين تلك التطبيقات ما يلي :


تطبيق يوتيوب

لا يوجد من لا يعرف ذلك التطبيق الشهير الذي يتم مشاهدة أنواع متباينة من الفيديوهات، ولكنك أيضًا تتمكن إلى جانب تلك المشاهدة أن تكسب المال من خلاله، وهذا يتم من خلال عدة وسائل :

 

الانضمام لشراكة مع يوتيوب

حيث تحصل من خلاله على المال مقابل القيام بعرض إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك، والتي ينبغي أن تخلو من المحرمات، وحتي تنضم لذلك البرنامج ينبغي أن تمتلك 1000 مشترك على الأقل، وكذلك 4000 ساعة من المشاهدات، وهذا خلال أثني عشر شهرًا، عقب ذلك تقوم بتفعيل ميزة الربح، ويتم تحويل المال إلى حساب الباي بال أو الحساب البنكي.

 

هدايا رقمية

عند عمل بث مباشر، يستطيع المشاهدون أن يقوموا بإرسال هدايا رقمية لك لا حرام بها، وذلك كما العضوية أو الدردشة الفائقة، حيث تمثل قيمة مادية محددة، ويتم تحويل تلك الهدايا عقب ذلك إلى مال وسحبه بواسطة باي بال أو الحساب البنكي.


الاستفادة من التعاونات والعروض مع عدد من العلامات التجارية

حيث تستطيع أن تروج لهم عبر مقاطع الفيديو الخاصة بك وأخذ مبلغ مقابل ذلك.


تتمكن أيضًا من إظهار إبداعك موهبتك بعمل محتوى جذاب ومميز حلال للفيديوهات، والحصول على المال، لكنك يمكن أن تواجه سياسات تحد حرية التعبير، وكذلك الانتقادات السلبية بواسطة عدة جهات أو من المشاهدين.

 

برنامج فويس باني

هنا تكسب المال عبر العمل في مجالات الكتابة الصوتية، أو الدوبلاج، أو التعليق الصوتي أيضًا، وتستطيع أن تكون هاويًا أو محترفًا، كما أنه من المهم أن يكون لديك معدات تسجيل مميزة وجودة صوت جيدة.


تستطيع تنزيل البرنامج على جوالك والتسجيل به من خلال وضع بياناتك الشخصية وكذلك اللغات التي تعرفها، هذا بالإضافة إلى ملف تعريفي به أعمال من تسجيلاتك، والمدة والشروط التي تخص خدماتك، وأيضًا الأسعار.


هنا تتمكن من الكسب عبر الخدمات الصوتية التي تقدمها، لكن يجب الإنتباه إلى العروض المحرمة التي يتم عرضها عليك، وكذلك عمليات النصب، والأمور غير الأخلاقية وغير القانونية.


برنامج فوتوشوب

تستطيع أن تمارس هوايتك في التصوير وتكسب المال كذلك عن طريق بيع تلك الصور، حيث تتمكن من تصوير الطبيعة، والأماكن، والأحداث، وكذلك الحيوانات وغيرها.


حتى إن كنت هاويًا أو محترفًا تستطيع أن تكسب من هذا الأمر، ولكن ذلك يتطلب وجودة مهارة ولو بسيطة بالتصوير وكذلك كاميرا جيدة؛ قم بتنزيل البرنامج والتسجيل به وتمتع بتجربة مميزة.


كيف تربح المال من الانترنت فى المغرب ؟

تطبيقات لربح المال بالمغرب ليست الوسيلة الوحيدة للربح، حيث تتعدد وتكثر الوسائل، ومن بينها ما يلي :


مترجمًا

التمكن من لغة أخرى غير لغتك ستجعلك قادرًا على التسويق بكل مكان، ومن المهم أن تكون تلك اللغة مطلوبة، حيث تستطيع العمل كمترجم لطبيب لا يستطيع توصيل المعلومات للمريض بشكل جيد، ويكون العمل عن بعد.

تتمكن كذلك من ترجمة المستندات للأشخاص، سواء كانت قانونية أو غير ذلك.


كن مؤثرًا

تستطيع أن تؤثر بالأشخاص عبر وسائل التواصل، حيث أنه إذا قمت بالعمل على موضوع مفيد وجيد يهتم به الفئة التي تتابعك، فإنك سوف تحصل على المال بقدر كافي، ويجب أن تقدم لهم الاستفادة التي يطلبونها بشكل لائق بمعايير أخلاقية حلال.


مدرسًا افتراضيًا

تستطيع التدريس عن بعد أيضًا، وهنا ينبغي أن تمتلك مهارات التدريس والمعلومات الكافية لذلك، هذا بالإضافة إلى شهادة في هذا الأمر وهذا حتى تتمكن من إقناع أولياء الأمور، وأيضًا توصيل المعلومات للطلاب بالشكل الصحيح والمطلوب.

تستطيع أن تستخدم طريقة رواية القصص، والأنشطة التفاعلية، والألعاب، وكذلك الشرائح، وذلك تسهيلًا على الطلاب.


تطوير التطبيقات

البرمجة هي لغة العصر، وبواسطة تطوير التطبيقات أو صناعتها، فإنك تجني أموال كثيرة، هذا بالإضافة إلى عمل برنامج مفيد يقدم خدمة للبشرية، هذا العمل مطلوب بشكل كبير، لذلك إذا كنت ممن يمتلكون تلك المهارة فأعمل على تطويرها يومًا بعد يوم.


اكتب كتابًا إلكترونيًا

تستطيع أن تكتب عن الموضوعات التي تراها مناسبة داخل كتاب وتنشرها عبر الإنترنت من خلال مدونتك، وعليك التأكد أن الموضوع ذو صلة بمجال مدونتك.


أنشئ بودكاست

المدونات الصوتية أصبحت منتشرة بشكل كبير، ويفضلها الكثير عن المدونات الكتابية، الاستماع للبودكاست يتم وأنت داخل منزلك أو سيارتك، وحتى غسيل الملابس والطهي. ويمكنك عمل بودكاست حول أي موضوع أنت متميز أو شغوف به.


كذلك طريقة صياغة البودكاست متروكة لك، حيث تستطيع أن تدعو الناس من أجل إجراء مقابلة، أو تقوم به بطريقة محاضرة، وتتمكن كذلك من متابعة تعليقات المتابعين لتقديم ما يرغبون به إن وافقك ذلك.


كيف احصل على المال من الهاتف ؟

يمكنك أن تستفيد من الهاتف بواسطة تطبيقات لربح المال بالمغرب، حيث تقدم لك تلك البرامج وسائل عدة كما الاستطلاعات وأكواد كابتشا وغيرها، وتأتي طرق الربح عبر الهاتف كالتالي :


مشاهدة الفيديوهات

تلك الطريقة تحتاج مجهود عالي منك، حيث يجب رؤية فيديوهات عدة للحصول على دولار فقط أثناء اليوم، لهذا إذا أردت أن تتبع تلك الطريقة عليك أن تجعلها ثانوية.


برنامج Survey Junkie

تقوم بإجراء عدة استطلاعات للرأي عن طريق هاتفك، وسوف تحصل على مجموعة نقاط عقب إجراء الاستطلاع، والتي بدورها تتحول لأموال، حيث تأخذ دولار واحد مقابل 100 نقطة.


يتميز تطبيق الاستطلاع بعدة مزايا، هي :

● الحصول على 75 نقطة عند التسجيل لأول مرة.
● إجراء الاستبيانات سهل جدًا ويحتاج فقط إلى شبكة إنترنت.
● تحميل التطبيق يتم بشكل مجاني.

 

لكن انتبه، بعض تلك الاستبيانات تقوم بالسؤال عن معلومات شخصية، ومعلومات هامة، والسبب وراء تلك الأسئلة يكون مجهولًا، لذلك يجب عليك التأكد من أن معلوماتك لن يتم استخدامها في أغراض سيئة.


تطبيق عربي لربح المال

تطبيقات لربح المال بالمغرب يمكن أن تكون ذات أصل عربي أو أجنبي، ومن بين التطبيقات العربية:


برنامج lucky Tile

تقوم باللعب على التطبيق من أجل جمع النقاط وتحويلها إلى أموال، كما أنك لا تتعرض للإعلانات المزعجة أثناء اللعب، كذلك تتمكن من مشاركة ما تربح برفقة أصدقك.


برنامج Double

لا يحتوى على أي تعقيدات، لكنك بحاجة إلى 100 دولار حتى تكون قادرًا على سحب أموالك، ومن الممكن أن تصل جائزتك إلى 1000 دولار إذا كنت محظوظًا.


عليك فقط مطابقة المكعبات المتوفرة مع الأرقام لتمتزج سويًا، وتُحول نقاطك إلى دولارات تُسحب بواسطة حساب باي بال.


تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع تطبيقات لربح المال بالمغرب، حيث ذكرنا عدة برامج لذلك الغرض، كذلك ذكرنا وسائل أخرى للربح مجدية أيضًا، هذا بالإضافة إلى التعرف إلى عدة برامج ربحية عربية. 


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح الشرح ونشكرك يا أخي على إتمام قراءة المقال، وندعوك لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من التطبيقات عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


ربح المال من الهاتف وسحب من ويسترن يونيون المغرب بأقوى الطرق

أشهر مواقع ربح المال من الهاتف المغرب


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة أو طرق تغضب الله عز وجل، كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.