كسب المال من مشاهدة الفيديوهات عبر أفضل 3 منصات مشهورة

أصبح استخدام منصات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة أمر لا يتم الاستغناء عنه نهائياً، حيث يوجد الكثير من الناس أصبح وقت الفراغ الخاص بها ما هو إلا مجرد التصفح بين منصة لأخرى لمشاهدة مقاطع الفيديو ومتابعة كل ما هو جديد من أخبار وما إلى ذلك.

كسب المال من مشاهدة الفيديوهات
كسب المال من مشاهدة الفيديوهات عن طريق أفضل المواقع والتطبيقات

ولكن هل تخيلت يوماً ما يا أخي العزيز أن تقوم بتحويل أوقات الفراغ التي تمر عليك إلى مصدر للأموال بشكل متواصل، فأود أن أوضح لك أن بعد قراءة تلك المقالة سوف تتمكن من فعل ذلك الأمر الذي تعتبره خيال وليس حقيقة، فأنت بإمكانك كسب المال من مشاهدة الفيديوهات بشكل فعلي.

ما هي طريقة مشاهدة الفيديوهات وهل يتم الربح منها؟

قبل الدخول في الشرح العميق لتلك الطريقة، فأنت يجب أن تعرف بعض الأساسيات التي تدور حول ذلك الأمر، حيث أنها طريقة سهلة بالفعل ولن تجعلك تبذل جهد إطلاقاً.

وكما قمت بقراءة العنوان فأن الربح هنا يختصر في الضغط على بعض مقاطع الفيديو والانتظار حتى تنتهي وتقوم بمشاهدتها، وبذلك سوف تكون حققت المطلوب منك وسيتم تحويل لك الأرباح التي تريدها.

ومن الممكن أن يخطر في ذهنك سؤال يتمثل في لماذا سيتم الإطالة في الحديث عن تلك الطريقة إذا كانت سهلة بالفعل كما ذكر ذلك سابقا؟ فإذا قمت بالتفكير في ذلك فأن تفكيرك هو سليم بدرجة رائعة يا أخي العزيز، فباختصار ليس الموضوع في الطريقة ولكن في المواقع والتطبيقات التي تقدم تلك الاستراتيجية.

لذلك سوف نوضح لك ما أفضل المواقع والتطبيقات التي يستخدمها عدد كبير من المستخدمين في ذلك المجال، والمطلوب منك يا صديقي فقط هو متابعة القادم وتنفيذه.

أولاً: موقع Prize rebel

يعتبر Prizerebel إحدى المواقع التي قامت بالمنافسة في مجال كسب المال من مشاهدة الفيديوهات لفترات طويلة وإلى تلك اللحظة التي نتحدث فيها في ذلك المقال ما زال الموقع في تصدره مع بعض المواقع الأخرى في عدد المستخدمين الذين يقبلوا عليه.

ويرجع سبب تفوق Prize rebel إلى عدة خدمات ومميزات كثيرة يقدمها، فإذا قمت بتصفح الموقع لبعض الدقائق سوف تجد أنه يضم هيكلة نظام لتقسيم كل طريقة يمكن الربح منها على حدى، وذلك النظام الذي يتبعه الموقع جعل أي مستخدم يتمكن من التعامل معه وفهم كل شيء بالداخل.

وبالإضافة إلى ذلك، فأنه يقدم بعض الشروحات على هيئة أسئلة بالإجابة عليها لكل خدمة يمكن أن تربح منها، فعلى سبيل المثال سوف تجد سؤال يتمثل في  How It Works في منتصف الصفحة ويتم الإجابة عليه بشكل مختصر لكي يوجه مستخدميه لاستخدامه بشكل صحيح.

والجانب المميز الذي جعل Prize rebel في المقدمة أيضاً أنه يقدم بعض الجوائز القيمة التي تتمثل في أجهزة ألعاب الفيديو وأجهزة الحاسوب وما إلى ذلك، فبالتالي خوض تجربة في ذلك الموقع تستحق القيام بها وعدم تفويتها مهما كان.


شرح طرق الربح من Prize rebel بشكل تفصيلي

أود في البداية أن أنبهك لأمر ما وهو أن الموقع لا يعتمد على الفيديوهات بشكل كامل، بل بالعكس يوجد بعض المستخدمين يقوموا باعتبار Prize rebel على كونه موقع للإجابة على استطلاعات الرأي، فهو يضم عدة استطلاعات يطرحها يومياً على المستخدمين.

ولكي تبدء بالربح بشكل فعلى يجب أن تتبع بعض الخطوات التي سوف نقوم الآن بسردها 
عليك على هيئة نقاط بسيطة لتتمكن من قراءتها بشكل سهل من التالي:

  • أولاً: في البداية قم بإنشاء حساب لك بداخل الموقع، وذلك سيكون عن طريق حساب جوجل المسجل به على الحاسوب، وذلك اختصاراً للوقت.
  • ثانياً: اتجه إلى قسم الفيديوهات الموجود أمامك في الصفحة الرئيسية وقم باختيار مقاطع فيديو واحد تلو الأخر، ولا تتسرع في انتهاء الفيديو قبل أن يكتمل بشكل كامل.
  • ثالثاً: احرص على التوجه للبحث عن الجوائز المقدمة فهي قيمة للغاية كما ذكرنا في الأعلى، حيث يوجد سحب يومياً على بعض الأسماء لمنحهم هدايا بشكل عشوائي.

تنبيه: يوجد خيار تحت عنوان Watch to get started في واجهة المستخدم، فاحرص على النقر عليه لكي تشاهد كيفية الربح عن طريق فيديو مقدم من الموقع ليسهل عليك الأمور.

ثانياً: موقع Kwai

إذا كنت بحاجة إلى موقع كسب المال من مشاهدة الفيديوهات بطرق متعددة ومختلفة، فأن Kwai هو المناسب لك في ذلك الأمر، فأنه يعتمد أكثر من استراتيجية في ربح المال.

فعلى سبيل المثال يمكنك الاعتماد عليه في حالة مشاهدة بعض مقاطع الفيديو والحصول على المال في المقابل، أو يمكنك من جانب أخر أن تقوم بإنشاء لك محتوى خاص وتبدء في نشره فوراً، وكلما حصل ذلك المقطع على عدد من المشاهدات كلما ربحت المال أيضاً.

لذلك أصبح الأمر في كواي لا يفوت في استخدامه للربح من خلاله، والجانب المميز أيضاً أنه تم تصميم نسخة برنامج يمكن استخدامه على الهواتف التي تدعم نظام التشغيل ايفون واندرويد.

ويوجد شيء أخر يمتاز به الموقع، وهو وجود بعض الخصائص الأخرى التي تتمثل في التواصل مع أصدقاء من جميع أنحاء العالم، ويمكن أيضاً متابعة بعض الأخبار عن طريق كواي بدون مواجهة أي عقبات.


شرح الربح من Kwai 

لكي تبدء في الحصول على مال بشكل فعلى، فأنت يجب في بداية الأمر أن تنشأ حساب لك، وذلك الأمر لكي يتم سوف تكون بحاجة إلى تحميل التطبيق واتباع بعض الخطوات التي سوف تحتاج إلى البرنامج وليس الموقع كما في الآتي :

  • بعد الانتهاء من إنشاء الحساب سوف تكون بحاجة إلى إدخال البيانات الخاصة بك على صفحتك الشخصية، فأن الواجهة الخاصة بك أمر مطلوب للغاية ومن الصعب الاستغناء عنه.
  • بعد ذلك قم بإنشاء محتوى لك وترويجه بشتى الطرق المختلفة سواء عن طريق التعرف على بعص المستخدمين في حسابك أو عن طريق الترويج لنفسك في التعليقات أو منصات أخرى على الإنترنت.
  • لا تنسى أيضاً في البداية أن تقوم بمشاهدة الفيديوهات بشكل دائم لكي تتمكن من تجميع بعض الأرباح لتساعدك على نشر محتواك بشكل أسرع أو تستفيد من الأموال بشكل شخصي.

ثالثاً: الربح من تطبيق Cheelee: watch and get money

ذلك التطبيق يعتمد فكرة كسب المال من مشاهدة الفيديوهات ولكن باستراتيجية مختلفة قليلاً، فعلى سبيل المثال سوف يقوم التطبيق بمساعدتك على مشاهدة الفيديوهات وربح المال، وبالإضافة إلى تخصيص مقاطع الفيديو المفضلة لك، حيث هو يقوم بتصفية المواقع حتى يقدم لك المحتوى الذي تشاهده أكثر من مرة.

ويوجد مزايا أخرى بالداخل تتمثل في سهولة التواصل مع بعض المشاهير على التطبيق، حيث يوجد غرف دردشة للحديث والنقاش يمكن الدخول فيها والتعرف على تلك المشاهير لكي يقوموا بمساعدتك في الشهرة.

والمميز في التطبيق أنه يدعم بعض العملات الرقمية المختلفة مثل USDT و LEE، فلذلك احرص على الحصول عليها وتجميعها لتقوم بالاستثمار فيها فيما بعد.

والموقع لا يحتاج إلى شروحات كثيرة لكي تستخدمه، فأنت بمجرد الدخول بداخله سوف تجد كل شيء ميسر مما يجعلك تحصل على الأرباح بشكل سريع وسهل.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح كيفية كسب المال من مشاهدة الفيديوهات من بعض الترشيحات، ونتمنى أن يكون المقال نال إعجابك، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات عن طريق موقعنا تطبيقيستا.